تخطى إلى المحتوى

كل ما يخص برج الكلب الصيني (التوافق،العاطفة،المال،الصحة،المشاهير)

برج الكلب الصيني

مولود برج الكلب موالي، موثوق به، رؤوف، وحامي، ودائما على استعداد لتقديم المساعدات. يستميت بالدفاع ان شعر بالقلق او الخطر على الأصدقاء والعائلة، لديه اذنا صاغية لمشاكل الناس الآخرين ومستعد دائما يساندهم، غضبه دائماً له مبرر، تعالوا نتعرف اكثر على الملف الشخصي لمولود برج الكلب على الصعيد العاطفي، المهني، العائلي، الصحي والشخصي.

ﻧﺒﺬﺓ ﻋﻦ ﺷﺨﺼﻴﺔ برج الكلب

ترتيب برج الكلب بين الأبراج الصينية هو 11، وكوكبه فينوس، كما أن حجر الحظ التابع له هو الألماس، وأفضل شريك له هو الحصان أما الأسوأ فهو التنين. اللون الذي يعبر عن برج الكلب هو الأصفر رمز الارتقاء والازدهار. البرج القمري المكافئ لبرج الكلب هو الميزان، وفصله هو نهاية الخريف.
سنوات برج الكلب هي ، 1922، 1934، 1958، 1946، 1970، 1982، 1994، 2006 .
تتميز شخصية مواليد برج الكلب بالصدق، ومن الممكن الاعتماد عليهم في شتى الأوقات، مجتهدون، غير أنانيين،كما إنهم يهتمون دائما لشؤون الآخرين. مواليد الكلب لهم طابع مزاجي، ومحبون للمرح دائما.
مولود برج الكلب هو شخص وفي،يعيش وفق نظام أخلاقي يصنعه لنفسه ولا يمكن المساومة علي هذا النظام. بالرغم من أن مولود برج الكلب جدير بالثقة دائما إلا أنه يواجه صعوبة في أن يثق بالآخرين.
تميل شخصية برج الكلب إلى أن يكون مزاجياً بشكل كبير ويحتاج إلى وقت طويل يقضيه بمفرده لينقل نفسه من حالة العبوس إلى الفرحة والبهجة مرة أخرى.مولود برج الكلب لا يجد أي مشكلة في الدفاع عن أية قضية يعتقد بأنها تستحق الدفاع عنها .


ﺍﻟﺤﺐ ﻭ ﺍﻟﻌﻼ‌ﻗﺎﺕ : ﺍﻟﺤﺐ ﻓﻲ ﺣﻴﺎﺓ ﻣﻮﻟﻮﺩ برج الكلب

يكون مولود برج الكلب عدو نفسه الأول في أمور الحب ، فمن الممكن أن يواجه مولود الكلب بعض القلق من الدخول في طقوس علاقة الحب مما يؤدي إلى حدوث توتر يصيب الطرف الآخر .
غالبا ما تبدأ علاقات مولود برج الكلب بالصداقة و تنتهي بالحب، يثق مولود برج الكلب بحبيبه ويشجعه دائما على المشاركة، إلا إنه يكره الغيرة. رفيق مولود برج الكلب المثالي لابد أن يكون شخصا مخلصا ومحب.
مواليد برج الكلب دائما كرماء , مخلصون , وملتزمون ،و محبون،إلا إنهم عادة يحصلون على الحبّ الحقيقي بعد إخفاقات كثيرة ، لا تجد أنثى برج الكلب أي صعوبة في النجاح بدور الزوجة و الأم.


ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﻭﺍﻻ‌ﺻﺪﻗﺎﺀ : ﺗﺄﺛﻴﺮ ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﻭﺍﻻ‌ﺻﺪﻗﺎﺀ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﻟﻤﻮﻟﻮﺩ برج الكلب

مولود برج الكلب يكون دائما صديق وفي ومستمع لأصدقائه وعائلته بصورة غير عادية، يمكن أن يسمى مولود برج الكلب بالمحارب ؛ ذلك لأنه دائما في صراع بمواجهة الظلم ،إلا إنه قد يواجه بعض المشكلات مع أصدقائه وعائلته لأنه صلباً جداً في سلوكه وفي تفكيره.


ﺍﻟﻤﻬﻨﺔ ﻭﺍﻟﻤﺎﻝ : ﺑﺮﺝ الكلب وحياته ﺍﻟﻤﻬﻨﻴﺔ ﻭﻗﺪﺭﺍﺗﻪ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ

مولود برج الكلب ناجح دائما في المهن المتعلقة بالخدمة الاجتماعية، بالإضافة إلى الوظائف الحكومية و الخدمات الأمنية، يستطيع مولود الكلب أن ينظم أمره المادية دائما ولا يواجه أي صعوبة في ذلك ،إلا أن طابعه المزاجي قد يؤدي إلى حدوث بعض المشكلات في عمله .


ﺻﺤﺔ برج الكلب

مولود برج الكلب يستطيع حماية نفسه دائما من الأمراض النفسية والعضوية الخطيرة وذلك بفضل قدرته على إتباع العادات الحسنة في الأكل والشرب والعمل والراحة . من الأمور التي قد تكون مؤذية لمولود برج الكلب الإفراط في تناول الطعام وفي شرب الكحول خاصة ، يعتبر مولود برج الكلب بشكل عام من أصحاب العافية الجيدة والصحة الممتازة .


  • الايجابيات
    صادق، كريم، يمكن الاعتماد عليه، ودود، سريع البديهة، متواضع، آهل للثقة
  • السلبيات
    مهموم، متشائم، ساخر، انطوائي، فضولي، دائم القلق، عنيد

ما يناسب مواليد هذا البرج من أعمال :
ينجح الكلب في مهن الخدمة الاجتماعية ، الوظائف الحكومية و الخدمات الأمنية .


  • أرقام الحظ : 1, 4, 5, 9, 10, 14, 19, 28, 30, 41, 45
  • الكوكب : فينوس
  • الحجر الكريم : الألماس
  • البرج الغربي المكافئ : الميزان
  • مولود هذا البرج أكثر توافقا مع : الحصان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *