تخطى إلى المحتوى

ما هي درجة غيرة برج الجدي المرأة والرجل؟ وكيف استفزه

غيرة برج الجدي

برج الجدي من الأبراج الذكية خاصة فيما يتعلق بالعمل فهو يعمل بذكاء شديد وإتقان لا مثيل له كونه شخص واقعي، عقلاني، يفكر بعقله لا بقلبه، يبني علاقات سطحية مع الآخرين لكسب ثقتهم، وعلى الجهة المقابلة هو برج متشائم ولا يتقبل التغيير في حياته وشخص تقليدي جداً، حاد المزاج، متقلب ومن الصعب التعامل مع شخصيته، كما أن برج الجدي عنيد وغيور وشديد الإنتقاد للمحيطين به ويميل إلى الكسب السريع بسبب طمعه.

غيرة برج الجدي المرأة

من السهل أن تشعر المرأة الجدي بالغيرة وتتحول فجأة إلى حقد وكراهية على الآخرين فهى تتزوج غالباً في سن متأخرة بعد مرورها بالعديد من التجارب العاطفية، تسعى دائماً لتحقيق طموحاتها والارتباط بالرجل المناسب صاحب المكانة والمركز الاجتماعي المرموق.

هذه المرأة رزينة ومحافظة، جدية ومسئولة لكنها لم تفقد الأنوثة. حساسة جداً، لبقة ودبلوماسية الأسلوب، متزنة، صوتها هادئ منخفض، وإذا أرادت الحصول على شيء تظهر وكأنها تستسلم لكل رغباتك، تقنعك بأنها امرأة ضعيفة بحاجة للمساعدة وأنك وحدك البطل الذي تستطيع انتشالها من الغرور.

أنثى الجدي غيورة إلى أقصي درجة وهي فتاة طبيعة قلقة وتميل إلى الشك في كافة الأمور وخاصة عند وقوعها في الحب، لذلك فهي تحتاج من شريكها أن يشعرها بالأمان وأن يثبت لها دائماً حبه بالقول والفعل.

عندما تشعر المرأة الجدي بالغيرة تتعمد إخفاء مشاعرها وتفضل أن تظهر بمظهر المرأة القوية والواثقة من نفسها، ولكن بينها وبين نفسها تكون نيران الغيرة مولعة في قلبها، وفي الغالب تعتمد على إخفاء شعورها حتى تتأكد من صحة شكوكها.

غيرة برج الجدي الرجل

يفضل الرجل الجدي التعامل بشيء من الحرص والحذر في الحب كما يتخذ كافة التدابير والإحتياطات من أجل تفادي التعرض للخيانة والخداع، وهو بشكل عام رجل غيور جداً، ولا تتوقف غيرته حتى تثبت حبيبته أو زوجته العكس، وعندما يتولد شعور الغيرة والشك لدى الرجل الجدي فهو يتجه إلى إخفاء شكوكه حتى يتأكد منها، وبعدها يكون لكل حادث حديث.

من الممكن أن تصل غيرة الرجل الجدي إلى مراقبة وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بزوجته أو حبيبته، فتجده يتابع التعليقات، والإعجابات، والمشاركات، وقد يغضب لأجلها، وربما يصل بهم الأمر إلى طلب كلمات المرور لحسابات التواصل الاجتماعي وهذا أمر مبالغ فيه!!

من علامات غيرة الرجل الجدي أنه يتجاهل، حيث يعتبر التجاهل ردة فعلٍ غريبة وغير متوقعة للغيرة عند الرجل الجدي، وقد يعبر عن شعوره بالغيرة عن طريق التجاهل وعدم التحدث مع حبيبته بهذا الخصوص، ولكنه في هذه الاثناء تجده يحترق بينه وبين نفسه.

بشكل عام :الرجل الجدى: الغيرة عنده شك اكتر منها حب وأحياناً يخفي شكهولكنه شكاك .
المرأة الجدي: من السهل ان تشعر بالغيرة فهي تغار من أي شيء ، والاصعب من ذلك عندما تتحول غيرتها لحقد .

arabhaz-برج الجدي و الغيرة 2015

كيف استفز رجل الجدي

اكثر ما يستفز رجل الجدي، استغلال نقاط ضعفه مثل استغلال غيرته عليك، او استغلال حبه لكِ، أو ان تستغلي حساسيته الزائدة، وفي هذه الحالات فلا يمكنه أن يغفر لمن أساء له أو سخر منه.

اكثر ما يستفز رجل الجدي تجاهله وانتقاده أمام الناس، كما يكره الصوت المرتفع وإعطاءه أوامر بما يجب فعله وما لا يجب فعله فهو لا يحب تلك الأمور، بالاافة لذلك يستفزه عدم تقدير حبيبته لعمله أو لتصرفاته، فهو يحب سماع مديحه على أعماله ويخشى التجاهل وعدم التقدير.

ومن الامور التي تستفز رجل الجدي هو التعامل معه بشيء من السطحية أو الهزلية، أو أن تكون حبيبته “مايعة” فهو شخص يتميز بالجدية والحزم ويحب المسئولية، ويحب المرأة المتزنة وذات الشخصية المحترمة والقوية، واعلم أنه لتجعل برج الجدي مغرم بك ابتعد عن استفزازه.

كيف استفز المرأة الجدي

استفزاز امرأة الجدي يعتمد على معرفة نقاط ضعفها واستغلالها، فهي امرأة طموحة ومستقلة لذا يستفزها الرجل الذي يقلل من شأنها أو الذي يخبرها عن كيفية أداءها لعملها أو واجباتها.

أكثر م يستفز المرأة الجدي ويثير مشاعرها هو تجاهلها، وعدم إعطاءها أهمية لها ولرأيها أو لجمالها وأناقتها، مما يجعلها في حالة عصبية وانزعاج شديدة، ومن الامور المستفزة لها هو نظرك إلى مفاتن النساء فهي قد تتسامح في نظرة عابرة، لكن الرجل الذي لا يبعد عينه عن مفاتن النساء وهو يتكلم معها يجعل تقترب من درجة الانفجار من شدة الغضب.

اكثر شيء يستفز المرأة الجدي في خطيبها أن يتركها وحدها وسط عائلته في المناسبات العائلية كالأفراح وأعياد الميلاد، فهي لا تحب أن تبدأ في أحاديث لا تنتهي مع أقاربك دون أن تهتم بها.

من الامور التي تكرهها المرأة الجدي في الرجل أن يهتم بهاتفه أكثر من اهتمامه بها، وخاصة عندما يكونان في مشوار ما، حيث أنها تجد من غير اللائق تماماً أن تنشغل عنها لفترات طويلة بالهاتف لمتابعة الرسائل النصية أو البريد الإلكتروني، فهو أمر يشعر المرأة الجدي بأن الموبايل أهم منها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *