تخطى إلى المحتوى

ماهو شريك العمر المناسب للمرأة من كل برج ؟

المرأة برج الحمل:
قد تكون طبيعتك النارية و المتمرده السبب في عدم قدرتك على الإنصياع لأوامر الآخرين و رغباتهم  في الزواج الا بشروط خاصة ونادرة فانت تريدين حريتك كاملة لا ينقص منها شيء كما وعلى ذلك فليس من السهل عليك التعايش في انسجام مع الحبيب من ابراج كثيرة لذلك أفضل شريك الميزان و أسوأ شريك الجدي .

المرأة برج الثور:
أنت إمرأة ملتزمة متمسكه بالعادات و التقاليد مما يجعلك دائمة البحث و التمسك باستقلاليتك لك شروطا صعبة في الرجل وانت تبحثين عنه بنفسك تريدين الحب كل الحب وتريدين ايضا عدم اختراق استقلالك لذلك أفضل شريك العقرب  و أسوأ شريك الدلو .

المرأة برج الجوزاء:
المرأة الجوزاء عقلانية تنظر الى الأمور بمنطلق العقل و المنطق لا تحب الإحتمالات في حياتها تبحثين عن الشريك الذى يعيش معك بمنطلق المنطق و العقل لذلك أفضل شريك القوس و أسوأ شريك الحوت .

المرأة برج السرطان:
أنت إمرأة تعشق التحكم وفرض سيطرتها مما يجعلك ترغبين التحكم في كافة مجريات أمور زوجك وأولادك وتحبين فرض أوامرك و مشاهدة الآخرين ينصاعون لهذه الأوامر و ينفذونها
لذلك أفضل شريك الجدي و أسوأ شريك الميزان  .

المرأة برج الأسد:
عندما تريدين شيئاً يجب أن تحصلي عليه هذه هي القاعدة الأساسية لامرأة الأسد تحبين دائماً الظهور بين الناس وسماع كلمات الإعجاب و الإطراء من الآخرين لذلك أفضل شريك الدلو و أسوأ شريك العقرب  .

المرأة برج العذراء:
أنت إمرأة تتميزين بالإخلاص و الطيبة و الرقة تحبين أداء كافة واجباتك المنزلية على أكمل وجه و تلتزمين بكافة الوعود التى تقطعيها على نفسك وتحبين من شريك حياتك أن يبادرك هذا الإخلاص لذلك أفضل شريك الحوت و أسوأ شريك القوس .

المرأة برج الميزان:
أنت إمرأة شديدة الحظر تقومين بحساب كل خطوة و التفكير بها جيداً قبل القيام بها لا تحبين أن تسيري بطريقة عشوائية وتعشقين النظام و الالتزام بالقواعد لذلك أفضل شريك الحمل و أسوأ شريك السرطان.

المرأة برج العقرب:
قد تبدبن إمرأة غامضه كثيرة الشكوك و التحفظ على كل ما تقوم به قد يدفع هذا الخوف بعض الرجال من التقرب منك تحبين أن تقومي بكل شئ بطريقة مميزه و أيضاً تبحثين عن شريك مميز لذلك أفضل شريك الثور و أسوأ شريك الأسد .

المرأة برج القوس:
أنت إمرأة تعشق الحرية و الإستقلالية منفتحة على الحياة و تحبين دائماً أن توسعي مداركك في مختلف الأمور بسيطه و سهلة المعشر ولا تحبين أحد أن يقيد حريتك أو أن يضع حدود لإستقلاليتك لذلك أفضل شريك الجوزاء و أسوأ شريك العذراء .

المرأة برج الجدي:
أنت إمرأة تتميزين بالعقلانية و الجدية تحبين القيام بكل الامور بطريقة منطقية مما يجعلك بحاجه الى شخص منظم يستطيع غدارة الامور و تحمل المسؤولية لذلك أفضل شريك السرطان و أسوأ شريك الحمل  .

المرأة برج الدلو:
أنت إمرأة إجتماعية من الدرجة الأولى تعشقين الحرية و الزيارات و الأصدقاء وتحبين الحياة و تكرهين التصنع تحبين أن تعيشي اللحظات الجميلة بوقتها و عدم التفكير للمستقبل لذلك أفضل شريك الأسد و أسوأ شريك القوس .

المرأة برج الحوت:
انت إمرأة تعشق المشاركة في كافة جوانبها تحبين العلاقات الإجتماعية وتكرهين الوحده تريدين من شريك حياتك أن يكون بجانبك في كافة المواقف لذلك أفضل شريك العذراء و أسوأ شريك الجوزاء .

80 أفكار بشأن “ماهو شريك العمر المناسب للمرأة من كل برج ؟”

  1. أنا حبيبي من مواليد برج الحوت تفارقنا من مدة لكنه لايريد أن يؤكد لي بأنه لا يريد التواصل معي هو شخص عنيد جدا و لايريد أن يحدفني من السكايب الخاص به لا أفهم سبب تصرفه هل لأنه متمسك بي أفيدوني

  2. كل هذا كذب لانه الله فقط يعلم ب الغيب و انا اعوذ ب الله من قولة انا علا الطبيعة ان رجل و المراة يلقى بهم الله ولا يكونون متل ما تقول الابراج لان الرجل عندما يعشق فتاة يتزوجها ايا كانت من الابراج و كذب المنجمون و لو صدقو قالو ان لايوجد توافق بين الاسد و الحوت انا الاسد و زوجتى الحوت و الحمد الله العلاقة مليئة ب السعادة شكرا

  3. maba3riif hal hada sa7 ana min borj tawr wachriikii man borj l3a9raab moomkin t9ololi ma3loomat jdiiidiii fii borj tawr 3an dirasti wa3an chakhs yalii b7iibo wakif 3ala9tii ma3a achkhas yali b7iiboo ou3am outloob tgoololi achakhs yalii ana b7iiboo hal hoowa y7iiibnii wla la aaaaa nchalla tkoon b7iibnii ktiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiir

  4. انا من برج العذراء وحبيبتي كمان من برج العذراء نحنا متوافقين بس الظروف ابعدتنا عن بعض بدي اعرف اذا متوافقين ورح نكمل سوا ولا لا وشكرا لجهودكم

  5. انا من برج الحمل وحبيبى من برج الدلو
    اعمل ايه
    هو البرجين ليه مش متوافقين وليه هو اسوا شريك
    مع ان احنا متفقين جدا جدا وفى كل حاجه

  6. الحب كلمة غير موجودة في قاموسى

    انا من برج الدلو لكن بكره برج الحوت جدا لان حبيبي الي حبيته تخلى عني من اجل يصادق صاحبتي المقربة من برج الحوت

  7. انا سلوى من المغرب و انا من مواليد برج الحوت و اريد ان اقول ان هناك اشخاص من الابراج التي قلت انها لن تتوافق وعايشين بانسجام كبير

  8. مع كل احترامي للتوقعات بس انا مرتبطة بشخص من برج دلو وفي توافق كتير حلو بيني وبينو وانا من برج الثورة يمكن الحياتنا بتلعب دور والقدروشكرا

  9. بتقنع نفسها بالدنيا

    علشان اصدق بشوف برجى وبرجح عقلى
    وبكتشف ان تخميناتكو كتيير صح
    عامه بستمتع بصفحة الابراج جدا جدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *