Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

(1) توقعات جاكلين عقيقي لجميع الابراج في شهر تموز / يوليو 2014

arabhaz-توقعات جاكلين عقيقي تموز-1-2014

يسجل الشهرالسابع من عام 2014 وتحديدا يوم 16 انتقال كوكب المشتري من برج السرطان المائي الى برج الاسد الناري ليشكل مثلثا جيدا مع اورانوس من برج الحمل الصديق وينهي فترة المعاكسة الشديدة التي احدثها في السرطان منذ صيف 2013 ما يبشر بفترة اكثر وعدا وتحمل حلولا او هدنة او سلاما حتى لو تخللتها مناوشات صغيرة الا انها ترسم طريقا جديدة ولتحرير مواليد الابراج النارية من معاكسة فلكية دامت سنة ويبشر بولادة او بجديد او بمرحلة انتقالية مهمة وبتغيير في المصير ايجابي ووعود جميلة فتتلون حياتك بالحب والفرح والاجتماعيات الصاخبة والنجومية والشعبية وانطلاقة جديدة رغم كل الطوالع الفلكية المعاكسة في هذه السنةهذا الكوكب سيكون بضيافة مولود الاسد حتى الحادي عشر من عام 2015ليشير الى متغيرات لم تتوقعها وتبدلات فلكية واخبار طيبة وتطورات مناسبة

 

توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لشهر تموز / يوليو 2014
 برج الحمل لعام 2014 (21 آذار – 20 نيسان)
تغييرات مفاجئة
تحمل اليك الأيام تأثيرات ثقيلة وسلبية تعاكس توجهاتك هذا الشهر وتولد جواً من الغضب أو العدائية.
Horoscopes Alsumaria  مهنياً

تحمل اليك الأيام تأثيرات ثقيلة وسلبية تعاكس توجهاتك هذا الشهر وتولد جواً من الغضب أو العدائية. ابتعد عن الأشخاص أو المحيط الذي يتسبب بذلك، وكن مستبقاً لبعض الأمور. الوقاية أفضل من العلاج. هكذا تتجنب أي سلبية طوال الشهر.
قد يخيم جو من التردد أو الفوضى في مجال عملك، وتطرأ تغييرات مفاجئة تجبرك على تغيير الحسابات. أنت قادر على محاصرة المشاكل إذا شئت، لأنها ليست أقوى منك، وتكثر المشاغل والمسؤوليات وتبدو التحديات كثيرة. لحسن الحظ إنك تحب هذا الجو، وربما تدفعك المنافسة إلى إرادة أقوى وعزم على كسر القيود. قد يبرز ذلك جلياً في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر، ويضعك أمام حيرة أو بلبلة. تحاش السارقين والمحتالين والمناورين وأصحاب النيات السيئة واحمِ نفسك من الأخطار.

لا تهمل مراجعة طبية إذا اضطر الأمر، وكن واعياً لشتى الاحتمالات. تواجه بعض التأخير والتسويف وعمليات التأجيل، ما يتطلب صبراً كبيراً. لا تنسَ، إذا كنت تحتفل بعيد مولدك في أواخر الشهر، أن تعبّر عن رغبة أو أمنية فقد يحققها لك القدر لاحقاً. أما هذه الأيام العشرة الأخيرة فقد تكون مناسبة لاتخاذ قرارات إيجابية وكبيرة.
تستعيد الأمور حركتها الطبيعية والنشيطة، فتغمرك بإشراق كبير وتجعلك متحمساً، وتلتقط كل الفرص المالية والمهنية، كما يأتيك دعم من بعض المراجع النافذة في عائلتك أو انتماءاتك. أنصحك بالتجاوب مع فرص للسفر تتعلق بمهنتك، وأدعوك إلى الوثوق بحدسك على هذا الصعيد. في الإجمال إنه شهر متعب، كثير التحديات، ولكنه قد ينتهي بانفراجات أو بأبواب جديدة تفتح أمامك.
الشمس: تسلّط الضوء على مسائل شخصيّة او عائلية او صحيّة خلال الأسابيع الثلاثة وعلى مسائل ترفيهية وعاطفية في الاسبوع الأخير.
الزُهرة: يجلب اخبارًا سارة وانسجامًا على الصعيد المهني واليومي.
أورانوس: يجلب المخاطر التغيير لمواليد 6و7 نيسان.
الأيام الأكثر حظًّا: 1و9و10و17و18و27و28.
الأيام الأقل حظًّا: 4و5و6و11و12و15و16و24و25و26.
Horoscopes Alsumaria  عاطفياً
عاطفياً: لم تنس طبعاً أنك تمر بفترة استثنائية على الصعيد العاطفي، يحمل إليك الحب أفراحاً كثيرة، وآمالاً وثباتاً ومواعيد مميزة. تبدو هذه الفترة مصيرية في حياة بعض مواليد الحمل، الذين يتمتعون بجاذبية قصوى وحب للحياة ومشاعر متدفقة ومتطرفة في بعض الأحيان.
قد تقضي أياماً لا تنتسى مع خفقان وحماسة وعشق تصبو دائماً إليه. أما اذا كنت عازباً فلا بد من ان تشعر بجو من الحماسة. تتشجع على التعارف وتنسجم حالياً مع مواليد العذراء والعقرب.
تمر بفترة استثنائية قد تحمل إليك الحب الكبير إذا كنت خالياً، أو تعلقاً شديداً بشخص يحاكي أحلامك وأمانيك. كل علاقة تنشأ الآن تتعمق أواصرها، فتشتد متانة لتنتهي إلى ارتباط. قد تعيد حساباتك بهدوء، وتتوصل إلى استنتاج مريح. لكن الفترة قد تهدد ببعض المشاكل في المحيط العائلي. يساورك قلق ما أو تضطر إلى التكيف مع ما يؤلمك وما شابه من أمور صغيرة تبلبل الأفكار، لكنها ليست خطيرة.
توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لشهر تموز / يوليو 2014


 برج الثور لعام 2014 (21 نيسان – 20 أيار)

نجاح وأرباح
يطل عليك تموز بالوعود الايجابية والتطورات السعيدة والافراح، فبعد الضغوط ومتاعب الشهر الماضي، تتعزز هذا الشهر ثقتك بنفسك لتنعكس ايجاباً على تصرفاتك…

Horoscopes Alsumaria  مهنياً

يطل عليك تموز بالوعود الايجابية والتطورات السعيدة والافراح، فبعد الضغوط ومتاعب الشهر الماضي، تتعزز هذا الشهر ثقتك بنفسك لتنعكس ايجاباً على تصرفاتك. لا شك في أنك في وضع يسمح بإعادة النظر والتفكير ملياً في ما حصل معك، وتحليل الأوضاع والإقدام على عملية تعديل وترتيب لشؤونك الحالية، تتيح لك التعمق بمسألة أهملتها حتى الآن، أو إعادة التفكير في ناحية تشعر أنها بحاجة إلى معالجة. تستعيد ما حدث معك سابقاً فتتراجع المعنويات. حاول أن تستريح، وأن تهتم بشؤون أكثر فاعلية وضرورة.

ركِّزْ على أعمالك، إذ إنك تجد فيها النتائج المرجوّة، وخصوصاً أن الوضع ايعزز مكانتك ويلقي الضوء على كفاءتك، ما يتيح لك الاستفادة من جاذبية تتمتع بها طوال الشهر، وتكون أكثر شدّة في النصف الأول. تذكَّر أنك قادر على الانتصار على أعدائك وخصومك من دون صعوبات، هذا إذا استطعت التغلّب على هواجسك الشخصية. قد تحقق عمليات مالية ناجحة وأرباحاً، لكن إذا واجهتك عراقيل أو اضطررت إلى تأجيل وتسويف، فقل بنفسك إنه ليس خطأك. إياك أن تفقد الثقة بالنفس، بل تعلّم السيطرة على الذات والانتظار، فالوقت يكون لمصلحتك.
قد تُتاح لك فرص مهمّة لكي تحقق أرباحاً عن طريق نشاطات تحبّها كالسفر والنشر والتربية والاتصالات والعلاقات الخارجية، كما النشاطات الفكرية. قد لا تُقاوم الميل إلى الكتابة والتأليف أو المشاركة في ميدان إعلامي. أنصح لك الفلك عدم المواجهة

مع امرأة في محيطك المهني مهما تكن الأسباب.
زحل: يجلب المعاكسات والضغوط لمواليد 6 الى 8 أيار.
الزهرة: تنشّط العلاقات المهنية والاجتماعية فاسحة في المجال للتعارف والتلاقي.
الأيام الأكثر حظًّا: 2و3و11و12و19و20و21و29و30و31.
الأيام الأقل حظًّا: 1و7و8و13و14و17و18و27و28.

 

Horoscopes Alsumaria  عاطفياً

يحمل إليك هذا الشهر الأخبار الحلوة واللقاءات والأجواء المغرية. تبدو متفائلاً وفرحاً أو متحمّساً لمشروع يداعب فكرك. تدعمك الحظوظ وتكون الاجواء داعمة ومشجعة لأي تقارب، وقد تُنجح مخططاتك، فتقرّر وتنفّذ. يحمل هذا الشهر أيضاً لقاءً غير متوقع يثير حماستك، ويجعلك مقبلاً على الدنيا بشكل مميز. قد تعيش شغفاً وحباً عاصفاً يجعلك تفكّر في ارتباط سريع، ولوأن الأمر قد يتأجَّل الآن.
بعد احراج الحبيب والعبث بعواطفه اوبتعثر الجهود لإرضائه، تحظى بفرصة جيدة للتقرّب منه وتبديد الشكوك. بإمكانك ان تطرق الباب للاستفسار والاطمئنان إلى احواله والتأكّد من سير الأمور كما يجب. لا تقف حائراً فأنت متفائل بطبعك، ولن تخسر شيئاً باستفسارك عنه، بل قد تربح اكثر مما كنت تراهن عليه. شغّل عقلك واصغِ ايضاً الى قلبك وحدسك. اعترف بخطأك اذا لزم الأمر وعاهده على الاخلاص والمشاركة.
من الضروري الاصغاء إلى رأي حبيبك إذ لعله ذاق منك الأمرّين في الشهر الفائت، وربّما فقد ثقته بك. قيّم الوضع وعالجه عندما يكون يومه مشرقاً. بالتأكيد لا تتفرّد برأيك بعد الآن! في المقابل يكون شهراً جيداً للعازب للارتباط، فقد تكون.

 

 

توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لشهر تموز / يوليو 2014


 برج الجوزاء لعام 2014 (21 أيار – 21 حزيران)
أرق وتعب
يتآمر عليك الحظ من خلال اعداء ومنافسين، وتعاني ضغوطاً مختلفة تسبّب لك الأرق والتعب وربّما القطيعة..

Horoscopes Alsumaria  مهنياً

يتآمر عليك الحظ من خلال اعداء ومنافسين، وتعاني ضغوطاً مختلفة تسبّب لك الأرق والتعب وربّما القطيعة.. منهمك أنتَ يا عزيزي ومرتبك ومعرّض لارتكاب الأخطاء بسهولة. تفتقر الى التركيز والتحليل المنطقي الهادئ، ذلك لأنّك متوتّر وتصيب كل من حولك بالتوتر أيضاً.

ابتعد عن الأجواء المشحونة وعن الضجيج والفوضى والأماكن الخطرة. تجنّب الجدال لأنّك خاسر لا محالة. لا تتحدّ أحداً فأنت غير قادر على تجاوز الآخرين ولا على احتلال مواقعهم، بل بالعكس تماماً تعرّض موقعك للخطر.
انّ الوضع العام لا يسمح ببدء أي مشروع جديد على الإطلاق ولا بالمجازفة بتغيير وظيفة أو وضع معيّن. مناعتك ضعيفة وبالتالي أنتَ هشّ في وجه الهجمات، فابتعد عنها. تفادها كليّاً. كن ذكياً ولا تلفت الأنظار.
أنت ندعو الى التنبيه والتحذير من الاستخفاف والاستهتار بأي إشارة، ففي الأجواء ضغوط كبيرة تجعلك تواجه بعض الصعوبات المهنية والادارية. لا تتقاعس ولا تتهرب من المسؤوليات، بل اسع الى الانسجام والتوافق متجنباً التقلبات في المصالح والسمعة.
إن الدرب صعبة ومعقّدة جداً. تكثر الفضائح وتنتشر الإشاعات المغرضة. كما تظهر الأزمات مرّة كل أسبوع تقريباً. الجو متوتّر جداً ويتطلّب منك هدوءاً تاماً لاستيعاب مختلف التطوّرات وبالتالي لوضع حدٍّ لها.
قد تعاني تراجع العلاقات العامة،إذ تختلف مع شريكك أو زميلك. ومن يدري فقد تخسر فرصة مهمّة بسبب طبعك المتوتر الذي لا يوحي بالثقة. هدّئ من روعك، ولا تتسرّع في الكلام. فكّر جيداً قبل الإدلاء برأيك.عطارد: يتقدم في برجك وبرج السرطان الامر الذي يسلط الاضواء على خطوة حاسمة ورغبة في تحسين الوضع المالي.
المريخ: لا يزال يتنقل في برج الميزان طيلة الشهر معززًا بذلك كل الطاقات والقدرات الجسدية.
الزهرة: تحمل تعاطفًا وانسجامًا وحبًا ونجاحًا طيلة الشهر. تجلب الحظ في النصف الاول.
المشتري: في برج الاسد يجلب السفر وتغيير مكان العمل او الدراسة.
الأيام الأكثر حظًا: 4و5و6و13و14و22و23.
الأيام الأقل حظًّ: 2و3و9و10و15و16و19و20و21و29و30.

Horoscopes Alsumaria  عاطفياً
تكثر الاصطدامات في هذا الشهر وربما تعاني عدم تفهم الحبيب أو اهماله لأمرك. تختلفان على نقاط عديدة تجعلك تسأل نفسك عن القواسم المشتركة التي جمعتكما في البداية. خلافات ناجمة عن أمور بسيطة، ويجب التحلّي بالمنطق والهدوء التام لمواجهتها ومعالجتها. لن ينفع إلقاء التهم أو التهرّب من الواجبات، وربّما يكمن الخطأ في عدم القدرة على تنسيق الواجبات، الأمر الذي يدفع الطرف الآخر الى التذمر من الإهمال.
تأثيرات هذا الشهر ليست سهلة وهي تهدّد العلاقة المتأرجحة أو الجديدة بالتراجع. أدعوك أيّها الجوزاء النشيط الى تكذيب الإشاعات وطرد الهواجس من رأس حبيبك. لا تسمح للمتطفّلين او المخادعين التلاعب بعواطفكما. كن حذراً وتعامل مع الأمر الواقع بنضج وتعقّل. لا تتسرّع في توجيه كلام جارح ولا تتخذ قراراً حاسماً هذا الشهر، ذلك أن التاثيرات السلبيّة تشوّش الرؤية وتمنعك من التفكير الصائب والسليم.
توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لشهر تموز / يوليو 2014


 برج السرطان لعام 2014 (22 حزيران – 22 تموز)
فرص استثنائية
وعود كثيرة وفترة من الحظ، وفرص استثنائية يجب أن تستغلها. تبدو بأحسن حالاتك عزيزي السرطان، وتشرق بجاذبية لا مثيل لها، فتفرض آراءك وخصوصاً إذا اعتمدت الليونة والنعومة لا السذاجة في التصرفات.
Horoscopes Alsumaria  مهنياً
وعود كثيرة وفترة من الحظ، وفرص استثنائية يجب أن تستغلها. تبدو بأحسن حالاتك عزيزي السرطان، وتشرق بجاذبية لا مثيل لها، فتفرض آراءك وخصوصاً إذا اعتمدت الليونة والنعومة لا السذاجة في التصرفات. قد تنال جائزة أو مكافأة أو تتلقى تقديراً يثلج قلبك. كلما تقدمت الى منتصف الشهر حمل اليك الحظ الآمال، فتكبر الحماسة وتبدو مقبلاً على الدنيا فتغني المحيط بأفكار مهمة وجديدة وفعالة.
سارع عزيزي السرطان،إلى استغلال الفرص التي تتوافر لك، إذ ان العديد من الايجابيات بانتظارك والكثير من العروض الجيدة والآفاق اللافتة. يكسبك الحظ جاذبية كبيرة، ويدفعك إلى مواجهة الحقائق بثقة، ما يثير إعجاب الآخرين بك. قد تناقش أموراً جدية، وتفاوض على راتب جديد، أو مشروع يجب أن يبصر النور. تتفاهم مع المحيط بإيجابية، وتجد آذاناً مصغية لمقترحاتك. تتجاوب معك الظروف، وتتوضح أمور كانت ملتبسة، فتقدم على قرارات صائبة. تتعدد الاهتمامات، وتبدو متحمساً لشتى أنواع النواحي. قد تعيش فرصة حب مميزة، أو ترتبط بعلاقة جديدة، أو تقدم على خيارات نهائية بالنسبة إلى حياتك الشخصية. تعرف مناسبات كثيرة تشارك فيها بفرح وحماسة. تعيش أوقاتاً رومنسية مميزة، وقد يحملك العشق إلى عوالم ومغامرات استثنائية تمارس فيها جاذبيتك وسحرك.
المريخ: لا يزال يتنقل في برج الميزان طيلة الشهر مسببا المتاعب والضغوط المهنية والاجتماعية لا سيما في الاسابيع الثلاثة الاولى. قد يعلن عن قلق يتعلق بأحد الوالدين او بالعمل.
الزهرة: يحمل فرص المصالحة والارتباط والغرام والربح والنجاح في النصف الثاني من الشهر.
المشتري: يجلب فرص المصالحة والارتباط والغرام والربح والنجاح في النصف الثاني من الشهر.
المشتري: يجلب فرصة ممتازة قد لا تتكرّر لمواليد 19 الى 22 تموز.
الأيام الأكثر حظًا: 7و8وو15و16و24و25و26.
الأيام الأقل حظًا: 4و5و6و11و12و17و18و22و23.
Horoscopes Alsumaria  عاطفياً
تخيّم على سمائك اجواء لطيفة وايجابية طيلة ايام الشهر. لا أجد عرقلة للمساعي، بل بالعكس تماماً تلاقي دعماً وتشجيعاً؛ لكن يجب اتخاذ الخطوة وعدم الانزواء. لقد زالت غيوم الشهر الماضي وها هي سماؤك صافية مجدداً. انت تتمتّع بأعصاب متينة تسمح لك باجتياز بعض الحواجز لملاقاة الحبيب ولو في منتصف الطريق. إذا كنت مرتبطاً، تنموالعلاقة وتزدهر.
إذا كنت مرتبطاً، تنموالعلاقة وتزدهر، فأنت بطبعك اجتماعيّ تنظر الى الناس بإيجابية، وتلمع مواهبك الديبلوماسية هذا الشهر لتزيد الروابط متانة وتكاتفاً. اجل، يكون بالنسبة اليك شهراً جميلاً فيكافئك الحبيب بدعمه ووقوفه الى جانبك ساعة الحاجة. لا تشدّد الآن على استقلاليتك، اترك الباب مفتوحاً للحوار والنقاش واسمح للحبيب أن يشدّد هوعلى بعض مطالبه. ان طاقتك على استيعاب حاجات الحبيب كبيرة، فهذه فرصتك المناسبة للإصغاء له والاهتمام به. اسعَ لإرضائه. لن تندم. لكن كن حذراً من النقاش فقد يتأزم الامر اذا لم تتمالك اعصابك. من جهة أخرى، قد تعاني فتور الأجواء وعدم تجاوب الحبيب اذا كان من مواليد برج الاسد.
توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لشهر تموز / يوليو 2014


 برج الاسد لعام 2014 (23 تموز – 22 آب)
ظروف ملائمة
تبدو مندفعاً جداً خلال شهر مليء بالمستجدات والمفاجآت. تتزاحم الأفكار في رأسك، فلا تعرف في بعض الأحيان من أين تبدأ..
Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا

تبدو مندفعاً جداً خلال شهر مليء بالمستجدات والمفاجآت. تتزاحم الأفكار في رأسك، فلا تعرف في بعض الأحيان من أين تبدأ. تُفتَح امامك ابواب التفوق لكن قد تقلق بشأن عمل يتأخر او بسبب التباس او معاكسة. انتبه في تنقلاتك وقيادتك السيارة، فلست مولود الأسد الهادئ الذي نعرفه، بل شخص آخر يتصرّف بسرعة البرق ويذهب في كل الاتجاهات، حتى إنه يرتكب في بعض الأحيان الهفوات. أشجّعك، يا عزيزي، على القيام بالمبادرات المطلوبة والمساعي الحميدة والمشاركة في مفاوضات مهمّة.

إن ما يميّزك هذا الشهر هو حرصك على خلق الظروف المناسبة لك، لا على التكيّف مع أخرى لا ترضيك. أنصح لك القيام بالتغييرات حيثما يجب، لأن التطوّر السريع الذي تحرزه قد يذهل الجميع.
لا شك في أنك تعالج مسائل كثيرة خلال شهر واعد، ويكون باب المبادرة مفتوحاً وتجد مناسبات عديدة للتحرك ، فلا تغضّ النظر أيها الأسد ولا تكن خجولاً. هذه هي الفرصة المناسبة للاختلاط بمحيطك وللتعبير عن مشاعرك وأفكارك. انها الفرصة الانسب كي تتوصّل إلى حسم وإنجازات وحلول، مدفوعاً بحيويّة مرتفعة وإرادة قوية وحدس صائب. لن تتوقّف لكي تخطّط وتبرمج، بل تبادر بسرعة إلى التنفيذ، وكأن الوقت يدهمك. كذلك تتوافر فرص مالية ومهنية قد تأتي عبر بعض الاتصالات العائلية.استفد، يا عزيزي، من كاريزما تتمتّع بها لكي تنجح في أي ميدان تريد. لكن حاول أن تضبط أعصابك وتسيطر على انفعالاتك، لأنك تميل إلى الغضب السريع، في بعض الأحيان، والتصرفات غير المدروسة.

اورانوس: يجلب الدعم والتأييد والنجاح لمواليد 8 و9 آب.
المشتري: يجلب الحظ والنجاح والفرح لمواليد 23 الى 27 تموز فرصة من العمر لن تتكرر. ارتباط او زواج او انجاز.
الأيام الأكثر حظًا: 1و9و10و17و18و27و28.
الأيام الأقل حظًا: 7و8و13و14و19و20و21و24و25و26
Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا

عليك ملاطفة الحبيب ومغازلته، ومن الحكمة عدم التمادي في عنادك، فأنت تحاول احياناً اللعب على عواطفه. يجب التصرف بوعي لأن الفترة الحالية تشعرك بالقلق وبعدم الرضى أو بالتوتّر. على الرغم من ذلك تؤدي دوراً بارزاً في تلطيف الاجواء الحميمة واستعادة الثقة بالعلاقة.

لا تحصر الأمر في قلبك، بل حاول أن تتحدّث عنه لمن يحسن الإصغاء إليك أطلب مساعدة بعض الأصدقاء، أو امرأة متفهّمة في المحيط، فقد تكون قادرة على إسدائك النصح اللازم.أدعوك الى ان تكون اكثر لطفاً وتفهماً مع الحبيب ومتسامحاً الى اقصى الدرجات.
لا تبحث عن الاختلاف بل عن القواسم المشتركة بينكما. قد تضعك الظروف أمام خيار صعب هو البقاء عازباً أو الزواج، هذا إذا لم تكن متزوجاً طبعاً. تعيش هواجس وشكوكاً، وتعيد النظر في بعض الارتباطات.
توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لشهر تموز / يوليو 2014


 برج العذراء لعام 2014 (23 آب – 22 أيلول)

عراقيل وتأخير
إنه ليس بالشهر السهل. لا شك في أن بعض التسويف ما زال مرافقاً لك وموجوداً، فتواجه عراقيل كثيرة، وتأخيراً في بعض المواعيد والمهل، وزيادة في حدة الضغوط..

 

Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا
إنه ليس بالشهر السهل. لا شك في أن بعض التسويف ما زال مرافقاً لك وموجوداً، فتواجه عراقيل كثيرة، وتأخيراً في بعض المواعيد والمهل، وزيادة في حدة الضغوط. لا تجازف باستقرار مصالحك، بل عالج المسائل بليونة تامة بعيداً عن التشنج والجدال.إذهب بتمهّل يا عزيزي، ولا تستعجل شيئاً خلال هذا الشهر الهادئ، الذي يدعوك إلى مراجعة الذات من دون تشنّج. أجّل النقاشات الحامية مع الشركاء، ولا توقِّع عقوداً ومستندات. إنتبه من بعض الأخطاء المحتملة في التعبير والكلام. قد تبرهن عن مواهبك وكفاءتك، ويقف الحظ إلى جانبك لكي يتيح لك فرصة الظهور ولفت الأنظار. هذه الفترة تحمل منافسة ومباراة، لكن النصيحة الآن هي في العمل الجماعي، وضمن فريق منظّم. أترك الآخرين يتّخذون المبادرة عنك، ولا تحتل الساحة وحيداً.

كل أمر تؤدّيه بالتعاون مع الآخرين يتكلّل بالنجاح. حتى إذا تركت الفريق أو الجهة اللذين تنتسب إليهما يعبّران عنك، فقد يكون الأمر أفضل لك بكثير. تشعر هذا الشهر باستعادة القوة والشعلة التي انطفأت ربما في داخلك. قد تخطّط لمبادرة معيّنة وتنجح في إطلاق فكرة، وخصوصاً في النصف الثاني من الشهر الذي يبدو واعداً ومشرقاً على كل الصعد. نتصر على الاوضاع الصعبة ويكون الاسبوع الاخير من الشهر بداية لمرحلة جديدة. قد تحقّق أرباحاً مالية أيضاً وتتنفس الصعداء، وتتبدّل أمور لمصلحتك، فينتهي الشهر على نغمة متفائلة جداً.الشمس: تشجع على التنويع والتقارب والتحالف.
نبتون: لا يزال يحذر مواليد 29و 30 و31 آب من المتاعب والقطيعة والفشل او المرض.
الزهرة: يحمل فرصًا للنجاح الدراسي وللعلاقات الاجتماعية والمهنية.
الأيام الأكثر حظًا: 2و3و11و12و19و20و21و29و30و31.
الأيام الأقل حظًا: 1و9و10و15و16و22و23و27و28.

Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا

ما زالت أجواء الشهر الماضي مخيّمة على عواطفك فتعرف بعض الحرمان، أو المواجهات المدمّرة. تعيش اللامبالاة والبرودة من قبل الشريك، كما الخصام والنفور، ويحرمك الظرف من السعادة في الحب والعلاقات الشخصية، ويتسبّب ببعض التراجع والغياب وتوبيخ الضمير.

تضطر إلى الانسحاب من علاقة لسبب خارج عن إرادتك، أو تغيب عن الحبيب قسراً، أو هو يضطر إلى الرحيل أو إلى البُعاد، وربما تعيش حالة تحديات وعدم اطمئنان أيضاً. كثيرون من مواليد العذراء يمرّون بأزمة ضمير في هذه الفترة، أو يعيشون ازدواجية في العواطف والعلاقات. تسافر بحثاً عن جديد حبّاً بالمغامرة وتغييراً للأجواء. قد يقع العازبون في الغرام، ويتقارب المرتبطون في وئام جديد وحب عميق يغفر الذنوب السابقة ويكسر القيود. إلا أن كل علاقة تنشأ الآن قد تعيش فترة من الخضّات والتقلّبات.
أما النصيحة فهي في إعطاء الاهتمام والوقت للأحباء الذين يستحقون منك ذلك. لا تبخل بالكلمات المشجّعة والحنان الآسر، فلا شيء يترك بصماته على الآخرين كالحنان والاهتمام والرقّة. هب الحب الكبير الذي يملأ قلبك، فترَ أن المبادلة تأتي سريعة.
يشير الوضع إلى فرص عاطفية، قد تظهر في أماكن غريبة وغير اعتيادية لا توحي بالرومنسية عامة. تَذكَّر أن العلاقة تمرّ بتأرجح في هذا الوقت، تبرد ثم تولد مجدداً. تعود قصة قديمة للظهور في حياتك، أو تعيش بعض الارتباك بسبب عواطف اعتقدتها ماتت، وها هي تقوم من بين الأنقاض. هذا هوالجو العام، ويمكن أن تطبّقه على واقعك وقصتك، فلكل واحد منا قصته الخاصة.

يتبع …

(2) توقعات جاكلين عقيقي لجميع الابراج في شهر تموز / يوليو 2014

arabhaz-توقعات جاكلين عقيقي تموز-2-2014


 

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 04/07/2014

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.