تخطى إلى المحتوى

كل ما يخص برج الخنزير الصيني (التوافق،العاطفة،المال،الصحة،المشاهير)

برج الخنزير الصيني

مولود برج الخنزير شجاع ومستقل وسريع الغضب، لا يحب تقديم تنازلات، منعزل وله عدد قليل من الأصدقاء، يتمتلك قوة داخلية كبيرة، ناجح في الاعمال التجارية والناحية المادية، ساذج سهل الخداع من قبل خصومه، تعالوا نتعرف اكثر على الملف الشخصي لمولود برج الخنزير على الصعيد العاطفي، المهني، العائلي، الصحي والشخصي.

ﻧﺒﺬﺓ ﻋﻦ ﺷﺨﺼﻴﺔ برج الخنزير

ترتيب برج الخنزير بين الأبراج الصينية هو 12 ،وكوكبه المريخ ،كما أن حجر الحظ التابع له هو التوباز ،و أفضل شريك له العنزة أم الأسوأ فهو الحية، اللون الذي يعبر عن برج الخنزير هو الأسود كرمز للشرف والنبل ، البرج القمري المكافئ لبرج الخنزير هو العقرب،وفصله هو بداية الشتاء.
سنوات برج الخنزير هي 1923، 1911، 1935، 1947، 1983، 1959، 1971، 1995، 2007، ، 2019 .
برج الخنزير يعكس شخصية قوية، محبوبة، وصادقة، يبرز في أصحاب برج الخنزير الوضوح والذكاء، يتميز أيضا مولود برج الخنزير بالصبر والحكمة كما إنه يقدر كل النعم التي يحصل عليها وكل اللحظات السعيدة التي يمر بها خلال حياته.
يحافظ مولود برج الخنزير على شغفه وقوته حتى بعد أن يكبر سنه ،كما إنه معطاء وصاحب مبادئ ،وبسبب أنه دائما يبحث عن الكمال ينظر إليه على نحو خاطئ على أنه متعجرف ، مولود الخنزير أيضا شخص شهواني وميال دائما إلى الترف نوعاً ما بالفطرة.


ﺍﻟﺤﺐ ﻭﺍﻟﻌﻼ‌ﻗﺎﺕ : ﺍﻟﺤﺐ ﻓﻲ ﺣﻴﺎﺓ ﻣﻮﻟﻮﺩ برج الخنزير

مواليد برج الخنزير يحتاجون دائما إلى تجرب علاقات كثيرة ليتعرف على ما يريده فعلا،وذلك يقود الكثيرين إلى استغلاله، يظهر مولود برج الخنزير إلى الطرف الآخر على إنه حالم و خيالي ، إلا أنه في الواقع يقظ ومتابع لكل ما يحدث حوله.
الشريك المثالي لمولود برج الخنزير يجب أن لا يكون متطلبا من الناحية الرومانسية والعاطفية، مولود الخنزير ذو شخصية حساسة, مخلصة ,وحنونة، ودائما يحمل مولود الخنزير الرغبة في تكوين عائلة، كما إنه ناجح دائما في تكوين علاقة عاطفية وعائلية سعيدة وذلك يرجع إلى إنه دائما ناجح كزوج أو زوجة.


ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﻭﺍلأﺻﺪﻗﺎﺀ : ﺗﺄﺛﻴﺮ ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﻭ ﺍلأﺻﺪﻗﺎﺀ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﻟﻤﻮﻟﻮﺩ برج الخنزير

مولود برج الخنزير يهتم دائما لشؤون عائلته وأصدقائه وقد يصل به الأمر إلى حد التطرف في سعيه إلى تحقيق السعادة وكذلك رغبته في تحقيق ما هو أفضل لهم، لا يرى مولود برج الخنزير أن مساعدة الآخرين واجب يقوم به ولكن يراها متعةً بالنسبة له .
حاجة مولود خنزير لأن يكون في موقع الشهامة دائما ،تجعله هدفاً سهلاً للمخادعين .مولود الخنزير يكون دائما أصدقاء ومحبين خلال رحلته في الحياة، حيث إنه يعتقد بأن الخير موجود في جميع من هم على وجه الأرض، لذلك فأن مولود الخنزير يعمل جاهداً على تجنب رؤية سلبيات أفراد عائلته وأصدقائه.


ﺍﻟﻤﻬﻨﺔ ﻭﺍﻟﻤﺎﻝ : ﺑﺮﺝ الخنزير وحياته ﺍﻟﻤﻬﻨﻴﺔ ﻭﻗﺪﺭﺍﺗﻪ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ

مولود برج الخنزير دائما مبدع في مجالات الهندسة المعمارية والمحاسبة. مولود الخنزير محظوظ دائما في كل ما يتعلق بالأمور المادية ،إلا إنه يفتقر إلى الطموح ، لكنه قادر على الموازنة بين العمل والترفيه. يعمل مولود برج الخنزير بجد وإتقان،ويعمل على تجنب الأخطاء في العمل.


ﺻﺤﺔ برج الخنزير

يتمتع برج مولود برج الخنزير بصحة جيدة ، إلا أنه قد يشعر ببعض الآلام التي لا تؤثر على نشاطه ولا تستطيع أن تجعله طريحا للفراش .ومهما حدث لمولود برج الخنزير لن يراه أحد إلا وهو في صحة جيدة و واقفا على قدميه.


ما يناسب مواليد هذا البرج من أعمال :

يبدع الخنزير في مجال الهندسة العمارة والمحاسبة. وهو محظوظ فيما يتعلق بالمال.يفتقر الخنزير إلى الطموح ، لكنه يستطيع الموازنة بين العمل واللهو، يعمل الخنزير بجد وتؤوده ويتجنب الأخطاء لكونها تزعجه. يتفاعل مع المحيط بسهولة كما تناسبه المراكز القيادية.‏


  • أرقام الحظ : 1, 3, 4, 5, 8, 16, 18, 34, 41
  • الكوكب : المريخ
  • الحجر الكريم : التوباز
  • البرج الغربي المكافئ : العقرب
  • مولود هذا البرج أكثر توافقا مع : العنزه

1 أفكار بشأن “كل ما يخص برج الخنزير الصيني (التوافق،العاطفة،المال،الصحة،المشاهير)”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *