(1) توقعات جاكلين عقيقي لجميع الابراج لشهر تشرين الأول / أكتوبر 2014

arabhaz_توقعات جاكلين عقيقي تشرين الاول 2014 -1-1

نشهد هذا الشهر انتهاء الفترة الرمادية التي ضقنا بها وكدست امامنا الهموم وجعلت العقل في ذهول في بعض الاحيان تنقشع السماء وتتحالف كواكب كثيرة لتأمين النجاح نسمع خلال شهر تشرين الاول اخبار طيبة تدعو الى الفرح والتحرر من الضغوط كما يحمل هذا الشهر بعض البشرى وواحة فلكية تعد بالانفراج فنشهد على تغيير للعالم الذي نعيش فيه ونعبر الى عالم جديد. كذلك سوف نشهد هذا الشهركسوفاً للشمس في برج العقرب بتاريخ 23 تشرين الأول /أوكتوبر. يتراصف الكسوف الأول هذه السنة مع مربع بين أورانوس وبلوتو وآخر بين المشتري وأورانوس وذلك ستكون تأثيرات الكسوف هذا شديدة نوعاً ما أو يكون لتوقيته دلالة مهمة.

توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لشهر تشرين الأول / أكتوبر  2014
 برج الحمل لعام 2014 (21 آذار – 20 نيسان)
شهر مثمر
إنه بالتأكيد شهرٌ مثمر تتطوّر فيه الأحداث بشكل جميل وبنّاء. لا أعدك بأرباح طائلة على الصعيد المادي، وتنفرج عقدة ما قبل تاريخ23 . كرّر المحاولات فهي ممتازة جداً.

Horoscopes Alsumaria  مهنياً

إنه بالتأكيد شهرٌ مثمر تتطوّر فيه الأحداث بشكل جميل وبنّاء. لا أعدك بأرباح طائلة على الصعيد المادي، وتنفرج عقدة ما قبل تاريخ23 . كرّر المحاولات فهي ممتازة جداً. قد تتأخر بعض النتائج، لكنّ هذا لا يعني أنّه لن يكون للاتصالات والنقاشات تأثيرات نافعة قبل هذا التاريخ. بل بالعكس تماماً، ثابر وكرّر المحاولة. لا تبق ساكناً فهذه فرصتك لتحقيق أمنية أو للوصول الى مركز معيّن. لا تسمح لأي ظرف بتأخيرك!
شهرٌ واعد ومثمر في معظم مراحله وأحداثه، لكنّني أنبّه الى ضرورة التمهّل وتفادي الارتباطات والقرارات الحاسمة خلالهما لأنهما خاليان تماماً من الطاقة، ولا أمل للمشاريع التي توقّع أو تبدأ خلالهما بالتقدّم السّريع. من جهة أخرى، أحذّر من ظهور خلافات وتحديات. وضّح كلامك جيّداً ولا تترك حولها لبْساً. تجنّب الثرثرة والعمل الطائش.
ماذا يحمل إليك هذا الشهر؟ هل ستنجح جهودك؟ يفتح أمامك أبواب الحظ والطمأنينة والانفراج. تكون محاطاً بالحماية التي ترافقك حتى نهاية الشهر تقريباً. التأثيرات قد تطال الوضع المادي والعاطفي فينتعشان بشكل ملموس، ويكون لحضورك الشخصي وقعٌ جميلٌ وتأثير بارز. تدور أحداث هذا الشهر بصورة ممتازة أو تكون بألف خير، وكذلك مصالحك ومصالح أقرب الناس إليك. يرافقك الحظ في زياراتك ومواعيدك المهمّة، وقد يسهّل مجرى المفاوضات بشكل لافت فعلاً. اذاً سيكون شهراً ناجحاً، وبقدر ما تجاهد وتواظب تكون نجاحاتك باهرة.
معطيات إيجابية تترك نتائج مهمّة على الصعيد الشخصي والمادي. تحسنّ كبير وربّما مكسب طارئ.
الزهرة: في برج الدلو يلطّف الأجواء المتوتّرة وقد يجلب المصالحة والتفاهم.
اورانوس: يجلب التغييرات الكبيرة والضغوط لمواليد 3 الى 6 نيسان.
الأيام الأكثر حظًّا: 5و6و13و14و23و24.
الأيام الأقل حظًّا: مساء 2و3و4و9و10 ومساء 15و16و17ومساء 20و21و22.

 

Horoscopes Alsumaria  عاطفياً

تشرين الأول هو من الأشهر الجميلة جداً او حتّى من أجملها، يفسح في المجال لفتح حوار على مراحل متعدّدة تكون في النهاية بنّاءة ومثمرة. يحمل إليك هذا الشهر نسائم دافئة فتعيد الطمأنينة إلى القلوب وتقرّب المسافة بينها. تتحمّس أيّها الحمل للإفصاح عن مشاعرك بصراحة ايجابية. وإذا كانت لديك ملاحظات حول تصرف حبيبك، فهذا هو الوقت المناسب للحديث عنها. اختر يوماً جيداً لذلك، وقد يكون من الذكاء اختيار يوم جيّد لحبيبك أيضاً. لا رادع لعواطفك وبالتالي قد تطرح على الحبيب جملة تساؤلات حول تصرف سابق، وعلى الأرجح تحصل على تبريرات مرضية وتأكيد صدق النيات تجاهك. قد تعاني فتور الحبيب وعدم تعاطفه معك إذا كان من مواليد برج الجدي.
بالنسبة الى العازب: إنّه شهرٌ ممتاز للوقوع في الغرام، وبالتالي فهو شهر مناسب لتلبية الدعوات والخروج للقاء الناس. سحرك جذّاب ولا بدّ من أن تلفت نظر غير شخص يستحق اهتمامك.
ابتداء من تاريخ 23 تصبح الظروف معقدة، وقد يسود الخلاف والتوتر، فكن متنبهاً للأمر وأكثر حرصاً على استقرار العلاقة.

 

 

توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لشهر تشرين الأول / أكتوبر  2014
 برج الثور لعام 2014 (21 نيسان – 20 أيار)

تطور كبير
تتحسّن الأجواء هذا الشهر وتلمس تطوراً كبيراً ابتداءً من اليوم الاول. تكون الحيوية في أوجها والمعنويات مرتفعة جداً، فتنفتح أمامك ابواب عديدة ويسهل عليك الانتقال من امر الى آخر.

 

Horoscopes Alsumaria  مهنياً

تتحسّن الأجواء هذا الشهر وتلمس تطوراً كبيراً ابتداءً من اليوم الاول. تكون الحيوية في أوجها والمعنويات مرتفعة جداً، فتنفتح أمامك ابواب عديدة ويسهل عليك الانتقال من امر الى آخر. تجد نفسك مرتاحاً في أجواء العمل والبيت وايضاً بين الاصدقاء، فتلبي الدعوات بسرور وحماسة، وتوجّه أنت بدورك الدعوات لتعزيز الروابط ولم الشمل.
تشرق هذا الشهر بجاذبية جديدة وتنطلق منذ مطلع الشهر بمشاعر ومشاريع شابة ومتحمّسة، فتنشر التفاؤل والبهجة من حولك. تتمتع بنشاط كبير وتملك طاقة هائلة من الأفكار والقدرات تؤهلك للمشاركة في مؤتمر او اختبار ونقاش مهم. إن انفتاحك مؤشر كبير على مدى اهتمامك بالعمل والمشاريع والواجبات، فتلقى على عاتقك مسؤولية لم تكن بالحسبان، ويتوجب عليك بالتالي الانكباب على العمل والاجتهاد بكل تركيز وعزم. هذه فرصتك المناسبة لاطلاق حملة بنّاءه لتحسين صورتك وشرح مواقفك إزاء بعض الامور الدقيقة. تحرك وتكلم وأثبت وجودك فأنت تتمتع بشخصية لطيفة لكنها تحتاج – بين الحين والآخر – الى دعم ودفع الى الامام حيث الأضواء والشهرة.
اذا كنت تبحث عن تأييد ودعم، بعد عواصف الشهر الماضي وخيانة بعض لك، اطمئن، تجد مطلبك بكل تأكيد ويقف الكثيرون الى جانبك. لا أدّعي القول بأنه شهرٌ ممتاز وخالٍ كلياً من الضغوط والمشاكل، لكنّني أستطيع القول إنه شهر سهل يسمح لك النهوض على قدميك بعد اعتراضات ومعاكسات الشهر الاخير. يلاحظ المقرّبون منك إقبالك على الحياة وانفتاحك على الافكار الجديدة. تكون بالتالي المرشّح المثالي لاستلام مشروع غريب او جديد، وهنا أنصح لك القبول بما قد تحمل إليك الفرصة من خبرة ومعرفة.

زحل: يجلب المعاكسات والضغوط لمواليد 12 الى 16 أيار.
الزهرة: تنشّط العلاقات المهنية فاسحة في المجال للمصالحة والاحتفال.
المريخ: يسبب الجدال والخلافات مع الغرباء وأهل القانون لا سيما في النصف الأول من الشهر.
الأيام الأكثر حظًّا: 1و2و10و11و19و20و29و30.
الأيام الأقل حظًا: 3و4و7و8و9و17و18و24و25و31.

 

Horoscopes Alsumaria  عاطفياً

تتحسّن العلاقات بالمحيط، في الأيام الثمانية الأولى من الشهر التي تبدو ممتازة، تحمل إليك الرقة والود والحب. إلا أنك بعد ذلك قد تشعر بالوحدة، أو تجد نفسك منعزلاً، أو بعيداً عن الحبيب أو منفصلاً عنه. تنطوي على نفسك، وتقبع في زاويتك رافضاً الحوار. قد يتسبّب الظرف ببعض البلبلة فتعيد النظر في بعض العلاقات. قد تخاف من بُعاد، أو تعيش حزناً بسبب قرار اتخذ وآلمك. تغير اتجاهاتك، أو تضع حدّاً لعلاقة لم تعد ترضيك، أو ربما هو الحبيب يختار الرحيل والتحرر من قيود وشروط لم يعد يطيقها. بكل الأحوال، تجد نفسك أمام قرار لا بد من اتخاذه. أنصح لك عدم التسرّع بأي جديد وتجنب تعليق الآمال على بعض الإشارات الإيجابية، مهما يكن نوعها. لا تستثمر في علاقة لست متأكّداً من تطوّرها، إحم نفسك من الأوهام وكن واقعياً. إذا كان عليك الحسم فتقبله بإيجابية وانفتح نحو آفاق أكثر وعداً ربما. لا تخف من اتخاذ مبادرة إذا كانت ضرورية، ولا تخشَ الخطوة الأولى، فالشجاع وحده يتقدم بثقة، وأنت أشجع الشجعان أيها الثور!

 

 

توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لشهر تشرين الأول / أكتوبر  2014
 برج الجوزاء لعام 2014 (21 أيار – 21 حزيران)
وقت الاجتهاد والكفاح
ها أنت أمام مفترق طريق، أيها الجوزاء، تلوح أعمال كثيرة في الأفق وتراكمات وتعب وإرهاق، ما يستدعي الكثير من التحضير والبرمجة والترتيب واستباق الأمور ووضع البدائل والتفكير في حلول…
Horoscopes Alsumaria  مهنياً
انتهت فترة الاستراحة. حان وقت الاجتهاد والكفاح. فبعد هدوء أيام الشهر الفائت وبعد الركود الذي أثّر بعض الشيء في مصالحك، يأتي وقت العمل وتحمّل المسؤوليات. لن تقيّدك الأحداث بل تترك لك الفرصة لتختار الأنسب والأفضل. تعيش تجارب جديدة وتحصل على عروض مغرية وغير مغرية ايضاً وكأنّ باب الفرص قد فتح امامك، وما عليك سوى درس تلك الفرص قبل اتخاذ اي قرار. تحقق مبتغاك وتبدأ بجديد أو تغير اتجاهاتك كلياً، مستجيباً لنداء القلب. تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك. قد تتجسد أحلامك يا عزيزي، وتنتقل إلى مرحلة أخرى من مهماتك. يكون النجاح عنوانك، فتقلب الأمور لمصلحتك وتلمس التراب فيتحول ذهباً، كما يقال. إنها فترة ذهبية من الاكتشافات والتحقيقات والمفاوضات والعمليات المالية والاستثمارات. إذا شعرت بالرغبة في السفر، وهي رغبة تتجدد كل مرة في شهر أيلول، فاذهب من دون تردد أو تحفظ، إذ إنك قد تصادف النجاح، وتنتظرك أشياء مهمة واستثنائية في الخارج ولقاءات واعدة وسعيدة. تبدو قوياً جداً، فاستفد من هذه الفترة، لكي تفرض رأيك وتوجهاتك من دون تردد. تكون جاذبيتك خطيرة في هذا الوقت، فتمارس فن الإغواء وغزو القلوب وتشعر أنك بلغت المرتجى.
الزهرة: تحمل حظًا او خبرًا سارًا. تقرّب المسافات وتسهّل المصالحة والتعارف والارتباط.
المريخ: في برج القوس يسبب المتاعب والخلافات لمواليد شهر حزيران وذلك في الايام الأقل حظًا.
كسوف الشمس: في برج العقرب يُحذر من تراجع مهني او صحي.
الأيام الأكثر حظًا: 3و4و12و13و22و23و31.
الأيام الأقل حظًا: 5و6و10و11و19و20و26و27.
Horoscopes Alsumaria  عاطفياً

تسجل سماء هذا الشهر المزيد من الإنفراجات وايضاً المفاجآت السارة. تكشف لك النجوم أسراراً مرحة يطمئن لها القلب وترتاح لها الأعصاب. تبقى العاشق المتحمس الذي قد يتباهى بالبذخ والكرم بلا حساب وتخطيط. كما أنّ الأجواء تشير الى ارتياح كبير وتبادل واسع من العواطف والدعم والتطمين، الأمر الذي يزيد العلاقة المستقرة متانة ويحسّن تلك التي تعاني اضطرابات وحيرة. تسعى لتقريب وجهات النظر وايجاد حلّ أومخرج لأزمة معيّنة. لن يخذلك الحظّ بل يقف الى جانبك ولا سيّما في الأيام الأكثر حظاً.
خذ بعين الإعتبار حظّ شريكك اذا كان ينتمي الى مواليد برج الحوت أو الحمل. فهو مرهق وبائس ويحتاج الى اهتمام ورعاية. قد تتعذب معه بعض الشيء وتتعرض لاتهامات قاسية. لا تيأس، كن لطيفاً ولا تفرض رأيك عليه.
للعازب تكون الظروف الحالية مؤاتية جداً للتقارب، بإمكانك المشاركة في الندوات والدّعوات. قد تجد نصفك الآخر أو ربمّا تبدأ صداقة، ما تتعزز روابطها لاحقاً لتصبح عاطفية وثابتة. في جميع الأحوال تدعم النجوم عواطفك الجيّاشة وتضع في طريقك علاقات جذابة.
أما إذا كنت خالياً فالحب على موعد معك، سواء في الداخل أو في الخارج، وتصادفه ربما من دون انتظار أو استعداد. يزول التردد الذي عشته سابقاً، والمتعلق بقصة حب تربكك منذ مدة. قد يحسم الشريك أمره ويتخذ قراره في هذا الشهر ويجرك إلى ارتباط أو حسم. إذا لم تكن أنت عاشقاً، فقد تعيش قصة حب تخص أحد الأولاد أوالأشقاء أوالأصدقاء. ربما تلعب دوراً في هذه الحكاية أوتكون أنت محركها، فتعيش لحظات رومنسية لا تنتسى ورقة ومغامرات، تحكيها قصة فيما بعد.

 

توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لشهر تشرين الأول / أكتوبر  2014
 برج السرطان لعام 2014 (22 حزيران – 22 تموز)
فرص ازدهار متنوعة
ها أنت متألقٌ وناجح، طاقاتك فعّالة على مختلف الصعد ومنذ اليوم الأوّل. أفكارك غنية ومثمرة ومقنعة. قدراتك على مواجهة المصاعب مميّزة لأنك تجد الحلول المناسبة في الوقت المناسب.
Horoscopes Alsumaria  مهنياً

ها أنت متألقٌ وناجح، طاقاتك فعّالة على مختلف الصعد ومنذ اليوم الأوّل. أفكارك غنية ومثمرة ومقنعة. قدراتك على مواجهة المصاعب مميّزة لأنك تجد الحلول المناسبة في الوقت المناسب. أنت بألف خير هذا الشهر وفرص الازدهار متنوعة وفي متناول يدك، فلا تقف مكتوفاً مراقباً قطار الحظ يمرّ بالقرب منك من دون أن تحرّك ساكناً. حان الوقت لتأخذ المبادرة ولتكون طرفاً في المعادلة.
تنفتح أمامك أبواب الازدهار والنمو وذلك على صعد مختلفة، منها الصعيد العاطفي والاجتماعي والعائلي. كما أنّ الطاقة تكون كثيفة.
بالنسبة الى الجزء الثاني من الشهر، اي ابتداءً من تاريخ 18، تهدأ وتيرة الحظّ، لكن في المقابل تنشط وتيرة العمل وتزداد الضغوط على الصعيد المهني او الصحيّ. لن تكون الضغوط ثقيلة او صبعة لكنّها تتطلّب تركيزاً وتنظيماً دقيقاً تفادياً لتراكم الواجبات أو لإهمال الوضع الشخصي. قد تكون نتيجة الضغوط وعكة صحيّة أوخلافاً حاداً، لذلك يُرجى اتخاذ جميع التدابير لحماية الاستقرار العام.
المريخ: يتنقل في برج القوس ثم الجدي. حاذر المشاكل الصحية والمهنية في الاسابيع الثلاثة الاولى ومن الخلافات والقطيعة والمتاعب القانونية في الاسبوع الاخير.
الزهرة: يحمل فرص المصالحة والحب والزواج الافراح ويخفف الضغوط في الاسابيع الثلاثة الاولى.
الأيام الأكثر حظًا: 5و6و14و15و24و25.
الأيام الأقل حظًا: 1و2و7و8وصباح 9و12و13ومساء 21و22و23 ومساء 28و29و30.

Horoscopes Alsumaria  عاطفياً

هذا شهر مميّز أيّها السرطان، فهو شهر الزواج والارتباط اذا كانت لديك نية في الاستقرار. بداية الطريق نحو اهداف مهمّة ورئيسيّة، ولهذا السبب قد يلتقي العازب من يلفت احساسه ويسلب قلبه. لكنّني أود التشديد على ضرورة اختيار الشخص المناسب وليس أوّل من تقع عليه العين. كن منطقياً ايضاً ايها السرطان وشغل عقلك.
اما اذا كنت مرتبطاً فهذا الشهر يكون ممتازاً لتعزيز الروابط وتقريب وجهات النظر. باستطاعتك ان تعيش شهر عسل جديداً، فتنعش العواطف الدفينة الجياشة وتجدّدها بثقة تامة. قد تشعر بالحنين الى الماضي ولحظاته الحميمية. فهيّا! ما الذي يمنعك من استعادة تلك اللحظات؟ لن يخيب أملك ولا سيّما إذا كانت علاقتك متينة. أمّا اذا كان الحبيب من مواليد برج القوس أو الحوت فهولا يبدو متجاوباً معك. يبدومتطلّباً ومستاءً احياناً، راجع حظه الشهري لتعرف كيف تتعامل معه. حاول التكيف مع الظروف بأقل قدر ممكن من التراجع او الخسائر، لكن لا خوف على استقرار العلاقة المتينة على الاطلاق.

 

توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لشهر تشرين الأول / أكتوبر  2014
 برج الأسد لعام 2014 (23 تموز – 22 آب)
أجواء حذرة ومتقلبة
هذا الشهر تكون اجواؤه حذرة ومتقلبة نسبيا ، جو من التردد والحساسيات، فقد يطرأ ما يثير المواجهات في كل لحظة. حاول أن تكون حذراً وإيجابياً، حتى تتجنَّب الاحتكاكات التافهة.

Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا

هذا الشهر تكون اجواؤه حذرة ومتقلبة نسبيا ، جو من التردد والحساسيات، فقد يطرأ ما يثير المواجهات في كل لحظة. حاول أن تكون حذراً وإيجابياً، حتى تتجنَّب الاحتكاكات التافهة. لحسن الحظ أن تفكيرك يبدو سليماً وقدراتك المعنوية عالية، كما أن أعصابك متينة جداً، على الرغم من بعض الصعوبات. يحاول بعضهم معاكستك، إلا أنهم يصطدمون بصلابتك المعهودة. بكل بساطة تجنَّب هؤلاء أوأبعدهم عن طريقك. قد تجد نفسك ممزّقاً بين الرغبة في المصالحة والتسويات من جهة، وإعلان الحرب من جهة أخرى. مما لا شك فيه أنك تعيش نزاعاً قد يتجلّى بمواجهة مع بعض الأفرقاء، أو بصراع مع أحد المسؤولين أو إحدى الجهات الفاعلة، وربما يتعلّق الأمر بوضعك المعني أو بانتمائك إلى فريق أو حزب أوتيار أو مجموعة. كذلك يُشغَل بعض مواليد الأسد بملفات مهمة ومشاريع يجب أن تنطلق في هذا الشهر، أو أن تُحسم بعيداً عن التأجيل والتسويف. إلا أن ما يحصل قد يكون مفاجئاً، فتتعرقل بعض الخطى، ما يجعلك فاقد الصبر. هذا لا يعني أن المشاريع عالقة، بل قد تتقدّم ولكن ببطء. وربما تحتار بين فرصة للسفر والمشاركة في دورة تدريبية أو العمل من أجل كسب العيش. حاول أن تجد تسوية بين الاتجاهين وأن توفّق بين الأمرين إذا استطعت. توفّر لك الأوضاع مجال اتخاذ القرارات الانفرادية وتغيير بعض الشروط التي لا ترضيك. تستطيع أن تذهب وحيداً حيثما تريد، وأن تتفرّد بقرارات حتى لو اعترض عليها الآخرون. لا تطب موافقة أو تضامناً في هذه الأثناء. أفرض وجهة نظرك، ودعهم يأتون اليك مشاركينك وجهة النظر عندما يقتنعون.

اورانوس: يعود ليجلب الدعم والتأييد والنجاح لمواليد 5 الى 8 آب.
المشتري: يجلب الحظ والنجاح والفرح لمواليد 8 الى 14 آب فرصة من العمر لن تتكرر. ارتباط او زواج او انجاز.
الأيام الأكثر حظًا:7 و8 وصباح 9 ومنتصف 16 و17و18و26و27.
الأيام الأقل حظًا: 3و4ومساء 9 و10و11و14و15و24و25 و31

Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا

تتطوّر الأحداث بشكل سلبي ويكون لديك غير محفّز وسبب لاعادة حساباتك. لا تعرّض استقرارك العاطفي للتأرجح كي لا تكبر الهوّة بين الطرفين وتظهر فروقات شاسعة بينكما. من الضروري السيطرة على انفعالاتك والابتعاد عن لوم الحبيب عند كل مشكل او خلاف. إن التصلب في المواقف لا يخدم مصلحة العلاقة وقد يؤدي الى مواجهة خطيرة.
قد لا تصدق أحياناً ما تسمع لكن العقل الحكيم والرزين يتطلّب منك تفهّماً للحبيب ومواقفه السلبيّة حرصاً منك على استقرار العلاقة وحمايتها من أي تراجع. حاول ان تتحدّث بليونة ايها الأسد، وابتعد عن إبداء الرأي والملاحظات الصريحة. كن هادئاً واحتفظ بآرائك معظم الأحيان وانتظر انقشاع الغيوم الضاغطة، ثم اختر يوماً جيداً للطرفين لمناقشة موضوع معيّن. إن الأيام الأقل حظاً تخبّئ خلافات واضطرابات ضخمة فخذ جميع احتياطاتك لتتفاداها.
لا أعتبر هذا الشهر مريحاً بل أجده معقداً لانّك تشعر بالضغوط وبثقل القيود التي تعيق حرّيتك. أدعوك الى التعامل مع الأمر الواقع بتساهل ومرونة، وابحث عن استقلاليتك في شهرٍ آخر. أما إذا كان حبيبك ينتمي الى مواليد برج الحوت او الجوزاء، فأنت في ورطة حتماً وقد تندلع بينكما حروبٌ حاسمة يكون لها أثر سلبي في مجرى العلاقة؛ فكن حذراً!

 

توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لشهر تشرين الأول / أكتوبر  2014
 برج العذراء لعام 2014 (23 آب – 22 أيلول)

أوقات جيدة
ييعدك هذا الشهر بأوقات جيدة، لكنه يحمل جوّاً من التردد والحساسيات، فقد يطرأ ما يثير المواجهات في كل لحظة. حاول أن تكون حذراً وإيجابياً، حتى تتجنَّب الاحتكاكات التافهة.

Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا

يعدك هذا الشهر بأوقات جيدة، لكنه يحمل جوّاً من التردد والحساسيات، فقد يطرأ ما يثير المواجهات في كل لحظة. حاول أن تكون حذراً وإيجابياً، حتى تتجنَّب الاحتكاكات التافهة. لحسن الحظ أن تفكيرك يبدو سليماً وقدراتك المعنوية عالية، كما أن أعصابك متينة جداً، على الرغم من بعض الصعوبات. يحاول بعضهم معاكستك، إلا أنهم يصطدمون بصلابتك المعهودة. بكل بساطة تجنَّب هؤلاء أو أبعدهم عن طريقك. قد تجد نفسك ممزّقاً بين الرغبة في المصالحة والتسويات من جهة، وإعلان الحرب من جهة أخرى. مما لا شك فيه أنك تعيش نزاعاً قد يتجلّى بمواجهة مع بعض الأفرقاء، أوبصراع مع أحد المسؤولين أوإحدى الجهات الفاعلة، وربما يتعلّق الأمر بوضعك المعنوي أوبانتمائك إلى فريق أو حزب أو تيار أومجموعة. كذلك يُشغل بعض مواليد العذراء بملفات مهمة ومشاريع يجب أن تنطلق في هذا الشهر، أو أن تُحسم بعيداً عن التأجيل والتسويف. إلا أن ما يحصل قد يكون مفاجئاً، فتتعرقل بعض الخطى، ما يجعلك فاقد الصبر. هذا لا يعني أن المشاريع عالقة، بل قد تتقدّم ولكن ببطء. وربما تحتار بين فرصة للسفر والمشاركة بدورة تدريبية أو العمل من أجل كسب العيش. حاول أن تجد تسوية بين الاتجاهين وأن توفّق بين الأمرين إذا استطعت. توفّر لك الأوضاع الفلكية مجال اتخاذ القرارات الانفرادية وتغيير بعض الشروط التي لا ترضيك. تستطيع أن تذهب وحيداً حيثما تريد، وأن تتفرّد بقرارات حتى لو اعترض عليها الآخرون. لا تطلب موافقة أو تضامناً في هذه الأثناء. أفرض وجهة نظرك، ودعهم يأتون اليك مشاركينك وجهة النظر عندما يقتنعون.
نبتون: لا يزال يحذر مواليد 28 و29 آب من المتاعب والقطيعة والفشل او المرض.
الزهرة: في برج الميزان والعقرب يجلب الحظ والنجاح على الصعيد المالي والدراسي.
المريخ: في برج القوس يجلب بعض التوتر على الصعيد الشخصي حاذر من كلام جارح.
الأيام الأكثر حظًا: 1و2ومساء 9 و10و11و19و20 وصباح 21و28و29و30.
الأيام الأقل حظًا: 5و6وصباح 7و12و13و16و17و18و26و27.

 

Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا

لا بد من انك تستنتج اهمية ضبط النفس هذا الشهر. اخشى على استقرار علاقتك وهنائها من التأثيرات المتقلبة التي تؤثر سلباً في مجرى حياتك العاطفية والعائلية، إذ قد يكون هنالك ضغوط معاكسة قد تبدأ ببطء في مطلع الشهر لكنها قد تصل الى درجة التأزم عند انتصاف الشهر او بعده.
أنبّهك الى ضرورة التحلّي بالهدوء والاعصاب الباردة. تجنب الخلاف الحاد ولا تعقد الامور ولا سيما السطحية منها. دع الحياة تمر بلا إرباك، فالوقت غير مناسب لتعلق على كل خطأ وشائبة. كما ان تصرفاتك ليست بالمثابة ولا بد من ان يكون للحبيب انتقادات او ملاحظات حولها. في جميع الاحوال هدئ من روعك ولا تنظر الى السلبيات. غضّ الطرف عنها هذا الشهر إذا أردت فعلاً حماية علاقتك من المواجهة. تنحسر الضغوط تدريجياً في الاسبوع الاخير حيث تسمح الظروف بالتفاهم بين الطرفين.
ليس الوقت مناسباً للتقصير بالواجبات العائلية لان الحبيب سيتهمك بالاهمال وعدم الاكتراث. خصص وقتاً كافياً لاحبائك ولتكن النوعية ممتازة لتعوض عن اي غياب قسري او تقصير حاصل.

يـتـبــــــــــــــــــــــــــــع ..

(1) توقعات جاكلين عقيقي لجميع الابراج لشهر تشرين الأول / أكتوبر  2014

arabhaz_توقعات جاكلين عقيقي تشرين الاول 2014 -2-1

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 01/10/2014

ردان على “(1) توقعات جاكلين عقيقي لجميع الابراج لشهر تشرين الأول / أكتوبر 2014”

  1. يقول ﻣﺮﺍﻡ:

    نريد عن كتاب ماغي فرح لشهر تشرين ﺍﻻﻭﻝ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.