(1) توقعات وتنبؤات ماغي فرح لشهر تشرين الأول / أكتوبر 2014

arabhaz_توقعات ماغي فرح تشرين الاول 2014 -1-1

توقعات وتنبؤات ماغي فرح لشهر تشرين الأول / أكتوبر 2014
 برج الحمل لعام 2014 (21 آذار – 20 نيسان)
تؤثر عوامل الخسوف والكسوف على معنوياتك كما على عزيمتك، فتطلب الانتباه والتروي والتدخل السريع في حال حصول أي مشكلة صحية او مهنية.

Horoscopes Alsumaria  مهنياً

الخسوف الكلي يوم 8 في برجك يضعف المعنويات ويؤول الى شيء من التوتر والانهيار في بعض الأحيان يخفف النشاط والحيوية فتجد نفسك مكبلاً بقيود معنوية لا تفهم دوافعها، وتحتاج ربما الى مساعدة صديق او مستشار ليقودك الى بعض الحلول ويرفع من معنوياتك. يمكنك عزيزي الحمل، ان تتخطى هذه الآثار باعتمادك اداء ايجابيا وقيامك بجهود كبير لتخطي العثرات الصغيرة. تحتاج الى محيط تهبه الثقة والى اشخاص صادقين لا يجرونك الى الهاوية. حذار، قد يحوم حولك المغرضون فلا ترضخ لبعض المطالب غير المحقة ولا تكن مرهفا امام بعض الابتزازات العاطفية التي يمارسها احدهم عليك. على العكس، اتخذ قرارات صلبة وتشبت بمواقفك ولا تلن في هذا الشهر.

أما الكسوف في 23 في برج العقرب فهو يحمل آثارا أقل وطأة عليك، لكنه قد يؤثر على صحتك وعافيتك، او يجعلك مجبرا على مساعدة احد الأصدقاء او المقربين من مواليد العقرب، الأسد، الثور أو الدلو. باختصار قد تعاكسك السماء قليلا وتجعل اقتراحاتك وعروضك هزيلة، فلا تيأس لأن هناك كواكب اخرى تدعمك وقد يجعلك “جوبيتر” و “مارس” قادراً على اجتياز عقبة كبيرة وتحقق بعض المشاريع المهمة وإحراز أرباح في العاب اليانصيب، وفي أثناء بعض الأبحاث والدراسات والأسفار. تحتاج في هذا الشهر كما قلت الى الآخرين فلا تكابر بل اطلب المساعدة وكن متصالحا مع المحيط، إياك والاستفزاز او التحدي، بل حال ان تتمسك بمبادئك من دون اثارة النعرات. لكن لا تذهب منفرداً الى بعض المشاريع بل اشرك الآخرين فيها لأن العلم الجماعي يؤمن لك الاستقرار.

 

Horoscopes Alsumaria  عاطفياً

تحلم بأوقات حلوة ورومنسية، وتود لو تخرج من الروتين لكي تعيش أوقاتاً مشوقة، ومن غير المستبعد ان تتلقى عرضا عاطفيا مدهشا من شخص في المحيط تعرفه منذ مدة ولم تتوقع منه هذا الاهتمام بك. تلتقي اشخاصا كثيرين على كل حال في هذا الشهر وتعقد صداقات متينه وتمارس سحرك اينما ذهبت. المهم ان تحسن التصرف واللباقة والا تتصرف بأنانية حتى لا تبعك عنك المرشحين والمرشحات. في الحياة اليومية تحتاج الى الكثير من الصدق وتقديم بعض التنازلات لكي تتوصل الى تسوية ما، اذا كنت تعاني من ازمة في حياتك الزوجية او العاطفية. اياك والتسلط يا عزيزي على صعيد آخر قد تحدث مفاجأة في هذا الشهر لم تتوقعها قط، وتجمعك بمن حلمت به في السابق او من كنت تريد ان تتعرف اليه ولم تشأ الصدف ذلك، او ربما تعقد صداقة متينه مع شخص تكن له المودة والإعجاب وتفرح للتواصل الفكري معه.

 

توقعات وتنبؤات  ماغي فرح لشهر تشرين الأول / أكتوبر 2014
 برج الثور لعام 2014 (21 نيسان – 20 أيار)


تفتح امامك أبواب كنت اعتقدت انها اقفلت الى الأبد، ويعود الحظ لكي يغمز من قناتك في هذا الشهر الذي يحمل اليك مفاجآت وإرباحا غير منتظرة.

Horoscopes Alsumaria  مهنياً

آن الأوان لتنسى الماضي ومشاكله وتحضر لانطلاقة جديدة تعطي ثمارها، بعد جهود لم توفرها أيها الثور. ورغم الكسوف الذي يحدث في مواجهة برجك، فانك لا تتأثر به مباشرة ولم يتطلب منك التروي والحذر والانتباه. إتخذ قرارات جديدة تخص حياتك الشخصية والمهنية ولا تخف من المبادرة ومعالجة أي إشكال يحصل مع الزملاء او المتعاونين، او مع أحد المسؤولين الذي قد يحاول الافتراء عليك . تبحث عن الاستقرار والهناء مع محيطك المهني وتبذل جهوداً من اجل التوصل الى محاصرة النزاعات السابقة. تساير الزبائن وتقدم على انتاجية كبيرة ولو ان مواليد الدائرة الثالثة يتعرضون الى معاكسة من كوكب ساتورن في بعض فترات هذا الشهر، التي تبطئ الخطوات وتعرقل بعض المساعي.

يسجل هذا الشهر خسوفا بتاريخ 8 في برج الحمل، وكسوفا بتاريخ 23 في برج العقرب. إذا كان الخسوف لا يعنيك، فان الكسوف قد يطال صحة الشريك او الزوج او احد المشاركين في المهنة، ما يستوجب الاهتمام والحذر والملاحقة. لاشك في ان هذا الشهر يطرح التحديات من اجل التوصل الى فريق متناغم منسجم، والى انتاجية كبيرة وسرعة في العمل ما يستوجب في بعض الاحيان اتخاذ قرارات صعبة بإبعاد بعض المتعاونين او بتغيير الاتجاهات ، لكن من دون ندم او عدم العودة الى الوراء. لن يمر الامر بلا انفعالات وتغييرات تفرض نفسها خاصة وان حدث عائلية قد يضطرك الى تصويب الاتجاهات.

 

Horoscopes Alsumaria  عاطفياً

تنقشع السماء العاطفية وتتسوى الامور حتى ولو عشت روتينا لا يزعجك، او اذا كنت تلاحق قضية صحية تخص احد المقربين او تعنيك مباشرة. قد تهتم ببعض النشاطات الاجتماعية وتخرج للقاء الناس للتسلية محاطاً بالأصدقاء والمحبين. لكن اللقاءات العاطفية تبدو فاترة في هذه الاثناء وحتى تاريخ 23، حين يدخل فينوس الى منزلك السابع ويحرك الأوضاع ويثير ويشير الى علاقات عاصفة وبوح بالحب ربما أو بمفاجآت لم تكن في الحسبان.

 

توقعات وتنبؤات  ماغي فرح لشهر تشرين الأول / أكتوبر 2014
 برج الجوزاء لعام 2014 (21 أيار – 21 حزيران)
تسلح بالصبر في شهر قد يحمل اليك بعض الهموم والمصاعب. وذلك بسبب معاكسة كوكب “مارس” المتواصلة حتى تاريخ 26، ما يفرض عليك الانتباه الى صحتك وسلامتك، حتى لا تصاب بجروح او تقع ضحية بعض الاستهتار او تتعرض للمخاطر.

Horoscopes Alsumaria  مهنياً
قد لا تسير الأمور كما ترغب وتشتهي بل تعاكسك الأقدار في أحيان كثير وتفرض عليك خيارات وتنازلات كنت تفضل تفاديها. يتكون لديك انطباع بأن جهودك تراوح مكانها وبأن اهدافك اصبحت بعيدة . قد تتلبد سماؤك بالغيوم. نعم لكن الانقشاع قريب ولن يطول الى اكثر من 26، فتستطيع بعد ذلك ان تخطط لكل شيء يلاقي النجاح من اتفاقات ومساعٍ مع بعض السلطات ودراسات ومسائل قانونية واجتماعية اخرى. المهم ان تحافظ على متانة اعصابك وألا ترتكب الاخطاء والتسرع في الحكم على بعض الامور او ردات الفعل غير المدروسة. عليك ان تستشير يا عزيزي العارفين وان تشارك الآخرين في بعض القضايا بحيث تصغي الى آراء مختلفة قد تساعد على اتخاذ القرار. كذلك يجب ان تعتمد الهدوء والليونة وعدم التسرع في طلب الحصول على طلباتك وانتظار الشهر المقبل ربما لبلورة النتائج. أما اذا اردت الرد على رسالة او شكوى او بعض الطلبات فافعل ذلك ابتداءً من تاريخ 10، اذا ان التجاوب معك يصبح اكثر احتمالاً.
Horoscopes Alsumaria  عاطفياً

تنعم بأجواء جيدة تعوض عن المناخ السائد مهنياً،وتستمر حتى تاريخ 23، حيث ينتقل “فينوس” الى برج العقرب وينهي دورة جيدة من التفاهم والود. تحمل اذا الاسابيع الثلاثة الاولى الكثير من اللقاءات والوعود والأفراح يتقاسمها مواليد الدوائر الثلاثة كل حسب مرور “فينوس” في الميزان. تمارس جاذبية يا عزيزي، وتكسب القلوب بسهولة لا متناهية، تترك اثرا اينما حللت وتعرف واقاتا من التسلية لا تنسى. تكون الحياة الاجتماعية صاخبة ومشوقة فتلبي دعوات كثيرة تنسيك الهموم والإحباط الذي تشعر به في حياتك العائلية. اذا كنت عازيا تحالفك الافلاك اكثر للقاء الحبيب ووجوه جديدة عدة تثير اهتمامك. اما المرتبطون فيجب ان يستفيدوا من هذه الاجواء باعتمادهم اسلوباً لينا ومصارحة تخدم استمرارية علاقتهم.

 

توقعات وتنبؤات  ماغي فرح لشهر تشرين الأول / أكتوبر 2014
 برج السرطان لعام 2014 (22 حزيران – 22 تموز)
يخبئ لك الفلك مفاجآت في هذا الشهر الكثير الحركة والذي يحمل متغيرات ومشاريع شخصية ومهنية كثيرة وقرارات مهمة تتخذ في الوقت المناسب. الا ان قلقا قد يسكنك بسبب الخسوف الحاصل بتاريخ 8 في مربع مع برجك، أي في الحمل، ما يؤثر على صحتك ومعنوياتك ويفرض بعض الانتباه والبحث عن اشخاص يهدئون من روعك ويخففون من هواجسك.

Horoscopes Alsumaria  مهنياً

تحتاج الى التحرك في كل الاتجاهات وهذا ما تفعله. توظف طاقاتك في العمق وتضع قلبك في كل ما تفعل، ما قد يوصلك الى نتائج مذهله تتسلق درجات النجاح بثقة بالنفس تجعل الآخرين والمسؤولين مطمئنين اليك والى قراراتك وإجراءاتك إلا ان الانفعالات تبدو شديدة خاصة اذا توليت مهمة ما في اواخر الشهر او تبوأت مركزاً او ملأت فراغاً في مجال مهني. قد تقوم باستثمار تعول عليه الكثير وربما تحصل على عقد مثمر جداً او تفيد من ترقية طالما حلمت بها.

 

Horoscopes Alsumaria  عاطفياً

 تمر بفترة ركود على الأرجح او تغطى المسائل العائلية على شؤونك الخاصة، وربما يطلب منك إثبات جديتك في إحدى العلاقات. قد يعيش بعض مواليد السرطان حنيناً الى ماض وحب قديم، وقد يصعب عليهم اتخاذ قرارات جديدة في هذا المجال. تفكير مشوش وقلب غير مطمئن وتردد أمام مشروع عاطفي جديد مهما كانت الاغراءات، ما يجعل المحيط ايضا محتارا بأمرهم، خاصة اذا اكنت قد قطعت علاقة قديمة منذ وقت قصير، فيصعب عليك طي الصفحة والتطلع الى المستقبل في زمن الكسوف والخسوف هذا ووجود كوكب “فينوس” في منزلك الرابع ، أي برج الميزان. عليك ربما ان تنتظر تاريخ 23 الذي يبدل الأجواء وينقل “فينوس” الى منزلك الخامس، حيث “القمر” الجديد ايضا في هذا البرج. ما يولد حالة من التجديد ويبعث اليك بالإشاعات الإيجابية لتستعيد بسمتك وترى الحياة حلوة من جديد.

 

توقعات وتنبؤات  ماغي فرح لشهر تشرين الأول / أكتوبر 2014
 برج الأسد لعام 2014 (23 تموز – 22 آب)
رغم تهديدات الكسوف الذي يطالك ويحدث تحديداً في برج العقرب، أي في مربع مع برجك بتاريخ 23 ، فان اجواء الشهر تبدو جيدة وواعدة. يتواصل خلالها مسلسل التطورات الملفتة والمفاجآت المناسبة والتغيرات المفيدة. فتعاود السيطرة على الامور وتميز اخيراً بين ما تريده فعلاً وما ترفضه، فتتخذ القرارات الحكيمة وتسير بها الى النهاية.

Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا

تضبط اعصابك يا عزيزي اكثر من السابق وتبذل جهوداً لتعزيز مناعتك ودفاعك ومقاومتك، فتنطلق بجديد يلفت النظر وتحدد بعض الأهداف، ولو اشعرك الأمر ببعض الارتباك الا ان الحركة التي تميز هذا الشهر ترضيك فأنت ترفض الجمود وتراه مقبرة للآمال. تحاور وتكتب وترافع وتشرح بحيوية مضاعفة وتنجز اعمالاً وربما تنهي نزاعاً سابقا بتسوية يرضى عنها الجميع فتفيض بأفكار غنية وخلاقة حتى لو ساد التردد في بعض الاحيان واضطررت الى انتظار بعض الردود على طلبات لك والتي تتأخر قليلاً. يمكن القول انك المنتصر في هذا الشهر يا عزيزي، إذ توقع على عقود وتوظف مواهبك في المجالات الواعدة حتى انك تتبوأ مركز القيادة في بعض المجالات التي تطلق خلالها قدراتك الخلاقة.

 

Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا
“فينوس” في برج الميزان يضفي على حياتك العاطفية ابتسامة كبيرة وايحاءً بالحب تشعر بأن الآخرين يظهرون لك مودتهم ويعبرون لك عنها بشتى الوسائل والطرق حيث تقضي وقاتا حلوه وسط مناخ من العذوبة قل نظيره. تتقن لعبة الحب ايها الاسد او تكان تكون من افضل من يتقنها ، وهذا الشهر يتيح لك توظيف مواهبك في هذا المجال بحيث تراهن وتنجح وتتعدد اهتماماتك فتقضى وقاتا مسلية وتستفيد من ساعاتك الحلوة. تقوم بزيارة جميلة جداً ومن نوع مختلف، او تتلقى انت هذه الزيارة او تسافر من اجل لقاء غير اعتيادي او يقدم لك احدهم شخصا ترتاح اليه وترتبط معه بصداقة او علاقة فكرية مميزة. تسوي بعض الخلافات الصغيرة مع بعض المقربين. تعانق من كان جافاً معك في السابق. يعود الحوار ليسيطر على ايامك ولياليك بعيداً عن الانغلاق السابق. تبدو حاذقاً في تصويب السهام حيثما يجب . وقد تعرف اندفاعا فورياً باتجاه احدهم او صدفة غريبة تجمعك بمن حلمت به طويلا وذلك على الارجح بين 1 و 23. بعد ذلك يخف الوهج فتتعرض لبعض المحاسبة وربما تطرأ مشاكل عائلية تتعلق ببيع احد العقارات او بنزاع ليفسد عليك هناءك.

 

 

توقعات وتنبؤات  ماغي فرح لشهر تشرين الأول / أكتوبر 2014
 برج العذراء لعام 2014 (23 آب – 22 أيلول)

سواء “أبكيت ام غنيت” فلن تغير شيئاً في أجواء هذا الشهر المربك بعوامل الكسوف والخسوف ومعاكسة كوكب “مارس” على الأخص، وتراجع كوكب “مركور” ابتداءً من تاريخ 5 في برجك. هذا ما عدا وجود كوكب “فينوس” في برج الميزان حتى تاريخ 23.

Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا

تبزر قضايا مالية وشرائية طوال الشهر، وربما تعيش حالة من التوتر بسبب عملية شرائية تفرض عليك، او بسبب تعرضك لأعمال السرقة والاحتيال فكن متأنياً جداً يا عزيزي. لا تعلق أهمية على تفاصيل لا تستأهل منك التعب، لأنك تضيع وقتك في مسائل سطحية قد لا تفيدك في شيء. اياك ان تبتعد عن هدفك. كن صلبا في التطلع اليه حتى ولو عاكستك الظروف قليلاً. لا شك في انك تعرف ما تريد، لانك لست من الذين يقدمون على أي مشروع من دون دراسة وتخطيط. قد يواجهك بعض التأخير والتسويف وخيبة ربما في مجال عملك، الا ان الأمور تتسوى ابتداءً من الشهر المقبل. تشعر بالإرهاق وتتراجع المعنويات وتقلق بسبب مبلغ من المال صرفته في مجال ما او دين لم تستوفه بعد. قد تتصل بأحد المعنيين فلا يجيب او تتحدث الى من يقفل اذنية ويتظاهر بالحماقة. وربما تسلم بأحد الامور وتحذفه من حياتك. أراك عابساً وأنت تقرأ هذه التوقعات، ولكن اعذرني اذا كنت صريحة معك، إذ من واجبي ان انبهك واحذرك حتى تتفادى الأسوأ. هذا لا يمنع من أنك قد تتخذ قراراً مهما وكبيراً في هذا الشهر وتتحدى كل المعطيات، وتتوصل الى قناعة جديدة خاصة في الأيام الخمسة الاخيرة ، بحيث تتوصل مع شيء من التأخير، الى بعض أهدافك وتكسر الحواجز التي حالت دون تحقيق رغبتك والطموحات. تخرج بدرس وتجربة تجعلك تفضل المعلوم على المجهول، والاستقرار على الجديد والتحفظ على المغامرة.

 

Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا
تطرح على نفسك اسئلة كثيرة وتشكك ببعض العواطف التي يظهرها الآخر وترى في كل صغيرة كبيرة ، فتلوم الحبيب على تقصير ولو بسيط وتضخم بعض الأخطاء والهفوات وتحمل الاحداث اكثر من معانيها. تسكنك مخاوف وهواجس وقد تأخذك الغيرة بعيدا فتتجسس على من تحب اما اذا اكانت علاقتك حديثة فقد تشهد بعض الاهتزاز. اذا كنت عازباً فقد تخوض بعض المغامرات الاستثنائية والتي قد لا ترضيك مئة بالمئة رغم ذلك. حاذر، في منتصف الشهر من النزاع مع الحبيب بسبب خيانة ما سواء أكانت حقيقية ام خيالية. انتبه لبعض الرسائل التي تصلك والتي قد يكشف امرها، او قد تكون انت الباحث عن مضمون بعض الاتصالان اذا تتحرى بشكل غير اعتيادي خلال هذا الشهر. طبعاً انا اطرح كل الاحتمالات وليست تعنيك بكاملها، إلا ان القاسم المشترك بين جميع مواليد العذراء هو الشعور بعدم الاطمئنان والحاجة الى كثير من الاهتمام لإرضاء الخواطر. رغم ذلك تتحدث الأفلاك عن اسبوع اخير قد يحمل اليك تطوراً رومنسياً او حوار مشوقا مع حبيب مستقبلي محتمل. تنبه أخير: قد يعاني احد الوالدين من اوقات صعبة ودقيقة.
يـتـبــــــــــــــــــــــــــــع ..

(2) توقعات وتنبؤات ماغي فرح لشهر تشرين الأول / أكتوبر 2014

arabhaz_توقعات ماغي فرح تشرين الاول 2014 -2-1


 

4 أفكار بشأن “(1) توقعات وتنبؤات ماغي فرح لشهر تشرين الأول / أكتوبر 2014”

  1. جميييل
    نحن في انتضار نزول توقعات الشهر الجاي تشيرين الثاني بليز ماتتأخرو علينا
    :)))

  2. كريم حسام الدين حسين مصطفى

    انا من مواليد 21 سبتمبر 1994 و انا ادرس في أمريكا و أعني في الدراسة هذا الترم و خائف على مستقبلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.