تخطى إلى المحتوى

كيف تهتمين بصحتك من خلال برجك؟

الحمـل:
توقفي عن اجترار الكلام وأفصحي عما في داخلك لصديقتك المفضلة أو إشتري كيساً للملاكمة واضربيه كلما شعرت بالتوتر. ولناحية التغذية، أكثري من تناول الفاكهة الحمضية، والبندورة(الطماطم) والتفاح واليقطين لأنها تعزز الطاقة لديك وتساعدك في تحمل التوتر.

الثـور:
إذا كنت تحبين عموماً عيش حياة متوترة، لا تدعي ذلك يقودك إلى المرض. تناولي القنبيط والأرضي شوكي واللوبياء وركزي خصوصاً على مصادر الفيتامينات.

الجوزاء:
إشربي الكثير من الماء لتفادي جفاف الحنجرة ومارسي التمارين التي تسهل الهضم. أكثري من تناول الفجل والفراولة والتفاح، واستهلكي ماتحبينه وإنما باعتدال.

السرطان:
إذا كنت حزينة أو تشعرين أنك لست على مايرام، أكثري من تناول الأطعمة الغنية بالفيتامين B (مثل خميرة البيرة ورشيم القمح)، وتناولي الجبنة البيضاء الغنية بالكلسيوم واشربي الحليب.

الاسد:
أنت بحاجة إلى الشمس لكي تتعزز معنوياتك.تناولي الكثير من الخوخ والشوفان والبازيلا والبرتقال والليمون الحامض لأنها مثالية للحفاظ على جسم رشيق.

العذراء:
أكثري من تناول الفيتامين C لتفادي الزكام. ولإبقاء بشرتك بصحة جيدة، إستهلكي الكثير من البندورة والحمضيات والتفاح..

الميزان:
إشربي الكثير من الماء للحفاظ على صحة كليتيك وخففي من تناول السكر حفاظاً على سلامة أسنانك. أكثري من تناول السبانخ والخس والتفاح والفراولة والملفوف.

العقرب:
حاولي أن تتناولي الكثير من الأطعمة المفيدة للمفاصل مثل منتجات الصويا وبذور الكتان واحذري الأطعمة التى تحتوى على نسبة عالية من البروتين.

القـوس:
إحمي مفاصلك وتناولي الفيتامين C كل يوم لتفادي الزكام. اكثري من تناول السبانخ واللحم الأحمر لللحؤول دون فقر الدم.

الجـدي:
أنت بحاجة شديدة إلى الكالسيوم أكثري إذا من استهلاك الحليب والجبنة البيضاء. حاولي أيضاً استنشاق الهواء المنعش واكثري من شرب الماء لأن ذلك مفيدة لبشرتك.

الـدلـو:
تناولي الغذاء المتوازن للحصول على الطاقة. أكثري من التفاح والسبانخ، ولا تنسي النشويات، إستهلكي أيضاً الأرز بانتظام واشربي الكثير من الماء.

الحـوت:
دلكي قدميك بصورة منتظمة وحاولي اعتماد أسلوب عيش صحي، مع النوم لساعات كافية كل ليلة. أكثر من تناول الخضار والمكسرات والحبوب للحفاظ على صحة جيدة.

الوسوم:

4 أفكار بشأن “كيف تهتمين بصحتك من خلال برجك؟”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *