توقعات عبود قردحجي للأبراج 2022 – اكثر وأقل الابراج حظاً 2022

عبود قردحجي 2022

توقعات خبير الابراج الاردني الرائع عبود قردحجي لكل الابراج في عام 2022 ، من الابراج الاكثر حظاً في عام 2022 ومن الابراج الاقل حظاً ومن سيكون قريباً من الارتباط والزواج في هذا العام؟ ومن هي الابراج التي سيحالفها الحب في 2022

من هو عبود قردحجي

عبود قردحجي، مذيع أردني، درس تخصص هندسة الاتصالات والإلكترونيات، ثم أكمل دراسته العليا ليحمل شهادة الماجستير في إدارة الأعمال، عُرف إعلامياً في مجال الأبراج والفلك، اذ بدأ العمل في هذا المجال عام 2003 كهواية في إحدى المجلات،

ثم انتقل بعدها لتقديم فقرات عن علم الفلك في أكثر من محطة تلفزيونية، وصولاً لفقرة يومية للبرنامج الصباحي (دنيا يا دنيا) الذي يبث على تلفزيون رؤيا.

عام 2022 عام الأمل:

هناك تغييرات جديدة في العام الجديد ولكنها ليست بالتغييرات الكبيرة، وهو عام الأمل لأنّ كل برج من الأبراج سيلحظ تحسّناً واضحاً في حياته، وهذا التحسّن سيمنحه الأمل والتفاؤل.

الأبراج الأكثر حظّاً في عام 2022:

الأبراج الأكثر حظّاً في عام 2022 هي:
برج الجدي والميزان والسرطان والحمل.

الأبراج صاحبة الحظوظ المتوسطة عام 2022 هي:
برج العذراء والحوت والقوس والجوزاء.

الأبراج الأقل حظاً في عام 2022 هي:
برج العقرب والثور والدلو.

وبالنسبة لمولود برج الأسد فهو في النصف الثاني من العام الجديد سيجد الحظ السعيد، على عكس النصف الأول من العام.

توقعات عبود قردحجي برج الحمل 2022:

عام جديد جميل لمولود برج الحمل، ولكن يجب أن ينتطر إلى منتصف السنة وتحديداً إلى 15 تموز (يوليو) كي يلمس التغييرات الإيجابية.

كوكب المشتري يدعم مولود برج الحمل ويمنحه فرصاً جميلة خاصة على الصعيد الاجتماعي والمهني، فقد يشتري عقاراً أو ينتقل إلى مكان جديد، أو يسافر.

ينصح الفلك مولود برج الحمل بالانتباه لصحته ولنظامه الغذائي.

بالنسبة لكوكب أورانوس فهو لا يزال يسير في برج الحمل ببطء، وسيؤثر عليه بطريقة سلبية، وخاصة في النصف الأول من العام الجديد لذلك يجب أن يتوخّى الحذر.

لن يؤثر الكسوف بشكل سلبي على مولود برج الحمل، ولكن سيؤثر عليه الخسوف خاصة على الصعيد العاطفي والاجتماعي.

كوكب المريخ قد يكون له تأثير مهم وسلبي على مولود برج الحمل في الفترة الواقعة بين كانون الثاني (يناير) وتموز (يوليو)، فقد يواجه بعض المشاكل مع الحبيب أو مع الأصدقاء أو مع العائلة.

بالمجمل فإنّ السنة الجديدة ستكون أفضل من السنة الماضية، ولكن يجب الاهتمام للصحة، وأن يولي مولود برج الحمل اهتمامه بالعائلة، وأن يتأنى في اتخاذ أي قرار.

توقعات عبود قردحجي برج الثور 2022:

لا تغيير جديد في بداية العام الجديد لمولود برج الثور وستكون السنة مكمّلة للسنة الماضية، فكوكب زحل سيؤثر سلباً عليه، لذلك يجب أن يكون حذراً في تعامله مع المحيط وبالأخص مع الشريك، وخاصة مواليد 6 إلى 20 أيار (مايو) فهم الأكثر تأثراً بهذه الظروف الصعبة.

تطرأ تغييرات جديدة في حياة مولود برج الثور وذلك قبل بداية تموز (يوليو)، وعليه أن يستغلها بطريقة جيدة ويحاول إنجاز مهامه ومسؤولياته على أكمل وجه، وذلك بسبب دعم كوكب المشتري الذي قد يتخلّى عنه في بعض الأحيان ويسبّب له بعض المشاكل والمتاعب.

لن يكون للخسوف تأثير سلبي على مولود برج الثور، ولكن كسوف الشمس الأول 29 نيسان قد يكون له تاثير سلبي حيث سيمرّ بمرحلة حذرة ودقيقة، وأيضاً الكسوف الثاني 23 تشرين الأول،
سيؤثر على الأمور العاطفية والاجتماعية إلى الأسوأ بسبب وجود كوكب زحل أيضاً في نفس البرج.

أقرأ ايضاً  ماذا تحب المرأة السرطان بالرجل ومع من تتفق ؟

ينصح الفلك مولود برج الثور عدم الانجراف وراء الانفعالات والقرارات السريعة، وأيضاً عليه الانتباه إلى صحته.

توقعات عبود قردحجي برج الجوزاء 2022:

في العام الجديد الأمور المالية ستكون جيدة لمولود برج الجوزاء، وخصوصاً لمواليد شهر حزيران (يونيو)، حيث سيحصل على المال عن طريق مشروع أو استثمار جديد.

الظروف مناسبة للسفر إذا كان مولود برج الجوزاء ينوي السفر، وذلك في النصف الثاني من العام، وأيضاً بالنسبة للطلاب فالنجاح سيكون حليفهم.

قد يؤثر دخول كوكب زحل إلى برج القوس في أواخر أيام السنة على مولود برج الجوزاء بشكل سلبي على الصعيد العاطفي والاجتماعي، وقد تحدث بعض المشاكل والخلافات مع المحيط، وبالأخص لمواليد 21 إلى 23 أيار (مايو).

قد يعاني مولود برج الجوزاء من مشكلة صحية لذلك عليه الانتباه على صحته جيداً.

توقعات عبود قردحجي برج السرطان 2022:

عام جديد جيد لمولود برج السرطان، والسماء ستبتسم له خاصة في النصف الأول من العام، لذلك يجب عليه أن يستغل الفرص الرائعة في جميع الأصعدة العملية والاجتماعية والعاطفية.

في النصف الثاني من العام الجديد سيتحسّن الوضع المادي لمولود برج السرطان بشكل واضح، وسوف يحصد ثمار جهوده السابقة، وهذا ما يُشعره بالأمن والاستقرار والطمأنينة.

يمنح كوكب الزهرة (الموجود في برج الجدي بين 1 كانون الثاني/ يناير و 5 آذار/ مارس) مولود برج السرطان دعماً كبيراً على الصعيد العاطفي والعائلي، وهناك تطورات إيجابية جديدة ستُشعره بالارتياح.

في الأيام الأخيرة من العام الجديد يجب أن ينتبه مولود برج السرطان لبرنامجه الغذائي وألا يهمل صحته.

كوكب أورانوس الذي لا يزال في برج الحمل يُحدث تغييرات جديدة وغير متوقعة على الصعيد المهني، ويجب ألا يقف مولود برج السرطان مكتوف الأيدي أمام هذه الظروف الجيدة وأن يستغلها كي لا يندم لاحقاً.

توقعات عبود قردحجي برج الأسد 2022:

في العام الجديد سيكون مولود برج الأسد تحت تأثير كوكبَبن، الأول كوكب زحل الذي لا يزال في برج العقرب حتى 22 كانون الأول (ديسمبر) و الثاني هو المشتري الذي سيكون في برج الأسد بين 15 تموز (يوليو) ونهاية السنة، وهذه التأثيرات ستجعله يدخل في تجارب وأنشطة جديدة منها التجارب الناجحة ومنها التجارب الفاشلة، ولكنه سيستفيد من كل عمل يقوم به ومن كل خطأ يرتكبه.

يؤثر كوكب زحل بشكل سلبي على مولود برج الأسد ويزيد المشاكل والخلافات العائلية، وقد يتعرّض لأزمة صحية.

دخول كوكب المشتري إلى برج الأسد يوم 15 تموز (يوليو) سيدعم أصحاب هذا البرج ويبشّره بتحسين الوضع النفسي والمادي والاجتماعي والعاطفي، وستزداد شعبيته وجاذبيته وحظه الجيد.

يحذّر الفلك مولود برج الأسد من الانفعال في شهر نيسان (أبريل)، وألا يقوم باتخاذ أي قرار دون دراسته، كما يحذّره في شهر أكتوبر (تشرين الأول) كي ينتبه لصحته.

وسيختم مولود برج الأسد العام الجديد بتحقيق إنجازات ونجاحات كثيرة، وستكون المؤثرات الإيجابية أكثر من المؤثرات السلبية.

توقعات عبود قردحجي برج العذراء 2022:

السنة الجديدة سنة هادئة بالنسبة لمولود برج العذراء، ولا يوجد تغييرات جذرية أو مصيرية في مسيرته.

كوكب زحل الموجود في برج العقرب قد يواصل تاثيره السلبي على مولود برج العذراء، فيجب عليه أن يبذل جهداً مضاعفاً في أي عمل يقوم به خاصة لمن كان من مواليد 14 إلى 22 أيلول (سبتمبر).

عندما ينتقل كوكب زحل إلى برج القوس وذلك في آخر أيام السنة، سيؤثر على صحة مولود برج العذراء وعلاقته مع المحيط خصوصا لمواليد 23 الى 25 آب (أغسطس).

أقرأ ايضاً  الرجل الأسد والحب - ماذا يحب رجل الأسد في المرأة

لن يؤثر الكسوف أو الخسوف في السنة الجديدة أية تأثيرات مهمة على مولود برج العذراء.

بالعموم فإنّ العام الجديد سيكون عاماً عادياً لمولود برج العذراء وسيواصل حياته الطبيعية بدون وجود أي تحوّلات أو تقلّبات أو مفاجآت على جميع الأصعدة.

توقعات عبود قردحجي برج الميزان 2022:

تتوالى الفرص الجيدة في حياة مولود برج الميزان في بداية العام الجديد، ويبقى بنفس الحماس والاندفاع ويدعمه كوكب المشتري في النصف الأول من السنة، وكل ماعليه هو استغلال هذه الفرص على أكمل وجه.

الأكثر حظّاً في السنة الجديدة هم مواليد شهر تشرين الأول (اكتوبر).

وجود كوكب زحل في برج العقرب يجلب بعض المشاكل والإزعاجات لمولود برج الميزان، وسيزداد إنفاقه للمال.

تسير الأمور بشكل جيد على الصعيد العائلي، وينصح الفلك مولود برج الميزان الاهتمام بصحته وبجماله بشكل أكبر.

وجود كوكب أورانوس في برج الحمل قد يجلب بعض العقبات والعراقيل والتغييرات السلبية لمولود برج الميزان وخاصة لمواليد شهر أيلول (سبتمبر).

يوجد فترتان سيؤثر خلالهما خسوف القمر سلباً على مولود برج الميزان، الفترة الأولى التي تسبق 15 نيسان (أبريل) والتي تليها، والفترة الثانية يوم 8 تشرين الأول (اكتوبر)، لذلك يجب أخذ الحيطة والحذر.

وجود كوكب المريخ يزيد من حدّة التوتر والانفعالات، لذلك يجب على مولود برج الميزان الهدوء والتروّي قبل اتخاذ أي قرار هام.

بالعموم السنة الجديدة جيدة لمولود برج الميزان،
ستكثر فيها الأعمال وقد يقلّ فيها المال، والوضع يتطلّب منه الحكمة.

توقعات عبود قردحجي برج العقرب 2022:

يبقى كوكب زحل في برج العقرب لهذا العام الجديد ويرحل عنه في نهايته، لذلك فسوف يمرّ بعدة تغييرات وتحوّلات وانقلابات في مسيرته، ولكنه سيتعلّم من تجاربه ومن أخطائه ويزداد حكمةً ونضجاً وسيحاول فتح صفحات جديدة وجيدة.

المواليد الأكثر تأثّراً بالمؤثرات السلبية هم مواليد شهر تشرين الثاني (نوفمبر)، حيث سيواجهون بعض الضغوطات ويشهدون أوضاع متوترة، لذلك ينصحهم الفلك بالتروّي والهدوء والحذر وضبط النفس.

وجود كوكب الزهرة في برج الجدي يمنح مولود برج العقرب المزيد من الحماس وقد يفكّر بالسفر في بداية العام الجديد.

سيبقى كوكب المريخ متواجداً في فصل الصيف، لذلك يجب على مولود برج العقرب التمهّل واتباع أسلوب الدبلوماسية وعدم إظهار العدائية لبعض الأشخاص كي لا يندم فيما بعد.

سيتأثر مولود برج العقرب بكسوف الشمس الأول وذلك في 29 نيسان (ابريل) حيث سيؤثر على أموره العاطفية وعلاقاته الاجتماعية، والكسوف الثاني في 23 تشرين الأول (اكتوبر) سيؤثر على الحالة النفسية والجو العام.

دخول كوكب المشتري إلى برج الأسد في 15 تموز (يوليو) سيجعل الأجواء أكثر لطفاً، وسيتحسّن الوضع بشكل ملحوظ، وستزول بعض المشاكل والإزعاجات، وأكثر الأيام حظاً لمولود برج العقرب هو يوم 22 كانون الأول (ديسمبر) حيث سوف يكون يوم الفرج بالنسبة له.

توقعات عبود قردحجي برج القوس 2022:

العام الجديد عام هادئ بالنسبة لمولود برج القوس، ويجب عليه أن يستغل هذا الهدوء كي ينجز عدداً من الأعمال المهمة، وأن يهتم أيضاً بأموره الشخصية والعاطفية والمهنية.

يشعر مولود برج القوس بالتأثيرات السلبية لكوكب زحل في 22 كانون الأول (ديسمبر) عندما يدخل الى برجه وأكثر المتأثّرين به هم مواليد 23 إلى 25 تشرين الثاني (نوفمبر)، وستطاله هذه التأثيرات في آخر عشرة أيام في السنة الجديدة.

أقرأ ايضاً  توقعات عبير فؤاد عام 2022 - توقعات الحب 2022

وجود كوكب الزهرة في برج الجدي حتى آذار (مارس) يجلب الأموال الكثيرة لمولود برج القوس.

لا تأثيرات سلبية للكسوف والخسوف على مولود برج القوس، ولكن خسوف القمر في 8 تشرين الأول (اكتوبر) في برج الحمل سيحمل لمولود برج القوس الحظ السعيد والفرص الجيدة.

توقعات عبود قردحجي برج الجدي 2022:

في العام الجديد سيدعم كوكب المشتري وكوكب الزهرة مولود برج الجدي وخاصة على الصعيد العاطفي، وذلك في الأشهر الأولى من السنة، وستزداد جاذبيته وشعبيته ونجوميته، وهناك فرص للارتباط للعازبين، وستكثر المناسبات الاجتماعية واللقاءات اللطيفة.

لن يكون لكوكب زحل أي تأثير سلبي على مولود برج الجدي حتى نهاية السنة الجديدة.

خسوف القمر في 15 نيسان (ابريل) في برج الميزان سوف يؤثر سلباً على نشاطات وأعمال مولود برج الجدي، والخسوف الثاني في 8 تشرين الأول (اكتوبر) في برج الحمل قد يؤثر على
صحته وعلاقته مع المحيطين به.

وبالنسبة لكسوف الشمس فسوف يكون له أثر إيجابي على مولود برج الجدي عندما يتواجد في برج الثور يوم 29 نيسان (ابريل) وستكون هناك فرص رائعة بانتظاره.

يجب أن يحذر مولود برج الجدي من القرارات المتسرّعة خاصة في النصف الأول من السنة الجديدة كي لا يندم فيما بعد.

وجود كوكب أورانوس في برج الحمل سيُحدث بعض التغييرات السلبية وقد يواجه برج الجدي ضغوطات كثيرة وأزمة صحية بالأخص مواليد شهر كانون الأول (ديسمبر).

السنة الجديدة فيها أجواء مناسبة جداً للارتباط والعاطفة والحب، وربما لن تتكرّر مرة أخرى إلى ما بعد 12 سنة.

توقعات عبود قردحجي برج الدلو 2022:

كوكب زحل لا يزال في برج العقرب وهذا ما سيؤثر سلباً على مولود برج الدلو في العام الجديد خاصة على الصعيد المهني والعملي، لذلك يجب الحذر وعدم الانجرار وراء المخاطر والمغامرات، ونخصّ بالذكر مواليد 5 إلى 18 شباط (فبراير).

سيدعم كوكب المشتري مولود برج الدلو وسيخفّف عنه بعض الأعباء والضغوطات، وسيفتح له أبواب العاطفة والحب، فهناك فرصة كبيرة للزواج للعازبين، وذلك بعد 15 تموز (يوليو)، حيث سيسطع نجمه وتزداد شعبيته.

الكسوف الأول في 29 نيسان (ابريل) سوف يؤثر على الوضع المادي والوضع الصحي، والكسوف الثاني في 23 تشرين الأول (اكتوبر) سيؤثر على الوضع المهني والعملي.

بالنسبة لخسوف القمر في 15 نيسان (ابريل) فسوف يكون له تأثير إيجابي ويمنح مولود برج الدلو الحظ السعيد.

توقعات عبود قردحجي برج الحوت 2022:

وجود كوكب المشتري في برج السرطان في النصف الأول من العام الجديد سيحمل لمولود برج الحوت الفرص الجميلة والأحداث السعيدة، ووجوده أيضاً في برج الأسد سيدعمه في أنشطته وأعماله ومشاريعه، كما أنه يبشّره بتحسّن الوضع الصحي.

وجود كوكب زحل في برج العقرب سيمنح مولود برج الحوت الدعم والقوة في عدة مجالات، ولكنه قد يخسر عدداً من الأشخاص لأسباب مختلفة.

بالنسبة لخسوف القمر فلن يكون له أي تأثير سلبي على مولود برج الحوت، ولكن بالنسبة لكسوف الشمس في برج العقرب يوم 23 تشرين الأول (اكتوبر) فسوف يمنح مولود برج الحوت الكثير من الفرص الجيدة، وسيسمع الكثير من الأخبار السارة.

انتقال كوكب زحل إلى برج القوس في 22 كانون الأول (ديسمبر) سيُحدث تحوّلات مهمة، وسيشهد مولود برج الحوت ضغوطات كثيرة وبالأخص مواليد 19 إلى 21 شباط (فبراير).

بالعموم، فإنّ العام الجديد يبشّر مولود برج الحوت بتحسّن الأوضاع المادية والمهنية والاجتماعية، وعليه استغلال هذه الفترات بالشكل الصحيح.

10 أفكار بشأن “توقعات عبود قردحجي للأبراج 2022 – اكثر وأقل الابراج حظاً 2022”

  1. ممكن اعرف مايدور في برج العقرب وماهو رقم الحظ لمولود العقرب 3/11 وهل سيكون هذا العام خيرا بالنسبة لي ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *