توقعات برج الدلو 2020 – الدليل الشامل لبرج الدلو لعام 2020

بعد أن ألقينا نظرة شاملة على ابراج 2020 سننتقل الآن الى التفاصيل لمعرفة توقعات كل برج على حدا ، فكيف ستكون توقعات برج الدلو في عام 2020 بحسب ماغي فرح وكارمن شماس ؟ وهل برج الدلو سيكون من الابراج المحظوظة في هذا العام ؟ كيف ستكون حظوظ برج الدلو 2020 وما هي توقعات الحب والارتباط والزواج والرومانسية بالنسبة لمواليد الدلو ؟ وما هي توقعات المال والعمل والصحة والصداقة في سنة 2020 ؟ وما هي الفترات الافضل لبرج الدلو في عام الفين وعشرين ؟

توقعات برج الدلو ماغي فرح 2020
توقعات كارمن شماس برج الدلو 2020
توقعات العازبين والمتزوجين من برج الدلو لعام 2020
نقاط قوة وضعف برج الدلو 2020
برج الدلو والعمل والمال 2020
برج الدلو 2020 في الصداقة والصحة
حظ برج الدلو 2020
برج الدلو والحب والزواج 2020
توقعات المرأة الدلو 2020
توقعات الرجل الدلو 2020

توقعات برج الدلو ماغي فرح 2020

يدفعك العام 2020 إلى التراجع قليلاً لكي ترى الأمور من منظار أوسع بحسب ما تتقوع ماغي فرح 2020 ، وتحثك الكواكب على البحث عن استقلالية معينة ، على أثر نزاعات قد توقظ في نفسك العدائية ، أو تدفعك نحو الهروب .
في العام 2020 تحتاج إلى حرية أكبر وستساعدك الأجواء العائلية الجيدة لتنطلق بقوة ولتبدء مشاريعك المؤجلة.

  • يدفعك هذا العام إلى التراجع قليلاً لكي ترى الأمور من منظار أوسع ، والشيء الواضح في هذا العام بحسب ماغي فرح 2020 أنك تحتاج إلى حرية أكبر ، وتحتاج الى من يدعمك ، صحيح أنك كنت الداعم الاكبر للجميع في الاعوام الماضية ولكن في هذا العام ستحتاج الدعم والشيء الجيد أنك ستجده وخاصة من طرف لااهل والشريك والحبيب.
  • تشرق بجاذبية وتستقطب الحظوظ ابتداء من فصل الصيف الذي سيكون حاراً بالفعل ، وتباركك الأفلاك وتزيد من جاذبيتك فتكون النجم الذي يثير الغيرة ويحصد العشاق، وتستمر عناية الكواكب بك وتعاطفها معك حتى وصولنا الى شهر اكتوبر 2020 ، مالذا عليك الاستفادة قدر الامكان من هذه الفترة ، حيث أن أعمالك تسير بشكل هائل وتزدهر مشاريعك المالية ، وتشعر بأنك عدت إلى نشاطك وحيويتك وتألقك .

توقعات كارمن شماس برج الدلو 2020

عام 2020 بحسب كارمن شماس هو عام الأحداث غير المتوقعه لمواليد الدلو، فقد تجلب سنة 2020 الكثير من الأحداث التي يعتبرها الدلو مفاجئة ، وقد يتفاجئ بالنتائج التي سيحصل عليها ، وهذا سيكون على شكلين شكل سلبي وشكل ايجابي ، وعليه أن لا يفزع من الجانب السلبي ، وأن يستفيد من الجانب الايجابي الذي يساعده على تحويل أحلامه الى حقيقه ورسم أهدافه وتحقيقها.
من ناحية أخرى تتحسن العلاقات الإجتماعية والعاطفية والعائلية لمواليد برج الدلو فقد تكون خاليه من أية خلافات شخصية أو مهنية .
الامور السيئة التي حصلت مع الدلو بآخر العام الماضي ستتغير نحو الافضل ، والامور الزوجية ستتحسن وكذلك أمور الحب والغرام ستكون افضل ، وفرص الزواج ستكون كبيرة في شهري آب وأيلول 2020 .

أقرأ ايضاً  تعرف على اكثر الابراج شراهة للطعام !

توقعات العازبين والمتزوجين من برج الدلو لعام 2020؟

العازب من برج الدلو يستعيد الأمل في المجال المهني ويدعمه الكثيرون في العمل أو يقوم بتوقيع عقد عمل جديد ، وقد تحدث أشياء جديده في حياته العاطفية فيقع بالحب أو يعشق من النظرة الاولى ، وفي حال كان مرتبط او على علاقة فستتحول العلاقة الى زواج .

للمتزوجين من برج الدلو ماذا يحتاج منك الشريك خلال عام 2020؟ يرى الدلو لدى شريكه الامور الحسنة فقط ويتغاضى عن عيوبه دائما هذا ما سيظهر جليا لدى مولود الدلو بالشهور الاولى.

نقاط قوة وضعف برج الدلو 2020

  • الشخصية القوية هذا ما يميز مواليد برج الدلو في عام 2020 ويساعدهم على اتخاذ القرارات الصائبة بوقتها.
  • التجاوزات القانونية ابتعد عن هذه الصفة وكن أكثر التزاما بالقوانين في كافة مجالات الحياة.

برج الدلو والعمل والمال 2020

تعاكسك الكواكب مما يتطلب منك العناية بسلامتك وصحتك والانتباه إلى تنقلاتك ، والتصرف برويّة وليونة، بعيداً عن الاحتجاج والاعتراض والثورة ، والانتفاض على بعض السلطات.
ينصحك الفلك بعدم تغيير اهدافك ، لأن الوقت غير مناسب ، و لا تضيّع وقتك سدى في البحث عن جديد، بل تمسّك بأمورك اليومية وبحاضرك وكن واعياً لكل الإشارات.
لا تبحث عن فرض إرادتك أو إظهار قوتك وأجّل المبادرات ، فقد تتراجع المعنويات وتشعر بالتعب والإرهاق وبالقلق النفسي.
على الدلو ان ينتبه للرأس وكل ما يتعلق بهذه النقطة كالعيون والأنف والحنجرة وغيرها ، وهذه المشاكل الصحيحة ولو كانت صغيرة وطفيفة ولكنها ستعني مصروفات غير متوقعة .
تبدا الامور بالتحسن في الشهر الثالث والرابع وقد يطرأ تطوّر مهني لم تتوقعه ، وأحداث فجائية ويكون هنالك تسوية للنزاعات، لحسن الحظ أنك ابتداء من الشهر الخامس، تشعر بالتغيير الفلكي وتقدّم أفكاراً ناجحة وبنّاءة ، أو تتحرر من قيود فتذهب إلى مفاوضات ولقاءات وأسفار ، وتقيم اتصالات مهمة .
وإذا لخّصنا الأوضاع الفلكية في عام 2020، فقد نرى في الجو ضغطاً ومجازفات وتغييرات تطال المجال المهني ، ولكن الامور تزدهر وخاصة الشؤون الماليةوتحقّق الارباح أيضاً وتتخذ القرارات المادية المناسبة.
في الاشهر الاخيرة من العام 2020 قد يحمل تطورات مهنية جدّية ومشاريع تباشر بها، تحمل آفاقاً واسعة جداً.

أقرأ ايضاً  توافق برج الحمل المرأة في الزواج والخطوبة والحب

برج الدلو 2020 في الصداقة والصحة

  1. تعيد إحياء علاقات قديمة كنت قد انقطعت عنها في الماضي .
  2. صحة برج الدلو 2020 علي الانتباه الى الأوتار الصوتية والمسالك البولية.

حظ برج الدلو 2020

تنجزون بعض الاعمال التي كان فيها عراقيل.
أفضل فترات برج الدلو 2020
– من 7/1 ولغاية 4/2
– من 21/4 ولغاية 15/5
– من 2/11 ولغاية 26/11

  • ينتمي الدلو الى الابراج المميزة، حيث تحمل له سنة 2020 فرصاً مختلفة ربما تتعلق بسفر وبمشاريع لم يكن يحلم بها.
  • يعرف الدلو تغييرات تدعمه لان يكون مبدعاً ومتميزاً وواثقاً بنفسه.
  • ربما يعرف تغييرا مفاجئاً في طبيعة عمله او في مكان عمله.
  • ابتداء من شهر مايو 2020 قد يفاجأ بتغيير مكان سكنه او اقامته او بحدث عائلي سار. ويستمر هذا الوضع حتى نهاية 2021.

برج الدلو والحب والزواج 2020

  • قد لا تكون أمور الحب والعاطفة رائعة في سنة برج الدلو 2020 العاطفية ، ولكن هذا لن يمنع وقوع بعض اللقاءات التي ستكون رائعة ولن تمحى من الذاكرة وخاصة بين بين آب (أغسطس) وتموز (يوليو) 2020 ، حيث يشير الفلك إلى لقاء استثنائي في هذين الشهرين ، وهذا اللقاء لن يمر إلا بمبادلة الخواتم والمحابس.
  • تقول توقعات الحب في عام 2020 أن هناك تطور ايجابي في الحياة العاطفية لكثير من مواليد برج الدلو في بداية العام ولكنه لن يكون باتجاه الارتباط بل سيبقى على مستوى الصداقة ، وهذا سيكون اختيار مولود الدلو وخاصة بأول شهور سنة 2020 حيث تكون الفترة مليئة بكشف الاسرار والاعتراف بالكثير من الاخطائء في الفترات الماضية ، مع تعهده بعدم الاخطاء من جديد بحق الشريك .
  • تنتهي الكثير من العلاقات الفاشلة بين مواليد الدلو و الابراج الاخرى بمنتصف هذه السنة ، وتولد علاقات أخرى أكثر حظاً ، و يشعر مولود الدلو انه قادر على تحمل مسؤوليات اكثر و بفعاليات اكبر فيحصد نتاج حبه مع اقترابنا من فصل الصيف وخاصة شهر آب /أغسطسط 2020
    ولمعرفة توقعات الحب والعاطفة بشكل تفصيلي تابعوا برج الدلو اليوم لمعرفة كل شيء عنه لحظة بلحظة ويوم بيوم ومن أهم الفلكيين العرب.
أقرأ ايضاً  خصائص الابراج - برج الدلو

توقعات المرأة الدلو 2020

المرأة الدلو في عام 2020 تحصل على مبتغاها في الحب و تتمتع بالسلطة لتختار الشريك المناسب بالمواصفات التى تريدها ، الفتاة الدلو ستتدلل و سيكون سقف طموحها عالي جداً ، فهي امرأة مشرقة ومرغوبة في هذا العام ، بنات الدلو من 28 و حتى 25 هن الاكثر حظاً في تحسين وضعهم العاطفي ، بنات الدلو بالمجمل سيكونون تحت الاضواء ، وفرص الحب والارتباط تكون كبيرة أمامهم ، بنات الدلو من عمر 18 و حتى 21 قد يضيعن فرص جيدة للحب بسبب الدلال والغنج ، فتيات الدلو من عمر 25 وحتى 27 أمام فرص كبيرة جداً للارتباط ، المرأة الدلو فوق عمر 28 ستكون حظوظها المالية والمهنية أكبر من حظوظها العاطفية.

توقعات الرجل الدلو 2020

رجل برج الدلو في 2020 سنة الإستقرار لمواليد الدلو حيث يحظى بلقاء إستثنائي مع الحب ، ويعيش لقاءات غرامية كثيرة واوقات عاطفية جميلة ، ولكن هل هذا يعني بأنها ستنتهي بالزواج والارتباط؟ ليس بالضرورة!! فاستمتاع برج الدول بلحظات الحل تجعله يؤجل فكرة الزواج لفترة قصيرة ، رجال برج الدلو الاكثر حظاً هم بين 24 و 29 سنة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.