تخطى إلى المحتوى

مع اقتراب فترة الاصطياف .. برجك يحدد المكان المناسب

arabhaz-الابراج والاصطياف
يحتاج الكثيرون منا للراحة والاسترخاء في مثل هذا التوقيت من كل عام، فطلاب المدارس والجامعات ممن انتهوا من امتحانات آخر العام يتوقون لفترات من الراحة وتنحية الأعباء الدراسية جانباً استعداداً لتلقي نتيجة آخر العام ومواصلة مهامهم الدراسية بعد انقضاء إجازة المصيف. والعاملون في مختلف القطاعات يحتاجون إلى الابتعاد عن العمل ولو لفترات محدودة يستعيدون خلالها نشاطهم ويتخلصون من الملل الناتج عن عملهم ضمن روتين يومي لا يتغير. وما يجد فيه مواليد بعض الأبراج الراحة البدنية والنفسية ربما يشكل نفوراً في نفوس الكثيرين، ولعل ذلك يرجع إلى اختلافهم في الميول والرغبات الشخصية.

ابراج أرب حظ 2014
 برج الحمل (21 آذار – 20 نيسان)

بما أنه ينتمي إلى برج ناري، يجد مولود الحمل راحته في الأجواء الساخنة، في غرف الساونا وحمامات البخار على سبيل المثال. وهو لا يمانع في الذهاب إلى صالات اليوجا ويشعر بنشاط مفرط بعد إحدى جلساتها.
ابراج أرب حظ 2014
 برج الثور (21 نيسان – 20 أيار)

على عكس مولود الحمل، لا يجد مولود الثور الراحة في الأماكن المغلقة، بل ويشعر برهاب الأماكن المغلقة، أي أن حمامات البخار وجلسات اليوجا لا تناسبه مطلقاً. هو أيضاً يكره الزحام؛ لذا فالتمرين في الصالات الرياضية يُشعره بالضيق. ويجد مولود الثور راحته أثناء التنزه في الأماكن المفتوحة، لا سيما المروج الخضراء. وزيارة الأضرحة والأماكن ذات الطابع الديني تشعره أيضاً بالراحة.
ابراج أرب حظ 2014
 برج الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران)

يُفضل مولود الجوزاء الطرق الغريبة في تخليص الجسم من السموم وإعادة النضرة إليه، مثل الاستحمام في المياه شديدة البرودة وإحاطة الجسم بالطين. ولا يمانع مولود الجوزاء في تناول الأعشاب الطبيعية للشعور براحة في المعدة.

 

ابراج أرب حظ 2014
 برج السرطان (22 حزيران – 22 تموز)

الانتماء إلى برج مائي يدفع مولود السرطان إلى زيارة الشواطئ والجلوس لساعات عليها والاستمتاع بالمياه والرمال، فهذا هو الجو الأنسب لطبيعته للشعور بالراحة والاطمئنان. ويشعر مولود السرطان براحة الأعصاب واسترخاء العضلات عند ممارسة السباحة، فهي كفيلة بمنحهم إجازة من هموم الحياة وضغوطها.
ابراج أرب حظ 2014
 برج الأسد (23 تموز – 22 آب)

لا يختلف مولود الأسد عن مولود السرطان في ميله للاستمتاع بالشواطئ. ويجد مولود الأسد راحته في المنتجعات المطلة على السواحل، ويشعر بسعادة غامرة عند ركوب الدراجات وممارسة الرياضات المائية.
ابراج أرب حظ 2014
 برج العذراء (23 آب – 22 أيلول)

هو عملي بطبعه ويتوجه دائماً للأماكن منخفضة التكلفة لاستعادة نشاطه بعد المرور بضغوط العمل. قد يزور أحد النوادي الرياضية وقد يحاول الخروج للتمشية مع الأصدقاء. أما أنثى العذراء فهي تعشق الجمال وتُفضل زيارة مراكز التجميل لإعادة تزيين مظهرها.

 

ابراج أرب حظ 2014
 برج الميزان (23 أيلول – 23 تشرين الأول)

يميل مولود الميزان إلى الأنشطة الرياضية التي تعتمد على الإيماءات كاليوجا والرقص والتاي تشي شوان، ومن الأنشطة المقربة إليه أيضاً الغناء والجلوس لفترات من أجل التأمل.
 ابراج أرب حظ 2014
 برج العقرب(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

الاستحمام في حمامات “سبا” للعلاج المائي كفيل بإدخال السرور إلى نفس مولود العقرب، خاصة مع التدليل والمعاملة اللطيفة ومع الاستحمام في جو رومانسي على ضوء الشموع. لا مانع لديه أيضاً من الخروج في نزهات للتسوق وزيارة الأماكن الجديدة.
ابراج أرب حظ 2014
 برج القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

يُقبل مولود القوس على زيارة الأماكن الغريبة واستكشافها ولا يجد صعوبة في قطع آلاف الأميال في سبيل رؤية أماكن جديدة والمرور بتجارب من الصعب المرور بها في أماكن أخرى. الاستحمام في حمامات “سبا” أيضاً من الأنشطة المفضلة لديه، وكذلك الجلوس لساعات في الأماكن المفتوحة لتناول الطعام واحتساء الشاي.
ابراج أرب حظ 2014
 برج الجدي (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

قد يجد مولود الجدي الراحة في تغيير قصة شعره وتعديل مظهره الخارجي بإتباع إحدى الموضات الغريبة. وتعتني أنثى الجدي دائماً بمظهرها وتفضل زيارة مراكز التجميل لإزالة الشعر وإعادة رسم الحواجب وتقليم الأظافر، وكلها أمور رغم ما تبدو عليه من تفاهة فهي الأنسب لإدخال السرور على نفوسهن.
ابراج أرب حظ 2014
 برج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط)

يفضل مولود الدلو تناول الأعشاب الطبيعية لإعادة الحيوية إلى جسمه ويجد راحة كبيرة في الاستحمام في حمامات العلاج المائي. هو يميل أيضاً للجلوس على حمامات السباحة لاكتساب بعض السُمرة.
 ابراج أرب حظ 2014
 برج الحوت (19 شباط – 20 آذار)

جلسات التدليك بالزيوت الطبيعية والاستحمام في المياه المالحة يكسبان جسمه الراحة ويشعرانه بالهدوء النفسي. أيضاً من الأنشطة المحببة إليه التوجه إلى الشواطئ للصيد والعوم ودفن الجسم في الرمال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *