تخطى إلى المحتوى

ماذا أهدي طفلي؟ الابراج تخبرك بهدية طفلك المفضلة

هدايا-الاطفال

تاريخ ميلاد طفلك يحدد لكِ هديته المفضلة
تختلف شخصية كل طفل اختلافاً كبيراً طبقاً لبرجه وطالعه، وبالتالي تتباين أذواق الأطفال وميولهم. ويمكن لكل أم أن تحدد الهدية المناسبة لطفلها من خلال تاريخ ميلاده .

الهدايا المفضلة للطفل من برج الحمل

أطفال هذا البرج فى حاجة الى لعبة تمتص ميولهم التحفزية, ومن ثم يمكن اختيار أى نوع من الألعاب التى تتميز بعنصر المنافسة مثل لعب الذكاء, كلعبة السلم والثعبان والمكعبات والكمبيوتر. وتناسب مواليد هذا البرج اللعبة التى على شكل سيارة تطلق الصفارات، أو الدراجات البخارية والسكوتر التى ينطلق بها الطفل بساق واحدة, بينما يستخدم الساق الأخرى لدفعها إلى حيث يريد ورغم أن هذه النوعية من الألعاب تناسب مواليد هذا البرج إلا أنها سوف تكون مصدر إزعاج وقلق لبقية أفراد الأسرة

الهدايا المفضلة للطفل من برج الثور

الأطفال من مواليد هذا البرج تستهويهم الموسيقى لذلك يمكن أن تكون الهدية إحدى الآلات الموسيقية صغيرة الحجم مثل الكمان أو الأكورديون أو المزمار أو الناى، أيضا هناك المكعبات التى تستخدم فى تنفيذ بعض الأشكال الهندسية. وينصح علماء الفلك الأهل الذين لديهم طفل من برج الثور أن يقدّموا له المعجون المخصص للعب الأطفال، بحيث يصنع منه أشكالاً لافتة تساعده على الإبداع. كما يحب هذا المولود الغناء وقد يتمتّع بصوت جميل. ويمكنه أن يحوّل، وبإبداع، علب الكرتون غير المرغوب فيها إلى منزل للدمى.

الهدايا المفضلة للطفل من برج الجوزاء

يتميز أطفال برج الجوزاء بأنهم مغرمون بالكتابة, لذلك فإن اللعبة التى تعتمد على الكتابة تلقى قبولاً منهم فيمكن أن تكون اللعبة المقدمة لهم على سبيل المثال نموذجاً مصغراً للآلة الكاتبة, أو بعض الأقلام الملونة, حيث إن موهبة الرسم والتلوين تكمن داخلهم منذ مرحلة مبكرة من العمر. كما أن لعب الكمبيوتر والفيديو توفر لهم أوقاتا سعيدة لفترات طويلة وتناسب ميولهم وقدراتهم الذهنية.

الهدايا المفضلة للطفل من برج السرطان

مواليد برج السرطان متعلقون بوالديهم بطريقة لافتة للأنظار لهذا فإن الدمى هي أفضل ما يناسب البنات وكذلك بيت العروسة أو نماذج من الأدوات فهم يحبون تقليد آبائهم ومن ثم فان أكثر الألعاب التى تناسبهم هى أدوات النجارة والحدادة والأدوات التى لها مثيل فى عالم الكبار ، وبالنسبة لاطفال السرطان بين 6-8 سنوات فإن أغلبية الهدايا في هذه السن عادة ما تكون ألعاباً تثقيفية، أو ملابس، أو كتباً تعرّف الطفل إلى العالم من حوله، مثل تعريفه بالألوان أو أسماء الحيوانات أو أحرف الأبجدية. كذلك يمكنك اختيار ألعاب تساعده على تطوير مهاراته المختلفة وتطوير قدراته في النطق أو المشي.

الهدايا المفضلة للطفل من برج الاسد

مواليد برج الأسد من الجنسين مغرمون باللعب المتحركة مثل القطارات والسيارات فالفتاة الصغيرة التى تنتمى لبرج الاسد تستهويها العروسة ذات الشعر الطويل, أما الأولاد فإن الألعاب الرياضية عادة تكون محور حياتهم فإنهم يحبون الأدوات الخاصة بالرياضة ، كما انهم يحبون ألواح الرسم المائيّة الخياليّة التي يُمكن اللعب بها دون الخوف من اتساخ الطفل أو المكان حوله، من خلال سحب اللوح ومسحها ببساطة وإعادة الرسم عليها من جديد.

الهدايا المفضلة للطفل من برج العذراء

فتيات برج العذراء يفضلن أدوات مهنة الطب والتمريض, وكذلك ملابس الأطباء التى تتمثل فى البالطو الأبيض والسماعة كما تستهويهن العروسة الورقية التى يمكنهن تشكيلها بأنفسهن ويحتفظن بها فى كراسة يخصصنها للصق قصاصات الصحف والتكوينات التى يشكلنها. أما الذكور من مواليد برج العذراء فتناسبهم اللعب التى تعتمد على حل الألغاز كما أن الكتب التى تعلمهم طرق إعداد أو صناعة الأشياء مفيدة لهم وتسعدهم كثيرا

الهدايا المفضلة للطفل من برج الميزان

مواليد برج الميزان يولدون ولديهم موهبة الفن لذا فإن الهدايا المناسبة لهم تتمثل فى أقلام الطباشير وألوان الشمع, وكذلك كتب التلوين, وكل ما ينتمى إلى عائلة الألوان, كما أنهم يحبون الألعاب التى يمكن أن يشتركوا فيها مع صديق أو أكثر.
وبالنسبة للاطفال من عمر 6-8 سنوات فإنهم في هذه السن يعشقون الاستكشاف والاكتشاف، وقد تكون الألعاب التي تثير فضولهم هي المفضلة لديهم. كذلك الملابس التنكرية تعجب الأطفال في هذه السن، إذ سيعشقون ارتداءها، لاسيما إذا كانت لأبطالهم المفضلين. يمكنك أيضاً شراء اكسسوارات خاصة بالدراجة الهوائية.

الهدايا المفضلة للطفل من برج العقرب

صغار برج العقرب يميلون إلى شغل أذهانهم بحل الألغاز وتستهويهم اللعب التى تتطلب فكا وتركبيا مستمرا, أو تتطلب مهارة ذهنية, وتفكيرا عميقا, لذا فإن أفضل هدية لهم هى الكتب التى تحتوى على حل الرموز والألغاز ويفضل الذكور منهم الألعاب المرتبطة بالعلوم والتركيبات الكيميائية.
وقد يكون الامر صعب بالنسبة لاختيار هدية للطفل العقرب خاصة بين 8-10 سنوات لذلك ننصحك باللجوء إلى الألعاب الإلكترونية. إنّ الأطفال الذكور يعشقون هذا النوع من الألعاب مهما تكن سنهم. كذلك السيارات أو الطائرات التي يمكن التحكم فيها عن بُعد، بينما هدية البنت ستكون بين خيارات الكتب أو الاكسسوارات المختلفة الرائجة، والحقائب اليدوية المميزة أو مجموعة قرطاسية متناسقة وجميلة

الهدايا المفضلة للطفل من برج القوس

يعشق أطفال برج القوس لعب الحظ أو رياضة الرماية كما أنهم متعلقون إلى حد كبير بالحيوانات المنزلية الأليفة والعصافير وأسماك الزينة. وتستهويهم رياضة الفروسية لذا فإن توفير فرصة التدريب على ركوب الخيل أجمل هدية لهم.
مواليد برج القوس يحبون القراءة والمطالعة منذ الصغر وتناسبهم هدية مثل مركز فني على شكل مكتبة صغيرة: وهو عبارة عن مكتبة متكاملة وأنيقة التصميم، تحتوي على لوحٍ صغير للكتابة، ومقعد ومكتب للجلوس والرسم أو الدراسة عليه بمتعة، كما تحتوي على صناديق ومُنظّمات خاصة لوضع الأقلام، والألوان، وعدّة الرسم، والقرطاسيّة المنوّعة التي يحتاجها الطفل، مع إمكانيّة تشارك أكثر من طفل في استخدامها.

الهدايا المفضلة للطفل من برج الجدى

أطفال هذا البرج مغرمون بالألعاب التى توفر لهم الفرصة لإبراز مواهبهم فى مجال الميكانيكا والحرف اليدوية ويجدون سعادة فى جمع الأصداف والأحجار لذلك فإن الألعاب التى تناسبهم هى التى تعتمد على تكوين الأشكال وفكها وإعادة تشكيلها مرة أخرى مثل المكعبات.

الاطفال من برج الجدي يحبون التعلم بشكل كبير وقد تعجبهم فكرة الدروس التعليميّة المسلية حيث يُمكن إهداء الطفل اشتراكات مميّزة تراعي اهتماماته وهواياته، على شكل دروس أو عروض يُمكنه حضورها والاستفادة منها، وهي:[٤] دروس تعلّم الموسيقى، ويُمكن حضور بعضها بمشاركة الأم أيضاً. دروس الطهيّ للأطفال، أو اشتراكات صناديق التشكيل والتعلّم المفيدة لهم. تذاكر مسرحيّة لعروض خاصة بالأطفال، كالغناء والرقص، أو الأفلام الكرتونيّة الجميلة المُناسبة لهم.

الهدايا المفضلة للطفل من برج الدلو

الألعاب المتعلقة بالعلوم من الأمور التى تستهوى عقول أطفال برج الدلو, إذ أنهم يتميزون بالفضول, كما تفضل فتيات برج الدلو الحلى الذهبية الجميلة, أما الأولاد فيفضلون اللعب بالطائرات والسيارات

ومن افضل الهدايا لمواليد برج الدلو هي هدايا الآلات الموسيقية كالبيانو على سبيل المثال حيث تُساعد هذه اللعبة الأطفال على العزف والاستمتاع بالموسيقى، حيث تحتوي على العديد من النوتات والأزرار ذات الأصوات المنوّعة والنغمات العاليّة أو المنخفضة، بحيث يُمكن للوالدين تشارك العزف معهم بمتعة ومرح

الهدايا المفضلة للطفل من برج الحوت

مواليد برج الحوت يتميزون بالحساسية المفرطة, وهم مغرمون إلى حد كبير بهواية التصوير الفوتوغرافى, لذا فإن أفضل هدية لهم كاميرا صغيرة وأفلام للتصوير, مما يوفر لهم أوقاتا سعيدة فى ممارسة هذه الهواية, كما أنهم يميلون إلى قراءة الكتب التى تحتوى على القصص الخيالية ، كما يحبون الروبوتات الصغيرة الذكيّة التي تستجيب للأوامر البسيطة والمسلّية للأطفال ، او الألعاب الاسفنجيّة والبلاستيكيّة التي تُصدر أصواتاً عند الضغط عليها، وتوجد بعدّة أشكال ورسومات كرتونيّة دارجة تُناسب ذوق الطفل وشخصيّته الكرتونيّة المُفضَلة.

5 أفكار بشأن “ماذا أهدي طفلي؟ الابراج تخبرك بهدية طفلك المفضلة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *