تخطى إلى المحتوى

في كل يوم برجين ! تعرف على مواصفات برج الاسد وبرج العذراء


مواصفات برج الأسد (23 تموز – 22 آب)

الكوكب: الشمس
البرج: ناري
الأحجار: الياقوت- العنبر
مولود برج الأسد مليء بالدفء والتفاؤل بالرغم من أن صحبته قد لا تكون جميلة، قد يصل الشخص الأسد إلى مرتبة القائد العظيم، كما تضمن قوة الإرادة التي يمتلكها أن تكون نهاية أي عمل يقوم به الإكتمال، وبالرغم من أنه قد يبدو محباً للسيطرة ومستبداً في بعض الأوقات إلا أن هدفه هو ضمان أن تكون الأمور على ما يرام فيما يخص أولئك المحيطين به والموجودين في مملكته. يحب مولود الأسد الألعاب بمختلف أنواعها، ويعتبر من رواد المغامرات وممن يحبون ركوب المخاطر، وكذلك لديه الثقة الكافية بالنفس ومواهبه سوف تضمن له النجاح.

عاطفياً:
في العاطفة هو عاشق مخلص ولكن متهور، حيث قد يتمسك بعلاقات سيئة بسبب الشعور بالأنا الذي لا يسمح له بالاعتراف بأنه قد ارتكب خطأً ما. يثبت مولود الأسد أنه رفيق رائع، ويدفعه حبه للأطفال لأن يكون أباً أو أماً من طبيعته الداخلية، مولود الأسد كريم، دافئ ولديه رغبة حقيقية في الوصول للأفضل، ومشاعر الكرامة والشرف صفات متأصلة لديه.

مواصفات الرجل من برج الأسد :
الرجل الأسد كريم وحنون، مبدع ومتحمّس، واسع الأفق ومتفتح ،مخلص ومحب، يحب المغامرة الفكرية، الحياة المرفهة، الأبهة والعظمة، ويكره الروتين اليومي، والأشخاص محدودي الأفق، والضيق المادي. الأسد ولد إما للقيادة أو للدعم أو للثورة ضد الأوضاع الراهنة، ويكون في أوج فعاليته عندما يكون في مركز السلطة. الأسد الورع متمسك بشدة بمعتقداته ومذاهبه بشكل تقليدي ومبالغ فيه.

 

مواصفات المرأة من برج الأسد:
المرأة الأسد تظهر بمظهر جذاب حتى في الظروف غير المواتية ، تحب التباهي بطرق ذكية ، مخلصة، كريمة، تحب الإثارة، متطلبة في الحب و تحتاج إلى من يعجب بها على الدوام.
يتفق مع: القوس – الحمل- الدلو .
الأعمال الملائمة: مدراء، مهندسين معماريين، مخترعين، مدرسين ، ورياضيين .
إيجابياته: كريم- دافئ القلب- مبدع- حماسي- واسع العقل- وفي.
سلبياته: يحب المفاخرة والغطرسة- متسلط- يتدخل بشؤون الغير- متشدد- غيور وغير صبور.
مشاهير برج الأسد: نابليون بونابرت، آندي وورهول، جورج برنارد شو، عمر الخيام، جاكي أونيسس وأرنولد شوارزنيغر.

 

 

مواصفات  برج العذراء (23 آب – 22 أيلول)

الكوكب: عطارد
البرج: ترابي
الأحجار: العقيق
مواليد العذراء يمتازون بالعقلانية والمنهجية والمنطقية في أسلوب تفكيرهم، يسخّرون ذلك في تحليل أكثر المشاكل تعقيدًا. اهتمامهم الزائد بالتفاصيل قد يشغلهم عن القضايا الأهم، وتؤدي بهم هذه الدقة المفرطة إلى البطء في تنفيذ مشاريعهم. لكن بشكل عام، مواليد العذراء لديهم مواهب إبداعية شاملة، ولديهم القدرة على رؤية القضايا من زوايا مختلفة، ويحترمون وجهات نظر الآخرين. مواليد العذراء شديدو الذكاء، يمتازون بالدقة والحكمة والصبر، ويغلب عليهم الطابع المحافظ في شتى مجالات حياتهم. رغم مظهرهم الخارجي الذي يغلب عليه البرود، لكنهم في حقيقة الأمر يمتازون باللطف والرقة، لكن التعود على كبت المشاعر وإخفائها يؤدي بهم إلى خلق علاقات سطحية مع الآخرين وإلى قلة عدد الأصدقاء.

 

عاطفياً :
في العاطفة يخفي المولود تحت هذا البرج عواطفه مهما كانت جياشة بقناع من البرود، وسبب رفضه الاستسلام لهذه العواطف عدم ثقته بالآخرين أو بنفسه أو بأحكامه الخاصة. مواليد هذا البرج كالمياه العميقة الغور التي تسري بهدوء. يمتاز بأسلوبه المتواضع، الواعي والمتحفظ. ويعد محاورًا جيدًا، حكيمًا، وقادرًا على فهم مشاكل الآخرين. يتمتع كلا الجنسين في هذا البرج بالجاذبية والوقار، كما يكنون كل الحب لزوجاتهم وأزواجهم.

 

مواصفات الرجل من برج العذراء :
الرجل العذراء متواضع وخجول، دقيق وموضع ثقة، عمليّ ومجتهد، ذكيّ ومحلل،يحب الأطعمة الصحية، يحترم النظام، يكره الوجود ضمن بقعة الضوء، إلا أنه قد يؤدي دوراً ناجحاً في تشجيع ودفع أولئك الموجودين تحت الأضواء.

 

مواصفات المرأة من برج العذراء :
المرأة العذراء تحب التحليل وتميل للعمل في مجال الأزياء والموضة، تنظر إلى نفسها على أنها أكثر تنظيماَ و كفاءة من الأشخاص الآخرين ، لا تعبر عن شعورها بسهولة ، يمكن أن تكون لطيفة في لحظة و ناقدة في اللحظة التالية.
يتفق مع :الجدي- الثور- السرطان- العقرب.
الأعمال الملائمة: كيميائيين- أطباء- محققين- إختصاصيو تغذية- أطباء بيطريين- مدراء- مقاولين.
إيجابياته: متواضع، خجول، دقيق، يمكن الإعتماد عليه، عملي، مجتهد، ذكي ويميل إلى التحليل .
سلبياته: سريع الإنزعاج، كثير القلق، كثير الإنتقاد، قاسي، يسعى نحو الكمالية ومحافظ.
مشاهير برج العذراء: مايكل جاكسون، الملكة إليزابيث الأولى، صوفيا لورين، تولستوي، إتش إل مينكين، جون كولتين وبافلوف.

30 أفكار بشأن “في كل يوم برجين ! تعرف على مواصفات برج الاسد وبرج العذراء”

  1. انا من مواليد ٢١ ٨ يعني اسد
    بس بصراحه قريت كل الابراج للتاكد
    واكثر ٢ فيني الاسد والعذراء مممكن لاني مولود في نهايه الاسد وبدايه العذراء

    1. بنت ابوووووها والكل خانوهاا

      خيؤؤؤؤؤؤؤ عباس عيووني شنووو الس تريدة بلضبط حتى اساااااعدك؟؟؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *