تخطى إلى المحتوى

كيف أتعامل مع رجل الحوت؟ وما هي مفاتيح قلبه؟

إن كنت تسعى لمعرفة شخصية برج الحوت لتعرف كيف تتعامل معه، عليك أن تعرف أنّ مولود الحوت يمتلك قدراً كبيراً من الرزانة والحكمة، وهو جيّد في استغلال خبراته ومهاراته لتحسين أوضاعه المعيشيّة، وبشكل عام فبرج الحوت مبتكر، ويسعى إلى تخطّي الحواجز، وهو صاحب حسّ مرهف، وعاطفيّ.

كيف أتعامل مع رجل الحوت؟

مولود الحوت مقبل على محيطه والناس حوله، ولا يهمّه المستوى الاجتماعي لمن يخالطهم، ويمتاز بقدرته الرائعة في التكيّف مع المجتمع الذي يكون فيه، بغضّ النظر عن التغييرات التي تحدث فيه.

يحبّ أصحاب هذا البرج في بعض الأحيان العيش في عالمهم الخاصّ الهادئ للبعد عن ضغوطات الحياة النفسيّة، ويحاولون في بعض الأحيان أن يرسموا واقعاً خيالياً أفضل من معيشتهم الحاليّة، لذلك فإنّهم يبدعون إذا ما عملوا في مجال الكتابة.

مواليد هذا البرج يقدّسون الصداقة، فيحبون أصدقاءهم كثيراً، ويقدمون لهم الودّ والتوجيه والإرشاد، ولكنّهم إذا شعروا بالتجاهل فإنّهم ينطوون على أنفسهم. هم الأكثر قدرة على تقديم العون للمقربين لهم، ويحسنون الشعور بغيرهم والتعاطف معهم. هم يحبون الألوان الطبيعيّة، لا سيّما لون البحر.

رجل الحوت فضوليّ وبريء من نوايا السوء، لكنّه ثرثار يكشف أسراره دون تفكير، يجب على من يتعامل مع رجل البرج أن يراعي صحته ومشاعره، وهو رجل خجول جداً.

الحوت الأب فهو صديق وأب، يميل إلى الحنان والعطف على أولاده أكثر من القسوة.

ماهي مفاتيح قلب الرجل الحوت

الرجل الحوت أحياناً يكون هادئاً وديعاً وخجولاً، وفي بعض الأوقات يُصبح شخصاً آخر في مزاج عصبي وقلق ومتوتر دائماً من المستقبل، وإذا استطاعت حواء أن تعرف ما يدور في رأس رجل الحوت فسوف تمتلك قلبه وعقله لا محالة.

الرجل الحوت شخصية هادئة ويحب أن تكون امرأته على قدره من الهدوء، فهو لا يحب الامور الجريئة أو خوض المغامرات غير المحسوبة، ويحب أن تسدعمه حبيبته بهذا الموضوع.

على المرأة إذا أرادت أن تمتلك قلب الرجل الحوت أن تعطيه الثقة المطلقة والحرية، وعدم إشعاره بالإرتباط الذي يضيق الخناق، لأنّه عندما يحبّ لا يبخل بمشاعره وحبه اللامتناهي ويتميز بإخلاصه لشريكة الحياة.

عيلك عزيزتي أن تتحمّلي الكثير حتى تجني ثمار الحب وحتى تجذبي الرجل الحوت، فالرجل الحوت لا يُعطي ثقته للمرأة بشكل سريع ودائم الشك حتى يثبت العكس، ويعتبر الصدق هو أهم الشروط الواجب توفّرها في المرأة لتكون مصدراً للراحة والأمن والثقة، وعند انعدام هذه الصفة أوعند التعرّض لموقف تبين له أنّك كنت غير صادقة، فلا تنصدمي من ردة فعله العنيفة اتجاهك، ولا تستبعدي الفراق والجفا من قبله.

ما هي المناطق التي يحبها الرجل الحوت في المرأة؟

يحب الرجل الحوت الشعر الصحي للمرأة، ويفضل أن تكون حبيبته ذات شعر لامع وكامل وطويل وجذاب للغاية، كما تجذبه الابتسامة الساحرة والمظهر الطبيعي الجذاب، وبالتأكيد انحناء الخصر مع امتلاء الفخذين، كما يثير الرجل الحوت الثدي الممتلئ والعيون الجذابة.

تعد نقطة ضعف الرجل الحوت في جسد المرأة نعومتها، كما إن شحمة اذن المرأة تعد منطقة إثارة له، كما ينجذب الرجل الحوت أيضاً إلى الثديين الممتلئين، فالثدي يشكل له مرادفاً للراحة والأمان، وكلّما كان الثدي كبير الحجم كلّما زادت الراحة وهذا بالطبع يفسّر تفضيل الرجل الحوت للثديين الكبيرين.

إن الروح الطفولية للمرأة هي صفة يرغبها الرجل الحوت، فهو يفضل المرأة التي تكون كالطفلة معه، والتي تحمل ملامح النقاء والبراءة، كما يحبها امرأة نظيفة، فهو يمقت ويكره المرأة التي لا تحافظ على نظافتها الشخصية ويكره الشعر المجعد والمتشابك للمرأة، ويكره أن يشم منها رائحة كريهة ومزعجة أو يرى أسنانها غير نظيفة.

ماذا يحب رجل الحوت في جسد المرأة

  1. يجب الرجل الحوت منطقة الأرداف، حيث يميل إلى المرأة التي تتمتع بالأرداف الممتلئة.
  2. منطقة الثدي، يميل الرجل الحوت إلى المرأة التي تمتلك ثدي ممتلئ ومثير.
  3. منطقة الفخذين، يميل الرجل الحوت إلى لمس هذا الجزء من جسم المرأة.
  4. منطقة الخصر، هذا الجزء بالتحديد في جسم المرأة يكون ناعم جدًا وحساس وهو ما يحبه الرجل الحوت.
  5. يميل الرجل من برج الحوت إلى الانجذاب نحو المرأة التي تمتلك جسد نوعًا ما ممتلئ لا هو جسد نحيف ولا ممتلئ لدرجة السمنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *