تخطى إلى المحتوى

لكل برج افلامه المفضلة .. تعرف عليها

arabhaz-الافلام والابراج

لكل شخص نوعية مفضلة من الأفلام التي يتفاعل معها ويقضي أمامها أوقاتا مسلية، وعادة ما يميل كل منا إلى نوع محدد من الأفلام كأفلام الأكشن أو الرعب أو الخيال العلمي على شخصيتنا، وليس هذا فقط بل إن دائرة الأبراج تلعب دورا مهما في اختيار الأفلام.

وشاركنا برأيك أن كانت هذه الخيارات صحيحة أم لا

الفيلم المناسب لـ برج الحمل  _ موقع أرب حظ 2014

عادة ما يفضل الحمليون أفلام الأكشن التي تحتوي على كثير من العنف، مما يناسب طبيعتهم النارية، فأفلام جيمس بوند هي المفضلة بالنسبة إليهم، فهي تحمل لهم الإثارة والتشويق ويمكنها أن توفر لهم أمسية ممتعة، خاصة إذا كانوا بصحبة أصدقاء لهم نفس الميول.

الفيلم الذي قد يستهوي برج الحمل هو : Skyfall

 

الفيلم  المناسب لـ برج الثور _ موقع أرب حظ 2014

يعتبر أصحاب هذا البرج من عشاق الموسيقى إلى حد كبير، لذا فإن أفلام البؤساء ومولان روج وغيرها تعد المثالية بالنسبة إليهم، بالإضافة إلى ولعهم بالأفلام الوثائقية وبصفة خاصة التي تتعلق بالحرب العالمية الأولى والثانية، والتي تتعلق أيضا بعالم الحيوان.

الفيلم الذي قد يستهوي برج الثور هو : Les Misérables

 

الفيلم المناسب لـ برج الجوزاء _ موقع أرب حظ 2014

عادة ما يفضل أصحاب برج الجوزاء الأفلام السياسية التي تقدم معلومات عن قصص حياة الرؤساء، كما أنهم يعشقون الأفلام الكوميدية التي يجدون فيها منفذا مناسبا للتخلص من ضغوطات الحياة اليومية، خاصة إذا ما كانت السهرة بصحبة الأصدقاء والمقرمشات اللذيذة.

الفيلم الذي قد يستهوي برج الجوزاء هو : Lincoln

 

الفيلم المناسب لـ برج السرطان   _ موقع أرب حظ 2014

قد يلجأ أصحاب برج السرطان لقضاء أمسيتهم بطريقة غريبة نوعا ما، وهي مشاهدة صور العائلة والفيديوهات التي جمعتهم في المناسبات السعيدة مما يثير بنفوسهم إحساس الشجن، وبالتأكيد يناسب هذا التصرف شخصيتهم الحساسة.

الفيلم الذي قد يستهوي برج السرطان هو : The Legend Of 1900

 

الفيلم  المناسب لـ  برج الأسد _ موقع أرب حظ 2014

ليس غريبا إذا ما توافقت نوعية الأفلام التي يفضلها الأسديون مع برجهم المسمى على اسم “ملك الغابة”، لذا عادة ما تجدهم يفضلون مشاهدة الأفلام التي تحكي عن الملوك مثل فيلم “كليوباترا”، كما أنهم يحبون الأفلام المتعلقة بالخيال العلمي.

الفيلم الذي قد يستهوي برج الأسد هو : The Legend Of 1900 Troy

 

الفيلم  المناسب لـ  برج العذراء   _ موقع أرب حظ 2014

من المعروف أن أصحاب برج العذراء غالبا ما يميلون إلى الطعام الصحي وممارسة الرياضة، لذا تجدهم يميلون إلى مشاهدة الأفلام الوثائقية أو التعليمية المتعلقة بالحياة الصحية، ولا بأس من مشاهدة أفلام الأكشن من حين لآخر.

الفيلم الذي قد يستهوي برج العذراء هو : Life of Pi

 

الفيلم المناسب لـ   برج الميزان  _ موقع أرب حظ 2014
 برج الميزان (23 أيلول – 23 تشرين الأول)

يتميز أصحاب هذا البرج بحبهم للجمال والحياة والحب، لذا غالبا ما تجدهم يميلون إلى مشاهدة الأفلام الرومانسية وبصفة خاصة التي تكون في إطار كوميدي، وبالرغم من أن الأمر قد يبدو شديد التناقض، إلا أنهم يعشقون أفلام الأكشن أيضا.

الفيلم الذي قد يستهوي برج الميزان هو : Avatar

 

الفيلم المناسب لـ   برج العقرب   _ موقع أرب حظ 2014
 برج العقرب (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

إذا أردت أن توفر أمسية مميزة لأحد أصحاب برج العقرب فعليك اصطحابه لفيلم مثير عن نصاب أو قاتل متسلسل، فالعقربيون عادة ما يحبون هذا النوع من الأفلام الذي يشجع على التفكير والاستنتاج.

الفيلم الذي قد يستهوي برج العقرب هو : Shutter Island

 

الفيلم  المناسب لـ  برج القوس   _ موقع أرب حظ 2014
 برج القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

 عادة ما يهتم أصحاب برج القوس بالأخلاق والقيم والمبادئ، لذلك فإنهم يفضلون الأفلام التي تحمل معنى أو قيمة أخلاقية، كما أنهم يعشقون مشاهدة الأفلام الكوميدية التي توفر لهم أمسية ممتعة خاصة بصحبة الأصدقاء.

     الفيلم الذي قد يستهوي برج القوس هو :  Tangled

 

الفيلم  المناسب لـ  برج الجدي  _ موقع أرب حظ 2014
 برج الجدي (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

يتميز أصحاب برج الجدي بعشقهم لقراءة التاريخ، ولذلك تجدهم يفضلون مشاهدة الأفلام التاريخية، كما أنهم يحبون مشاهدة أفلام الرعب من حين لآخر، بالإضافة إلى حبهم لأفلام الأكشن التي تحمل لهم مزيجا من المتعة والإثارة.

الفيلم الذي قد يستهوي برج الجدي هو :  The Lord of the Rings

 

الفيلم المناسب لـ    برج الدلو  _ موقع أرب حظ 2014
 برج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط)

عادة ما يفضل أصحاب برج الدلو مشاهدة أفلام الخيال العلمي نظرا لعشقهم لكل ما هو جديد في عالم الإلكترونيات، كما أنهم يحبون الأفلام الرومانسية وبصفة خاصة التي تنتهي بنهايات حزينة مما يشعرهم بالشجن، بالإضافة إلى أفلام الأكشن التي تحمل فكرة أخلاقية.

الفيلم الذي قد يستهوي برج الدلو هو :  The Notebook

 

الفيلم المناسب لـ   برج الحوت  _ موقع أرب حظ 2014
غالبا ما يتميز الحوتيون بأنهم أصحاب أفكار إبداعية، لذا تجدهم يستمتعون بأفلام الخيال العلمي التي تعتمد على الإبداع، كما أنهم يحبون مشاهدة الأفلام التي تدور أحداثها في البحار والمحيطات مما يناسب طبيعة برجهم.
       الفيلم الذي قد يستهوي برج الحوت هو : Inception

6 أفكار بشأن “لكل برج افلامه المفضلة .. تعرف عليها”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *