تخطى إلى المحتوى

(2) توقعات جاكلين عقيقي لجميع الابراج لشهر أيلول / سبتمبر 2014

arabhaz_2_جاكلين عقيقي شهر سبتمبر ايلول 2014

توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لشهر أيلول / سبتمبر 2014
 برج الميزان لعام 2014 (23 أيلول – 23 تشرين الأول)

شهر رائع
هو شهرٌ رائع بامتياز حتى تاريخ 22، فيكون بالتالي الجزء الاول ممتازاً وغنياً بالاتصالات والصداقات والعلاقات المهنية، فتثمر معظم الجهود التي تقوم بها.

Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا

هو شهرٌ رائع بامتياز حتى تاريخ 22، فيكون بالتالي الجزء الاول ممتازاً وغنياً بالاتصالات والصداقات والعلاقات المهنية، فتثمر معظم الجهود التي تقوم بها. تكون فترة مناسبة جداً للتواصل وتذليل العقبات. تسمح لك الظروف بتحديد اتجاه التحرك ذلك مساهمة من الحظ لتعزيز ثباتك. مستجدات تسمح لك اتخاذ خطوات جريئة وشجاعة. تساعدك الظروف على اقتحام مجالات جديدة واثبات وجودك وكفاءتك. محاولات لإرضائك والتقرّب منك، فلا تصدّها لانك تحتاج الى الدعم والتحالف في الجزء الثاني من الشهر.
تصادفك فرصٌ مميزة تفتح لك باب الحوار والتفاهم والتصالح. تسهل عليك التسويات وكذلك الصداقات والدراسات على أنواعها. بإمكانك تحديد موقفك من الكثير من الامور واتخاذ قرارات حاسمة اذا شئت. قد تعود عن بعض القرارات السابقة لعدم اقتناعك التام بها، وربّما تبدأ تحركاتك باتجاه مختلف عن السابق. تبدو لك الامور واضحة ولذلك يسهل عليك حسم المواضيع والقرارات.
يحقّ لك الآن أن تتأمل بالأفضل، وأن تحلم بتحقيق الأماني، إذ تُتاح لك كل الفرص والإمكانات لكي تعبر إلى منعطف جديد حلمت به طويلاً. تتعزز الأوضاع المالية بشكل ملحوظ، إذا كنت تتعاطى هذا الشأن، فتؤسس شركتك أو تنتهي من وضع اللمسات الأخيرة على مؤسسة تمتلكها وتطلقها في هذا الوقت. يحمل إليك هذا الشهر الأخبار الطيّبة والاتصالات المثمرة والوعود. توقّع ربما عقوداً مهمّة مع جهات فاعلة ورسمية. قد تكون على اتصال ببعض الحكومات من أجل مفاوضات جادة تؤدي إلى اتفاقات واستثمارات طالما حلمت بها. يحالفك الحظ في كل الشؤون الكبيرة والصغيرة، لكي تطلق المشاريع وتذهب في أسفار موفّقة وتخوض عمليات مالية كبيرة ومفاوضات مهمة وناجحة.
تذكَّرْ، عزيز الميزان، أن التغييرات الإيجابية تحصل الآن لمصلحتك وتشعر بها تدريجياً. تبدو أكثر جدّية ومسؤولية من السابق، وتتخلى عن المبارزات الضيّقة والصغيرة والسطحية لكي تتّجه نحوالآفاق الكبرى.
اورانوس: يسبب المعاكسات والمتاعب والتراجع لمواليد 8و9 تشرين الاول.
المريخ: يحذر من السرعة في قيادة السيارة لا سيما مواليد العشرية الاولى.
الأيام الأكثر حظًا: 6و7و14و15و16 و24 و25و26.
الأيام الأقل حظًا: 4و5و10و11و17و18و22و23.

Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا
تطرح هذا الشهر أسئلة كثيرة وتكاد لا تعرف ماذا تريد فعلياً. قد تخوض نقاشاً مع بعض المقربين، وتتلقى اقتراحات مهمة وعروضاً وتنطلق نحو بعض القرارات والخيارات. يبدو هذا الشهر زاخراً بالالتزامات والعقود والاتفاقات العاطفية والعائلية. تظهر في الأفق مشاريع زواج وارتباطات سعيدة. تخضع في القسم الاول من الشهر لتأثيرات جميلة ودافئة الامر الذي يجلب السلام ويشجّع على الانسجام بين الطرفين.
تلمس تعاطفاً من قبل الحبيب واستعداداً لارضائك. ولا بد من ان تتعاطف بدورك ايضاً معه لحسن الظروف والحظوظ التي تتمتع بها. لا تتكبر ولا تقسُ عليه، بل كن شريكاً داعماً وقف الى جانبه. هنالك بالتأكيد لحظات متوترة لكنها عابرة ويجب التعامل معها بهدوء وحسم ايجابي.
أما الميزان العازب فيكون على موعد بانفراج واوقات عذبة. قد يعيش لحظات جميلة ويرتاح في صداقة أو علاقة جديدة.
اما القسم الثاني من الشهر فهو متوتر وقد يحمل خلافات عابرة او ازمات صعبة، كأن تخلق التوترات الخارجية ضغطاً داخل العلاقة يصعب التعامل معه، فيتفجر الوضع تحت وطأته.
توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لشهر أيلول / سبتمبر 2014
 برج العقرب لعام 2014 (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)
قدرات هائلة
تسير الأمور على أفضل ما يرام وتكتشف لديك هذا الشهر مواهب كثيرة وقدرات هائلة تدفعك إلى التطلّع نحو المزيد من الأهداف، وبالتالي نحو المزيد من العطاء. تتحرّر بسهولة من العوائق فتبدو لك بسيطة وغير مهمّة على الإطلاق.
 

Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا

تسير الأمور على أفضل ما يرام وتكتشف لديك هذا الشهر مواهب كثيرة وقدرات هائلة تدفعك إلى التطلّع نحو المزيد من الأهداف، وبالتالي نحو المزيد من العطاء. تتحرّر بسهولة من العوائق فتبدو لك بسيطة وغير مهمّة على الإطلاق. قد تصادف هذا الشهر فرصاً جيّدة واشخاصاً يهتمّون لأمرك ويعرضون عليك افكاراً مغرية. إحذر الوقوع في الفخ، فكّر جيداً قبل الإقدام على اتخاذ اي خطوة مصيرية، ولا تستعجل امرك.
تساعدك الظروف على فرض الشخصية وإثبات الكفاءة وحصد التأييد وكسب الثقة. تشعر بقوة ذهنية هائلة فتلمع افكارك وتأسر الجميع بوضوحها ومنطقها. تبرع في مجال الكتابة والفن والتجارة وتتميّز بحججك القوية، ولا بدّ ان من تترك انطباعاً كبيراً عن دهائك. لن يُخفى عليك سرّ ولن يتمكّن احد من الايقاع بك.
تتميّز بسرعة التنفيذ بسبب وضوح افكارك وحسن تخطيطك وذكاء تحليلك. تفرض بعض الآراء على الآخرين الذين يتقبّلون الاقتراحات ويثنون عليها. بالتأكيد لن تحصد كل الاعجاب في الايام الاقل حظاً، بل قد تواجه شخصاً ناقماً اوحسوداً يريد تأخيرك. أدعوك هنا الى عدم الافصاح عن كل ما يجول في خاطرك. من الأفضل التكتم عن بعض الأمور اتقاء للشر الذي قد ينجم عن الافصاح بها. كن ذكياً وفكر ملياً قبل توجيه اصابع الاتهام. لا تنتقد احداً في الايام الاقل حظاً وحاول ان تكسب حليفاً جديداً.

زحل: يسبب المتاعب والتراجع والفشل والخسارة على مختلف الاصعدة لمواليد 19 الى 13 تشرين الثاني. تجنب التسرع والمجازفة والتواجد في اماكن العنف.
المريخ: يحذّر مواليد 15 الى 22 تشرين الثاني من الوعكات الصحية والحوادث والمتاعب.
الأيام الأكثر حظًّا: 1و2و8و9و17و18و27و28.
الأيام الأقل حظًا: 6و7و12و13و19و20و21و24و25و26.

Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا

تنعم هذا الشهر بفترة جميلة ودافئة تكثر خلالها المفاجآت والتطوّرات السّارة. لقاءات عذبة وأفراح ودعوات اجتماعية تنعش الروابط وتقرّب المسافة بين الطرفين. يجلب هذا الشهر ارتياحاً ولا بدّ من أن ينعكس الأمر ايجاباً على سير الأمور ومجرى الأحاديث والنقاش. أعتبر الجو صافياً ومناسباً لتذليل العقبات، لكن يجب التحرّك فوراً اغتناماً منك للتأثيرات الايجابية المسيطرة. هذا لا يعني ان الشهر يكون خالياً كلياً من التجاذبات، لكن الأمر لن يتعدى كونه عابراً. قد تتفاجأ ربما بأجواء مضطربة او تستغرب عدم تجاوب الحبيب معك. تذكّر أنك مصدر التشنّج فحاول أن تتجنّب اختلاق المشاكل ولا تؤزمها في حال حصولها. إصغ جيداً فقد يكون الحبيب على حق.
تكون معظم أيام الشهر مناسبة لتقديم المساعدة على مختلف المستويات، حتّى لو لم يتعاطف الشريك مع محاولاتك بشكل كامل. راجع برجه الشهري فقد يكون متوتراً إذا كان من مواليد برج الحمل او السرطان او الجدي. حاول ان تتواصل معه بشكل مرن. لا تفرض رأيك وبالتأكيد لا تحاول إقناعه بأفكارك. فقد يكون مستاءً من تصرفك الضاغط، الأمر الذي يدفعه إلى الابتعاد او النفور. في جميع الأحوال امتنع عن الانفعال وردّ الفعل، لا تتحفّظ بل قدّم له الدعم وكن الى جانبه.

 

توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لشهر أيلول / سبتمبر 2014
 برج القوس لعام 2014 (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

اختبارات صعبة
تتنوع المسؤوليات والصعوبات عزيزي القوس في هذا الشهر المهم جداً، لانه يشكل مرحلة دقيقة في العام الحالي، وهويعرضك لامتحانات واختبارات صعبة.

Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا

تتنوع المسؤوليات والصعوبات عزيزي القوس في هذا الشهر المهم جداً، لانه يشكل مرحلة دقيقة في العام الحالي، وهويعرضك لامتحانات واختبارات صعبة. تجنب العدائية في كل الشؤون، فالتحدي لا يفيدك بشيء. تحاش بعض التأخير في المعاملات أوالالتباسات ولا سيما في النصف الثاني منه. قد تتذمر لكثرة المشاغل والاعباء، لكن الظروف الضاغطة هي لامتحان كفاءاتك. لذلك لا يجوز التقصير أو التهرب من المسؤوليات، كما أن التصلب في المواقف قد يولد أجواء مشحونة ترتد عليك سلباً. من الممكن أن تعرف أوضاعاً مخيبة أو مزعجة في العمل، خلال هذا الشهر. لكن لا تدع هذا الأمر يتسبب بمشاكل وجدال وأزمات. إن أي مجازفة في هذا المجال تولد لك عداء قوياً ونتائج سلبية جداً على مسيرتك.
وربما تكلف بمهمة صعبة، ومفاوضات دقيقة مع أشخاص متشبثين، فتضطر إلى بعض التسويات، تجنباً لإثارة بعض الأزمات، وربما تقف حائراً أمام ما يجب القيام به وما تود قوله وطرحه. أما أصعب المهمات فهي أن تفاوض عن الآخرين أو تمثل بعض الأطراف، من دون أن تكون قادراً على كشف كل الأوراق. تفاجأ ببعض التأجيل والتسويف، أو بإلغاء لم تتوقعه، وتضطر إلى مراجعة بعض التفاصيل والتعديل في بعض النقاط، ما يحتم العودة إلى الصفر، في بعض الأحيان. أما نصيحتي فهي في التفهم والتساهل والليونة مهما كلف الأمر، حتى لا تندم فيما بعد.
الزهرة: يلطف الاجواء مهنيا واجتماعيًا.
اورانوس: يجلب الحظ لمواليد 7و8و9 كانون الاول.
المشتري: يجلب الحظ والسفر والشهرة لمواليد 2 الى 9 كانون الاول.
المريخ: يحذر مواليد تشرين الثاني و1 الى 3 كانون الاول من الحوادث
الأيام الأكثر حظًا: 2و3و10و11و19و20و21و29و30.

Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا
يبدو الطقس العاطفي غائماً خلال هذا الشهر. قد تعيش التباساً وغموضاً وبعض البلبلة، كما الارتباك وعدم الوضوح. يعرقل الحظ بعض الخطى في الحياة الشخصية، ويجعلك عصبي المزاج، وعدائياً مع المقربين. تميل إلى المواجهة وفتح الملفات القديمة، أو حشر الآخرين في الزاوية ودفعهم إلى ردات فعل، قد لا يكون التراجع عنها سهلاً. أنصح لك التعامل بهدوء وليونة، حتى تنال ما تريد من دون إثارة الأزمات غير المفيدة. قد تعيش حباً مستحيلاً هذا الشهر، أو ربما تضطر إلى الانفصال أو قطع علاقة ناشئة، لسبب أخلاقي أو عائلي، أو تجنباً للخلافات بين بعض الأطراف. كما تخشى على حبيب من تهور أو أخطاء أو تراجع صحي. فتكاد لا تفهم نفسك، أو تعيش بعض التناقضات، كأن تتعلق بشخص يتمتع بنفوذ وسلطة، ويمكن أن يساعدك في العمل، ثم تضطر إلى التراجع خوفاً من فضيحة أو من عدم الثبات، أو تجد نفسك منقسماً بين اتجاهين وحبين. أما الخيار بينهما فيكون صعباً، تحسم أمرك مع أحدهم لفترة، ثم تذهب إلى الآخر، وتعود إلى موقعك الأول مع حيرة وتردد. تختفي معظم هذه الضغوط في الاسبوع الاخير من الشهر، وتهدأ الاوضاع تدريجياً مفسحة في المجال للتقارب والتفاهم.
توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لشهر أيلول / سبتمبر 2014
 برج الجدي لعام 2014 (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

انفراج ودعم
تبدو الظروف الإيجابية قوية وتقدم لك فرصاً على طبق من فضة، وتحمل إليك الحظ، من أجل إنجاح مشاريعك، والتقدم بطلباتك والاقتراحات.

 

Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا
تبدو الظروف الإيجابية قوية وتقدم لك فرصاً على طبق من فضة، وتحمل إليك الحظ، من أجل إنجاح مشاريعك، والتقدم بطلباتك والاقتراحات. كل شيء يسير بصورة جيدة بالإجمال. تعوّض عن الكثير من تراجع الشهر الفائت وربما تسترجع بعض الأرباح والأموال، ليس بسبب قوّة الحظ وحده، بل بمساعدة وجهد منك. لا تستسلم للخمول، إسع جاهداً لتحسين وضعك المهني واستغلّ الأجواء الجيدة في الأيام الأكثر حظاً كي تدفع عجلة عملك الى الامام. تسمح لك الظروف بالاتكال احياناً على الآخرين وايضاً بتكثيف الاتصالات والمشاورات وحتّى طلب المساعدة. توظف طاقتك حيثما تريد، ولن يستطيع أحد إحباطك.
لا شكّ في أن الحماسة بدأت تعود الى حياتك المهنية وتلمس التحوّلات الإيجابية منذ مطلع الشهر. وبقدر استعدادك وجهوزيّتك للإنطلاق تحصد وتجني أرباحاً وثقة. أنتَ مولودٌ قادرٌ على التكيّف مع مختلف الظروف. اتّكلْ على قدراتك القياديّة ولا تخشَ الخروج الى الضوء. فشهر أيلول يحمل إليك في جعبته بعض المفاجآت السارّة التي تصلك من خلال اتصالات او اجتماعات او حتّى من خلال الأقرباء. لن تواجه في هذا الشهر منافساً قويّاً ولن تتعثر مساعيك الدؤوبة. لذلك ثابر ولا تتوقّف طويلاً عند المطبات. افتح قلبك احياناً وعينيك أحياناً أخرى. كن ذكياً واطلب المساعدة قبل تأزّم الأمور. لا أعتقد أنّ الحظّ يخذلك هذه المرّة، وقد يكون من المستحسن اللجوء الى المرونة وتنشيط الحياة الاجتماعية.بلوتون: يجلب هذا الكوكب نوعية وقت صعبة. يشير الى تغييرات جذرية على عدة اصعدة لدى مواليد 2و3 كانون الثاني. حاذر من اهمال صحي ولا تهدد استقرارك العام بالتراجع.
الزهرة: يجلب الحظ والافراح والحب والسفر والدراسة.
الأيام الأكثر حظًا: 4و5و12و13و22و23
الأيام الأقل حظًا: 2و3و10و11ومساء 16و17و18و24و25و26و29و30

Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا

لا يزال الجو سليماً ويوحي بالتقارب والانسجام. تزدهر العواطف الجياشة وتقوى المبادرات الجريئة. يعدك هذا الشهر برعاية أحوالك الشخصية والعاطفية. قد يخفق قلبك باتجاه من تلتقيه في هذه الأثناء، إلا أنك بعد ذلك تعيش حيرة وشيئاً من التردد والانقباض. يهملك الأصدقاء أو الأحباء، أو لا يكرسون لك الوقت الكافي الذي تحتاجه للشعور بالأمان. تواجه أيضاً بعض المصاعب والعراقيل المتعلقة بالشأن العائلي، وتأسف لبعض التصرفات أو المواقف..
قد تنشأ أزمة ثقة بينك وبين الأحباء، أو تذهب للتحقق من أمر أو خبر تلقيته، أو تعيش مراجعة الذات، فتود العودة عن قرار أو خيار. من الممكن أن يغيب عنك الحبيب لأمر طارئ، لسفر اضطراري أو لمهمة يؤديها غصباً عنك، ربما. من الممكن أن تجد نفسك هذا الشهر أمام خيار وحسم أو ضرورة اتخاذ قرار نهائي، بالنسبة إلى علاقة تسبب لك الأرق. وقد تكون الأجواء مغايرة، فتتخذ قراراً نهائياً بالارتباط، بعد فترة من التردد. أعط وقتاً أكثر لحياتك العائلية والشخصية، ولا تبحث عن المستحيل في هذا الوقت.

 

توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لشهر أيلول / سبتمبر 2014
 برج الدلو لعام 2014 (20 كانون الثاني – 18 شباط)

أجواء جميلة
لا تعاكسك الظروف هذا الشهر ولا تكون الاجواء مثقلة بالضغوط وقاسية. يفترض فيك اعتماد الليونة والتكيّف مع بعض الأوضاع، والإذعان لإرادة الآخرين أو لقراراتهم وأهوائهم.

 

Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا

لا تعاكسك الظروف هذا الشهر ولا تكون الاجواء مثقلة بالضغوط وقاسية. يفترض فيك اعتماد الليونة والتكيّف مع بعض الأوضاع، والإذعان لإرادة الآخرين أو لقراراتهم وأهوائهم. إياك أن تتحدَّى القدر هذا الشهر! لا ترتكب حماقات وحاول أن تتماشى مع التعليمات من دون استخفاف لأنها لم تخطئ في السابق. قل في نفسك أن الأمور قد تزداد تحسناً في الشهر المقبل وأن الصبر والهدوء يحاصران المشاكل. لا حلّ أمامك إلا بقبول ما يُطلب منك والابتعاد عن التدخل في أمور لا تعنيك، أو الاستجابة لمشيئة القدر من دون انتفاضة واحتجاج واعتراض. من المحتمل أن يسجل هذا الشهر قطيعة أو انفصالاً وقرارات مفاجئة، فتتخلى عن التزام أو تقدّم استقالتك، او تفسخ حلفاً أو تواجه بعض الخصوم والمنافسين بحدة كبيرة. قد ينتصر عليك الآخرون، وتجد نفسك في الموقف الأضعف. يواجهك بعضهم بحقائق سابقة ووقائع لا تستطيع إلا الاعتراف بها. إلا أن الصبر قد يكون مفتاح الفرج، كما أن قدراتك على التأقلم تخدم مصالحك، فتتعاطى مع بعض المستجدات بمرونة، وتجتاز الأوقات الصعبة بلا خسائر كبيرة إذا أردت. تُعالج المستجدات المالية والحياتية والقدرية.
زحل: يسبب بعض القلق لدى مواليد 7و8و9و10 شباط
عطارد: في برج الميزان يسرع وتيرة التواصل ويحرك المفاوضات والتنقلات.
الأيام الأكثر حظًا: 1و4و5و12و13و19و20و21و27و28.
الأيام الأقل حظًا: 1و4و5و12و13و19و20و21و27و28

Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا

يترتب عليك مواجهة الحقائق والأمر الواقع. أمورٌ تحتاج الى اعادة تقييم استعداداً منك لتعزيز استقرارك ودعم عواطفك. تضطرّ إلى لقاء الحبيب في جلسة نقاش صريح. لا تفاجأ باتهاماته فربّما هو لا يزال مستاءً من تصرفاتك ومواقفك اللامبالية أو الانانية. قد يكون على حقّ لكن، في جميع الأحوال، حان الوقت لتبرّر أمرك ولتعيد الأمور الى نصابها. لا تسمح للجفاء أن يستمرّ ولا تترك له أثراً بينكما. تعيد حساباتك هذا الشهر وتطرح التساؤلات حول جديّة بعض العلاقات وفائدتها. قد تكتشف فجأة أن الشريك ليس الشخص المطلوب، أو أن العلاقة العاطفية التي بدأتها منذ فترة قصيرة، تكشف عن وجه آخر لا يناسبك ولا يتجاوب مع تطلّعاتك. قد تعيش فترة انتقالية يسودها التردد والحيرة والبرودة وعدم الاقتناع. بعض مواليد الدلو يحسمون أمرهم ويعلنون عن انفصال، في حين أن بعضهم الآخر يؤجل هذا الاستحقاق، ولو صار على يقين من قراره أو خياره. قد تصطدم بتصرّفات للشريك العاطفي لم تتوقعها: كأن يسافر فجأة بداعي العمل، أو يغيب عن الساحة فترة بسبب ظروف طارئة، أو يعلن عن مطالب له لم تكن واردة في السابق. يقلقك هذا الوضع وتستشير أحد الأصدقاء أو المقربين في كيفية التعامل معه. قد يعطيك أجوبة جيدة ومنطقية، فأصغ إلى ما يقال لك. لكن لا تنتظر الكثير من الآخرين، فعند المصيبة تدرك أنك وحدك تواجهها. لا تراهن مثلاً على التضامن العائلي أو التعاطف الآتي من قبل أفراد العائلة، فقد يسود حوار الطرشان.

توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لشهر أيلول / سبتمبر 2014
 برج الحوت لعام 2014 (19 شباط – 20 آذار)

شروط كثيرة
تفرض عليك شروط كثيرة هذا الشهر، وأدعوك إلى الاهتمام بسلامتك وصحتك وعدم المبالغة في توظيف طاقاتك.

Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا

تفرض عليك شروط كثيرة هذا الشهر، وأدعوك إلى الاهتمام بسلامتك وصحتك وعدم المبالغة في توظيف طاقاتك. من الأفضل لك التصرف بليونة وحكمة وتروّ. الوقت ليس سانحاً لفرض وجهة نظرك ورفع التحديات. قد تحتاج إلى كبت مشاعرك وإخفاء آرائك الحقيقية ومسايرة بعض الخصوم أوالمزعجين تجنباً لمواجهات تدور لغير مصالحك. لا أدعوك طبعاً إلى مزاولة الخبث، ولكن إلى السعي من أجل تسوية الأوضاع وإيجاد التفاهم في محيطك، ومناقشة الآخرين للوصول إلى اتفاقات مكتوبة. قد تواجه نزاعاً أو صعوبة، وتسير الأمور عكس مبتغاك. لكنك قادر على الانتصار على هذه المصاعب إذا شئت.
إبحث عن البساطة والهدوء والانسجام، وإذا لم تجد ما تريده الآن فقد يكون آتياً في الشهرين المقبلين، إذ قد تعرف نجاحاً تستحقه.
قد تطرأ هذا الشهر مفاجآت في العمل تضطر معها إلى قبول بعض التسويات، أو إلى انتظار ظروف أفضل للتحرك. ربما تتغير معطيات في العمل أو في الإدارة. إذا كنت بصدد التعامل مع عقد جديد، فحاول أن تراجعه بهدوء وتأنّ، واهتم بالتفاصيل قبل توقيع أي جديد.
تتحسن الاوضاع ابتداء من 23 وتصفو سماؤك وتختفي الهموم تدريجيا وتعود المعنويات وتستعيد عافيتك فتواجه الحياة بصورة ايجابية ومن دون انفعال. تساعدك الظروف وتسهّل اعمالك في الاسبوع الأخير وتكون الى جانبك نسبيا في منتصف الشهر لتخفف عنك الهموم والضغوط وتتقدم تدريجياً وتعود الامور الى مجراها الطبيعي وتسجل انتصارات على الرغم من ضغوط الاسابيع الاولى. لا تقع ضحية تصرفاتك كي لا تندم عليها لاحقاً، حيث لا ينفع الندم.
نبتون: يؤثر سلبًا على مواليد 24و25و26 شباط قد يحمل احزانًا او تراجعًا صحيًا او خسارة او فراقًا.
الزهرة: يعزز فرص التلاقي والنجاح في المواعيد شرط التحلي بالروح الرياضية
المريخ: ينبّه من اعتماد اسلوب عدائي. يحذر من تشويه للسمعة ومشاكل مع جهات مسؤولة.
زحل: يجلب الحظ لمواليد 8 الى 11 آذار
الأيام الأكثر حظًا: 1و8و9و17و18ومساء 22و23و24و29و30
الأيام الأقل حظًا: 2و3و6و7و14و15و16ومساء 22و23و24و29و30

 

Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا

قد تكون الاسابيع الأولى من الشهر غير واعدة على الصعيد العاطفي كما الاجتماعي، وقد لا تتوافر ظروف جيدة للعازبين لكي يعرفوا أوقاتاً من الرومنسية وفرصاً للارتباط. إلا أن الجو العام يشير إلى حياة اجتماعية أكثر غنى من الشؤون الشخصية. تتراجع الحظوظ وتبرد المشاعر. يكبر خطر الانفصال أو النزاع والخلاف مع الحبيب والشريك. تبدو مهتماً بشؤون أخرى، أو يتعامل معك الآخر بطريقة مشاكسة. تكون، عزيزي الحوت، صعب المراس لا يرضيك شيء. قد تفتقر الى الشجاعة في معالجة الامور او تكون جريئاً جداً الى درجة التحدي. حذار القطيعة والمتاعب وحاول استمالة رأي وعواطف الحبيب ولا تبحث عن نقاط الخلاف اذا اردت الانسجام والتوافق، والا قد تواجه مشاكل عاطفية جدية، وتخرج خلافاتك إلى العلن. أما العازبون فقد يعرفون علاقات مشبوهة تتسم بالسرية والاضطرارية.
أنصح لك، عزيزي الحوت، التصرف اللائق والحكيم، وعدم توجيه الملامة والعتاب للمحيطين بك، حتى لا تزيد الطين بلة، إذ قد يثير عداوات تندم عليها فيما بعد. ضف إلى ذلك بعض الهموم المتأتية من وضع عائلي.

يـتـبــــــــــــــــــــــــــــع ..
arabhaz_جاكلين عقيقي شهر سبتمبر ايلول 2014

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *