مميزات الرجل الدلو في الحب وعلى الفراش

ميزات الرجل الدلو في الفراش

الرجل الدلو رجل صادق، وفي ومخلص، مرح وظله خفيف، يحب المشاركة بالأعمال الخيرية ومد يد العون للجميع حسب قدراته المتاحة، بالاضافة لذلك هو رجل نظيف ومرتب، ينتقد من حوله دائماً لقلة ترتيبهم وتنظيمهم للأمور.

وفيما يلي نقدم لكم من ابراج ارب حظ أبرز صفات الرجل الدلو وأهم ميزاته وايجابياته خاصة فيما يتعلق بالحب والزواج، وسنتحدث عن توافقاته مع النساء وعن اكثر بنت تتوافق معه في الحب.

10 ايجابيات بشخصية الرجل الدلو

  1. شخص ودود، يمتلك حساً فكاهياً عالياً..
  2. يخفف الجو أينما ذهب ويسعد من حوله..
  3. من ميزات الرجل الدلو أنه يحب الأنشطة الإنسانية، وكل ما من شأنه جعل الحياة أفضل..
  4. واسع المدى، يبحث دائماً عن التحفيز الفكري..
  5. ليس مغروراً، ولكن عدم اكتراثه يوهمنا بذلك..
  6. يبذل جهوداً واعية للابتكار والابتعاد عن النمطية..
  7. مستقل على كل المستويات، مالياً وعاطفياً، ومن الصعب إرجاعه إلى حالة قديمة..
  8. لا يعطي وعوداً غير قادر على تنفيذها..
  9. معظم مواليد الدلو يحظون بشعبية عالية، ومعظم هؤلاء لا تعنيهم هذه الشعبية كثيراً أو يجهلونها..
  10. برج الدلو الرجل مثال مشهور عن الصديق المخلص..
arabhaz_08_%d8%a7%d9%8a%d8%ac%d8%a7%d8%a8%d9%8a%d8%a7%d8%aa-%d8%a8%d8%b1%d8%ac-%d8%a7%d9%84%d8%af%d9%84%d9%88-%d9%88%d8%a7%d9%84%d8%ad%d9%88%d8%aa-2016

ميزات رجل الدلو في الحب

ماذا يحب رجل الدلو في المرأة؟ كيف تجذب المرأة رجل الدلو وتجعله يتزوجها؟ وكيف تعرف أن رجل الدلو يحبها؟ ببساطة يحب الرجل الدلو المرأة الذكية واللماحة وينجذب إلى المرأة الغامضة كونه يحب استكشاف ذاتها والغوص بأعماقها وفهم مقصدها.

الرجل الدلو رجل غير رومانسي ولا ينطق بكلمة غزل لزوجته، لكنه يعبر عن مدى حبه لها “بالأفعال لا بالأقوال”، وعندما يتقدم رجل الدلو لخطبة فتاة يعني أنها استحوذت على قلبه وعقله، إلا أنه يتردد كثيراً ويقدم لها الأعذار لتراجعه عن هذه الخطوة، لذلك على هذه الفتاة محاروته بهذا الأمر وعدم فرض شرط أن يتم الزواج بسرعة.

أقرأ ايضاً  كيف أثير الرجل الدلو واجعله يطاردني ويحبني ؟

من أهم اسرار الرجل الدلو أنه لا يلتزم بعلاقاته العاطفية قبل الزواج ولا يقيم علاقة عاطفية بعده، ويهتم بالمظهر الخارجي والداخلي لزوجته وتعجبه المرأة ذات الفكر المتحضر.

يهتم الرجل الدلو بتفاصيل المرأة التي يحبها ويقوم على تدللها من حين لآخر، وسوف يتفوه بكلمات الغزل والرومانسية على غير عادته، ولا ينسى تقديم الورود والهدايا.

هو رجل كريم وسخي، لا يبخل على شريكته بأي شيء يقدر عليه، ويحب أن تتبرج له وتضع العطور وتهتم بنظافتها، ويحب أن تكون شريكته ذات إرادة عالية وشخصية قوية وواثقة جداً من نفسها، فلا تهتم لما يشاع عنها وتضع كلام الناس وراء ظهرها.

كيف اجعل الرجل الدلو يتزوجني

صفات رجل الدلو على الفراش

يحب الرجل الدلو جسد المرأة الممتلئ ويستمتع برؤية جسدك وأنتي نائمة على الفراش، فاسمحي لزوجك الدلو بأن يرى جسمك، ولا تقلقي إن لم تكوني في أفضل حالة، لأن جسمه هو الآخر ليس مثاليًّا.

أكثر ما يحبه الرجل الدلو في الفراش هو حركاتك الأنثوية المغرية، ولا يفضل إقامة العلاقة في الظلام، لذا احرصي على أن تشعلي ضوءًا خفيفًا يسمح له بالنظر إلى جسمكِ والتمتع به.

يحب الرجل الدلو أن تتولى زوجته زمام الأمور في أثناء ممارسة العلاقة، فاحرصي بين الحين والآخر على أن تقومي بالخطوات الأولى، وأن تكوني متفاعلة معه، كذلك يمكنكِ أن تبادري بخلع ثيابه أو تدليك جسمه ولا تنسي القبلات أو الأحضان تشعل رغبته.

لاثارة الرجل الدلو على السرير جددي له الوضعيات كل مرة، حيث تثير الوضعيات الجديدة على الفراش الزوج من برج الدلو، وتساعدكما على التخلص من الملل والروتين والرتابة في العلاقة الزوجية، بالاضافة لذلك يحب زوجك الدلو أن يشعر بتفاعلك وانفعالاتك في أثناء العلاقة الحميمة،كما تحفز رغبته بعض التأوهات والهمس والعبارات الحسية .

أقرأ ايضاً  المرأة الدلو والحب.. المرأة الدلو عاشقة غريبة مجنونة

امنحي زوجك الرجل الدلو بعض التدليك الناعم الرقيق بين الحين والآخر، واستخدمي الزيوت العطرية التي تسهل انزلاق يديكِ، ولا تنسي أنه يموت برائحة جسمك المنعشة ورائحة شعرك المميزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.