تخطى إلى المحتوى

كيف تسيطرين على رجل برج الأسد .. وكيف تتعاملين معه

الرجل الاسد

برج الأسد كما تعلمين يا سيدتى يمتاز بسحره وجاذبيته الخاصة والتى لا يضيعها أبدا ولذلك سيحلق أمامك مفتخراً ومزهو آ بنفسه لأن ذلك سيشعره بسعادة ما بعدها سعادة .
برج الأسد يحتل المرتبة الخامسة من بين عالم الأبراج الفلكية لديه قدرة فائقة على التنظيم والإشراف على الأعمال بشكل مثالي.
ومن هنا يمكنك معرفة حظ وتوقعات برج الاسد اليوم للرجل والمرأة

محتوى الموضوع:
برج الاسد الرجل والحب
رجل برج الاسد والزواج
اسرار الرجل الاسد
علامات وقوع الرجل الاسد في الحب
كيف اعرف ان رجل برج الاسد يحبنى
كيف تتعاملين مع برج الاسد الرجل ؟ وكيف تسيطرين على رجل برج الاسد ؟

برج الاسد الرجل والحب

  1. الرجل الاسد بطبيعته مهووس بالمغامرات العاطفية.
  2. الرجل الاسد في الحب سيركض أمامك يلهث وراء ومضة غرام عاطفى.
  3. سيعشقكِ إذا كنتِ تتمتعين بالجاذبيه التى يعشقها وبناء عليه سيقع لا محاله فى شباكك.
  4. عندما يقع الاسد بالحب سيتحول من أسد يرعب العالم بزئيره إلى قط أليف .
  5. يتميز رجل الأسد بأنه رومانسي وواثق بنفسه ومثير وجذاب مما يجعله رجلاً ساحراً ولا يقاوم.

برج الأسد الرجل كما تعلمين أيضا أنه مغرور و غروره هذا لا حدود له فإذا كنت ترغبين فى الأرتباط به فلا بد وأن تعلمى أنك ستتركينه يقرر عنك كل شئ ، أصحابك ، ملابسك ، كيف تقضين أوقاتك ، كما أنه لن يتركك تتصرفين فى أى أمر بدون إستشارة وأعلمى بأنه سيسألك عن المكالمات الهاتفية طول النهار ، وماذا دار فى الحديث ؟

لا تحاولى أن تفكرى فى أى أمر بدونه لأن ذلك لن يعجبه ، أو تجلسين بجواره ولا تعيرنه أى إهتمام ، ثقى فى أنه لن يسامحك فكيف يسامح من لا يشعر بوجوده ، وهو سيد المكان وحاكمه .

رجل برج الاسد والزواج

عزيزتي المرأة التي تحبين الرجل الاسد يجب أن تعلمي أن حياتك العائلية مع الأسد من الممكن أن تكون وردية ، وذلك بأبداء العواطف الدافئة وتقديره وأحترامه كما يبغى ويشتهى ، عندها حتما سيكون كريم معك وسيحقق لك رغباتك.

الرجال من برج الاسد مزواجون بفطرتهم ، سترينه مفتون بالجمال فى بالطرف الآخر أو أية إمرأة تهتم به وقد يضعف أمامها فى أى لحظة، وقد يسبب الإساءة لك وهنا لا بد وأن تبعثى فيه روح الغيره فهذه هى الوسيلة الوحيدة التى ستجعلك ملكة متوجة على قلبه.

من صفات الرجل الأسد أنه مفرط فى الكسل فلما يذهب إلى إمرأة أخرى فى حين أنه يمتلك واحدة فى المنزل ؟ ألم أقل لك أن الحياة مع الأسد ستكون حياة وردية لكن لا تنس يا عزيزتى ما تحمله الورود من أشواك .

تعتبر حظوظ برج الأسد الرجل عاثرة فى النسل فهو غالبا لا يملك الكثير من الأطفال كما يرغب، بالاضافة لذلك فالرجل الاسد شغوف بحب أولاده والإعتناء بهم إلى أقصى الحدود إلا أنه قد يترك ذريته ويهرب إلى عائلة أخرى لا تقلقى فأنت تعرفين جيدا كيف تعيدين أسدك إلى عرينه مرة أخرى .

اسرار الرجل الاسد

الإشادة والتملق هو جلدة برج الاسد الرجل الذى يحميه من أى جروح فالأسد حساس تجاه ما يقوله ويفكر فيه الآخرون وأفضل وسيلة للوصول إليه هو بالطبع الإشادة بذكائه وفطنته .
فطنة الرجل الأسد قوته ، وإدراكه ووعيه من الأمور التى يحسد عليها فهو لن يدع الوقت يذهب هباء بلا فائدة ، لكنه سوف يحفظ وينظم ويدير وفى نفس الوقت سوف يتابع بنفسه سير العمل مع مرؤوسيه.

من خصائص برج الاسد في المجال المهني أنه يثنى على من يستحق ذلك ويوبخ المقصر فى العمل ، وفى كلتا الحالين تسمع نبرته العالية وكلامه المسرحى
الرجل الأسد يمتلك مؤهلات نادرة وصاحب أياد ذهبية ستصلح لك قفل الباب الذى كسر وصنبور الماء الذى يرشح والتليفاز الذى تعطل .

هل تعلمين الآن أى كنز هو زوجك ؟ أعتقد أنه زوج جيد وصفقه ليست خاسرة !.

علامات وقوع الرجل الاسد في الحب

يبحث رجل الأسد عن شريكة الحياة التي تستطيع أن تشاركه مغامراته ورحلته في الحياة ، فإذا بدأ بالطلب منك الخروج لقضاء الوقت معاً فهو بدأ يستلطفك، وإليكِ أبرز علامات وقوع الرجل الاسد في الحب:

  1. اذا بدأ يدافع عنك أمام الاخرين فهذه علامة جديدة لوقوعه بالحب.
  2. الوفاء فعندما يكون في علاقة عاطفية، يصبح إنساناً وفياً ومحباً ويحاول حماية من يحب.
  3. سيشعر بالثقة بنفسه، وسيحتاج رجل الأسد إلى شخص يمتلك نفس القدر من القوة والثقة بالنفس والحنان الذي يتحلى بهم.
  4. سيهتم بتفاصيلك وسيترك أثراً معك، فالرجل الاسد في الحب هو شخص بإمكانه ترك علامة خاصة في العلاقة العاطفية.
  5. سيطلب الجديد، حيث يحب رجل الأسد تجربة كل ما هو جديد ويجب على شريكة حياته أن تتحلى بحب المغامرة مثله.
  6. سيسامح وسيعفو كثيراً، الرجل الاسد يسامح سريعاً عندما يقع بالحب، فإذا جرحت كرامته، سينسى الأمر بمجرد أن تقدمي له الإعتذار.

كيف اعرف ان رجل برج الاسد يحبنى

  1. يغرم الأسد الرجل بالمرأة ذات اللمسات الناعمة والرقيقة .
  2. يحب الرجل الاسد المرأة التي تقدم له الاعتذار عند الخطأ الصغير ويسامحها فوراً.
  3. ستعرفي ان الرجل الاسد يحبك عندما يبدأ بإثارة غيرتك .
  4. لا تنزعجي إذا حاول إثارة غيرتك أو تعمد غيظك، فهو يفعل ذلك فقط مع الأشخاص المقربين إلى قلبه.
  5. من علامات وقوع الاسد الرجل بالحب أنه سيقدم لك الكثير من المفاجآت .
  6. يحب رجل الأسد المفاجآت المثيرة لذا لا تتردي في القيام بها ، وبالقبول بها.
  7. يكره الرجل الاسد المرأة التي تعطيه الكثير من النصائح، ويحب المرأة القوية الواثقة والمرحة شرط ان تكون ضعيفة معه.

كيف تتعاملين مع برج الاسد الرجل ؟ وكيف تسيطرين على رجل برج الاسد ؟

من الصفات الشهيرة للرجل الأسد الغرور وحب السيطرة والتملك، قومي بتشجيعه ومدحه امام الجميع فهذا سيشعره بالسعادة الغامرة واللامتناهية في هذه اللحظات، وإليكٍ أبرز الخطوات للتعامل مع الرجل الاسد والسيطرة عليه:

  1. لكسب قلب الرجل الاسد كوني اجتماعية ومتفتحة.
  2. لجذب الرجل الاسد اظهري له أنوثتك طوال الوقت.
  3. يحب الرجل الاسد الزوجة التي تقدم له الطاعة وتحاول ان تواجه حماسه برزانة عقلها لا بالمواجهة.
  4. للتعامل مع الرجل الاسد اقضي معه وقتا طويلا وحاولا تجربة أشياء جديدة معا.
  5. للسيطرة على الرجل الاسد اظهري له ثقتك بنفسك والجانب القوي من شخصيتك.
  6. الحياة مع الاسد حياة هانئة وجميلة في حال وجد في منزله امرأة لا تنكد عليه ، وامرأة جميلة ومتفهمة

100 أفكار بشأن “كيف تسيطرين على رجل برج الأسد .. وكيف تتعاملين معه”

  1. انا برجي الحوت وحبيبي برج الاسد علاقتنا جديدة يقرب ويبعد بس ما بحكي كتير وهلأ اختفى فترة ما براسلني وما بيتصل هل اتجاهله لغاية ما يرجع يبادر أم ارسل له انا؟؟

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا جوزاء و هو أسد يقول أنه يحبني جدا جدا لكن انا و بسبب خيانات لا تعد و لا تحصى هاجسي و سؤالي الوحيد هل يخونني هل يحبني أنه غلط انا أعلم أنا كنت متزوجة من قبل لكن فقط مجرد عقد قران لكنه يظن أنه لدي خبرة و أنه ربما علي أن أكون أكثر تفهم و انفتاح و لم أستطع حتى الآن أن أخبره أنه كان مجرد عقد قران بلا عدة كما أنه يحب التحكم بحياتي بثيابي بلقائي و عملي و دراستي حتى عائلتي الأمر لا يزعجني جدا لكني أخاف أن يزيد الأمر عن الحد خاصة و أنه لا يقبل أن أفتش في هاتفه علما انه لو أراد أن يفتش هاتفي لن امانع فهل أنا اظلمه ليشرح لي أحد ما يجري هل رجل الأسد وفي هل يحبني هل علي أن أشرح له حقيقة زواجي ام أترك الأمر على حاله و كيف أشرح له أن إهتمامه الدائم بي أمر ضروري بالنسبة لي في الحياة كالتنفس كيف ستكون حياتنا معا بعد الزواج
    افتوني لو سمحتم

  3. انا برج القوس و الرجل الي احبه برج الأسد صارلي سنوات احبه و ما بعرف اذا يبادلني لما نكون بنفس المكان دايما يراقبني و لما احاول اتودد يعاملني حسب مزاجه احيانا يعاملني بلطف و يناظرني بنظرات كلها حب و أحيانا العكس هو بطبعه هادئ و اذا فتحت معه الموضوع دايما يلف و يدور و يوصلي انو مو جاهز لعلاقة و مو حابب يخسرني و حابب علاقتنا تتواصل هيك لحين يصير جاهز

  4. انا برج القوس وعندى 16 سنة وهو برج الاسد وعنده 17 سنة وهو بيكلمنى شات عمرنا ما شفنا بعض غير صور وهو بيقولى انو بيحبنى جدا وعمره ما يقدر يستغنى عنى كذا مرة اقولك مش عايزة أكمل بس هو بيقولى لا انا بحبك بس انا فعلا معجبة بيه وساعات بفكر فيه اعمل اية اكمل معاه كلام

  5. انا برج الجدي وخطيبي برج الاسد
    كيف استطيع التوفيق بيننا؟
    انا اهتم بالتفاصيل وهو غالبا ما يتجاهلها ويتجنب الوقوع معي بمشكله من خلال اغلاق الحوار بشكل فوري وهذا يزعجبني ويجعلني افكر انه لا يحبني

    1. الاسد يحب الامور البسيطة ويحب الامور اللطيفة
      يحب اللهو واللعب والترفيه ، ولا يحب ان يخوض بناقاشات عميقة
      هو يحبك ولكنه بشخصية مختلفة عن شخصيتك
      هو لا يعرف الالتزام ولا يعرف النظام
      ويجب ان تتقبليه كما هو أو ان تتعاملي معه باسلوب مختلف

  6. زهرة البستان

    السلام عليكم ورحمه لله وبركاته أنا وزوجي برج الاسد هل في توافق في الحياه الاجتماعيه وفي الاولاد شكرا

    1. الأسدين يمكن أن يتطابقا بشكل جميل، فكلاهما قويين جدًا، إلا أن كلا الطرفين يجب أن يحترم حاجة الطرف الآخر في أن يكون على قدر من القوة والتحكم في مسار العلاقة
      يجب أن يتحول التشابه إلى وسيلة لتعميق العلاقة لا أن يتحول إلى صراع على من له أحقية أن يكون الطرف القائد ، وهذا ما يؤثر على نربية الاولاد
      بشكل عام هي علاقة بحاجة لتنازل من أحد الطرفين

  7. انا الحوت وهو الاسد والفترة الأخيرة ساعدنى كتير هو انا صديقة اخته المفضلة ولما نتيجة الثانوية العامة ظهرت رغم انى كنت شاطرة وكنت بذاكر انا وأخته دايما مع بعض وكتير بس هى ربنا كرمها ودخلت صيدلة انما انا جبت 93% ودخلت زراعة وزعلت وبعدين هو آل عملى الرغبات بتاعتى وبعدين عملى الورق بتاع الكشف الطبى وجه معانا لما كنا بنقدم وبعدين انا روحت دورة انجليزى وكمبيوتر بس مش عارفة ليه اخدت رأيه فيها وقالى انها خطوة كويسة وشجعنى وبعدين روحت معاه مرة بالصدفه واتكلمنا فى شويه حاجات وحكيتله على يوم كان وحش بالنسبة لى وكدة وبعدين قالى انسى واتكلمنا على الانجليزى وقالى فى جيجا هيبعتهالى وبعدها بيوم لقيته بعد فيديو ليا على الفيس خاص بالانجلش فبعتله ادد وبعدين كنت بعدى على اخته عشان نروح الجامعة واديله الفلاشة ينزلى عليا الجيجا دى بس هى كانت تعبانه فمشيت معاه لحد الموقف ولقيته بيقول انه هيركب القطر وانا عمرى مركبته فحبيت اجربه عرضت عليه اركب معاه بس هو رفض وقالى اركبى العربيه العادية وبعدها بشويه لقيته جاب الفلاشة البيت واخويا اخدها منه وقالوا دى الفلاشة آل كانت عطياها لاختى مقالش ليه وبعدها بيوم وإنا فى الجامعة لقيته بيرن عليا وبيقولى انتى هتخلصى الساعة كام قولتله ٢ فقالى اروح معاه فى القطر وانا وافقت وروحت المحطة لقيته مستنينى قدام باب المحطة ولما وصلت كان فرحان ومبتسم واعتذرتله على تأخيرى وكان جايب لب وشكله كان مهتم جدا بالقطارات وبعد لما وصلنا قالى مقولش لاخته انى روحت معاه وفجأه نزل من العربيه لما وصلنا ومعتش شوفته وكأنه مش عايز حد يشوفنى معاه ولما كنا فى القطر ادانى حاجات للانجلش عشان اذاكرها واطور نفسى وقالى انه هيبدأ معايا ويذاكرهم زيى واتفقنا على كدة وكان كل شويه نتكلم نشوف وصلنا لإيه فيها وبعدين كنت عايزة اعرف لنك حاجة فرنيت عليه اقفل فى وشى أول مرة قولت ممكن يكون مشغول فرنيت تانى بعد فترة مردش وبعدها لقيته باعت رساله على الواتس عايزنى اصورله شوية كلمات فرنيت عليه تانى ارد هو متضايق وكان باين من نبرة صوته وهو بيقولى نعم كان دايما بيقول ايوا يا باشا فقصرت فى المكالمه وقولتله انا عايزة ايه وقفلت وبعدين بعتلى آل انا عايزاه على الواتس فسألته انت متضايق منى قالى اه فسألته ليه قالى ما انتى لو كنتى مهتمية كنتى عرفتى لوحدك فأنا بعتله ايموشن استغراب وقولت مين بيكلمنى لان انا مفيش بينى وبينه حاجة فقالى سورى اندمجت ومسح الرسالة الأولى وبعدين اعتذر وقالى اكيد مقصدش اكون متضايق وتانى يوم روحت لصاحبتى اديها حاجة فكان هناك وكان باين عليه الفرحة لما شافنى ياترا هو كده بيحبنى ولا لا وانا آل بتهيألى وأرجوا منكم الرد بلييييييز لان دى اول مرة اسأل حد وأرجوا الاهتمام والرد فقد بذلت جهدا فى كتابه كل هذة التفاصيل ??لو سمحتوا ردوا عليا

    1. على ما يبدو أنه معجب جداً بشخصيتك ومعجب بكِ ، وهذا الاعجاب تطور لاحقاً ليصبح بداية عيرة فيبدو أنه يغار عليكي ولكنه لم يصارحك بهذا الشيء
      لا نستطيع أن نقول أنه حب ولكنكما على الطريق الصحيح نحو علاقة حب ناجحة بإذن الله
      ولكن من المهم جداً ان تبقي على طبيعتك ولا تستعجلي حرق المراحل ، ودعي الأمور تجري برياحتها وتأخذ مسارها الطبيعي
      وانتظري الوقت المناسب ليعبر لك عن ما يريد فهل هو يريد أن تبقيان بمرحلة الصداقة والاعجاب أم أنه يريد أن ينتقل الى مرحلة أعمق

  8. انا انثى الحمل .. حبيبي من برج الاسد اكتشف بعد ٧ اشهر من علاقتنا اني كنت في علاقه مسبقه مع زميله وكانت العلاقه لقاء واحد فقط وكانت منذ فترة طويله قبل معرفتي به .. ولاكن ردة فعله قاسيه جداً لم يتقبل الامر ويدعي بأنني كاذبه و لم اصدق معه من البدايه .. هل خسرته !! لم يتقبلني في حياته بعد؟! وكيف استرج علاقتي به !! كيف ارضيه !

    1. أظن أن الامور ستكون معقدة بعض الشيء برجوعه لك
      ولكن هناك حيلة أخيرة يمكن أن تقومي بها ، تـــجــــاهــلــيـــــه ، ولا تلتفتي اليه ، واشعريه بأنك ستبدأي حياة جديدة من دونه.
      ستجدينه بعد فترة يحاول الاتصال بك ، ولو على سبيل ان يتطمن عليكي !!

  9. انا برج الجدي وهو برج الأسد دايما يحب المرح والدعابة ولكن في العصبية متسلط وعصبي ويثور ويرفض المناقشه مش عارفه اعمل ايه رافض جميع أساليب المصالحة افيدوني

    1. عقلية الرجل الاسد صعبة جداً في الزعل ، ولا ينفع معه مصالحة ولا هدنة ، وإن لم يعد بعد فترة قليلة من الزعل ، فإن احس حل معه هو أن تتجاهليه ، فهو عندها سيطعن بغروره وكبريائه ولن يقبلها على نفسه !!

  10. انا عذارء و هو اسد
    البدايه كانت صعبه لكن حبي الشديد له خلاني ما استسلم
    وأتقبل منه كل تصرف حتي لو كان جارح فانا أعشقه بجنون ..
    بالنهاية صار يعشقني و يغمرني بحبه وحنانه يمكن كان يحتاج وقت ليتآكد من حبي له،،
    احنا نعشق بعض لاقصى الحدود

    1. قد تختلفان ،لكن لا زال بإمكانكما إيجاد أرضية مشتركة.
      يمكن ك يا عزيزتي شوشو العذراء أن تعلمي الأسد كيف يكون أكثر صبرا ، وكيف يفكر في الأشياء قبل أن يفعلها
      هو شاب يحبك وهو يحب أن يقدم الكثير إلى شريكه العذراء , مع ذلك على الرغم انجذابكما إلى بعضكما البعض .
      هناك علاقة جيدة ومريحة في البداية ولكن في السمتقبل قد لا تشكلون رابطة حب قوية ، ولكن يمكنكما التأقلم مع بعضكما .

  11. عايزة أعرف مدى التوافق بين أنثى الحوت ورجل الأسد وماهي النصائح لنجاح العلاقة بينهما خاصة عند حدوث مشكلة أو خلاف وشكرا

    1. الأسد ثابت وواثق ولا يعرف اللامبالاة , كما أنه سيفعل كل شيء من أجل الحب, من ناحية أخرى, الحوت متقلب وحساس جداً لمشاعر شريكه, وبالتالي توافق الصداقة بين الأسد والحوت قوي جداً، على الرغم من اختلافاتهما إلا أنهما قادران على إرضاء بعضهما البعض, سوف يجد الحوت حاجة الأسد للاهتمام وسيكون سعيدًا لمنح شريكه الأسد كل الاهتمام الذي يحتاجه, كما أن كل منهما عاطفي، رومانسي ، ومبدع يعملان بشكل جيد ، إذا دخلا في علاقة ، فإنهما سيشجعان بعضهما البعض للتغلب على نقاط ضعفهما.

      عندما يتعلق الأمر بالثقة ، فإن الحوت لا يثق بسهولة , كما أن الأسد لا يضع ثقته في الآخرين بشكل كبير، لذا سيكون من الصعب جدًا على هذين الاثنين الوصول إلى نقطة الثقة المتبادلة. ومع ذلك ، من غير المحتمل أن يؤذي الأسد و الحوت بعضهما عمداً. فيما يتعلق بالتواصل ، فإن أساليب التواصل بينهما مختلفة تمامًا. يتواصل الأسد بشكل مباشر وصريح ، في حين أن الحوت خجول تمامًا ولا يفصح عن نفسه بسهولة , من ناحية أخرى الأسد اجتماعي, أما الحوت عكس ذلك, لذا سيتعين عليهما تعلم التواصل مع بعضهما البعض لتجنب المشكلات التي من المحتمل أن تحل في علاقتهم.

  12. يا شباب انا رجل برج الاسد وامراتي من برج العذراء وكيف اخد سقتها مرا تاني لانو صار خلاف بسيط ببننا وكان بسببي وخنت سقتها فيني وشو العمل هلا لنرضيعا ونخليها توسق فيني من جديد افيدونا يا بنات برج العذراء كيف ارجع سقت ام ولادي

  13. انا رجل برج الاسد وتجوزت من امراة من برج العذراء وانا عنجد صارت شغلي معي بلصتفي وحاكتني خطيبتي الاوليا وام ولادي حست بلموضوع وصار شي ٥ شهور زعلانا وتغيرت تصرفاتها علي وشو العمل والطريقا الصحيحا عشان اخليها ترجع وتحبني وباكدلكون انو صارت بالغلط لما حكيت مع خطيبتي وندمان كتير انا بتمنى يلي امراتا من برج العذراء وصاير معو هيك تجربا يخبرني افيدوني يا جماعة الخير و مشان ولادي التنتين صغار اعمارهون بلسنتين

  14. انا ف اول العلاقه مع برج الاسد ..انا عقرب ..حسه انه مشدود و ف نفس الوقت مش عايز يبين ..بيعمل ححات تغيظ …يقول عايز يشوفني و يرتب مواعيد و يلغيها..عشان مش ف المواعيد الي هو عايزها و بردو الاتصالات
    انا مشدوده له و محتاجه قدي للنوضوع فرصه اعمل ايه ؟

  15. أنا برج الثور و بحب برج الأسد بس هوه متردد جداً في الزواج وده بدا يقلقني معاه و خليني اشك هل سأشعر معه بالأستقرار او النجاح لو تزوجته خاصة انه كثير الحديث عن مغامراته العاطفية
    و هل برغم مغامراته اللي السابقة و القادمة ??? بيبقي فيه حب في حياته ممكن يرجعه
    بليز حد ينصحني في العلاقة معاه ؟؟!

  16. انا برج الجوزاء و وحابة كتييييير شخص برج الاسد بس ما بعرف اذا هو معجب فيني او لاء حكينا كتيييير بس كاصدقاء ف دايما بيسالني اذا عم انزعج منو او لاء قام صار تحدي انو مارح احكي الا ليحكي معي هو وهو قال وانا كمان نفس الشي ولهلاء ما حكينا بس لما بتقابل معو بالطريق او شي مكان اجتماع بيبتسملي و واحيانا تجي عيونا ببعض فهموووووووني بليز شو اعمل انا كيف بدي اجذبو كتير بحبو

  17. انا عذاراء و بحب اسد، احنا ما في بينا كلام و لا شي يعني حب من بعيد انا متاكدة من حبه ليا من خلال نظراته لما بيشوفني و كيف بتصير الفرحة بعيونه ، بحسه بيطير من الفرحة لما بيشفني. بس سؤالي المحيرني ليش ما بيبادر و يكلمني يصارحني بحبه، يعني افهم من برج الاسد انو كرامته و عزة نفسه ما بتسمح له انه ييجي و يعترف الي ؟ يعني هو عايزني انا اروح و اعترف له؟ ارجو المساعدة مش عارفة اعمل ايه مش عايزاه يضيع مني لاني بحبه كثير

    1. يا عذراء هذا الاسد من النوع الخجول انصحك بان تذهبى اليه و تتعرفى عليه فقط و اعطيه اهتمام و كونى طبيعية و اضهري انوثتك الى اقصى حد وذات شخصية لها اهداف محددة و ب الطبع العفوية و الحدة و النضرات الثاقبة عندها سيعترف لك و سترين بركان من حمم الغرام و اذا لم يجمعكم القدر فلن يمر يوم بدن ان يتذكرك

  18. انا قوس و حبيبي اسد

    انا قوسيه و حبيبي اسد تفارقنا من 15 يوم على شي عن جد تافه و ما عم يرضى يسامحني و لا يحكي معي شو لازم اعمل ؟ كيف اخليه يسامحني و من دون ما اجرح كرامتي اكتر من هيك؟ بليز لي يعرف يخبرني ??

    1. اذا كان الخلاف لشيء تافه
      فأظن بأن حبيبك يتكبر عليكي بسبب اصرارك عليه بالمسامحة والغفران
      كل ما عليكي ان تقومي به هو ان تطلبي منه الصفح للمرة الاخيرة ولكن بكرامة وعزة نفس
      ومن ثم تتركيه بحال سبيله
      اذا عاد لكِ من جديد فهو يحبك ويستحق كل التقدير
      واذا لا .. فالافضل ان تنسيه لأن من لا يسامح لسبب بسيط لا يستحق مننا التفكير به

      هذا رأيي والقرار يعود لكي

  19. مصطفي طيب وايه الرد بالنسبه لو كانت البنت جوزاء وهو الاسد واتعرف عليها في تدريب وهو المدرب ورايحاله تخينه مش اوي بس شويه يبقي ازاي بقه تجذبه ؟ غير انها تبقي شاطره في التدريب ؟
    وهل يهمه سن البنت يعني لو اكبر منه ده مهم عنده ؟

  20. شيء جميل
    الحمل

    مهنياً: تحقق أمنياتك وطموحاتك قريباً، تابع التقدم وتمسّك بعزيمتك وثقتك بنفسك.

    عاطفياً: يطلب الحبيب منك المزيد من الإهتمام والإصغاء إليه لأنه يمر بفترة عصيبة.

    اجتماعياً: تتمتع بالطاقة والحيوية وتنظر إلى الأمور من حولك بطريقة إيجابية.

  21. انا قوسية حبيبي برج الاسد متفاهمين من الدرجة الاولى هو يحبني بجنون وبيحكيلي انو انا جذبته من النظرة الاولى وبيحب تصرفاتي وكلامي واسلوبي وحسي العالي بالفكاهه هو صح مغرور ومايعتذر لكن حيسامح يحب النساء الجميلات اعشق فيه رجولته وطيبة قلبه

  22. أنا برج العذراء ومتزوجة من رجل برج الاسد منذ 6 سنوات و هذه طباعه
    مغرور و متكبر ولازم تتجاهلى هذا لاستمرار العلاقة
    غيور ولكن بحدود حتي لا ينزل بمستواه مو قلنا مغرور
    و للامانة حنوووووون وطيب القلب وأهم شئ عنده مظهره
    بس أكثر شئ مجنني هو محب للجمال يعني ما تمر عليه وحدة حلوة الا وأكلها بعيونو
    وفي لمح البصر يعرف شو لون عيونها وشو كانت لابسة طويلة ولا قصيرة
    بل حتى اذا شاهدنا التلفاز معا جنني بتتبعه للجمال و آخر اهتماماته هو أنا لا مديح ولا
    اعجاب وانا بطبعي غيييييييورة “عذراء ” انا الان في شك دائم صدقوني تعبت
    أحاول أسيطر دائما على نفسي واذا مرت وحدة أعمل نفسي مو شايفه حتى لا تكثر المشاكل

  23. انا فتات برج ثور انا في مرحلة اعجاب من الطرفين مع رجل برج الاسد لكنه لم يتكلم بعد ولم يطلب الارتباط ما هي نصائح التي يجب ان اتبعها حثى يتكلم بسرعة ونتعدى مرحلة الاعجاب هاته وكيف يمكنني ان اجعله يحبني بقوة

  24. انا حوت وحبيبي أسد نحب بعض ولكن متقلب جدا ساعات تشوف الحب كثير وساعات برود عاطفي وكان يجيب هدايا بعدين وقف خالص مو عارفه شو السبب ويحب الاثاره والاناقة

  25. انا بنت عقرب وبنصح اي بنت عقرب ماتقربيش من راجل اسدلانه هيتغاظ من شخصيتك القويه وانك مابتهتميش بالمظاهر زيه ومابتلفتش نظرك حركاته ومابتقبليش الاهانه وانتي اللي هتقرري الانفصال هما بالنسبه للعقرب رجال مجنين وكمان ابعدي عن رجل حمل وحوت لانهم اندال ومترددين جدا

  26. انا برج الحمل وهو الاسد هو الاول كان بيكلم بنات كتير اوي بس دلوقتي لما اتاكد اني بحبه بطل كل حاجه بس خايفه يرجع كده تاني بغير عليه من النسمه الطايره وهو بيمووووت فيا اعمل ايه علشان الفت نظره

    1. ياسمين جمال

      انا برج القوس واللي بحبه برج الاسد هو ميعرفش اني بحبه ومش عارفه اعمل ايه عشان ييحبني

  27. احببت رجل من برج الأسد بعد محاولاته الكثيرة لأحبه.. مغرور جدا واناني و اكتشفت أنه بخيل بعدما خرجنا عدة مرات .. الغريب انه يدعي الحب الجنوني … ينقطع لأعذار واهية وبعد فترة يعود بحبه المعهود وكلامه المعسول,… لينقطع من جديد..بعد مكالمات ووصال كله حب…اشعر بالملل منه ..رغم انه جعلني احبه ..ولا اعرف لمادا!! و انا من برج الثور.. كيف استعيده!!!!!!!!

    1. شيماء الربيعي

      لئن الثور يعشق الاسد والمشكلة ان العلاقة بالنسبة للثور سامة صدقينى اهربي وفكرى بعقلك

  28. انا برج الحوت و حبيبي اسد بغير عليه اوي لانه فعلا عينه زايغة بس هوه قلبه طيب كل ما نتخانق يرجعلي ويعتذر وانا بحبه موت وبيحبني هوه كمان انا لما حتجوزه انشاء الله حشيله عيونو عشان عينه الزيغة ذي هههه

  29. انا من برج القوس وحبيبي برجو الاسد سمعت انو هناك توافق بين برج الاسد وبرج القوس لانو هن البرجين برجان ناريان وفي تفاهم بيناتهم وعادة بس يرتبط برج الاسد ببرج القوس يكون بينهما توافق وحب وانسجام وتفاهم فهل هذا الصحيح وهل يحب برج القوس برج الاسد ارجوكم جاوبوني .

  30. انا برجي العذراء وحبيحبي الاسد دائما مشاكل مشاكل عصبي غيور اناني نسوانجي هل توجد نسبة توافق بين برجي وبرجو ارجوكم جاوبوني

  31. انا برج الحوت و حبيبي برج الاسد احببته و أحبني لكن كنت عند حدوث مشاكل كنت ابتعد و كان دائما يرجع لي و أحببته ولم و لن تحبه واحدة حبا أكثر مني و دامت محبتي معه مدة 10سنين لكن تركني و خطب غيري و عندما اردت ان اعرف السبب قال ان ببعدي عنه تركت له فرصة التعرف علي أخري وعشت لحد الان مجروحة بسبب الماضي الذي كرهته هذه حكايتي مع برج الاسد

    1. انا برج الحوت و هو أسد حبيته لحد الجنون دامت العلاقة ثلاث سنين كان يموت على تراب الي أنشئ عليه كان يدلعني و موفرلي كل حاجة بعدان صار يكذب و يختفي و ما يشوفني كثير و لما أقرر ابتعد يرجعلي يبكي أسامحه و يرجع نفس الغلط حتى في الأخير عرفت انه تروج علي و خلف بنت و انا نايمة على وذاني.انصح كل بنت ابتعدي عن برج أسد اناني و غدار.
      قهرني و عايشة مع هذا الالم اكثر من سنة الحين و مصدقة الي صاير فيني

  32. انا برج الجدى وحبيبى اسد بس بصراحة جبت آخرى معاه الغريب انى مش لاقيه فيه حاجة تتحب ومع ذلك مغرور وبرده باموت فيه على الرغم ان اللى بيحبونى عدد المطر وجميلة وجذابة وبيقولى بحبك لكن ما يهتمش بيا وده هيجننى والباقيين باشتكى من اهتمامخم بيا مش قادرة آخد معاه قرار حتى بالبعدوكل ما ابعد هو يرجع ويعتذر ويقول بحبك أعمل ايه عشان يهتم بيه او اكمل او لا افيدونى اتصرف اذاى

  33. انابرج الجدى وحبيبى الاسد بنحب بهض قوى ومش قادرين نبعد خالص بس كل يوم خناق وانا بصراحه تعبت من المشاكل ومش عارفه اعمل ايه انا مش عايزاه يسيبنى اعمل ايه حد يقولى بالله عليكم

    1. حبيبتي وانا كمان برجي السرطان ليكي فتاة السرطان بتجذب الكل وبدون ما تكون مخططة لهلشي. فاتوكلي على الله واتصرفي على طبيعتك ولا تحطي ببالك انك بدك تجذبيه وكوني معه تقيلة يعني حاكيه يوم و2 لاء وكون مسايرة وقوية بنفس الوقت

  34. فعلا الاسد غيور وعاطفي ويحب المراءه الجذابه اني حبيبب برج الا
    سد وانا برج الجدي بس بحبوو من يغاار وبحاول اخلي يغار وعصبي كتير وعاطفتو زياده عن اللزوم وبيحب السيطره بس مو ع الجدي ههههههه الحمد لله علاقتنه حلووه وناجحه صحيح اكو مشاكل بس ماكو علاقه بدون مشاكل وبرج الاسد لمن يحب يحب بكل قلبوو وفي بالحب بس عينو زايغه هههههه

  35. أنا برج السرطان وبحب واحد من برج الاسد ومتفهمين وبنحب بعد جدن بس الفاكرة أنه احنا خايفيين نخسر بعد ب طريقة غبية …بس أنا عمري ماحاسة أنه مغرور …ياترى هنكمل مع بعد ؟

  36. انا برج الثور حبيبي برج الاسد وانا بحبه اوي وهو بيحبني بس انا خايفه للعلاقه ديه تفشل ممكن نصيحه اؤ امل علشان احس انه مش هيضيع مني

  37. السلام عليكم .. انا برجي الحوت واحب واحد برجه الاسد احنا حيل كنا متوافقين
    ومافي بينا مشاكل .. الحين تغير قل اهتمامه واحسه غامض وكله اعذار وحجج وللعلم انه خلاص تقريبا اهلي عارفين انه يبي يتقدملي لكن كله يتعذر بالظروف والمادية والمشاكل تزيد وانا احبه حيل وموعارفة شنو اسوي ابعد والا اكمل رغم لمايتكلم يقول انا ماتخلى عنك وشاريك وراح نتزوج لكن قاعدة اشوف تصرفات غريبة منه واحس في اشياء يكذب فيها لكن انت اغض النظر ساعدوني وانصحوني شنو اسوي والف شكر

  38. انا برج العقرب وحبيبي برج الاسد صح كلامكم جدا غيور اوي ومغرور اوي وفعلا مانعني من الشغل وبيحب دايما ابئا مهتمة بنفسي بس كمان بيحب يبص للسيدات الجاميلات بس في معظم الاحيان مش بسوء نية بيحب فعلا بجد وجذاب جدا ومثير بس المشكلة ان كلانا بيحب السيطرة بس انا بعرف اتحكم في نفسي لان طبيعة انثى العقرب بتحب تحس بوجود راجل ليها وبالفعل بيكون زي الطفل الصغير لما بيعشق وفعلا زي السجان اللي سجنه من ذهب

    1. طمنتيني انا متلك برج العقرب وهو برج الاسد حاسه انه فعلا غيور جدا وعنده عصبيه بس بحبه قلبه طيب وكريم وعنده حب السيطره انا متلك بعرف اتحكم في نفسيلاني حابه يكون هو دائما جنبي هو راجل بكل معنى الكلمه .

  39. انا انثى دلو ومتزوجه من 6سنوات من سرطان..بس حصلت مشاكل بينا واتطلقنا
    والان بحب رجل اسد وبالرغم من الفروق الاجتماعية اللي بينا الا انه بيبعد جدا…ويرجع بعد فترة تاني بمبررات وحب شديد..قولولي اعمل معاه ايه…اكمل وﻻ ابتعد نهائيا

  40. انا كمان برجي اسد وحبيبي اسد ودايما فيه مشاكل هو يتهمني على اساس اني باردة عاطفيا وانا كده من كتر حبي له ما بعرف عبر عن احاسيسي وهو يتهمني باني مغرورة وشايفة حالي وانا بقول نفس الشئ عنه هو احيانا يظهر اهتمامه واحيانا يكون اقصى برودة معي وما بعرف شو الحل ساعدوني ارجوكم لاني بحبه كتير

  41. انا برج دلو وحبيبي برج اسد ومبقاش يهتم بيه زي الاول وساعة بحس اني مش عارفة اتعامل معاه ومسكلتي اني بزعل بسرعة اعمل ايه؟

  42. انا برج دلو وحبيبي برج اسد ومبقاش يهتم بيه زي الاول وساعة بحس اني مش عارفة اتعامل معاه ومسكلتي اني بزعل بسرعة اعمل ايه؟

  43. انا برج القوس محتارة كيف اتعامل مع برج الاسد كيف اكسب حبة يعني لازم أثير غيرته؟ مش عرفا اعمل ايه والاهى انا زهقت لما اقترب يبعد ولما أبعد يقترب٠٠ علما اني جميلة و أنيقة ما بعرف على شو مغروررررر

    1. انا قوسية و حبيبي الأسد و هو يحبني كثيرا و انا كذلك و دائما يسامحني رغم عنادي و عصبيتي مع العلم اني متهورة جدا لكنه دعا ي ما يسامحني و يرجعلي بعد ما اطلب السماح و لكنني احيانا مغرورة و هو كذلك يتميز بكبريائه لكنني في الأخير اتغلب عليه و يغار جدا مع العلم انا جميلة و انيقة و هو كذلك

  44. انا دايما بحاول ابين اني مش مدلوئة عليه .. او مش مهتمة ..لكن انا بحبه جدا ونفسي علاقتنا تقوى 🙂 لو في نصايح ياريت تفيدوني

    1. برج الاسد لا يتوافق مع برج الحوت … لان الاسد برج ناري والحوت من الابراج المائيه … فلا يوجد اي توافق بينهما واذا حصل الزواج بينهما فمستقبلا” ستظهر الخلافات بينهما وتصل حد الطلاق

  45. كمان عمرى ما بحاول اثير غيرته ولا اقوله حاجه تجرحه وانا اقدر اخليه يغير عليا لان بيتقدملى ناس وانا مخطوبه بس بخاف على مشاعره وبراعىه وحاجه كمان كل نقاش بينا بقى بعصبيه منه وبحاول امتص غضبه معرفش بجد قولوووولى اعمل ايه معاه

  46. انا بقه برج العقرب وخطيبى برج الاسد وكنا كويسين جداااااااااااااااااا ومعرفش هو اتغبي ر فجاه انا بطبعى مخلصه اوى فى حبى وبحب الاهتمام هو اهتمامه قل نحيتى رغم انى بديله كل الاهتمام عاوزه اعرف ازاى اقدر اتعامل مع الموضوع ده منغبير خساير ومنغير ما اشيل منه عدم اهتمامه وتقصيره ليا

    1. و انا برج الجوزاء و حبيبي الاسد و هو بنفسه يقولي احب القرار يكون منك مع اني عارفه الاسد متسلط بس هو متسلط في الاشياء العامة اما الخصوصيات بينا فيكون القرار الكامل الي

  47. انا من برج الاسد وخطيبى اسد بردو بنحب بعض مفيش كلام بس علطول مشاكل بسبب عدم سماعى الكلام على حد فقوله طب هل يعقل كل حاجه لا والخروج والفسح وكد

    مش عرفا اعمل ايه والاهى انا زهقت وهو بردو؟

  48. انا من برج الاسد وخطيبى اسد بردو بنحب بعض مفيش كلام بس علطول مشاكل بسبب عدم سماعى الكلام على حد فقوله طب هل يعقل كل حاجه لا والخروج والفسح وكد

    انا من برج الاسد وخطيبى اسد بردو بنحب بعض مفيش كلام بس علطول مشاكل بسبب عدم سماعى الكلام على حد فقوله طب هل يعقل كل حاجه لا والخروج والفسح وكده ؟

  49. انا برجي الميزان وحبيبي الاسد فعلا فيه هذة المواصفات يحب المدح والغرور وانا نحبه موووووت وبس عنده مشكلة ما يظهرش في الحب بوضوح متكبر دئما انا نبادر وانا عاطفية زيادة هذا الي يضايقني فيه …… نحب غروره موت

  50. انا برج الجدي وبحب واحد برج الالسد وهو بيحبني وبيخاف عليا بس المشكلة ان انا علي طول بعمل مشاكل مش عارفة اعمل اية

      1. انا برج الاسد 🙂 … وده الحل :
        لهذا الرجل سحر وتسلط وهيبة لا بدّ من الاعتراف بها حيث أنه يحب دائماً أن يكون في دائرة الضوء و ” أحسن حالاتك عندما تكونين برفقته” فانه يحب النساء الجميلات الأنيقات
        هذا الرجل بحاجة دائمة للمديح والإطراء حتى يشعر بثقة بنفسه ويطمئن عليك إن ” تغازله باستمرار وتمدحيه بالإطراء المناسب له ” وعليك أن” تتركي له زمام المبادرة واتخاذ القرارات” ببدء العلاقة حيث هذا الرجل عاطفي جداً و يجب ممارسة الحب العنيف دائماً
        هو لا يحزن. إذا كانت حبيبته برفقته ينفق عليها كثيراً وبإسراف, ويصحبها إلى أفخر الأماكن, ويغار كثيراً عليها ويعتبرها ملكاً خاصاً له وحده. عليك إن تتجنى إثارة غيرته في الحياة الزوجية. إذا حصل على والتقدير المناسب له يكون مثال الشهامة والكرم والأبوة وهذا المطلوب

        علفكرة توافق برج الاسد و برج الجدي 58 % !!
        لو النصائح ديه تئدري تعمليها هتكون العلاقة 99% ده بجد
        وانا عارف اللى انتى مش بتحبي غرورة انا عن نفسي كنت مغرور و بحاول اكون متواضع بس متحوليش تسيطري عليه مش هيوافق علميه التواضع
        اذا كنتى تحبيه اعملى المستحيل 🙂

        1. صدام عبد المانع الترهوني

          فعلأ الكلام الي قلته يا مصطفئ الغرور و التكبررررر واااااااااك انا نحاول جاهد اني نحول العادا الوسخه هادي و مش قادر

          1. بطييييييييئ جدااااااااا اخي ضل شهور يتحدث لحبيبته الل صارت مرته شهوور بعدين عرض علينا الامر وضل تاني شهر بعدها يفكر لحدما قرر وهي ميزان

    1. العلاقة تشكل خطراً كبيراً على الرجل الأسد، المرأة الجدى قوية تعتمد على أساليب ملتوية للإيقاع به، وقهره ومن ثم تركه محطماً مستمتعة بما حققت.
      الرجل الأسد نارى الطبع يشتعل حباً وعاطفة، لكنه يظهر بارد القلب، نادراً ما يظهر عاطفته للشخص الذى يرغب به ويحبه، يغدق الهدايا وينفق المال بكثرة للإيقاع والتأثير على المرأة، ويفعل ذلك حباً فى الظهور معتبراً أنه الأسلوب الأقوى لجذب الطرف الآخر.
      فى اعتقاده أنه ما من امرأة يمكنها مقاومة سحره. يكره فى المرأة الجدى تعلقها بالماضى وتكتمها المتحفظ خاصة تجاهه ولا يستطيع أن ينسجم أو يتأقلم فى أجوائها، يفضل الابتعاد عنها وعدم الاحتكاك به حتى لا تحدث المشاكل.
      المرأة الجدى واقعية وجادة تكره تصنع الرجل الأسد الذى يفضحه فى أحيان كثيرة وتحاول تحطيم غروره، تتصرف بذكاء وتقنعه أنها بحاجة إليه، وهو وحده البطل الذى يستطيع أن ينتشلها من همومها وأنه صاحب القلب الطيب وعلى الرغم من هذا الأسلوب الرائع الذى تعتمده المرأة الجدى للإيقاع بالرجل الأسد، إلا أنه ينبغى للأخير أن يكون على حذر من خطرها الدائم، فهذه المرأة تتوصل إلى مآربها بالأساليب الاحتيالية.
      العلاقة مبطنة بكثير من العداء والكراهية، كلاهما يحاول إظهار القوة بطريقة أو بأخرى تحت ستار واضح ومفهوم.

      1. على فكرة كلام مصطفى صح جدا مع انى برج الجدى بس متنكرش انى برج الاسد متردد جدا وده عمره ماهيحسس ايه حد بالامان

      2. انابرج الجدى وحبيبى الاسد بنحب بهض قوى ومش قادرين نبعد خالص بس كل يوم خناق وانا بصراحه تعبت من المشاكل ومش عارفه اعمل ايه انا مش عايزاه يسيبنى اعمل ايه

      1. لو سمحتي يلي انت من برج العدرا وزوجك من الاسد من شان ربنا كيف تفاهمتي معه
        كيف قدرتي تفهميه وتقدري تعيش معه في بيت واحد
        بالله عليك بريني يرحم الله والديك لان بصراحة تعبانه مع زوجي كتير وماقدرت افهمه وطلقني مرتين و هلا ببيت اهلي وبطلني من شغلي و حبسني بين اربع حيطان حتى انفجرت
        بالله دليني شو الطريقه الله يرحم والديك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *