7 نصائح حول كيفية جذب برج الجدي

جذب الرجل الجدي

انظروا إلى السماء، سترون نجما بطيئا يسير ببطءفي هذا الكون، هل ترون ذلك النجم كيف يدرس خطوات سيره بكل دقة واتقان وكأنه واثق من نفسه؟، انظروا ما أجمله حين يلتقي بالنجوم الأخرى! فيحمل معها أثقالها وينير معها طريقا بعيدا تسير عبره الكواكب الأخرى ، يا لذلك النجم كم أتمنى أن التقطه! فينجذب نحوي.

إن هذا النجم هو الرجل من برج الجدي، وتلك الأمنيات لكل امرأة او حواء تسعى لجذبه، ولهذا فإن علينا نحن في علم الأبراج، وفي مقالة خاصة تشرح كيفية جذبك سيدتي للرجل الجدي أن نبين ذلك عبر موقعنا / أرب حظ/ وأن نشرح سبع طرق لجذب الرجل الجدي إليكي وهي كالنالي:

النصيحة الأولى: لا تحرجيه

يبتعد مولود الجدي، وخاصة الرجل عن ما يسمى بالإحراج، فهو يعتبر أن أي أمر يمكن أن يحرجه، ويجعله يقلق من جهة آراء الآخرين اتجاهه، لذلك فالرجل الجدي له طبيعة خاصة، و عليكي سيدتي أن تعلمي بذلك، وأن تكوني متفهمة لأفكاره وعاداته، فلا تحرجيه أبدا، وابتعدي عن كل ما يسبب له المضايقة، ولأن الرجل الجدي يبدو بطبعه متعال عن الناس فشخصيته ترسم ذلك رغم أنه طيب القلب وعفوي، ولكنه جدي الطبع، وهذا ما يجعله يبدو بتلك الصورة،وقد يهوى روح الدعابة رغم صورته الجدية والواقعية، فعندما تفهمينه تكونين قد أنجزتي خطوات كبيرة في كسبه وجذبه إليكي.

النصيحة الثانية: الالتزام

يملك الجدي صفة الجدية والإلتزام في كل ما يفعله، فعندنا يكون جادا في الحب، هذا يعني أنه قرر الإلتزام، وهو يطلب منكي أيضا عريزتي حواء الجدية في الحب، وأن تكوني بنفس المقدار من الجدية والواقعية، فهنا الأمر لا يتحمل الدعابة والمزاح في أمور حياتية ومصيرية، فإن أردتي أن تكسبي وتجذبي الرجل الجدي عليكي أن تكوني مثله تماما في اهتماماته، فلا داعي لطرح تجاربكي الفاشلة إن وجدت، فهو لا يحب سماع ذلك، كما وأن الرجل الجدي يحتاج إلى صبر من المرأة وتفاني وتروي لينجذب، فقد يبدو في البداية باردا وبطيئ الحركة، ولا يعنيه الأمر، ولكن إن وضع الأمر برأسه، وحاول أن ينجذب إليكي، فهو سيلتزم بكي إن أحبكي وكنتي كما تريدين، فحاولي أن تكوني تحت ظنه تماما.

أقرأ ايضاً  بسطر واحد مقارنة الصفات العاطفية للرجل و المرأة من كل برج

النصيحة الثالثة: الاحترام

يتجلى انجذاب الرجل الجدي لكل ما هو جاد في عمله، ولكل الأشخاص الذين يعتبرون العمل والحياة المهنية في الحياة هدف ضروري، فالشعور بالمسؤوليات هو أحد أهم الأسباب التي تجذب الرجل الجدي، فعندما تحصلين سيدتي على تقدير واحترام الجدي، فهذا يعني انكي صرتي من أساسيات حياته، فينجذب نحوكي، ولا يستطيع التخلي عنكي مهما حصل.

النصيحة الرابعة: التخطيط

رغم انشغاله بتحقيق أهدافه، إلا أن الرجل الجدي يحتاج إلى أمسيات وسهرات في مطاعم ليحس بطعم الحياة، لأنه يبحث عن المظاهر الملفتة، والتي تجعل منه إنسانا  ناجحا وعمليا وسعيدا، ولكنه حذر جدا اتجاه المناقشات في غير أوقاتها، لذا عليكي سيدتي أن تكوني حذرة، وأن تعرفي متى تناقشيه، وأن تجعليه يرى الحياة من زاوية الأهم والمهم، وبذلك تكونين قد جذبتي الرجل الجدي.

النصيحة الخامسة: ناقشيه

يحلمون ويسعون لتحقيق أهدافهم بيقظتهم،  ولكن هل لأحلام اليقظة نتائج؟، إن كانت عند الرجل الجدي فثق بنتيجتها لأنه سيحققها عاجلا أم آجلا، لأنه يعمل على ذلك، فهو ينظر نظرة مستقبلية، ولا يهتم للنظر نحو الخلف، هذا وأن الرجل الجدي سيدتي حواء يهوى مناقشة الخطط والطموحات، فالهدف من البوح بطموحاته، هو أن يحقق أكبر قيمة منها، فلا يهدف للنجاح فقط بل للتفوق والإنتصار.

النصيحة السادسة: الثقة

لاتحاولين أن تشككي في سلوكه، فالرجل الجدي يكره أن يكون بموقع الشك، فهو يخشى على نفسه من الشك أكثر منكي، ولذلك ادعميه بالثقة المطلقة التي تثبت نفسه وتجعله أكثر أمانا معكي، فينجذب نحوكي لأنكي تحققين له الراحة، هذا عدا عن تأثير الرجل الجدي على محيطه بكل إحساسه الذي ينبعث منه سواء أكان مخطئ أم صائب، إلا أنه قادر على أسر الجميع بمشاعره ووسائل إقناعه.

النصيحة السابعة: المشاعر الصادقة

ابتعدي سيدتي عن التحايل والمراوغة في إثبات حبك، أو انجذابك نحو الرجل الجدي، أو موافقته على بعض الأمور والتصرفات التي أنتي في الأصل ضدها، لذلك عليكي أن تحتفظي ببعض الخصوصية، ليجد شيئا مختلفا ويتعامل معه، فالشيئ ذاته قد يجعله يمل، أما التنوع هو ما يسعى له الرجل الجدي في حياته، وقربه منكي ومن الأصدقاء، لذلك ابتعدي عن كل المشاعر المزيفة والتصرفات المصطنعة، وكوني حقيقية ومتواضعة، فهو يعشق التواضع، كما أنه سينجذب لكي عندما تكونين أنيقة في أسلوبك ومرتبة ومهضومة، ورغم بروده إلا أنه يعلم ومتأكد من مدى قربك وصدقك أو تلاعبك به، فهو ذكي ويعرف ما يجول حوله.

أخيراً – النتيجة:

شهم ومساعد ومساند لمن يحتاجه، إنه هو الرجل الجدي الذي يبحث دائما عن أساليب تحقيق أهدافه بأعلى المراتب، متواضع ويحب الأناقة في الأسلوب، بارد ولكنه ذكي، والثقة هي أول وأهم مفاتيح جذب الرجل الجدي فهنيئا لمن يستطيع جذبه وكسب وده وقلبه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *