توقعات برج الحوت 2022 – شهر بشهر

برج الحوت 2022

تتمنى لقاء شريك تجد الراحة والأمان والرضى بقربه، وكونك من اكثر الابراج حظاً 2022 فإن هذه الأمنية ستتحق خلال النصف الأول من عام 2022 يا عزيزي مولود برج الحوت.

برج الحوت والحب عام 2022

ستكون حياتك العاطفية متوازنة ولا يشوبها شائبة وتعيشا معاً لحظات بهجة وفرح وتقطعان على نفسيكما وعداً مشتركاً ألا يتخلى أي منكما عن الآخر. الاحترام المتبادل هو سيد العلاقة بينكما وكل منكما يحق له أن يتمتع بمساحة جيدة من الحرية الشخصية للتعبير عن رأيه دون قيد أو شرط.

يبشرك كوكبك يا مولود برج الحوت بالهدوء في علاقتك مع الشريك وعدم وجود مشاكل كبيرة أو خطيرة، ومع ذلك يحذرك الكوكب من التسرع باتخاذ القرارات وعدم إشراك الشريك فيها أو الانخراط بعلاقة جدية أخرى حتى لا يهدد الطلاق أو الانفصال علاقتك. 

عبّر عن مشاعرك تجاه الشريك ولا تكن متحفظاً أو خجولاً لأنه يحب التغزل فيه وسماع الكلمات المعسولة.

أما خلال النصف الثاني من عام 2022، فإنك ستكون نجم العلاقات العاطفية وتحن إلى علاقاتك القديمة والذكريات المؤلمة والجميلة في الوقت ذاته، ربما تحاول إعادة إحياء حب قديم وانتشاله من تحت الرماد وتخاطر بحياتك مع الشريك لأجله. تحاول أيضاً أن تبحث عن السعادة في وجه غير وجه شريكك وتتعمد عدم رؤيتها بجانبك رغم أنها قريبة جداً منك قاب قوسين أو أدنى.

توقعات برج الحوت لعام 2022 خلال شهر كانون الثاني:

التفاؤل والثقة هو عنوان شهر كانون الثاني، فشدة الثقة بالنفس ستمنحك طاقة إيجابية تدفعك للتقدم نحو الشريك بخطوات ثابتة مع وجود فرص مواتية للدخول معه بنقاش حول طبيعة علاقتك به.

تعمل كثيراً وتتجاوز أيام العطل الرسمية لتنهي ما بدأت به من أعمال وأشغال من أجل تحسين وضعك المالي والمعيشي. لا تحاول غض النظر عن اتباع نظام غذائي بعد تعرضك لوعكة صحية طارئة.

أقرأ ايضاً  توقعات العالم الفلكي والدكتور سمير طنب 2022.. احداث صادمة جداً

توقعات برج الحوت لعام 2022 خلال شهر شباط:

لا يبدو أنه شهر مريح، سوف تتهيأ لاستقبال بعض المشاكل العائلية وتظهر بمظهر المتوتر والقلِق، هذه المشاكل ستزيد الاضطراب الحاصل بينك وبين الشريك ما يضطره للتحدث معك بحدة واندفاع كبيرين.

يحاول البعض القيام بدور الوسيط بينك وبين شركائك أو زملائك في العمل لتعود الأمور إلى مجراها الطبيعي. انتبه إلى صحتك من الحوادث المرورية.

توقعات برج الحوت لعام 2022 خلال شهر آذار:

تتفوق على الجميع خلال شهر آذار بالحب والعمل معاً. أما في الحب، فإن الثقة بنفسك ستزداد وتتخطى حدود المعقول بعد أن يُظهر لك الشريك حبه وولعه بك وأنه لا يقوى على بعده عنك، حينها ستمشي مختالاً بنفسك كالطاووس.

وأما في العمل، فسوف تصبح قدوة لزملائك أو شركائك الذين يحرصون على أخذ النصح والمشورة منك مع بقاء علاقة الحب والاحترام متبادلة بينك وبينهم. تتمتع بصحة جيدة إذا استثنيت حالات الرشح والزكام.

توقعات برج الحوت لعام 2022 خلال شهر نيسان:

تحلق بالحب مع الشريك في الفضاء الرحب وتحلمان بمستقبل مليء بالمشاعر الدافئة والأحاسيس المرهفة وتنسيان أنكما على أرض الواقع قد تتعرضان لمشاكل وخلافات قد تعكر عليكما صفو وجمال أحلام اليقظة.

تزداد شهيتك للعمل وتبدأ بالتخطيط لمشروع جديد تكسب من خلاله المال الذي سيدخلك إلى عالم المال والأعمال.

تحتاج إلى ممارسة بعض التمرينات الرياضية للحصول على الرشاقة واللياقة البدنية.

توقعات برج الحوت لعام 2022 خلال شهر أيار:

تبدأ نسبة مستوى الراحة والاستقرار بالنقصان، وتبدأ مرحلة الغليان والغضب والتوتر وتستعد كأنك مقبل على معركة طاحنة بينك وبين الشريك.

أما في العمل، فتكون أعصابك باردة وهادئة إلى أبعد الحدود، فتبدع في عملك وتمزج فيه فنك ومهارتك المشهود لهما بالجمال والخبرة، وقد تتفاجأ ببعض الزملاء يعرضون عليك يد المساعدة للتعاون معك.

أقرأ ايضاً  ابراج منيب الشيخ للابراج في شهر ابريل/نيسان 2022

لا تخاطر بحياتك وحياة من تحب بسبب السرعة الزائدة أثناء قيادتك للحافلة.

توقعات برج الحوت لعام 2022 خلال شهر حزيران:

أصبح بمقدورك أخذ قسط من الراحة وإعادة التفكير بما يجري حولك فيما يخص علاقتك بالشريك بسبب التراكمات الكثيرة وشعورك باليأس والإحباط وقطع حبل المودة بينكما.

تنصحك ماغي فرح بكتابها 2022 بالتمسك بالمكانة التي وصلت إليها في العمل وأن يبقى تركيزك فقط في تنفيذ المشاريع والأعمال التي تعهدت بالقيام بها على أكمل وجه.

استرح واسترخِ قدر استطاعتك كي لا تؤذي نفسك جسدياً وفكرياً.

توقعات برج الحوت لعام 2022 خلال شهر تموز: 

أحداث غير سارة تقتحم علاقتك العاطفية أو الزوجية قد تؤدي إلى الانفصال والهجر أو إلى وقوع حد الطلاق لا قدر الله، حاول إخماد نار الفتنة التي يحاول البعض إشعالها وفض الخلافات وحل النزاعات القائمة بينك وبين الشريك.

وضعك العاطفي السيئ قد يؤدي إلى تراجع أدائك في العمل، ضع الأمور الشخصية جانباً والتفت لأعمالك وأشغالك التي تجني من ورائها المال لتعيش عيشة كريمة. حاول أن ترى الوجه المشرق من الحياة واهتم بصحتك قبل أن تتدهور صحتك.

توقعات برج الحوت لعام 2022 خلال شهر آب:

تستعيد نشاطك وحياتك العاطفية وتبدأ التقدم بخطوات بطيئة لترميم ما تهدم منها وتحاول التقرب من الشريك لتلبي متطلبات غريزتك الجسدية. تستمتع بمغازلة الشريك وتطلب منه المزيد.

تترك أثراً جميلاً في العمل وتشكل أحد أركان العمل الأساسي ولن توفر جهداً أو طاقة إلا وسخرته في سبيل العمل ما يجعل رؤساؤك وشركاؤك يميزوك عن الآخرين.

العمل لساعات طويلة ومتواصلة ستسبب الأذى لجسمك، فمن الضروري أخذ قسط من الراحة كلما شعرت بالتعب والإرهاق.

توقعات برج الحوت لعام 2022 خلال شهر أيلول:

حب وعشق ورومانسية وغزل، كل ذلك وأكثر ستحظى بها خلال هذا الشهر من الشريك الذي مال إليه قلبك وتطوي صفحة من العلاقات الفاشلة فكن على استعداد.

أقرأ ايضاً  توقعات برج الحمل 2022 .. شهر بشهر

تجلب لك الحظوظ الوافرة والسعيدة العديد من الفرص لكسب المال المشروع الذي سينعش اقتصادك ويملئ جيبك.

من الضروري اتباع حمية غذائية للحفاظ على صحتك بعد أن أفنيتها في العمل.

توقعات برج الحوت لعام 2022 خلال شهر تشرين الأول:

من أين وكيف تبدأ؟ هذا السؤال الذي لا يفارق مخيلتك وقد أصبحت شخصاً كثير التوتر والانفعال، ها أنت ذا تقدم على مسامحة الشريك مرة أخرى رغم الأخطاء الكثيرة التي قد تكون لا تغتفر وربما تضاءل الأمل وشحت المشاعر تجاهه.

مفاجآت ساحقة وغير متوقعة في العمل تؤدي إلى انخراطك بشكل مباشر مع أشخاص لم تكن تود الاحتكاك بهم وتعاملهم على أنهم زملاء فقط لا غير.

توقعات برج الحوت لعام 2022 خلال شهر تشرين الثاني:

متى ستدرك أنك تبالغ في منح مشاعرك الرقيقة وأحاسيك المرهفة للشريك وقد أصبح يستغل هذا الحب وهذا الضعف منك؟ حاول أن تصحو من أحلام اليقظة وتعود إلى أرض الواقع بسلام قبل أن يفتك الحب بك من جديد.

تجتاز فترة هي الأصعب في العمل لعام 2022 وتبدأ بالاسترخاء وتتنفس الصعداء بفضل دعم المدير والأهل لك.

تمر بوعكة صحية تبدو قاسية بعض الشيء ما يستدعي منك زيارة الطبيب، لكنك لن تتهاون بمرضك وتتبع التعليمات والإرشادات الصحيحة بحذافيرها.

توقعات برج الحوت لعام 2022 خلال شهر كانون الأول: 

خاتمة جيدة لعام 2022 في الحب والغرام، فما زال الشريك يحتفظ بمودته وحبه واحترامه لك، وأنت في أسعد أيامك بقربه وقد خيم الحب والفرح والتفاؤل على علاقتك به.

مزاجك الحسن يجعلك تتقبل انتقاد الزملاء لك في العمل وتعتبر أن هذا النقد هو نقد بناء لتحسين أدائك وتطوير مهاراتك لإنجاز الأعمال المطلوبة منك على أكمل وجه وضمن الزمن المحدد له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *