تخطى إلى المحتوى

توقعات برج السرطان 2022 – شهر بشهر

برج السرطان 2022

يعج عام 2022 بالسعادة والفرح ويكون عاماً مبتهجأ ومليئاً بالمفاجآت السارة يا عزيزي مولود برج السرطان. أما في الحب والغرام، فسوف تبني علاقة عاطفية جادة وتعيد التفكير بتنظيم حياتك وترتيبها لتتمكن من العيش باستقرار وهناء إن كنت لا تزال أعزب. أما إن كنت متزوجاً، فتقول لك ماغي فرح 2022 أنك سوف ترضى بنصيبك وتحاول إرضاء الشريك لتنعم بالراحة والأمان بقربه.

برج السرطان والحب 2022

تتابع الاهتمام بمظهرك الخارجي لتبدو ساحراً وجذاباً من أجل لفت نظر الشريك إليك الذي سيهتم لأمرك ويرسل إليك إشارات غزل ورضى. تتطور علاقتك بالشريك بسرعة البرق وتنقلب حياتك رأساً على عقب من أصغر الأمور حتى أعظمها. تلتقي أفكارك بأفكاره وتتناقشان مطولاً في معظم الأصعدة ويتخلل نقاشاتكما محادثات ودية وملاطفة وغزل غير مباشر. تقدم هدية قيمة للشريك كبطاقة سفر وهو بدوره سيهديك هدية ثمينة تسر خاطرك وتقربك منه أكثر، ولكن إياك وإهمال التفاصيل التي يحبها  واهتم بشؤونه الخاصة مهما كانت صغيرة.

توقعات برج السرطان 2022 خلال شهر كانون الثاني:

تهتم بشؤون أسرتك مع بداية هذا الشهر وتحاول تلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم. تخرج بنزهة جميلة برفقة عائلتك أو برفقة بعض الأصدقاء القدامى تسترجعان فيها الذكريات الجميلة. حاول أن تحافظ على هدوئك واتزانك كي تستطيع المحافظة على صحتك الجسدية والنفسية. في العمل، تبقى على إطلاع دائم عما يجري من حولك وتحاول إيجاد مخارج مناسبة لبعض المشاكل التي وقعت بينك وبين أحد زملائك في العمل.

توقعات برج السرطان 2022 خلال شهر شباط:

تتوسع بأعمالك وتنشغل بإيجاد فرص أخرى للعمل في مجال آخر لتحسين وضعك المادي والمعيشي وتجتهد وتثابر وتحصد ثمار تعبك. تنجح بدراستك إن كنت طالب علم وتستعد لنيل الشهادات العليا سواء داخل البلاد أم خارجها. عليك مراعاة وضعك الصحي خاصة أنك شخص عصبي وسريع الغضب وصاحب مزاج متقلب، هذا المزاج قد يتسبب لك بابتعاد بعض الأشخاص عنك.

توقعات برج السرطان 2022 خلال شهر آذار:

تدعو الشريك إلى البدء بعملية مصالحة بعد فترة جفاء وفتور بالمشاعر دامت عدة أيام ويعود كل شيء إلى ما كان عليه وأفضل.

تركز على عملك وتوليه اهتماماً كبيراً، تعمل بجد واستمتاع كبيرين حتى تصل إلى أهدافك المرسومة بعناية بعد ظهور عدة مؤشرات تدل على نجاحك الساحق وتميزك اللائق. قد تحصل بعض التغييرات لكنها ستصب في صالحك فلا تقلق.

حان الوقت لتتنبه إلى صحتك خاصة إذا كانت طبيعة عملك تتطلب منك الجلوس لفترة طويلة أمام شاشة الحاسوب.

توقعات برج السرطان 2022 خلال شهر نيسان:

تتأرجح علاقتك مع الشريك خلال هذا الشهر بين صفاء وجفاء وتحاول إرضاءه بشتى الوسائل كلما أعلن قلبه الحرب عليك، هذه الحرب غايتها اختبار مدى حبك له وتعلقك به وأنت تميل إلى أن تبعث الطمأنينة والراحة في نفسه. تساعدك الحظوظ الجيدة على الحصول على نتائج مبهرة في العمل بعد المجهود الكبير الذي تبذله. أنت بحاجة إلى وقت للراحة والاسترخاء لتعاود ممارسة نشاطك كالمعتاد.

توقعات برج السرطان 2022 خلال شهر أيار:

يدق شهر أيار ناقوس الخطر ويعلن أنه شهر مليء بالتحديات والمغامرات على جميع الأصعدة فتأهب للوقوف في وجهها بأقل الخسائر الممكنة. تتسلل الخلافات الزوجية والعائلية إلى حياتك وتضطر إلى تقديم بعض التنازلات حتى تسير سفينة حياتك في مجراها الصحيح. كذلك عملك، لن يخلو من بعض المشاحنات وظهور الخلافات وقد تصاب بخيبات أمل متكررة من قبل مديرك أو بعض زملائك في العمل.

توقعات برج السرطان 2022 خلال شهر حزيران:

شهر حب ورومانسية واستعادة نشاط واسترجاع ذكريات جميلة بحسب ابراج 2022. تمر بمراحل متعددة منها الإيجابية ومنها السلبية، وتحقق أعلى نسبة من طموحاتك وتبحر في رحلة لمدة شهر تخوض فيها تجارب تغني حياتك خاصة المهنية. تلوح أمام عينيك ترقية في العمل أو علاوة مكافأة لك على عمل قمت به مؤخراً. تدرس خطة زواجك من الحبيب وتحاول إقناعه بخفض تكاليف الزواج وما أن تلبث حتى تؤتي أفكارك ثمارها في القريب العاجل.

توقعات برج السرطان 2022 خلال شهر تموز:

تعتقد أن منسوب الحب بدأ بالانخفاض بسبب أوضاعك المعيشية المتراجعة، فتقوم بالتفاوض مع مدرائك أو شركائك لزيادة مدخولك المالي وتنجح بذلك بعد فقدانك للأمل أكثر من مرة. مفاجأة سارة على الصعيد المالي ستمنحك قوة وتعيد ثقتك بنفسك أمام الشريك بعد قدرتك الكاملة على تلبية جميع متطلباته ورغباته. لا تهمل صحتك بحجة عدم وجود الوقت لمراجعة الطبيب، فأي إهمال قد تدفع ثمنه غالياً.

توقعات برج السرطان 2022 خلال شهر آب:

تميل إلى اللهو والمرح مبتعداً عن الجد والعمل وتستمتع بجنون الحب والهوى وتعيش أياماً رائعة في عالم الخيال والجمال. تخوض مغامرات وتتحدى بعض زملائك في العمل وتمتلك زمام الأمور والمبادرة وتنجز أعمالك بجودة عالية وضمن الوقت المحدد له ما يكسبك ربحاً مالياً مرضياً. صحتك تستدعي القلق وعليك تجاوز أي عارض صحي باتباعك لنصائح وإرشادات طبيبك المختص.

توقعات برج السرطان 2022 خلال شهر أيلول:

تهتم بشؤون أسرتك وتلبي جميع رغباتهم ومتطلباتهم خلال النصف الأول من هذا الشهر وتدع خصوصيتك جانباً باستثناء علاقتك مع الشريك التي ستبدو جميلة ورومانسية إلى حد ما. خلال النصف الثاني من هذا الشهر، ستظهر أمامك فجأة قصة حب قديمة أصبحت من الذكريات تطلب منك العودة إلى الحبيب السابق، لكنك ترفض المصالحة مع هذه العلاقة وتتركها لتعود أدراجها وهي تجر ذيول الخيبة والفشل.

توقعات برج السرطان 2022 خلال شهر تشرين الأول:

تعود الجدية والعمل إليك وتعاود الحركة والنشاط عملهما المعتاد، حيث تقدم تضحيات جسام في سبيل إسعاد أسرتك إن كنت متزوجاً وتصبح أكثر حدة من ذي قبل مع شريك حياتك وتضطر إلى غض البصر على كثير من الأمور التي ستزعجك وتتجاوزها دون أن تجد الحلول المناسبة لها. بعض الأمور لا تزال عالقة مع الشريك تحتاج إلى حلول إسعافية سريعة إن كنت لا تزال أعزب، وهذا الشهر هو الشهر الأمثل لحلها.

توقعات برج السرطان 2022 خلال شهر تشرين الثاني:

إما أن تلتهب مشاعرك مثل كرة نارية وتتأجج مشاعرك، أو أن البرود والفتور العاطفي سيسيطران على حياتك العاطفية فلا توجد حلول وسط خلال هذا الشهر فتبدأ بالتفكير الجدي بالشريك، هل ستختار أن تكمل حياتك معه حتى نهاية العمر؟ أم أنك ستتركه في نهاية المطاف وتبحث عن شريك آخر يتفاعل مع لهيب قلبك وينكوي بنيران الحب مثلك؟

توقعات برج السرطان 2022 خلال شهر كانون الأول:

تتسارع دقات قلبك وتزداد ميولك للعلاقة الحميمة مع الشريك وتعيش ليالي ساخنة ومدهشة معه لا يمكن نسيانها أو تجاهل الشريك بعد أن أصبح شخصاً مقنعاً ومرضياً بالنسبة إليك. لا تتوقع أن يحدث تغييراً كبيراً في العمل فكل شيء يسير كما هو مخطط له. تحتاج إلى النوم لساعات طويلة حتى تستعيد نشاطك ومزاولة عملك وإنجازه على أكمل وجه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *