تخطى إلى المحتوى

توقعات برج العقرب 2022 – شهر بشهر

برج العقرب 2022

هيئ نفسك واستعد لاستقبال المفاجآت المفرحة يا عزيزي مولود برج العقرب خلال عام 2022، فبحسب ماغي فرح 2022 هي سنة الخيرات والمرح والفرح وحضن الأحباب والعلاقات الحميمة والحب الحقيقي والاشتياق والانبهار بالنسبة إليك، كل ذلك وأكثر سيكون في متناول يديك خاصة إن كنت أعزب.

برج العقرب والحب عام 2022

يمكنك الاستفادة من الفرص السانحة أمامك وتسخيرها لخدمة مصالحك عندما ينتصف العام، عندها ستجد الحرية والاستقلالية وتندحر أمامك جميع الصعوبات والمعوقات التي حالت بينك وبين الشريك.

يبهرك النجاح في العمل وتتقدم فيه  فلا أحد يستطيع الوقوف في وجهك، ولا أحد قادر للوصول إلى المكانة التي عزمت الوصول إليها.

لديك ميول كبير لتحقيق رغباتك الخاصة وإشباع غريزتك الجسدية وتعيش لحظات لا تنسى من الأوقات الحميمة وستكون محط أنظار الحاسدين والغيورين، فانتبه منهم وحاول ألا تفشي أسرارك لأي شخص إلا إن كنت تثق فيه ويكون أهلاً لذلك.

بعض الأمور قد تنغص عليك فرحتك وسعادتك، كأن تخلط بين العمل والمنزل، أو بين العمل وعلاقتك بالشريك أو الزوج، فقط استمتع بحالة العشق ودع قضايا العمل ومشاكله في مكان العمل ولا تدعها تخرج من مكانها.

يحتاج الشريك لأن تمده بالحب أكثر وتغمره بالعواطف والكلام المعسول خلال النصف الثاني من عام 2022، فالكلمة الحلوة والابتسامة الجميلة تعملان المعجزات، حاول أن تكون حلول الخلافات التي قد تنشأ بينكما مناسبة وترضي الطرفين ليبقَ الانسجام سيد الموقف في علاقتكما.

يمكنك أن تجدد حياتك معه وذلك بابتعادك عن الروتين والانخراط في المجتمع الذي تعيش فيه والخروج في رحلات أو للتنزه برفقته.

تساعدك الحظوظ الجيدة والوافرة لأن تشرب من كأس الحب وتترنح بالرومانسية فهو عام استثنائي بالنسبة إليك بحسب كتاب ماغي فرح 2022 خاصة خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة منه بعد أن تلتقي بشريك ذكي يبهرك بأفكاره الرائعة ويجدد حياتك العاطفية ويشاركك الأفراح ويقف إلى جانبك في الملمات والصعاب ولديه ميول تشبه ميولك تماماً.

توقعات برج العقرب لعام 2022 خلال شهر كانون الثاني:

يدخل شخص إلى حياتك دون استئذان، لكنك ستفرح به وتعتقد أنه مجرد صديق، لكنه يتطلع لأن يكون أكثر من صديق، فعيناه تبحثان عن مكان فارغ في قلبك ليملأه هو بحضوره اللافت وأناقته المميزة، فهل من مجيب؟

أهم ما يميز هذا الشهر أنه مليء بالنجاح والتفوق في العمل، وكلما ثابرت أكثر، تنال مرادك بسرعة أكبر وسرعان ما تظهر النتائج الرائعة والمبهرة.

توقعات برج العقرب لعام 2022 خلال شهر شباط:

هو شهر الحب والرونانسية بامتيازلمواليد برج العقرب ، فالمغامرات دائماً ما تطل برأسها من بداية الشهر وترفع نسبة “الأدرينالين” فيك وتخوض في الحب تجارب غير متوقعة، بعض الأحيان تضطر لأخذ المشورة من أهل الخبرة كي لا تقع في الحب بسرعة.

لديك قدرات كبيرة ومهارات عالية وتفكير سليم لجعل أداء العمل يتحسن باستمرار، فلِمَ المماطلة والتأجيل؟!

عليك بممارسة التمارين الرياضية كل صباح حتى لو لدقائق معدودات، ففيها الحل المثالي لجميع مشاكلك الصحية الممكن أن تقع فيها.

توقعات برج العقرب لعام 2022 خلال شهر آذار:

تتمتع بأجواء الربيع الرائعة مع الشريك وتشعر بأن قلبك يزهر حباً كما يزهر الربيع ولا تدع لأحد أن يتدخل بشؤونك الشخصية، فكل ما يتعلق بك شخصياً أو بالشريك هو خط أحمر، أي ممنوع الاقتراب.

من المفيد لك أن تهتم لشؤون عملك ولا تفكر بالمماطلة أو التأجيل لإنجازه عن آخره، لا يكفي أن تحاول وضع الخطط الجيدة فقط لأن هذه الخطط ستذهب أدراج الرياح إن لم تقم بتنفيذها في الحال.

صحتك جيدة ومستقرة، لذلك لا توجد دواعي لهدر المال في الكشوف والتحاليل، فقط دع الوهم يغادر عقلك.

توقعات برج العقرب لعام 2022 خلال شهر نيسان:

يكافئك الشريك وهو ممنون منك لقربك منه ووقوفك إلى جانبه وملء حياته حباً وشغفاً واستقراراً.

تلحظ ركوداً في العمل وتحاول أن تستثمر كامل طاقاتك من أجل دفع عجلته إلى الأمام وتحاول أن تنغمس فيه وتغوص في مشاكله لإيجاد الحلول والمخارج المناسبة لها بأقل الخسائر الممكنة.

لا تهمل ألم أسنانك أو تؤجل زيارتك لطبيب الأسنان، فقد يفوت الأوان وتضطر إلى دفع تكاليف مالية مضاعفة.

توقعات برج العقرب لعام 2022 خلال شهر أيار:

تدخل شهر أيار وأنت محفوف بالمخاطر والعدوانية من قبل الشريك الذي أصبح هاجسه الوحيد هو بقاؤك إلى جانبه وإقامة علاقة حميمة غير شرعية معك، ربما تنجر وراء رغباته وغرائزك الجسدية ثم تندم على فعلتك أشد الندم.

بعض العوائق في العمل تحول دون عقد صفقة مربحة أو توقيع عقد جيد بحسب توقعات 2022، تضطر حينها للقبول في دخول مفاوضات مع الشركاء تكون فيها أنت الرابح الأكبر.

انتبه من حوادث السير خاصة إن كنت أنت من تقود السيارة بنفسك.

توقعات برج العقرب لعام 2022 خلال شهر حزيران:

يمهد لك الشريك الطريق للدخول إلى حياته وقد يتعامل معك بجرأة كبيرة، كن أنت من يمسك بزمام الأمور حتى لا تصبح ألعوبة بين يديه.

مشاركات عديدة تضع بصمتك عليها، ومعاملات كثيرة عليك أن تنهيها بالسرعة القصوى حتى تصيب ربحاً وافراً ولا تخسر رأس المال. قد تضطر إلى اللجوء إلى سحب قرض أو التعامل مع سندات مالية لتحفظ عملك.

تهمل صحتك بسبب عملك، وتنسى أن العمل المتواصل دون راحة يسبب لك الكثير من الأذى الجسدي.

توقعات برج العقرب لعام 2022 خلال شهر تموز:

لا تستطيع البعد عن الشريك بعد أن همت به شوقاً وحباً، تفكر برحلة استرخاء برفقته حتى تعيدا أيام الغرام التي خلت وتنشطا ذاكريتكما بها بعيداً عن مشاكل الحياة وهمومها.

تعتبره شهر راحة واستجمام بعد أن كرست نفسك للعمل واستطعت أن تتخطى حاجز المنافسة وفزت بما لم يستطع الوصول إليه جميع منافسيك.

إياك والاقتراب من الأشخاص المصابين بأمراض معدية، وإلا كان المرض من نصيبك بعد أن تتلقفه.

توقعات برج العقرب لعام 2022 خلال شهر آب: 

عليك في هذا الشهر أن تتجنب المشاكل الزوجية أو مساكلك مع الشريك إن لم تكن متزوجاً وإلا أصبت بالإحباط والبرود العاطفي وتدخل في حالة من اليأس وتلاحقك خيبات الأمل في الحب.

بعد أن استنفدت كامل طاقتك، تستعيد نشاطك وعافيتك وتعود إلى العمل بحيويتك المعهودة وقد تلقى مديحاً وثناءً على ما قمت به من مجهود مع مكافأة مالية مجزية.

صحتك جيدة وليس من العدل أن تنفق أموالك في عيادات الأطباء فقط لأن الوسواس يملأ رأسك.

توقعات برج العقرب لعام 2022 خلال شهر أيلول:

الغموض الذي يلفك سيجعلك تحلم بشريك لا تعرفه جيداً وتميل إلى معرفته بنفسك وتغوص بأعماق قلبه وذاته لتكتشفه عن كثب، فإن راق لك، سيكتب لك البقاء معه، وإلا فسوف تبتعد عنه للبحث عن شريك آخر يشبع أحلامك وتطلعاتك.

احرص جيداً في العمل من أشخاص أو زملاء يتربصون بك شراً ويسعون إلى استجرارك للإيقاع بك في فخ خططهم الدنيئة.

ربما تعاني من بعض المشاكل التي تنغص حياتك وتؤثر على صحتك الجسدية والنفسية على حد سواء.

توقعات برج العقرب لعام 2022 خلال شهر تشرين الأول:

تكتشف أخيراً أن الشريك صادق بحبه لك وأنه لا يهتم بك من فراغ بعد أن أشعلت نيران قلبه حباً وشغفاً، لكنه مازال ينتظر منك المبادرة والتواصل معه.

يتطور عملك ويتحسن أداءك في العمل وقد يؤدي إفراطك في الحماس والنشاط إلى إرهاق كبير في جسدك فتشعر أنك بحاجة لاستراحة المحارب.

لا تجعل خوفك من وعكتك الصحية التي ألمّت بك تسيطر على أفكارك وتذكر أنها وعكة صحية عابرة.

توقعات برج العقرب لعام 2022 خلال شهر تشرين الثاني:

تغييرات جذرية تطرأ على علاقتك مع الشريك إما سلباً أو إيجاباً، وتفكر بالخروج من الواقع المظلم الذي أودى بك إلى حافة الهاوية وتصبح أكثر تمسكاً بالحياة بعد أن شحنت نفسك بالطاقة الإيجابية.

إن كنت أيضاً تريد إجراء إصلاح في عملك، فما عليك سوى ضبط نفسك وأن تكون قراراتك حكيمة ومدروسة كي لا تظلم نفسك أو تظلم أحداً.

تعاني من ألم في المعدة بسبب عدم توخي الحذر من برد تشرينين الأول والثاني.

توقعات برج العقرب لعام 2022 خلال شهر كانون الأول:

تشعر بالإحباط ويلف اليأس علاقتك بالشريك وتتفاجأ ببعض الأخبار التي تزيد الطين بللاً بعد أن أصبحت غير قادر على إسعاده كما يدّعي هو وتنفي أنت.

تطلع إلى الأفق في العمل واجعل جل همك الوصول إلى الهدف المحدد وابحث عن الحلول الوسط التي ترضيك وترضي زملاءك في العمل بعد وقوع مشاحنات بينك وبينهم.

تعلم جيداً أن “درهم وقاية خير من قنطار علاج”، فلِمَ تهمل صحتك؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *