توقعات برج الدلو 2022 – شهر بشهر

برج الدلو 2022

في ابراج 2022 يبدأ العام بالنسبة إليك يا عزيزي مولود برج الدلو بالفرح والبهجة حيث الحب الكبير والفرص الكثيرة لإقامة علاقات عاطفية أو زواج، قد يطرق باب قلبك حب كبير غير متوقع ويحسم حياتك العاطفية.

تتوقع لك ماغي فرح 2022 بأن تحوم القلوب حولك وتنظر إليك نظرة رجاء قبولها وتعدك أن تنقلك من ضفة إلى أخرى أكثر استقراراً وجمالاً ورقة ورومانسية.

برج الدلو والحب عام 2022

خلال الربع الثاني من العام ذاته، ستفقد الشعور بالأمان والاستقرار ولن ترضيك أي علاقة من هذه العلاقات وتمر في فترة حرجة وعليك اختيار الشريك الأمثل والأفضل دون أن تشعر بقربه بالملل أو الروتين.

إن لم تكن حكيماً وحليماً باختيارك، لن تعيش بأمان خاصة إذا أصبح ارتباطك به ارتباطاً أبدياً، يمكنك طلب النصح إن لم ترَ في ذلك بداً.

أما خلال النصف الثاني من عام 2022، فسوف تتمسك بالشريك أكثر وتحدد ما الذي تريد منه كاستقرار وانسجام وسلام داخلي وتحرر واحترام للحرية الشخصية والاستقلالية.

هذا الشريك سيجذبك نحوه كالمغناطيس وتقع في حبه وتبدأ نيران الغيرة تجتاح قلبك دون استئذان، تبدأ بالتفكير العميق بحياتك العاطفية الحالية والمستقبلية خاصة إذا كان شريكك من مواليد برج الميزان لتكتشف أن القلق الذي حيّرك طويلاً هو قلق وهمي ولا داعٍ له، فقط عليك رش البهار والفلفل بكلامك ومغازلتك لتصبح العلاقة أجمل وطعمها مميز أكثر.

توقعات برج الدلو لعام 2022 خلال شهر كانون الثاني:

هو الشهر الأفضل والأمثل لبناء علاقة عاطفية رائعة، فكل الأسباب مهيأة أمامك وكأنها تدعوك للقاء الشريك دون مماطلة أو تأخير.

بعض التغيرات في العمل تهز كيانك وتضعك في خانة صعبة وأمام خيارين لا ثالث لهما، إما إيجاد الحلول المناسبة لها من أجل الاستمرارية، أو التراجع وإعلان الهزيمة والفشل.

يبقى وضعك الصحي جيد ما دمت مستمر باتباع نصائح الطبيب.

أقرأ ايضاً  ماغي فرح تتوقع أفضل وأسوء الايام في شهر آب/أغسطس 2022

توقعات برج الدلو لعام 2022 خلال شهر شباط:

يهل عليك شهر شباط بكثير من المفاجآت العاطفية الناعمة وتواجهك مغريات وإغواءات لا قدرة لك على صدها أو التنصل منها ويبدو أنك ستخضع له وتصبح مطيعاً لقلبك وقراراته.

تتميز بين زملائك ما يدفع مديرك في العمل بدعمك مالياً ومعنوياً وشحنك بالطاقة الإيجابية على الدوام. ربما تعاني خلال هذا الشهر بضائقة مالية تستدعي منك بعض القلق لكنها لن تطول كثيراً وتبدأ الانفراجات تلوح في الأفق.

لا مشاكل صحية ووضعك النفسي بأحسن أحواله.

توقعات برج الدلو لعام 2022 خلال شهر آذار:

هو شهر الخير والبركة والمفاجآت السارة بالنسبة إليك، وتلحظ أن أوضاعك على جميع الأصعدة بحال جيدة وتأخذ منحى تصاعدي خاصة في الحب والعمل فتبدأ ثمارها بالنضوج بسرعة ويصبح مزاجك في أحسن أحواله، إلا أن آذار لن يخلو من بعض المشاحنات الصغيرة التي تعتبرها أنت الملح الذي يجعل للحب طعماً آخر.

لا شيء يستدعي منك القلق بخصوص صحتك، فأعراض الرشح والزكام التي تعاني منها ستكون خفيفة وعارضة.

توقعات برج الدلو لعام 2022 خلال شهر نيسان:

تبدأ مشاعر الحب بالغليان والتدفق في شرايين قلبك بفضل الشريك الذي يغدقك بحبه وعاطفته ويلفك بالأجواء الرومانسية ويقف إلى جانبك ويصبر على مرّك ويشاركك فرحك.

تكرس وقتك للعمل فأنت شخص نشيط وجاد في العمل وتحب الحركة، وشهر نيسان بالنسبة إليك هو شهر مليء بالفرص الجيدة التي يمكنها زيادة مدخولك الشهري لتحسين وضعك المعيشي.

انتبه أثناء سفرك فاحتمال وقوع الحوادث الطرقية وارد جداً هذا الشهر.

توقعات برج الدلو لعام 2022 خلال شهر أيار:

حان الوقت لتلتقي بالشريك الذي طالما حلمت به وانتظرته، ستقابله بلهفة المحب ولوعة المشتاق وتستمتع بالسعادة المفرطة بعد أن أعيتك نار الفراق، ورغم ما يشاع عنك فإنك لن تبالي ما يقوله الناس عنك، المهم أنك أصبحت قريب من الحبيب.

أقرأ ايضاً  توقعات مثيرة وغريبة من ماغي فرح في شهر أيلول/ سبتمبر 2022

قد تواجهك بعض الصعوبات والعوائق في العمل ويحاول رؤساؤك في العمل امتحان صبرك، بعدها سيميزك عن الآخرين لأنه سيكتشف حبك وإخلاصك للعمل.

توقعات برج الدلو لعام 2022 خلال شهر حزيران:

تعيد حساباتك وقراءاتك في الحب وتفكر ملياً بعدة احتمالات ممكنة لتتمكن من اكتشاف أمور غابت عن بالك.

مغامرة قوية في العمل تفكر بالخوض فيها، انتبه وحاول أن تجري عليها دراسة شاملة كي لا تخسر رأس المال أو تقع في ضائقة مالية تهدد وضعك المعيشي.

تعتبر أن وضعك الصحي سيئ بسبب الوهم والخوف اللذان يملآن رأسك، دع المخاوف جانباً وابحث عن الجوانب المشرقة في حياتك.

توقعات برج الدلو لعام 2022 خلال شهر تموز:

الإغراءات والإغواءات التي توضع أمامك كثيرة وقد تنجر وراءها، هذا الإنجرار وعدم التحكم بغريزتك الجسدية ستجعل طريقك محفوفاً بالمخاطر.

تكرس وقتاً كبيراً من أجل إنهاء تحصيلك العلمي أو إنجاز عمل أو إنهاء مشروع يدر عليك مكاسب مالية عالية تنهض من خلالها بوضعك المعيشي والمادي إلى أعلى المستويات.

توقعات برج الدلو لعام 2022 خلال شهر آب:

تدخل بمشاحنات وصراعات مع الشريك لا قبل لك على صدها، فهل ستواجهه وتكثر الخلافات بينكما؟ أم أن ستحاول إشراك العقلاء من حولك كوساطة خير لحل الخلافات وفض النزاعات بينكما؟

تدفعك الحيرة تجاه موضوع شغل بالك مؤخراً في العمل ولا تستطيع أخذ قرار أو البت فيه، هذه الحيرة ستعرضك لتلقي الخسائر المالية تتعرض على إثرها لعارض صحي طفيف لم يكن في الحسبان، ولكن عليك الحذر إن حصل هذا الأمر وانتبه لعملك وصحتك حتى لا يقع المحظور.

توقعات برج الدلو لعام 2022 خلال شهر أيلول:

من الواضح جداً أنك أصبحت شخصاً مميزاً ومثيراً بالنسبة إلى الشريك، وبدأت تميل إلى حركات الإغواء والتلميحات والإيماءات المباشرة والصريحة لقضاء ليالٍ حميمة، وقد بدأ الشريك بالانصياع لك وتحويل مشاعره نحوك.

أقرأ ايضاً  صفات الرجل العاشق من برج القوس وما الكلمات التي تثيره

الحوار، هو الخيار الأنسب لحل الخلافات مع شركائك أو زملائك في العمل. توقع على عقد أو صفقة تجارية تجني من خلالها أرباحاً طائلة.

حان الوقت للاهتمام بصحتك وعدم إهمالها أكثر من ذلك.

توقعات برج الدلو لعام 2022 خلال شهر تشرين الأول:

قلبك الكبير ومشاعرك الدافئة وأحاسيك المرهفة هي الوسيط التي ستدخل بينك وبين الشريك، فتقدم له التضحيات وتحاول إسعاده قدر المستطاع، وهو بدوره سيشاركك لحظات الحب وتتجرعان من كأس النشوة معاً.

تحول جذري في العمل ما يجعلك تنخرط بأعمال تقوم بها لأول مرة، قد تعاني من التعب والملل خلال الفترة الأولى، لكنك ستنساها عندما تلمس النجاح بكلتا يديك.

توقعات برج الدلو لعام 2022 خلال شهر تشرين الثاني:

حان الوقت الذي ستدرك فيه أنك كنت تحلق بأحلامك مع الشريك في الفضاء الرحب لتهبطا معاً إلى أرض الواقع لأن الحياة ليست كلها حب وغراميات ومشاعر، بل هي مزيج من هذا ومن خلافات ومشاكل وإزعاجات ومنغصات.

هو شهر جيد بالنسبة إليك لتسعى إلى تحسين أوضاعك المالية والمعيشية، فالفرص الجيدة بدأت تلوح في الأفق بانتظار من يقتنصها، فلا تدع الفرصة تفتك.

صحتك بين جيدة ومقبولة، والأهم من ذلك أنك بدأت تعتني بها كما ينبغي.

توقعات برج الدلو لعام 2022 خلال شهر كانون الأول:

لقاء جميل يجمعك بمن تحب، ومواقف إيجابية ودعم لا حدود له تتلقاه من الشريك الذي أفنى حياته لأجلك، وأفكارك المظلمة ستعود لتضيء من جديد.

من الجيد أنك اقتنعت بالبحث عن عمل إضافي لزيادة مردودك المالي واشتراكك ببعض الأعمال الصغيرة التي ستنخرط فيها وتعمل على توسيعها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.