تخطى إلى المحتوى

ما هي درجة غيرة برج الثور المرأة؟

غيرة المرأة الثور

 المرأة الثور لاتحب الكلام كثيراً فلديها الكثير لتعبر به عوضاً عن الكلام ، تحب دائماً العلاقات طويلة الأمد والعميقة، وجاذبية وجمال المرأة الثور بقلبها فهو ملئ بالحب والحنان وهي واثقة من نفسها وجذابة تكسب إعجاب الآخرين دون جهد منها، ولكن من سلبياتها كثرة غيرتها على الحبيب والزوج.

جاذبية المرأة الثور

  • المرأة الثور جذابة وتهتم بكافة التفاصيل التي تتعلق بمظهرها الخارجي وتهتم بجاذبيتها، وتحب لفت الأنظار ‎
  • ما يزيد من جاذبية الفتاة الثور أنها تحسن التعامل مع الناس ، ولهاد قدرة على استيعاب الجميع ، وهي شخصية اجتماعية من الدرجة الرفيعة.
  • هي امرأة ذات جاذبية وشفافية ونعومة كبيرة ، وهي امرأة صبورة ولا تفقد الامل عند الشدائد .
  • هي امرأة صادقة مع نفسها ومع الاخرين ، وهي صديقة تشارك صديقاتها الافراح والاحزان .

ما هي عيوب برج الثور المرأة؟

رغم أن المرأة الثور هادئة، إلا أنها عندما تثور غضباً لا يستطيع أحد أن يكبح جماح غضبها خاصة عندما تعاني من الضغط النفسي، بالاضافة لذلك فهي عنيدة ومتشبثة برأيها حتى لو كانت على خطأ، ولديها تصرفات لا يمكن توقعها.

وبشكل عام فإن أكثر عيوب المرأة الثور تكمن في أنها عنيدة للغاية و تتصف بالغموض و لا تنسى بسهولة وهي فتاة كسولة نوعاً ما و لا تقبل الانتقاد.

هي امرأة تعشق المال والماديات وتحب أن ترتبط بشخص اموره المادية جيدة جداً ولو على حساب القليل من الحب، ومن سلبيات برج الثور المرأة غيرتها الشديدة التي قد تصل الى حد التملك ! ومن هنا يمكنك معرفة مواصفات المرأة الثور بالتفصيل

برج الثور المرأه في الفراش

عقلانية وتهتم بالرومانسية

المرأة الثور في الفراش تحب أن تعيش التجربة الغرامية بحرية ووعي وتحب اقامة العلاقات الحميمة كل ما سنح لها ذلك .
من الانطباع المعروف عن امرأة برج الثور أنها عقلانية جدًا وتتعامل مع جميع الأمور من حولها بحكمة، حيث أنها تزن جميع الأمور والعلاقات التي من حولها، لذلك هذا القرار ينعكس جدًا على قرارتها في معظم الأحوال، وهذا بالأخص في العلاقة العاطفية الخاصة بها، فهي في جميع الأحوال تسعى إلى البحث عن الاستقرار في الحب ولا تريد أن تبعثر حياتها إلى الأشخاص الذين لا يعرفون معنى الحب.

تريد رجلاً بمقومات الرجولة

هي دائمًا تبحث عن رجل مسئول عن جميع ما يخص حياتها الشخصية، وهذا من أجل أن تعتمد عليه حيث أن حياتها تكون مستقرة جدًا وهادئة، ورومانسية جدًا، وفي حين أنها تبحث عن شريك مناسب لها وتمنحه جميع ما لديها من مقومات الأنوثة حيث أنها تعزله عن جميع النساء من حوله، كما أنها تنتظر أن يبادلها شريك حياتها هذا الشعور، وهذا لأنها في أغلب الأوقات يمكنها أن تجذب أي رجل إليها

المرأة برج الثور والغيرة

المرأة من برج الثور لا تسعى وراء الرجل إلا إذا بادلها نفس الشعور ولا تدخر جهداً في جلب الحبيب الذي ترغب فيه وهي تعرف بالضبط ماذا تريد.
المرأة الثور لا تتوانى في ذرف الدموع والتحايل والشعور بالضعف أمام من تحب في سبيل الوصول لقلبه ولكن إذا خدعتها لن تتردد في استخدام عواطفها وأحاسيسها للتخلي عنك.
برج الثور المرأة غيورة بطبعها إلا أن غيرتها معتدلة ولا تظهر هذه الصفة كمولودة برج العقرب.
إذا أحبتك خافت أن تفقدك، ولن تثور إذا جاملت فتاة أو قبلت صديقة لها أمامك.
الفتاة الثور هي امرأة عملية لا تعترف بالحب الأفلاطوني والمثالي، بحاجة للعاطفة الواقعية الملموسة.

بشكل عام:

المرأة الثور: تحب بواقعية وتغار بحدود وعند اللزوم فقط.
الرجل الثور :حبه تملك ، و كل حاجة هي ملكه وحده فقط .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *