تخطى إلى المحتوى

لحياة أفضل .. نصائح تقدمها لك الابراج نحو حياة جميلة

arabhaz-نصائح الابراج

 

إذا كنت تبحث عن نصيحة عامة حتى تستطيع مواصلة حياتك بشكل أفضل، فإليك بعض النصائح التي تقدمها لك دائرة الأبراج.

توقعات أرب حظ 2014
 برج الحمل لعام 2014 (21 آذار – 20 نيسان)
من المعروف أن صاحب برج الحمل من أكثر الشخصيات المليئة بالطاقة والحياة، لذا كثيرا ما يصاب بالملل الشديد من روتين الحياة الذي لا يساعده على تفريغ طاقته، لذا يمكنه اللجوء إلى ممارسة الرياضة كطريقة صحية لتفريغ طاقته المتقدة.

 

توقعات أرب حظ 2014
 برج الثور لعام 2014 (21 نيسان – 20 أيار)

يتميز صاحب برج الثور بعدم قدرته على مواجهة مشكلاته من الناحية النفسية، فهو عادة ما يشعر بالحزن الشديد والضغط في مواجهة المشاكل، لذا عليه أن يدرب نفسه على التخلص من هذه المشاعر السلبية، فالمشاكل مهما كان حجمها ستنتهي إما آجلا أو عاجلا.

 

توقعات أرب حظ 2014
 برج الجوزاء لعام 2014 (21 أيار – 21 حزيران)
عادة ما يقلق صاحب برج الجوزاء بشأن مستقبله المهني والمادي، والحل هنا في غاية البساطة، وهو أن يتوقف تماما عن القلق ويحاول الاجتهاد في عمله والتخطيط لمستقبله، فالخوف لن يجدي ولن يساعد في إحراز أي تقدم، فقط الاجتهاد والمثابرة.

 

توقعات أرب حظ 2014
 برج السرطان لعام 2014 (22 حزيران – 22 تموز)
يتميز صاحب برج السرطان بتسرعه في الحكم على الأمور، لذا عادة ما يخطئ في اختياراته، ويندم بعدها، ويمكنه تجنب هذا الندم بسهولة فقط إذا تعلم كيف يتأنى ويستشير الآخرين ويأخذ بآرائهم قبل الإقدام على أي مشروع جديد سواء على مستوى الحياة العملية أو الحياة الشخصية.

 

توقعات أرب حظ 2014
 برج الاسد لعام 2014 (23 تموز – 22 آب)
يتميز صاحب هذا البرج الملكي بثقته الكبيرة في نفسه التي كثيرا ما تصل إلى حد الغرور، لذا عليه ألا يتعدى الخط الفاصل بين الثقة والغرور، كما عليه أن ينتبه لشريك حياته ويتعلم كيف يعبر عن مشاعره، فصاحب الأسد كثيرا ما يعتبر هذه المشاعر ضعفا.
توقعات أرب حظ 2014
 برج العذراء لعام 2014 (23 آب – 22 أيلول)
يتميز صاحب برج العذراء بشخصيته العملية التي نادرا ما تمزح، فكل شيء لديه بمقدار، ولكن هذه الطريقة كثيرا ما تسبب الضيق لمن حوله وبصفة خاصة شريكة حياته، لذا عليه أن يتأكد أن الحياة لا يمكن أن تستمر بهذه الطريقة، فقليل من الترفيه لن يضر أبدا.
توقعات أرب حظ 2014
 برج الميزان لعام 2014 (23 أيلول – 23 تشرين الأول)
يعتبر صاحب برج الميزان من أكثر شخصيات دائرة الأبراج طموحا، فهو دائما ما يسعى وراء أحلامه حتى يحققها، ولكنه للأسف كثيرا ما يستعجل النتائج فيشعر بالسخط إذا لم يحقق ما يريد في أسرع وقت.
توقعات أرب حظ 2014
 برج العقرب لعام 2014 (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

 كثيرا ما يميل صاحب برج العقرب إلى الوحدة والعزلة في فترات من حياته، ولكن هذه الفترات للأسف قد تدفعه إلى التفكير في الأمور السلبية مما قد يؤدي إلى الاكتئاب، لذا عليه محاولة عدم الاستسلام لهذه الفترات من حياته.

 

توقعات أرب حظ 2014
 برج القوس لعام 2014 (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)
يتميز صاحب برج القوس بحبه للخروج والانطلاق وتجربة كل ما هو جديد، ولكن ليست كل فترات الحياة تسمح بهذه الحرية، لذا عليه أن يتعلم كيف يتعامل مع تلك الفترات حتى لا يشعر بالملل الشديد.
توقعات أرب حظ 2014
 برج الجدي لعام 2014 (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

يعد صاحب برج الجدي من الشخصيات التشاؤمية التي تتوقع الأسوأ دائما، ولكن هذا لا يعني ألا يحاول تحقيق أحلامه، على العكس تماما، فصاحب الجدي شخصية غاية في الاجتهاد، ولكنه يتعجل النتائج دائما.

 

توقعات أرب حظ 2014
 برج الدلو لعام 2014 (20 كانون الثاني – 18 شباط)

بالرغم من الصفات الإيجابية العديدة الموجودة بشخصية صاحب برج الدلو، إلا أنه يتميز بالإهمال الشديد والتسويف، فلا يقوم بعمله إلا مضطرا، لذا عليه أن يتم أعماله أولا بأول حتى لا يعاني من الشعور بالضغط لاحقا.

 

توقعات أرب حظ 2014
 برج الحوت لعام 2014 (19 شباط – 20 آذار)

يتميز صاحب برج الحوت بشخصيته الحالمة التي تتمنى الحياة في المدينة الفاضلة، لذا كثيرا ما يصطدم بالواقع، مما يصيبه بالاكتئاب، لذا عليه أن يتعلم كيف يتعايش مع الحياة بحلوها ومرها.


 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *