تخطى إلى المحتوى

هل تحبين شخصاً ما ؟ اليكِ الخطوات للزواج منه

هل تحلمين بالارتباط والزواج بشريك مميز ولكنه لا يلمح لأي خطط زواج مستقبلية؟

كيف اجعل شخص يحبني ويتعلق بي ولايستطيع ان يفارقني؟ وكيف اجعله يتقدم للارتباط بي وطلب يدي والزواج مني؟

هذه بعض النصائح التي ستجعل شريكك يرى ان أخذ علاقتكما الى مستوى جدي وارتباط رسمي هو القرار المناسب  !موقع الابراج الاول أرب حظ دليلك إلى الخطوات المناسبة للارتباط بالرجل.

كيف اجعل الرجل الحمل يتزوجني

هناك عدة خطوات يمكن أن تجذبي بها الرجل الحمل إليك وتجعله يقع في حبك ويتزوجكِ، بما في ذلك التواصل البصري والتواصل البصري، وعدم غض الطرف أثناء التحدث لأن التواصل البصري يقوي الحب ويجذب الرجل الحمل.

لا يمكنك اجبار برج الحمل على أي شيء رغماً عنه ولكن يمكنك اللعب على اندفاعاته وجعله يظن انها كانت فكرته، بالاضافة إلى ذلك فإن قضاء نهاية اسبوع في مكان رومنسي مع الرجل الحمل قد يزيده التزاماً تجاهك.

كيف اجعل الرجل الثور يتزوجني


ان الرجل الثور يعطي اهمية للامان والاستقرار  ، لذا لا يجب عليك اخافة شريكك بموضوع الارتباط ولكن يمكنك ان تلمحي امامه انكِ لا تستطعين الاستمرار في العلاقة دون أي ارتباط رسمي .

الكلمات المعسولة والغزل لها سحر في جذب الرجل الثور أو إبعاده ولها تأثير خاص على قلبه، فالاهتمام بالكلمات الجميلة والهادئة والاستجواب المستمر وتبادل الأحاديث معه يجذب مولود الثور إليكِ.

كيف اجعل الرجل الجوزاء يتزوجني

من الصعب تقييد الجوزاء الحر ، تكلمي عن احلام المستقبل وكأنها فرضية وتطرقي الى الموضوع عدة مرات، فقط لترسمي وتوضحي الصورة امامه ، يمكنك ان تكوني محظوطة  ، فينجرف شريكك الجوزاء بجمال هذه الافكار ويتوق الى تطبيقها .

يجب بناء علاقة جيدة ووثيقة مع الرجل الجوزاء، وأن تكوني صادقةً تماماً معه، وإظهار الاحترام و التقدير له، مع التركيز على إعطاءه مساحة خاصة به في فعل الأشياء التي يريدها، والتركيز على عدم الظهور والتواجد أمامه في كل لحظة، فهو رجل ملول.

كيف اجعل الرجل السرطان يتزوجني

يمكن لانذار صغير ان يرعب الرجل السرطان الذي كان يخطط لاخذ خطوة جدية في جميع الاحوال ، وكذلك يجب أن تعرفي ان افضل طريقة لحث الرجل السرطان على الالتزام هو ان تكوني ببساطة  ، اكثر رومانسية  ، وان تعبري له عن رغبتك في البقاء الى جانبه فهو يحتاج الى التشجيع .

لكي تجعلي الرجل السرطان يحبكِ ولا يستطيع أن يترككِ، يجب أن تحاول أن تفهميه وأن تقتربي منه باستمرار، وتركزي على الأشياء التي يحبها وتبتعدي عن الأمور التي لا يريدها.

كيف اجعل الرجل الاسد يتزوجني

يمكن للرجل الاسد ان يستخف او يقلل من قيمة حبيبته ويتردد كثيراً قبل طرح موضوع الزواج ، لذا اطلبي من صديق مشترك ان يقترح على شريكك فكرة طلب عرض الزواج في مكان عام  ، مثل رسالة على شاشة كبيرة او في حديقة عامة ، فالأسد يحب الأضواء والشهرة.

يجب أن تخلقي نوع من الحوار الهادئ والظريف فهذا من أهم الأمور التي تساعد على تقريب وجهات النظر بينكِ وبين الرجل الاسد، كما أنه يساعد في الوصول الى قلبه وفهم طبيعته.

كيف اجعل الرجل العذراء يتزوجني

قد يرتبك الرجل العذراء في التفاصيل الصغيرة خلال تحضيره للحظة عرض الزواج ما قد يدفعه الى التأجيل  ، الى ان يشعر ان الوقت الانسب قد حان، إضافة إلى ذلك يجب أن تعرفي ان الرجل العذراء الغيور قد يريدك له وحده فاستفيدي من ذلك وقولي له شروطك ولكن دون اي عدائية او تسلط .

للوصول الى قلب الرجل العذراء اهتمي بتفاصيله الصغيرة فهناك العديد من الدراسات التي أثبتت أن الاهتمام والإنصات جيداً للطرف الأخر من أهم الأمور التي تساعد الشخص في أن يقع بالحب.

كيف اجعل الرجل الميزان يتزوجني

الميزان

قد يكون الرجل الميزان واثق من نفسه ولكنه يكره الشعور بانه مرفوض ويكره أن يُقال له “لا” ، ويكون الرجل الميزان متجاوباً ومتعاوناً اكثر خلال حديث تجرونه انتما الاثنان حول الزواج وتتفقان على موعد الزفاف بدل الانتظار ان يقوم هو بالخطوة الاولى .

يجب عليكي أن تقوم بطرح الأسئلة له وأن تبادليه الأحاديث المختلفة وأن تهتمي بردود فعله ، بالاضافة الى ذلك يحب الرجل الميزان أن تمدحي الأشياء الصغيرة التي يفعلها وتقديرها جيداً، فهذا الأمر يعلّي من فرصة أن يحبكِ.

كيف اجعل الرجل العقرب يتزوجني

جعل الرجل العقرب يتزوجكِ من أصعب الامور، لذا ركزي على احتياجاتك الخاصة عندما تتكلمين عن المستقبل مع الرجل العقرب لانه قد يكتفي بك كحبيبة ولا يرغب في تغيير هذه الحالة، كما أنه اذا اعرتِ الاهتمام لرأيه اكثر قد يصبح كثير العناد ويرفض التطرق الى الموضوع بشكل مطلق .

اظهري الاهتمام به ولكن بعقلانية ولا تحاولي أن تأسريه ، واعطيهِ الشعور بأنكِ مهتمة بكافة التفاصيل التي يحكي عنها، واسألي عنه بين الفترة والأخرى، بالاضافة الى الوقوف بجانبه في حال مواجهته لمشكلة صعبة.

كيف اجعل الرجل القوس يتزوجني

يخاف الرجل القوس من الارتباط والزواج ظناً منه انه سيضطر الى التخلي عن حريته الخاصة، تكلمي معه عن المغامرات المستقبلية التي ستخوضانها سوياً لتشجيعه ، ولا تنسي أن تجعليه يتطلع الى المستقبل المشرق في الزواج وإلى الاشياء الجديدة التي سيكتشفها .

حتى تجعلي شخص من برج القوس يحبنكِ، فيجب الابتعاد تماماً عن التحدث باستمرار حول الإنجازات أو الأفعال التي قمتي بتحقيقها، وإنما يجب الاستمتاع جيداً لما يقصه عليكِ ، فهو يحب التحدث للنساء ولكنه يكره الاستماع لهن.

كيف اجعل الرجل الجدي يتزوجني

قد يأخذ الرجل الجدي الكثير من الوقت قبل ان يفكر في اتخاذ قرار بشان الزواج، فهو يريد ان يثق ويتأكد انكِ جدية بشأن الموضوع ، لذا يمكنكما الخروج مع العائلة أو دعوتهِ إلى منزلك ومن ثم سيشعر بالاحراج لعدم وجود اي رابط رسمي ويتشجع بعد ذلك للاقدام على الخطوة .

وإذا سألتي نفسكِ كيف اجعل الرجل الجدي يحبني ويتعلق بي ولايستطيع أن يفارقني، يجب فهمه جيداً والمحاولة الشديدة للتقرب منه باستمرار، لأن الرجل الجدي دائماً ما يكون في حالة بحث وترقب باستمرار، للتعرف على الفتاة التي تتناسب مع شخصيته.

كيف اجعل الرجل الدلو يتزوجني

الدلو

يقلق الرجل الدلو من التغيير الذي سيحدثه الزواج لحياته ، لذا اعطهِ امثلة واقعية تبرهن له ان الزواج لن يتطلب منه التزام اكبر او مختلف عن علاقتكما الحالية ، كما يجب أن تطرحي افكار لزفاف غير تقليدي لتتكيفي اكثر مع طبعه .

ضعي في بالكِ أن الاهتمام والسؤال باستمرار عن الرجل الجدي هو من الأمور التي تجعله يحبنكِ ويتعلق بكِ ولايستطيع أن يفارقكٍ.

كيف اجعل الرجل الحوت يتزوجني

خططي للخروج مع اصدقاء مشتركين مرتبطين او متزوجين ، فإذا رأى الرجل الحوت ان الجميع يقدم على هذه الخطوة  ، قد يتشجع على فكرة اخذ علاقتكما الى مستوى آخر او الى الزواج.

إن تقديم الإحترام للرجل الحوت من أهم الأمور التي تجعله يجبكِ ولا يستطيع أن يفارقكِ، كما أنه سيعلي من مكانتك عنده، ويخلق حالة من الاحترام في حال وجود خلافات فيما بينكم، وبالاضافة الى ذلك لا تكوني شخص عابس وكوني دائماً الشخصية الطموحة التي تسعى لجعل نفسها أفضل والشخصية التي تسعى للاهتمام بصحتها ومظهرها وتألقها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *