تخطى إلى المحتوى

تعرف على مشاهير برج الأسد وصفاتهم

مواليد برج الأسد هم الأشخاص الذين ولدوا بتاريخ 23 تموز إلى 22 آب، وهو من الأبراج النارية، ويتميز أصحاب برج الأسد بأنهم يمتلكون كاريزما عالية وقادرين على جذب الانتباه بشكل كبير، وهم أشخاص واثقين من أنفسهم وملفتين للأنظار، كما أنهم مبدعين وعاطفيين وإيجابيين وسخيين وشخصيتهم قوية وهم أناس واضحين ويتمتعون بالمسؤولية ويتميزون بالشهامة والنبل والأخلاق العالية

مشاهير برج الاسد الأجانب

من اهم مشاهير برج الاسد على المستوي العالمي الفنانة ميي ويست، والزعيم والقائد الفرنسي الشهير نابليون بونابرت الذي كان قائد عسكري وحاكم فرنسا وملك إيطاليا وإمبراطور الفرنسيين ، والفنان والرسام الامريكي آندي وورهول، الفنان الفرنسي سيمون بوليفار.

جورج برنارد شو المؤلف الأيرلندي الشهير الذي كانت أول نجاحاته في النقد الموسيقي والأدبي ولكنه انتقل إلى المسرح وألّف مايزيد عن ستين مسرحية، والرسام الامريكي ذو الاعمال الخيالية مكسفيلد باريش.

البطلة الاولمبية في الرقص على الجليد بيجي فليمينج، وعالم النفس كارل جي جنغ، و المخرج والمحرر الأمريكي الحائز على جائزة الأوسكار ستانلي كوبريك، والشاعر و الملحن و المغني البريطاني ميك جاجر، ورجل الاعمال الثري تشارلز سكواب.

فنان الاكشن الامريكي الشهير أرنولد شوارزنيجر الذي كان باني أجسام وسياسي جمهوري أمريكي من أصل نمساوي وحاكم ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

المشاهير العرب لبرج الأسد

وعلى المستوي العربي والاقليمي نجد الفنان فريد شوقي, والفنان تامر حسني, والفنانة منة شلبي, والفنانة هدي سلطان, والفنانة سمية الالفي, والفنان عزت ابو عوف, ورامي عياش, ولاعبي الكرة المعروفين حسام حسن وابراهيم حسن.

مشاهير برج الاسد نساء

  1. سمية الألفي
  2. منة شلبي
  3. كارول سماحة
  4. هبة مجدي
  5. شذى
  6. ماريا
  7. مديحة كامل
  8. شيماء سيف

مشاهير برج الاسد رجال

  1. فريد شوقي
  2. تامر حسني
  3. عزت ابو عوف
  4. راشد الماجد
  5. رامي عياش
  6. أحمد عز
  7. باسم ياخور
  8. سعيد صالح

مشاهير برج الاسد الاتراك

من بين المشاهير الأتراك من برج الأسد هي الممثلة التركية آلشين سانجو التي ولدت بتاريخ 13 أغسطس عام 1985م وهي البطلة التي أدت مسلسل عشق للإيجار، درست النجمة في الأوبرا بجامعة مرسين ووظهرت في مسلسل على مر الزمان وأدت الكثير من الأدوار الأخرى في المسلسلات التركية.

مشاهير برج الاسد الكوريين

1:لونا من اف اكس · 2:جي دارغون من بيق بانق · 3:تفاني من سنسد (صاحبة الفم الكبير) · 4:مينهون من نيويست

لمحة سريعة للصفات المشتركة :

وبنظرة سريعة على كل هذه الاسماء ستجد ان ما يجمع اغلبهم في صفة واحدة هو الاصرار وروح التحدي والعصامية. راجعوا الاسماء بهدوء وستجدون في قصة حياة كل واحد منهم او قل اغلبهم قصة صعود تستحق التقدير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *