Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

(1) توقعات جاكلين عقيقي لجميع الابراج لشهر آب/ أغسطس 2014

arabhaz-توقعات جاكلين عقيقي آب-1-2014

ان دخول كوكب المشتري الى برج الاسد انهى المعاكسة الشديدة التي احدثها بوجوده في برج السرطان منذ صيف 2013 ما يبشر بفترة اكثر وعدا تحمل حلولا او هدنة او سلاما ولو تخللتها مناوشات صغيرة اما شهر آب سوف يسجل تنافراً فلكياً بين كوكب المشتري في الاسد وكوكب المريخ في العقرب لكن الامر لا يشكل خطراً كبيراً بل ينحصر في اطار مناخي او بيئي سيئ.

 

توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لشهر آب/ أغسطس 2014
 برج الحمل لعام 2014 (21 آذار – 20 نيسان)
شهر واعد
شهر واعد ناجح ونشيط وفعال، وتكون الظروف متآمرة مع مصالحك لكي تعطيك فرصة أخرى إذا لم ترتب أوضاعك بعد، أو إذا لم تسد الفراغ الذي عانيته الشهر الفائت.
Horoscopes Alsumaria  مهنياً

شهر واعد ناجح ونشيط وفعال، وتكون الظروف متآمرة مع مصالحك لكي تعطيك فرصة أخرى إذا لم ترتب أوضاعك بعد، أو إذا لم تسد الفراغ الذي عانيته الشهر الفائت. أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات، وحاول أن تدرس أوضاعك بعمق وأن تفهم أسباب بعض التحفظ أو البعاد، فقد يكون هذا الشهر مدخلاً إلى توضيح الرؤية وتثبيت المواقع، ويشير إلى سيناريوهات عديدة، منها عودة اللقاء والتواصل والاجتماع، أو توطيد الأواصر، وربما تفسر الوضع بحب يستعيد إشراقه، أو حتى بناء سعادة بعد قناعة تتوصل إليها.

باختصار، أمامك فرصة ثانية لكي تعود عن قرار أخطأت باتخاذه، أو لكي تبني السلام مع الزوج أو الحبيب، أو من أجل استعادة حبيب رحل، أو إعادة التوازن إلى علاقة كانت مهددة. كل شيء ممكن في هذه الفترة التي يجب أن تستفيد منها، لكي تقول ما في قلبك وتعبّر عن أفكارك ومشاعرك، وتحاول أن تصحح أخطاء الماضي، وأن تعيد اللحمة إلى علاقاتك.
هل هي إرادة السماء أن تهبك مشاعر خاصة واستثنائية تعيشها بطريقة مميزة هذا الشهر؟
شهر واعد بالجديد، ولطالما حلمت ببعض التجديد والتغيير، فهذا الشهر يفسح لك في المجال لاتخاذ المبادرة والقرار. تحرّك وكثّف تحرّكاتك، خذ عملاً جانبياً واسعَ له، إنها فترة مثمرة، وحتى العمل الجانبي قد يعطي نتائج باهرة.
اورانوس: يحذّر مواليد 6و7 نيسان من الحوادث والتغييرات الكبيرة.
الشمس: تجلب الانشراح والتفاهم والتسلية في الاسابيع الثلاثة الأولى ثم المسؤوليات والضغوط في الاسبوع الأخير.
المشتري: يجلب الانفراج والمصالحات على انواعها.
الزهرة: في برج الاسد تعزز الروابط العاطفية وتقوي المشاعر والثقة بالنفس.
الأيام الأكثر حظًّا: 5و6و7و14و15و23و24.
الأيام الأقل حظًّا: 1و2و8و9و12و13و20و21و22و28و29.
Horoscopes Alsumaria  عاطفياً

لن تعاني تحديات ولا استفزازات، بل قد تكثر احتمالات انهاء ازمة عالقة. قد تستجيب السماء لمطالبك هذا الشهر، فتقدم على تطور في حياتك المهنية كما العاطفية، وتتلقى هبة كبيرة لن تنساها. ترتبط بعلاقات وصداقات جديدة، وتبصر بعض مشاريعك النور.

ثق بقدرك أيها الحمل، واعلم أن الأسابيع الثلاثة الأخيرة من هذا الشهر قد تكون استثنائية في حياتك. يهبط ربما عليك الحظ فجأة، وترى أن حلاً قد يطرأ لقضية اعتقدتها فاقدة الأمل. إذا كنت تعاني ضغوطاً مهنية تراها تضمحل تدريجياً.

هذا الشهر يبدو استثنائياً ويوفر لك فرصاً ثمينة جداً، أو ربما ربحاً هائلاً يأتي بطريقة مفاجئة، أو استثماراً يعود عليك بنتائج لم تحلم بها، أو ربما نفسر الأمر بفرص قدرية تأتيك بشكل مباغت وتجعلك تغيّر مصيرك. تتمتع، يا عزيزي، بقوة جبّارة خلال هذا الشهر، وقد تنجز عمليات ذهبية .

 

 

توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لشهر آب/ أغسطس 2014
 برج الثور لعام 2014 (21 نيسان – 20 أيار)

لا عداوات
تدخل شهراً كثير الحركة والصخب، يحمل إليك وعوداً وأعمالاً كثيرة ومفاجآت يبدو بعضها مربكاً، إلا أنك قادر على تحويل بعض التجارب إلى نجاح كبير، يساعدك في ذلك حسّك التنظيمي وتحليلك الصحيح للأوضاع نظرك الثاقب وقدرتك على التقاط الفرص الممتازة.

Horoscopes Alsumaria  مهنياً

تدخل شهراً كثير الحركة والصخب، يحمل إليك وعوداً وأعمالاً كثيرة ومفاجآت يبدو بعضها مربكاً، إلا أنك قادر على تحويل بعض التجارب إلى نجاح كبير، يساعدك في ذلك حسّك التنظيمي وتحليلك الصحيح للأوضاع نظرك الثاقب وقدرتك على التقاط الفرص الممتازة.
تسبق الآخرين بأشواط وأشواط، وتثير اهتمام المسؤولين والمعنيين. إن المصاعب التي عانيتها أخيراً تختفي كلياً هذا الشهر، ففي نظرك، لا متاعب حالياً. فأنت تملك القدرة على استدراك الامور قبل تفاقمها. الحياة جميلة ولا داعي إلى التوقف عند المشاكل مطولاً، هذه هي حكمتك للشهر، ولهذا السبب تعمل على طرد الهواجس وتبسيط الامور ، فتنشط الايام وتزدهر الحياة وتسرع عجلة العمل. لن تعاني عداوات صعبة، ربما تتعرّض لبعض المحاولات من أصحاب الحسد، لكنك قادر على استمالة قلوب الأكثرية واهتمامها. فهنيئاً لك.
اذا كنت تبحث عن دور مهمّ لتضطلع به فهذا هو الشهر المناسب لتكرار المحاولة وللحصول عليه. لا تخجل من المثابرة او الإلحاح بطريقة لطيفة، فالوقتُ مناسب جداً لتعزّز نجاحاتك ولتظهر كفاءاتك. كن ذكيّا واختر يوماً جيداً للتحرّك. إبحث عن الحظ لتجده!
يمكن أن تتوقع الآن تطوّراً كبيراً ونجاحاً في بعض الدراسات أو سفراً واعداً جداً. بعض مواليد الثور يحصلون على ترقية أو جائزة أو مكافأة خلال هذا الشهر. يواجه برجك من العذراء لكي يعرقل بعض الخطوات، ما يجعلك تضاعف الجهود، متحدّياً كل من يروقه أن يعترض الطريق. تعيش استعراضاً للقوى ومبارزة مع طرف يريد إثبات تفوّقه عليك.

زحل: يجلب المعاكسات والضغوط لمواليد 7 الى 9 أيار.
الزهرة: تنشّط العلاقات الشخصية فاسحة في المجال للمصالحة والاحتفال.
الأيام الأكثر حظًّا: 8و9و16و17و25و26و27.
الأيام الأقل حظًّا: 3و4و10و11و12و14و15و23و24و30و31.

 

Horoscopes Alsumaria  عاطفياً

على الرغم من بعض الهدوء السائد تتطوّر الأحداث بشكل جيد ومرضٍ جداً. يفسح هذا الشهر في المجال أمام الأحباء لمد جسور عظيمة ومتينة. تسمح الظروف السائدة بسدّ الثغرات وردم الهوات بالتفاهم والتقارب.

وأنت يا عزيزي الثور لن تخسر حبيبك بل تترسّخ العلاقة بين الطرفين بشكل ممتاز، بحيث لن تحول المشاكل اوالخلافات الصغيرة دون إحلال السلام والتوازن بينكما؛ فكن جاهزاً دائماً نحو الحبيب لمدّ يد العون والتساهل والتسامح. لقاءات مميّزة أو حدث مهم، قد يُترجم بسفر إلى الخارج مع الحبيب، أو باكتشاف أمر مهم يسعدك. قد تتعرف إلى شريك مناسب إذا كنت خالياً، على الرغم من بعض الإزعاجات الصغيرة المحتملة، التي يتسبب بها أطراف أخرى. تبحث في هذه الأثناء عن شريك مثقّف، متعلّم، يمكنه إثراءك بالمعلومات والمستوى الذي يتمتّع به.

من المحتمل جداً أن تُتاح لك فرص التعرف إليه في أثناء رحلة تثقيفية أو اجتماع أو سفر أو في أثناء المشاركة في مهمّة خارج بلادك مع بعض الأجانب. ليس من المستبعد أن تدقّ أبواب بعض النافذين، أو تكون لك علاقة مع بعض المسؤولين في عملك أو الذين يكبرونك سناً. أدعوك إلى عدم المواجهات مع الحبيب وتجنّب التحدّيات، كما الازدواجية أوالاستهتار ببعض الالتزامات.

 

 

توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لشهر آب/ أغسطس 2014
 برج الجوزاء لعام 2014 (21 أيار – 21 حزيران)
أفراح ونجاحات
ترافقك تأثيرات مشجعة وتهديك السماء قدرات هائلة وأفراحاً ونجاحات، فتحقق خلالها مشاريع بعيدة الأمد.
Horoscopes Alsumaria  مهنياً
ترافقك تأثيرات مشجعة وتهديك السماء قدرات هائلة وأفراحاً ونجاحات، فتحقق خلالها مشاريع بعيدة الأمد. يحالفك الحظ كما لم تتوقع، وقد تجني أرباحاً فجائية. تتوصل إلى تعزيز أوضاعك المهنية والمالية وتحصل على نتائج مذهلة. قد يأتي الحظ عن طريق زيادة في الراتب أو مركز أعلى أو عقد توقعه أو مشروع جديد تباشره أو سفر يبعث في نفسك الانشراح. سواء أكنت تعمل أو تذهب في عطلة، فإنك تصادف السعادة. أمامك آفاق جديدة ورحلات مميزة وتنفيذ لبعض الوعود أو تحطم لبعض القيود التي كانت تحول دون بلوغك الأهداف.
أما إذا كانت الأيام الأولى رمادية اللون، فإن الانقشاع يأتي بعد ذلك بسرعة. تسلح بديناميكية كبيرة وبمعنويات تخرق الجدار، واعتمد أسلوباً إيجابياً في التطرق إلى شتى المواضيع. تسكنك حماسة لا يثنيها عائق، فتظهر في المقدمة، وتقود كل أنواع التغيير الإيجابي.
قد تنقلب الأوضاع في هذه الأثناء، لكنك تنظر إليها بتفاؤل. أما إذا كنت تعمل في مجال اقتصادي، أو سياسي، أو في عالم الأعمال، فقد تحظى بخبر ساراً جداً في هذه الفترة. عليك ان تكون لجوجاً خلال الاسابيع الثلاثة الاولى فهي تكون الافضل لجميع الاعمال والنشاطات المهنية او الاجتماعية.
تدعمك الأحداث الخارجية التي تنسجم مع وسائلك الخاصة، فتوظفها من دون تردد، ليتضاعف النجاح تحت هذه التأثيرات المميزة وتظهر قدراتك جلية، فتتاح لك الفرص لتوظيف مواهبك وإظهارها إلى العلن. إذا كنت تعمل إلى جانب مواليد الميزان، الأسد أو الحمل، فقد تسطر ملحمة هذا الشهر، أو يكون نجاحك أسطورياً.عطارد: يتقدم في برجي الاسد والعذراء الأمر الذي يسلط الاضواء على اتصال او خبر او نقاش مع قريب.
الزهرة: تحمل تعاطفًا وربحًا في النصف الاول من الشهر وخبرًا سارًا في النصف الثاني منه.
المشتري: في برج الاسد يجلب السفر وتغيير مكان العمل او الدراسة.
الأيام الأكثر حظًا: 1و2و10و11و18و19و28و29.
الأيام الأقل حظًا: 5و6و7و12و13و16و17و25و26و27.
Horoscopes Alsumaria  عاطفياً

قد تراودك شكوك في بداية الشهر وتبدي تحفظاً وتردداً إزاء بعض العلاقات أو حتى القرارات. حذار تراجع المزاج وكذلك الانفعالات القوية ما ما يؤدي الى ارتباك عاطفي وسوء تفاهم، فتحجم عن التعبير عن مشاعرك أو تلتبس عليك بعض العواطف، فلا تدرك ماذا تريد فعلاً أو تجد نفسك أمام خيار صعب وبلبلة. أو تمر أيضاً بامتحان، وبفترة تتبلور خلالها العواطف والقرارات. قد تخفي علاقة أو تحافظ على سرية قرار أو تحاول إبعاد بعض الحقائق عن عيون الناس.

ربما تميل إلى شخص لا تجاهر به علناً أو تشعر بالخجل من إطلاق علاقتك به إلى النور، وقد تكون صداقة تفضلها على سائر علاقاتك فتطرح بعض الإشكالات. شيء ما يتغير في تصرفاتك وأسلوبك.

تعلق أهمية كبرى ربما على انجذاب جسدي يجعلك تخترق كل الحواجز. قد تقع في غرام معلم أو معلمة أو أستاذ أو مرجع روحي. تترك قلبك في بلد خارجي، إذا كنت في سفر أو تميل إلى شخص مختلف عنك ثقافياً أو دينياً أو انتماءً. كما ترى، آب حافل بالاحتمالات، إلا أنه يبني لاستقرار آت أو لقرار يشق طريقه عبر بعض الممرات الصعبة. المهم هو أن قلبك سعيد سواء جاهرت بذلك أم أخفيته.

 

توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لشهر آب/ أغسطس 2014
 برج السرطان لعام 2014 (22 حزيران – 22 تموز)
عائدات معززة
تشير الظروف الى حركة كبيرة ومثمرة الامر الذي يقوي المعنويات، ويجعلك تنطلق بأعمال كثيرة متراكمة تتسارع، من دون أن تترك لك وقتاً لفراغ. قد تنطلق في اتجاهات عديدة، وتسوي أموراً مهنية وعائلية…
Horoscopes Alsumaria  مهنياً

تشير الظروف الى حركة كبيرة ومثمرة الامر الذي يقوي المعنويات، ويجعلك تنطلق بأعمال كثيرة متراكمة تتسارع، من دون أن تترك لك وقتاً لفراغ. قد تنطلق في اتجاهات عديدة، وتسوي أموراً مهنية وعائلية، وتنهمك بقضية معينة. فتبذل جهداً كبيراً لإنجاحها.

يحالفك الحظ، أو تعرف فرصة مميزة تلتقطها، أو تؤدي في أثناء هذه الفترة دوراً مهماً في جمع الشمل، أو تقريب وجهات النظر، أو التخفيف من أعباء بعض المحيطين. أحذرك من تسرع أو تهور في هذه الفترة، يؤدي إلى بعض الحوادث المؤسفة.

تتعزز عائداتك، فتميل إلى الصرف والتبذير في غالب الأحيان. تتخذ قرارات مالية مهمة، وقد تلعب دوراً في صراعات اجتماعية أوسياسية، ويلمس الكثيرون تأثيرك في أوساط عديدة. قد تستعيد سلطة غابت، أو تعوض عن الوقت الضائع. تقدم حججاً وتبدو مقنعاً.

بعض مواليد السرطان يدافعون عن قضية كبيرة.
قد تشعر في بعض الأحيان بالتعب أو الانخفاض المعنوي، ذلك على الأرجح في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر. قد يخبىء لك الحظ تطوراً مربكاً يتعلق بشأن عائلي أو شخصي يتطلب اهتمامك ويسلبك الراحة. حاول اتقاء شر المصادفة واصحاب النيات المشبوهة.

اعتن بصحتك ولا تعمل حتى الإرهاق. خفف من الجهود. قد تفتقر إلى الشجاعة في بعض الأحيان، وتحتاج إلى من يدعمك معنوياً.
المريخ: يتنقل في برج العقرب وقد يوتر الاجواء الرومانسية. حاذر المشاكل لدى الاحباء لكنه يعطيك الشجاعة والعزيمة للتتبوأ اعلى المراكز في المنافسات.
الزهرة: يحمل فرص المصالحة والارتباط والغرام والربح والنجاح في النصف الاول من الشهر.
الايام الأكثر حظًا: 3و4و ومساء 11و12و13و20و21و22و30و31.
الأيام الأقل حظًا: 1و2ومساء 7و8و9و14و15و18و20و28و29.

 

Horoscopes Alsumaria  عاطفياً

تاثيرات ايجابية تعيد إلى حياتك الشخصية الفرح والاندفاع، ما يتيح لك فرصة إعادة السلام والوئام لعلاقات تدهورت، أو للمصالحة مع حبيب اختلفت وإياه. قد تعود عن قرار، أو تعاود اللقاء يمن تحب، أو تبادر إلى مواجهة إيجابية.

تتطوّر الأمور بصورة إيجابية مهما تكن المعطيات غامضة. وأعتبر هنا أيام 5و6 و13 و14، افضل أيام الشهر لمناقشة المواضيع الدقيقة وحلّ الخلافات، لا بدّ من أن يتفهّمك الحبيب خلال هذه الأيام الجميلة، فأنت تترك أفضل الإنطباعات وتبدّد الإشاعات وتضع حدّاً للتفاهات المغرضة.
تنمو حياتك الشخصية في هذا الشهر، وتزداد الروابط متانة وتصفوالأجواء في سمائك. تتمتّع بسهولة التواصل مع الحبيب وتبدي اهتماماً صادقاً بآرائه وتسعى جاهداً لإرضائه.

إنّه شهر ممتاز للتقارب ولبدء صفحة جديدة. لكن حذار تقلّب الأوضاع يومي 11و12 لأنّهما يحملان بعض التوتّرات من خلال مشاحنات أو اختلاف في الرأي. أمّا إذا كان حبيبك ينتمي إلى مواليد برج الدلو أو العقرب أو الثور فهو بحاجة إلى الكثير من التفهّم والهدوء. وإذا كنت عازباً فقد تتعرف إلى من يشغل قلبك في الأيام التالية.

بالإجمال سجل احتمال حصول لقاء كبير قد يغير مصير بعض مواليد السرطان. باختصار، في الجو غليان كبير وكلام ومفاجآت، وربما جدل ومواجهات في آخر الشهر.

 

 

توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لشهر آب/ أغسطس 2014
 برج الاسد لعام 2014 (23 تموز – 22 آب)
 تهزم اليأس
تدخل شهراً متعدد الوجوه يكون مقسوما قسمين: القسم الاول حذر ومتقلب، والقسم الثاني ايجابي مطمئن، لكنه يحمل اليك حرية في التصرف أكبر…
Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا
تدخل شهراً متعدد الوجوه يكون مقسوما قسمين: القسم الاول حذر ومتقلب، والقسم الثاني ايجابي مطمئن، لكنه يحمل اليك حرية في التصرف أكبر، ويعفيك من الأوضاع المزعجة التي عانيتها، قد لا تكون الفترة مثالية، لكنك تسجل خلالها تطوراً مقارنة بالأشهر الماضية.
تراجع في البورصة او تطورات غير متوقعة على الصعيد المالي العالمي. تضطر إلى مواجهة بعض الصعوبات ومعاودة الكرّة إذا فشلت محاولاتك الأولى. لكن جميع مواليد الأسد يواصلون الجهد، ويتغلبون على شعور باليأس والتراجع لمواصلة الجهود.
معروف أن مولود الأسد لا يستسلم أمام العراقيل ، بل يتحداها إلى آخر لحظة. تناقش عملية شرائية، أو عائدات إرثية، أو مستحقات لك حان موعدها. تبدو متحمساً جداً، لا بل تحركك نار هذا الشهر التي تحفزك على القيام بمهمة تبدو مستحيلة للآخرين، أو تجعلك مندفعاً نحو أمر تريد اقتناءه، أو عمل تريد مزاولته. قد تشهد اعمالك بعض التأخير.
قد تسافر أو تغير فجأة توجهاتك، أو تنتقل إلى منزل جديد، أو تقوم بعملية شراء مهمة. باختصار تبيع وتشتري هذا الشهر، وقد تسوي قضايا عقارية أو عائلية بطريقة قدرية. كذلك يكون لتطور سياسي أو اجتماعي عام أثر في سير أمورك. بعض مواليد الأسد قد يتبوأون مركزاً، أو يحتلون منصباً، أو ينظمون لعمل ولانطلاقة، وربما يعالجون قضية تتعلق بضرائب ورسوم أو إرث.
إن الأوضاع الجيدة تعزز أموراً عامة تنعكس عليك إيها الأسد، وتفتح أمامك أبواباً وفرصاً يجب أن تستفيد منها بسرعة قبل فوات الأوان. إن هذا الشهر المتعدد الوجوه والمتقلب قد يكون مفيداً لبعض مواليد الأسد، شرط أن يتصرفوا في الوقت المناسب، ولا يستعجلون ولا يتأخرون!اورانوس: يجلب الدعم والتأييد والنجاح لمواليد 8 و9 آب.
المشتري: يجلب الحظ والنجاح والفرح لمواليد 26 الى 3 آب فرصة من العمر لن تتكرر. ارتباط او زواج او انجاز.
الأيام الأكثر حظًا: 5و6و7و14و15و23و24.
الأيام الأقل حظًا: 3و4و10و11و6و17و20و21و22و30و31.
Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا
قد تتأرجح العواطف بين معاداة الحبيب أو ارضائه. إعتمد الجدية والوضوح، فإذا كانت الأيام العشرة الأولى واعدة على الصعيد الشخصي وتبشر بانسجام وربما بنشوء علاقة جديدة وبرفاهية معنوية، إلا أنك ابتداءً من النصف الثاني من الشهر، تدخل مرحلة من إعادة النظر في بعض الارتباطات أو بعض الوعود، إذ يخيم جو من عدم الاستقرار وأوقات غير سعيدة يتخللها بعض الخيبات، فتشهد تأرجحاً واضحاً بين الإيجابية والسلبية.
قد يصعب عليك التعاطي مع الحبيب أو الشريك بسبب مزاج متقلب، وأوضاع مربكة طارئة وسوء تفاهم متبادل. إياك أن ترتكب الهفوات والأخطاء وأن تبلغ حد القطعية في علاقتك. لا تتخذ قرارات متسرعة في هذه الاثناء.
لكن لا تعمد إلى السلبية في مقاربتك المشاكل، بل يجب أن تبادر إلى إشاعة التفاهم والبدء بحوار، ولو أن الرومنسية تبدو غائبة عن الجو في هذه الفترة.
من جهة أخرى، يشير الحظ إلى زواج ثان، وقد تلتقي الحب في مجال تربوي أو فكري أو روحي أو في بلد غريب. ربما يتعلق الأمر بغريب يعيش في وطنك، لكن يجب التأني والتروي وعدم التسرع قبل الاطلاع على كل التفاصيل.
توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لشهر آب/ أغسطس 2014
 برج العذراء لعام 2014 (23 آب – 22 أيلول)

 وعود بالنجاح
تبتسم لك السماء يا عزيزي، وتواصل التزاماتها ووعودها لك بالنجاح. فلا تُضع الوقت الثمين في طرح الأسئلة العقيمة، بل انطلق واثقاً بنفسك، وقُمْ بالجهود التي تلاقي ثمارها السريعة، والتي تخدم مصالحك على المدى البعيد.

 

Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا

تبتسم لك السماء يا عزيزي، وتواصل التزاماتها ووعودها لك بالنجاح. فلا تُضع الوقت الثمين في طرح الأسئلة العقيمة، بل انطلق واثقاً بنفسك، وقُمْ بالجهود التي تلاقي ثمارها السريعة، والتي تخدم مصالحك على المدى البعيد. يبدوالمناخ رائعاً، ويحمل إليك الحوافز الكثيرة والحماسة والإرادة في النجاح والتألق. قد تهتم بشؤون عديدة ومتسرّعة، وتُتاح لك فرصة التعمّق ببعض المواضيع والتقدّم والتطوّر.

تشدّد على بعض الشؤون المالية، وقد تنفتح على آفاق جديدة مختلفة عما خبرته حتى الآن، فتغرف من بعض الظروف معرفة كبرى وتتلقى خبراً مهماً لا بل ممتازاً في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر.

تفيض حيويّة ورغبة في التحرّر من قيود لم تعد تطيقها، فتمارس جاذبيتك لتكسب قضاياك وتحاول استمالة بعض الأشخاص أو الجهات لجانبك.

تخلق حالة خاصة حولك وتعيش لحظات من الانفعالات الشديدة. يساعدك الحظ المطلق على تحقيق الأهداف ويترك آثاره الإيجابية عليك ويفتح أمامك الآفاق وباب الخارج ربما، فتقوم بسفر أو تدرس لغة جديدة أو تتعرّف إلى ثقافة أخرى أو فلسفة غريبة عنك.

تنفض عنك غبار التشدّد والتحفّظ والقوقعة وتطلق لفكرك العنان، فتتخلّص من قيود بعض الانتماءات.
إلا أنّ الطالع السلبي الذي يرتسم في السماء في الايام العشرة الاخيرة قد ينعكس عليك سلباً ويخفف من الوهج الذي تعيشه في بداية الشهر. الأمر لا يدعوإلى القلق الشديد، ولكنه قد يؤثّر في معنوياتك، ويشعرك في بعض الأحيان بالإحباط أو التراجع.

كُنْ حذراً لأن هذا الشهر يهبك الثقة بالنفس والمعنويات العالية، وقد يتيح لك تغيير بعض العادات السيئة.

نبتون: لا يزال يحذر مواليد 30 و31 آب من المتاعب والقطيعة والفشل او المرض.
الأيام الأكثر حظًا: 8و9و16و17و25و26و27.
الأيام الأقل حظًا: 5و6و7ومساء 11و12و13و18و19و23و24.

 

Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا
تبدوالمشاعر رقيقة جداً فتكثر النشاطات واللقاءات والمناسبات الحلوة لكي تتعرّف إلى شريك العمر، إذا كنت عازباً. تسير الامور بشكل جيد وبالتأكيد افضل من الشهر الاخير. ان الظروف تساهم في تقريب وجهات النظر بعد ان بَعُدت كثيراً في الاسابيع السابقة.
قد تساعد الظروف على ايجاد حلول للمشاكل والأزمات؛ واعتبر الايام الاكثر حظاً مناسبة تماماً للتطرق الى هذه المواضيع الحساسة. لا تتردّد في الانفتاح على آراء الحبيب والاصغاء لها باهتمام. باستطاعتك التوصل الى ايجاد المزيد من القواسم المشتركة بينكما الامر الذي يزيد العلاقة دعماً ومتانة. تكتشف ان اسباب خلافات الشهر الماضي ليست مهمة، بل هي ثانوية وبالإمكان تصحيح مسار العلاقة مجدداً.
أجل، إنّه شهر المصالحة وربما العتاب ايضاً. لكن، يجب عدم التوقف مطولاً عند نقاط الخلاف، بل التركيز على القواسم المشتركة واستعادة زمام الامور.
إنه شهر جميل لأنّه يسمح بتبادل العواطف الصادقة وتأكيدها ربما في لقاءات حميمة او لحظات دافئة ورومانسية. تجد الوقت الكافي والمناسب للاطمئنان إلى محبة الشريك وإلى اخلاصه لك.
ان الشهر مناسب لإنهاء فترة العزوبية وبالتالي فان العازب مدعو للخروج من وحدته والانفتاح على محيطه. حان الوقت للتعرف الى شريك الحياة اذا كنت من المواليد الأكثر حظاً هذا الشهر.
يـتـبــــــــــــــــــــــــــــع ..
arabhaz-توقعات جاكلين عقيقي آب-2-2014

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 02/08/2014

3 ردود على “(1) توقعات جاكلين عقيقي لجميع الابراج لشهر آب/ أغسطس 2014”

  1. يقول مشواك شفيقة:

    لمادا كل تنبؤات الجدي غير جيدة كل مرة اقرء برجي لا يفرحني اريد ان اعرف عن الارتباط و الزواج انا من مواليد 16/01/1978 و حبيبي من مواليد 29/05/1970 برج الجوزاء شكرا على الاستماع

  2. يقول mouradjoni:

    انا بوج القوس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.