تخطى إلى المحتوى

من هم أبرز مشاهير برج الجوزاء ؟

إذا كان لك صديق أو حبيب من مواليد برج الجوزاء فلا تندهش إذا ما لاحظت بعض التباينات والتناقضات في تصرفاته، فهي طبيعته! فمواليد الجوزاء لديهم قدرة يتفردون بها عن مواليد الأبراج الأخرى، وهي القيام بالعديد من الأنشطة في وقت واحد، فيمكنهم التحدث في الهاتف والعمل ومشاهدة التلفاز دون شعور بتشتت الذهن. وهم الأقدر بين جميع مواليد الأبراج الأخرى على التحدث عن لسان المحيطين بهم والتعبير عن قضاياهم بأدق الكلمات، وهم أيضاً الأوفر نشاطاً والأعلى همة والأكثر عشقاً للكد والعمل. وفي هذا الموضوع سوف نتعرف على أهم مشاهير هذا البرج.

نتالي بورتمان

تعرف معنا على مشاهير برج الجوزاء

ولدت نتالي بورتمان عام 1981 لأب يعمل طبيباً وأم فنانة وشقت طريقها في عالم الفن في الثانية عشرة من عمرها في فيلم The Professional “المحترف” ونالت شهرتها بعد نجاح فيلمها Anywhere but Here “أي مكان إلا هنا” عام 1999. وتوالت نجاحات بورتمان حتى عام 2004 الذي نالت فيه ترشيحاً لجائزة الأوسكار عن فيلم Closer، إلا أن منافستها كيت بلانشيت اقتنصت الجائزة. وحالف بورتمان الحظ من جديد عام 2011 حينما نالت ترشيحاً جديداً لجائزة الأوسكار عن أدائها غير التقليدي في فيلم Black Swan، البجعة السوداء، لتحصل بالفعل على الجائزة وتحفر اسمها بحروف من ذهب في سجل تاريخ السينما العالمية.

فاتن حمامة

تعرف معنا على مشاهير برج الجوزاء

ولدت فاتن أحمد حمامة في المنصورة عام 1931 واختارها المخرج المصري محمد كريم للعب دور في فيلم “يوم سعيد” أمام الموسيقار محمد عبد الوهاب بعد فوزها بجائزة أجمل طفلة في مصر عام 1940. ولفتت فاتن حمامة الأنظار إليها لما امتازت به من خفة الظل.

تتلمذت فاتن على يد كبار أساتذة التمثيل في مصر، وعلى رأسهم يوسف وهبي وزكي طليمات خلال فترة الأربعينيات لتتوج بعدها فترة الخمسينيات التي تُعد العصر الذهبي في تاريخ السينما المصرية، وكانت أبرز إسهاماتها في تلك الفترة أفلام “بين الأطلال” و”دعاء الكروان” و”لا أنام”. وغادرت فاتن مصر خلال فترة الأزمات السياسية التي شهدتها البلاد بين عامي 1966 و1971 وحاول رئيس مصر حينها، جمال عبد الناصر، استعادتها، ووصفها بأنها ثروة قومية، لكنها رفضت وعادت بعد وفاته. اختارتها إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي كنجمة القرن عام 2001.

مورجان فريمان

تعرف معنا على مشاهير برج الجوزاء

احترف النجم الأسمر مورجان فريمان العديد من المهن في حياته، إلا أنه وجد ضالته في عالم التمثيل. ورغم بشرته الداكنة وملامحه القاسية استطاع فريمان تحقيق النجاح والشهرة بعد نجاحه في أعمال درامية ليدخل عالم السينما بعد أن قارب الخمسين. نال فريمان أكثر من ترشيح لجائزة الأوسكار، خاصة بعد نجاح في الفيلم الشهيرDriving Miss Daisy، توصيل السيدة ديزي، عام 1989، ورغم عدم فوزه فقد لفت إليه الأنظار ليحصل على دعم النقاد وتفضيل المخرجين. ونال فريمان الأوسكار عام 2005 عن فيلم Million Dollar Baby، فتاة بمليون دولار، وواصل عطاءه حتى الآن بعد أن تجاوز السبعين من العمر.

محمود عبد العزيز

تعرف معنا على مشاهير برج الجوزاء

هو من مواليد القاهرة عام 1946. بدأ مشواره الفني بعد انضمامه لفرقة التمثيل في كلية الزراعة وساعدته وسامته على لفت الأنظار وتحقيق الشهرة في وقت سريع. بدأ مشواره في عالم السينما بفيلم الكوميديا الأسرية الحفيد عام 1974، إلا أنه تألق بعد نجاحه في فيلم شفيقة ومتولي عام 1979 وتضاعفت شهرته عام 1982 بعد نجاحه في فيلم العار. وحقق محمود عبد العزيز شهرة واسعة مطلع التسعينيات بعد نجاح مسلسل الجاسوسية الأشهر في تاريخ الدراما العربية رأفت الهجان، وتوالت نجاحاته السينمائية، إلا أنه فقد بريقه في عالم السينما مع بداية العقد الأول من الألفية الثالثة.

أنجلينا جولي

تعرف معنا على مشاهير برج الجوزاء

من أشهر نجمات هوليوود وأعلاهن أجراً على الإطلاق. استطاعت أن تحقق نجاحاً مبهراً وشهرة واسعة منذ بداية مشوارها الفني فقد نالت جائزة الأوسكار عام 2000 عن دورها في فيلم Girl, Interrupted “فتاة مضطربة” وهو دور فتاة مصابة باضطراب نفسي، وكانت حينها لم تتجاوز الرابعة والعشرين من العمر. نالت جولي شهرة عالمية بعد نجاحها المدوي في فيلم الأكشن Lara Croft: Tomb Raider، “لارا كروفت…غازية القبور” عام 2001. واقترنت جولي بالنجم براد بيت منذ عام 2005 بعد نجاحهما كثنائي في فيلم Mr. & Mrs. Smith “السيد والسيدة سميث” وقرر بيت بعدها الانفصال عن زوجته والارتباط بجولي دون زواج حتى أعلنا مؤخراً خطبتهما رسمياً!

14 أفكار بشأن “من هم أبرز مشاهير برج الجوزاء ؟”

  1. انا من مواليد برج الجوراء و لكن حسه ان الصفات و المواصفات اللى فيه لا تنطبق على
    لا اجد الشريك في الحياة و لست مرحة دائما ما اكون حزينة فماذا افعل

    1. مش لازم يكون الماصفات الخاصة بالبرج تنطبق بالظبط عليكى لان في خصائص خاصة بيوم ميلادك بيكون ساعتها في كوكب معين هو اللي بيئاثر عليكي
      ملحوظة
      البني ادم مش لازم يكون مهرج علشان بكدة يبقى مرح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *