تخطى إلى المحتوى

(2) توقعات ماغي فرح لجميع الابراج لشهر أيلول / سبتمبر 2014

arabhaz_2_ماغي فرح شهر سبتمبر ايلول 2014

توقعات وتنبؤات ماغي فرح لشهر أيلول / سبتمبر 2014
 برج الميزان لعام 2014 (23 أيلول – 23 تشرين الأول)

تطلق لسانك هذا الشهر، معبرا عن تفكيرك ومشاعرك بصورة واضحة وتشمل كل الشؤون الشخصية،المهنية والسياسية والعامة.

Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا

كوكب “مركور” الذي يمر ببرجك ويستقر فيه معظم ايام هذا الشهر يدفعك الى الشرح والتفسير والخطابة والتصريح شمالا ويميناً بحيث تكشل خطرا على بعض اتصالاتك وخوفا منان يسعى البعض الىتشويه كلامك وتحريفه، خدمة لبعض المآرب. تقول: هكذا انا وهذه هي آرائي، اعطيها بلا تحفظ وبكل جرأء ولست خائفاً من احد. برافوا! الا ان الحكمة تقول ان عليك ان تعرف الحقيقة دائما وان تقولها في بعض الاوقات، وان ليس كل ما يعرف يقال: هل تريد مثلاً آخر؟ لسانك حصانك ان صنته صانك. هل اقنعتك يا عزيزي؟ قد يستدرجك احدهم ويسجل عليك بعض النقاط ما يضر بمصالحك او بمصالح بعض المقربين، وهذا ما يجب ان تستدركه خاصة وان مناخ هذه الفترة جيد ويعدك بالأفضل ويزيدك اشراقا وحيوية، فتقدم على مبادرات وأبحاث تفيدك جداً، وتذهب بطموحاتك بعيداً وتترك اثراً اينما حللت، ما يجذب الانتباه والاعجاب وبضعك في المقام الأول، شرط ان تحفظ لسانك كما اشرت سابقاً. فلم التبجح بالاندفاع والصراحة والجرأة؟ هذه ميزات حسنة طبعا ولكنها لا تبدو مفيدة في كل الأوقات.

Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا

تكون فخوراً بنفسك الآن، تمارس جاذبية وسحراً وتشارك بمناسبات اجتماعية حافلة ولا تترك مناسبة تفوتك كأنك تلتهم الحياة من جديد، تتمتع بحس الفكاهة والسخرية. تعالج مسائل مالية، توقع عقوداً عهودا. يدعمك بعض مواليد القوس والحمل والأسد والجوزاء والدلو، فتكسب الجائزة الكبرى ربما وتسجل انتصاراً في احد الميادين. اما الخبر الأحلى فأوجهه الى مواليد الدائرة الثانية الذين عانوا الكثير لأبشرهم بمنعطف جديد ومفيد لهم وصدفه قد تخدم مصالحهم ولقاء او موعد قد يغير مصيرهم للأسف ان موليد الدائرة الثالثة قد يمرون بفترات من القلق بسبب وضع مالي او بعض الاستحقاقات الملحة.

وحده كوكب “فينوس” لا يلتحق بالقافلة. بل يغزو وبرج العذراء لكي يولد بعض القلق في نفسك، ويجعلك محتاراً بشأن الحبيب او الزوج، او يشعرك بالضجر والسأم والروتين وبخرجك عن طورك بعض الاحيان، او يدخلك في ازمة عاطفية ولو عابرة تضطرك، في النهاية الى الاعتراف بأخطائك. اما اذا كنت عازبا فقد تنتقل من علاقة الى اخرى او تمل بسرعة من علاقة جديدة وتحتاج الى الترفيه عن نفسك والخروج مع الاصدقاء، تعويضاً عن الشغف الضائع في الحب. لا اريد ان أجرح مشاعرك. ولكن يجب ان اشير ايضا الى احتمال ان يتركك الحبيب او ان يفضل عليك شريكاً آخر، وهذا ما تنتفض عليه يا عزيزي. او ربما تتخلى بالمقابل عن هذا الارتباط وتفضل الوحدة وعدم خوض مغامرات جديدة.

توقعات وتنبؤات ماغي فرح لشهر أيلول / سبتمبر 2014
 برج العقرب لعام 2014 (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

إصبر قليلاً يا عزيزي حتى يتنقل كوكب “مارس” من برجك الى منزلك الثاني وحافظ على سلامتك المعنوية كما الجسدية في بداية الشهر، حتى لا تعرض نفسك لأي أذى، واشكر الذين يساعدونك على تخطى بعض الازمات او على تحريك أعمالك العالقة وتحديث الوسائل حتى تتكيف مع التطورات.

Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا

هادئ هو هذا الشهر ويدعوك الى الاصغاء الى بعض النصائح الثمينة والى مكافأة من ساعدك في من محنتك والتعبير بصدق عما يخالجك من عواطف. اما اذا اردت اطلاق اي مشورع او الاعلان عن اية مبادرة فافعل ذلك بعد تاريخ 13، حتى تتجنب الحواجز والعراقيل. قبل ذلك تحتاج الى الحذر وحماية ممتلكاتك وربما تضطر الى صرف مبالغ مالية مفاجئة لاحداث تصليحات في مجال شخصي او لسد دين ورطك به احد المقربين. تقوم بخيارات حاسمة وتتصرف من دون رحمة في الاعمال فلا ترضى بأية تنزيلات . تقود اعمالك بمهارة استثنائية وتكون حاضراً في كل مكان يستوجب الاهتمام. الا انك في هذا الشهر تبعد عنك الانظار وتقدم على اعمالك بسرية على الارجح وتتخطى بعض التعقيدات السابقة و تفضل تجنب الحملات الاعلانية الدعائية او تسليط الضوء على مشاريعك خاصة وان حسن التعبير ينقصك احياناً . فتبدي قساوة في اللهجة والكلام او يصعب عليك شرح مواقفك بصورة لبقة.

Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا

يبتسم الحب ابتداء من تاريخ 5. فتتفاهم مع الآخرين وتنشئ صداقات منعشة و تعالج مشكلة عالقة منذ مدة. كذلك تقيم روابط مفيدة جدا وقد تقدم على وعد بالزواج بصورة مفاجئة ومن دون سابق إنذار. كل شيء محتمل ابتداءً من تاريخ5: غرام للعازبين، وعودة اللقاء بحبيب قديم ايضاً واوقات طيبة تقضيها مع الحبيب، اذا كنت مرتبطاً ،ومواعيد مميزة تتلاحق واسفار تحققها مع بعض الذين ترتاح اليهم. كذلك يكون الدعم من فئات تنتمي اليها معنوياً فتشعر بالانشراح. قد يعيش بعض مواليد العقرب حباً افلاطونيا مع ارتبط معه بصداقة منذ مدة طويلة ، فيتودد كل واحد منكما الى الآخر بعلاقة غير اعتيادية تخبئ الفرح عند اللقاء ولكن من دون تبادل كلمات الحب او المواعيد.
 

توقعات وتنبؤات ماغي فرح لشهر أيلول / سبتمبر 2014
 برج القوس لعام 2014 (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

من مصلحتك ان تسرع الخطى وان تحضر لتغيير مذهل قد يطرأ على حياتك هذا الشهر ولجديد يجعلك فائق الحماسة. تحقق امنياتك يا عزيزي على الأرجح ابتداء من تاريخ 13، عندما يدخل “مارس” الى برجك ويطرد الشكوك السابقة او الآلام التي سكنتك ومنهاما طال امده وترسخ في داخلك . تسترجع حيوية نادرة اندفاعا تحتاجه لتنفيذ بعض المشاريع الكبيرة التي تحلم بها. تذخل فترة من الحظ تتحول معها احلامك الى حقيقة، فتقدم إما على عملية مالية ناجحة او على ابحاث استثنائية او على شغل مركز ما او على السفر كل حسب خياراته في هذه الحياة.

Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا

إلا ان الفلك يحذر من ارتكاب الأخطاء او التسرع، فكوكب “مارس” له سيئاته ايضا، اذ انه يعرض البرج الذي يسكنه الى بعض الحوادث والهفوات، وقد يولد ايضا اوهاماً ويتسبب بالتهور فتكون النتيجه وخيمة. لحسن ان مركور يحالفك في هذا الشهر ، وعليه ان اتكل لكي أغلب الايجابيات على السبيات، فيكون خير دليل لك على الفرص الناجحة والأفكار الغنية والرؤية الصحيحة للامور. وهو ، أي “مركور”، يشكل طالعاً جيدا مع “جوبيتير” ما يوحي بخبر جيد تحصل عليه او موافقة انتظرتها او تأشيرة دخول استعصت عليك في السابق او عرض مهم او عمل او مهمة او الحصول على بعض المستندات الاساسية.

Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا

يكلل النجاح أعمالك، واذا اتبعت حدسك فإنك تسقطب كل الفرص والحلول اللازمة. وقد تتوصل الى انشاء حلف ما او الانخراط به او إحداث تغييرات سعيدة او الاستفادة من ضروب الحظ الحقيقة. تتاح لك فرص في المجال الإلكتروني والإعلاني والتفلزيوني والسينماني والاذاعي، وفي كل ميدان الخلق والابداع والمخيلة الخصبة، كما الحدس المميز والصبر والمثابرة. تتمتع بشعبية لا مثيل لها وتتلقى الدعوات من كل صوب. قد تشارك بنشاطات هائلة ومسلية، الا ان هذا النجاح قد يلهيك عن شؤونك الشخصية وعلاقاتك الحيمية بحيث يسود الشك والغيرة، او تبدو متطلباً لا يقنعك إنسان، وربما تميل الى الغياب عن بعض الساحات والانعزال والاكتفاء بالنجاح الذي تحققه بعيداً عن الانشغالات العاطفية الثانية. فـ “فينوس” في برج العذراء يفضل الاهتمام المهني والشغف الذي يرافقه على كل جهد تضطر اليه في حياتك الشخصية.

توقعات وتنبؤات ماغي فرح لشهر أيلول / سبتمبر 2014
 برج الجدي لعام 2014 (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

يبشر الفلك بحدث سعيد يطل على جميع مواليد الجدي يجعلهم يحتلون المقام الأول ويستحقون التهاني والمكافآت. يكسبون محبة الناس وهذا رصيد نادر ، بل يكان يكون الثروة الاهم. “فمن احبه الله حبب فيه خلقه” .
 

Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا
تسجل تقدما وتطوراً مذهلين، وتقدم عملاً خلاقا وتفتح الأبواب وتوسق الآفاق . قد تتلقى عرضا مهما جداً تناقشه بمهارة وتألق، فتجذب اليك الآخرين وتلقى مطالبك او اقتراحاتك الاهتمام الذي تستحق. تمتع بموهبة لفت الأنظار اليك كما الى مشاريعك وطروحاتك وتقد تقوم برحلة او سفر او بمشروع عام يستحوذ على اهتمام الكثيرين. تسير امورك بشكل ممتاز فتعالد المشاكل السابقة وتحصل على نتائج مذهلة، حتو ولو مررت بفترة من التردد والقلق في النصف الثاني من الشهر. الا انك تسير اعمالك باجتهاد كبير وتوزع الأدوار، وتصغي الى النصائح باهتمام وايجابية. قد تعالج مسائل عاملة او اموراً لصالح الكثيرين وتكلف بمهمة فتبدو مصلحاً اكثر منك مشاكساً وتدرك بفطنتك اين يجب ان تقدم التنازلات واين عليك التشدد.
Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا

تمارس سحراً منقطع النظير يقع في غرامك الكثيرون ، او يلاحقك طالبو القرب. اذا كنت وحيداً فقد تتلقى عروضا كثيرة بفضل شخصية جذابة تترك اثراً هائلاً حيثما حلت. حتى في حياتك الاجتماعية تشرق بجاذبية كبيرة وتبدو ملفتاص بابتسامتك وحضورك وتفاؤلك تخرج الى الضوءبعد ان كنت تعمل في الظل. تأخذ مكانك الواسع وتؤكد مرة جديدة ان مولود الجدي ينتظر فرصته ولا ييأس. تحب هذه الأجواء المطمئنة يا عزيزي. تهب ثقتك للمحيط تجمع حولك الأصدقاء وتكرس وقتا لهم قد يتنافس عليك قلبان (أواكثر) وتجد متعة في الدلع والتمويه. كانك في هذا الشهر تريد ان توقظ المشاعر الصاخبة وترى لذة في التنوع، وتود ان تفهم من يريدك انه يرد المحال وانك فوق ادعاء الخيال وفوق النوال واجمل ما في الجمال.

 

توقعات وتنبؤات ماغي فرح لشهر أيلول / سبتمبر 2014
 برج الدلو لعام 2014 (20 كانون الثاني – 18 شباط)

ما زال كوكب”ماري” في مربع مع برجك يستهدفك ويفرض تأنيا في كل شيء وانتباه لصحتك وسلامتك خاصة وان جوبيتر يواجهك، و”ساتورن” ما زال في مربع معك. اي ان كواكب كثير تحذرك هذا الشهر من التهور وارتكاب الأخطاء، خاصة في النصف الأول من الشهر الذي يحمل عراقيل وتعقيدات ومواجهات تثير استياءك وتحبط عزيمتك .
 

Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا

قد تشعر بالتعب الشديد خاصة اذا كنت من مواليد الدائرة الثالثة. اذا تطرأ أحداث لم تتوقعها وتواجه تأخيرات وعراقيل. الا ان الجو يتبدل ابتداء من تاريخ13، فتتلقى عروضا جيدة او تطلق فكرة تستحوذ على اعجاب الكثيرين، او تطرأ ظروف تجديدة تغير المنحى فتفرح إذا كنت من مواليد الدائرة الثانية على الأخص فتدخل دورة جيدة تنتصر فيها على العوائق وتعوض عما فات فكوكب “مارس” يدخل الى منزلك الحادي عشر لينسيك الهموم السابقة ويحمل اليك بعض الفرص والعروض الجميلة ويضئ على بعض المشاريع التي عانت من الظلام . المهم يا عزيزي ان تتجنب النزاعات ابتداء من الآن والا تطرح التحديات حتى ولو كنت واثقا من انتصارك.

Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا

تتلقى دعوات كثيرة تلتقى خلالها اشخاصا مميزين يثيرون اهتمامك، كما انك تعيد الصلة بأصدقاء قدامى وتشعر بأن المناخ يصبح اكثر ملاءمة معك في النصف الثاني، حيث تتواصل مع من اختلفت معه او تجد حلا لسوء التفاهم السابق. قد تزيدك المنافسة حماسة ان كنت من مواليد الدائرتين الاولى والثانية. في حين يتخاصم مواليد الدائرة الثالثة ربما مع الحبيب . قد تحلم بشخص لا تستطيع التقر منه او تشعر بالحرج اذا رغبت في التودد اليه. قد يطرأ وضع يثير حمساتك و تلتقى شخصا يترك اثرا هائلاً عليك . الا انك تشكو من خجل او من عنفوان يمنعك من المبادرة وقد يحول وضع اجتماعي دون اجتماعي دون تقارب ترغب فيه. كثيرون من مواليد الدلو يجدون انفسهم امام خيار لا بد منه يحرجهم جداً. الا ان مراوحة المكان لا تخدمهم فيجدون ان الحسم ولو سبب بعض الألم يوفر الراحة النفسية والطمأنينة.

توقعات وتنبؤات ماغي فرح لشهر أيلول / سبتمبر 2014
 برج الحوت لعام 2014 (19 شباط – 20 آذار)

يعاكس “فينوس” و”الشمس” برجك في بداية الشهر، ثم ينضم اليهما “مارس” في وسطه ليصب الزيت على النار ويعقد لك الامور ويعرضك لمشاكل مع الزوج والحلفاء والناس حولك، الذين يعترضون على افكار لك او رغبات، من دون سبب منطقي.

Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا

رغم ذلك يكون النصف الأول حافلاً بالمستجدات الايجابية والانتصار على المعوقات، في حين يحذرك المصف الثاني من حوادث وأزمات وعمليات احتيال ومراوغة. تسبب لك صراعات عقيمة بعض الخيبات فتطرح السؤال عن الدوافع التي جعلت البعض يقف لك بالمرصاد. تشعر بالغيظ وقد تقيم الدنيا ولا تقعدها لأنك لا تفهم سلوكاً معينا يعتمده بعض المقربين. اذا اردت الجواب فها اني اعطيك اياه. هي الكواكب بمعظمها تتحداك ما عدا طبعا كوكب “ساتورن” الذي يوفر لك القوة المعنوية للمواجهة ويجعلك مصمما على المثابرة والنجاح وقادرا على بذل الجهود اللازمة لمتابعة مسيرتك البناءة بمهارة.

قد تكلف بمهمات اضافية او تضطر الى العمل ساعات اضافية لانهاء مهماتك. لكنك تتكيف مع التطورات بسهولة لولا عرقلة صغيرة تثير احتجاجك. اذا كنت من مواليد الدائرة الاولى. كل شيء يهون اذا لم تكن انت ارتكبت خطأ تدفع ثمنه الآن. قد يسود حوار الطرشان ايضا او تشعر بأن هناك من يريد ايصال رسالة لك بطريقة غير مباشرة، وربما يلجأ الى وسائل عديدة لإفهامك من دون كلام ما يجب ان تعرفه. أنت قادر على إفشال بعض الخطط رغم شعروك بأن الآخرين يحكمون عليك بطريقة ظالمة و يحاسبونك في كل لحظة ويضعونك تحت المراقبة خاصة اذا كنت من مواليد الدائرة الثانية. لحسن الحظ ان بعض طوالع هذا الشهر تتصدى لهذه الموجة السلبية وتوفر لك حظوطاً لمحاصرة النوايا السئية.

 

Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا

كما في الحياة المهنية كذلك في الحياة الشخصية تولد لك الافلاك جواً من الاضطراب وعدم الثقة ، كما تشير الى بعض التعقيدات التي تحيط بحياتك العاطفية، كأن يصدر قرار من الشريك لم تتوقعه، او يحصل ما يجعلك تثور غضباً فإن معاكسة ” مارس” و “فينوس” غالبا ما تكون نتائجها قاسية. وتدفعك الى ارتجال القرارات والتصرف بتسرع مكلف. تكتشف ما يخبيك او تعيد النظر بعلاقة لك لم تعد ترضى طموحك. هل في الجو خداع وخيانة؟ ربما فقد تكتشف ما لا يعجبك، او تكون انت المذنب في هذا الميدات وتجد نفسك في موقف حرج مضطر خلاله الى اثبات براءتك. باختصار الجو دقيق والمعاكسة شديدة فيجب ان تأخذ حذرك عزيزي الحوت خاصة اذا كنت تفكر بالزواج. قد يطرأ ما يحول دون مواصلة الطريق اما اذا كنت قد انفصل عن الحبيب او الشريك فقد تترتب عليك الآن بعض المسؤوليات وتشعر بثقل الأجواء. كذلك قد يحتار مواليد الحوت امام خيارين يتاحان امامهم او يعيشون ازدواجية لا تبعث على الراحة والاطمنان.

يـتـبــــــــــــــــــــــــــــع ..
arabhaz_ماغي فرح شهر سبتمبر ايلول 2014

5 أفكار بشأن “(2) توقعات ماغي فرح لجميع الابراج لشهر أيلول / سبتمبر 2014”

  1. عبد الحميد ناصر محمد

    انا من مواليد برجى العذراء5\9\2002 تريد امى ان تعرف فى اى المجالات اكمل تعليمى العلمى \ الادبى اى انجح اكثر فى العلوم ام الاشياء الادبيه ولكم جزيل الشكر ارجو الرد

  2. شكرا جزيلا على توقعات شهر ٩ واتمنى ان تحققوا رجاءي بالنسبة لتوقعات برج الجدي الخاصة بالصحة .( الله يحفضكم)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *