دليل شامل عن توافق برج الدلو في الحب والزواج والعاطفة والانسجام والصداقة والقيم والمبادئ

توافق برج الدلو

يتوافق برج الدلو مع برج الحمل بنسبة 85 %، ومع الثور 20 %، وترتفع النسبة مع الجوزاء 90 %، بينما السرطان 50و %، الأسد 70 %، وتقل مع العذراء 35 %، لترتفع مجدداً مع الميزان 90 %، بينما العقرب 30 %، والقوس 60 %، ومع برج الجدي 30 %، والدلو 80 %، والحوت 35 %.
يغرم مولود برج الدلو بمواليد برج العذراء، وأكثر الأبراج التي تزعجه هو برج الأسد، أفضل الأصدقاء بالنسبة له هو القوس، وأكثر الأبراج صعوبة في التعامل الجدي ، إنّ أنسب شريك هو الأسد، وأردأ شريك هو القوس

برج الدلو هو البرج الحادي عشر من الأبراج السماوية وهو من الأبراج الهوائية ، وتمر الشّمس في برجه من 20 كانون الثاني (يناير) إلى 18 شباط (فبراير). وأي شخص يولد في هذه الفترة يعتبر من مواليد برج الدلو ،و يشبهه الآخرون ب” الرادار ” لقدرته الكبيرة على استيعاب عدة أفكار بالوقت ذاته، كما أن شخصيته قوية وباردة وغالباً ما يقوم بدور فعال في تهدئة النفوس الغاضبة.

ابراج ارب حظ

توافق برج الدلو مع برج الحمل
توافق برج الدلو مع برج الثور
توافق برج الدلو مع برج الجوزاء
توافق برج الدلو مع برج السرطان
توافق برج الدلو مع برج الاسد
توافق برج الدلو مع برج العذراء
توافق برج الدلو مع برج المبزان
توافق برج الدلو مع برج العقرب
توافق برج الدلو مع برج القوس
توافق برج الدلو مع برج الجدي
توافق برج الدلو مع برج الدلو
توافق برج الدلو مع برج الحوت

توافق برج الدلو مع برج الحمل في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الدلو مع الحمل

يعتبر الحمل و الدلو زوجين مثاليين و محبين لبعضهما البعض، فلكل منهما شخصيته المستقلة و يمتلك مساحة لا بأس بها من الحرية و يشعر بالنشاط و الحيوية في حياته الزوجية و كل منهما يكن للآخر التقدير و الاحترام. تطغى على علاقتهما المتعة و الإثارة و روح التحدي المغامرة و المنافسة و اكتشاف الأماكن الجديدة من خلال السفر حتى يبعدا شبح الملل و الضجر عن حياتهما. يحمل الحمل و الدلو أفكاراً و معتقدات و آراءً مماثلة و متساوية لذلك تبدو علاقتهما رائعة.

توافق برج الدلو مع برج الحمل في الحب و الرومانسية

من أغرب طرق التعامل بالمشاعر و الأحاسيس هي الطرق التي يتبعها برجا الحمل و الدلو، فهما شخصان يحبان التواصل مع الآخرين و التمتع بالحرية و الاستقلال، و لكل منهما شخصية فريدة من نوعها و هما مكملان لبعضهما، فروح المغامرة و التحدي لا تخلو من حياتهما، و طاقتهما لا يمكن أن تنفد. يغوص الحمل بأعماق شخصية برج الدلو، بينما الدلو لا يحب أن يتلقى الأوامر من أحد. لا يرغب برج الحمل و الدلو أن يظهرا الأحاسيس للآخر، و عندما يعبرا عن مشاعرهما لبعض فيظهراها بطرق غير اعتيادية من خلال حوار مطول أو مناسبة أو رحلة مفاجئة.

توافق برج الدلو مع برج الحمل في العلاقة الحميمة

سجل التوافق الحميمي بين برجي الحمل و الدلو أعلى نسب التوافق بين جميع الأبراج، فالبرجان يمتلكان الطاقة الجسدية الهائلة، و يحاول كل منهما تقديم أفضل ما لديه من طرق المتعة و الإثارة الجسدية التي تبدو أحياناً خارجة عن المألوف رغم فقدان المشاعر و الأحاسيس في بعض الأحيان، و لكنهما يعملان جاهدين من أجل إرضاء بعضهما البعض و التوصل إلى قمة المتعة.

توافق برج الدلو مع برج الحمل في الانسجام

من السهل جداً على الحمل و الدلو أن يؤسسا علاقة، أما بالنسبة للحب و الرومانسية فقد يكون الأمر أشبه بالتحدي. فاللقاء الأول يحدث فيه انجذاباً كبيراً بينهما، فكل منهما سيزيد إعجابه بحدة ذكاء الآخر و فطنته و روحه المرحة و حس الدعابة و الفكاهة الموجودة فيه. إلا أن هذا لا يمنع من وقوع بعض المشاكل و الصعوبات عندما تصل الأمور إلى العواطف و الأحاسيس، فالحمل لديه رغبة شديدة لمعرفة مشاعر الدلو، في حين أن الدلو شخص لا يظهر ما يحمله قلبه من عواطف و انفعالات، و هذا ما يثير قلق الحمل و يحبطه. و الحمل شخص يعشق المغامرات و التحديات و المخاطر، بينما الدلو شخص يفكر بحكمة و عقلانية، غير أنهما عندما يفكران بإقامة علاقة بينهما فسوف تكون من أجمل و أنجح العلاقات على الإطلاق.

توافق برج الدلو مع برج الحمل في الزواج

عندما يتعلق الوضع بالدخول إلى القفص الذهبي، فالأمر يحتاج إلى أخذ الوقت الكافي بالنسبة للحمل و الدلو على حد سواء فالأمر جدي ولا يحتمل الإستهتار. غير أن نسبة توافق زواجهما نسبة عالية جداً رغم صفة الغرور و التكبر التي يتمتعا بها، فالأفكار و المعتقدات التي يؤمنان بها غير مألوفة بالنسبة للآخرين. يتوجب على الحمل أن يحد من رغبته بالسيطرة على شريكه و إعطائه مساحة حرية لا بأس بها دون تدخل مباشر أو غير مباشر منهما. أما الدلو فعليه أن يظهر الكثير من المشاعر المخفية و يقدم ولاء و إخلاصه للحمل و يمنحه الثقة المطلقة في حال أرادا العيش المشترك المريح كزوجين.

توافق برج الدلو مع برج الحمل في الثقة و الانسجام

تمثل الثقة أهم أساسات بناء علاقة متينة و قوية بين برجي الحمل و الدلو، فلا يمكن اعتماد أو متابعة أي علاقة بينهما في حال غياب الثقة. هما شخصان يعرفان مدى حاجتهما لبعض ليصبحا أفضل ثنائي مع وجود مسافة أمان و مساحة حرية لا يمكن اختراقهما من قبلهما، فالاستقلالية و الحرية ضروريتان للحد من السيطرة و الرغبة في التملك و التحكم. فالحمل لا يريد لأحد أن يشاركه بحياة شريكه و هذا ما يثير قلق الدلو، و قد يصل بهما الأمر إلى وقوع القتال و نشوب الصراع بينهما، غير أن هذا لا يعني مدى إعجاب الواحد بالآخر.

توافق برج الدلو مع برج الحمل في القيم و المبادئ

يتمتع الحمل تقريباً بنفس صفات الدلو و يتشاركان في الكثير من القيم و المبادئ الأساسية. فهما شخصان متوافقان عاطفياً و يتبعان نفس الطرق أثناء العلاقة الحميمة و يحترمان بعضهما بعد الزواج و يحبان الأشياء نفسها. فالصدق و الإخلاص و الولاء و الحرية من أهم مقومات العلاقة بالنسبة إليهما. كما أنهما يشتركان بالسعي لتحقيق الأهداف المنشودة و يحملان القدر نفسه من الشغف و الرغبة في التنقل و السفر و الخوض بغمار بعض المغامرات و التحديات، كل هذا يجعل عيون الحسد ناظرة إليهما في جميع الأماكن و الأوقات.


توافق برج الدلو مع برج الثور في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الدلو مع الثور

من الواضح جداً أن تتكون علاقات ناجحة بين برجي الثور و الدلو بفضل الإختلاف الشديد و القواسم المشتركة النادرة فيما بينهما. في الوقت ذاته عندما يجتمعان في علاقة ما يلتزم كل واحد مع الآخر. فالثور التقليدي يحب أن يعيش حياة آمنة و مستقرة و يبحث عن العلاقات طويلة الأمد. بينما يكره الدلو التقيد بالعادات و التقاليد و القواعد الإجتماعية، و يلجأ إلى حياة المغامرة و التحدي و كثرة الترحال و التنقل. عندما يقرران الإتفاق و الوصول إلى الحلول الوسط سيتمكنان من جعل العلاقة العاطفية من أروع العلاقات.

توافق برج الدلو مع برج الثور في الحب و الرومانسية

  • يتورط الثور في معظم الأحيان بإقامة علاقة عاطفية مع الدلو، فالثور يرى نفسه شخصاً رومانسياً و مهتماً بالمشاعر و الأحاسيس، في حين أن الدلو لا يكثرث بالعواطف و لا يبالي بالمشاعر و الأحاسيس كثيراً.
  • يجد الثور نفسه يقدم لشريكه الدلو أكثر مما يقدمه له الدلو، لذلك يجد الثور بأن الدلو شخص مخيب للآمال. في حين أن الدلو يرغب بالتخلص من تملك و تحكم و سيطرة الثور ما يجعل الوضع يزداد تعقيداً.

توافق برج الدلو مع برج الثور في العلاقة الحميمة

  • عندما ينجذب برجا الثور و الدلو لبعضهما تنشأ بينهما علاقة حميمة رائعة رغم الإختلاف و التباين الكبير و الواضح بينهما.
  • كل ما يصبو إليه الثور هو الراحة و الإستقرار و الأمان، أما الدلو فأكثر ما يحتاجه هو علاقة يجد فيها متسعاً من الحرية ليتمكن من اكتشاف مكامن المتعة في العلاقة الحميمة.
  • رغم طبيعة الثور الخجولة إلا أنه بحاجة إلى كثير من الوقت قبل الإستمتاع بها، إلا أن الدلو سيكون كفيلاً بمساعدته للخروج من حالة الخجل، عندها ستكون العلاقة الحميمة بينهما رائعة مع تلبية الرغبات على أكمل وجه.
  • إذا أرادا متابعة العلاقة بينهما و الوصول إلى قمة المتعة، فما عليهما سوى التوافق و إصلاح العلاقات المنهارة بينهما.

توافق برج الدلو مع برج الثور عاطفيا

  • تعتبر إقامة علاقة عاطفية بين برجي الثور و الدلو صعبة جداً و قد تكون نادرة الحصول نظراً لوجود الاختلافات الكبيرة و التناقضات الكثيرة في طبيعة كل منهما.
  • يبدو الثور شخص عاطفي و إحساسه مرهف و يرغب بالإستقرار و العيش براحة و أمان داخل منزله. في حين أن الدلو يفكر بعقله قبل إقامة أي علاقة عاطفية بسبب برود عواطفه و مشاعره.
  • إذا لم ينجذب البرجان لبعضهما خلال اللقاء الأول فسوف يكتب لهذه العلاقة الفشل. أما إذا رأى كل منهما بصيص أمل للتجاذب و منحا نفسيهما فرصة جديدة و نظرا إلى الجانب المشرق في حياتهما و وقفا معاً لتحدي الصعاب فسوف يكون نجاح العلاقة وارداً.

توافق برج الدلو مع برج الثور في الزواج

نسبة توافق الزواج بين برجي الثور و الدلو نسبة ضئيلة جداً و من الصعب نجاحها، فقد ينجح الثور و الدلو بإقامة علاقة صداقة أو علاقة عابرة أما الزواج فلا بسبب اختلاف الطباع بينهما. إذا قدم كل من الثور و الدلو التنازلات الكافية و حاولا رؤية الأمور بمنظور مختلف فسوف يصلان إلى طريق مفتوح و نهاية سعيدة للزواج، و غير ذلك تصبح جميع طرق نجاح الزواج غير سالكة.

توافق برج الدلو مع برج الثور في الثقة و الانسجام

يعاني برجا الثور و الدلو من مشكلة الثقة، فهما لا يستطيعان الوثوق بالآخرين، في الوقت ذاته يمكن للآخرين وضع ثقتهم بهما. يعود سبب عدم منح الثقة إلى الخوف من تعرضهما للشر أو الأذى. يشعر الثور أن القواسم المشتركة بينه و بين شريكه الدلو نادرة و لا توجد أحاديث مشتركة بينهما. فبرج الثور عملي يحب العيش على أرض الواقع بعيداً عن العيش بعالم الأحلام فهو شخص ضيق الأفق و قد يفشل بفهم طموح و أحلام الدلو الكبيرة، هذا الأمر كفيل بوقوع برج الدلو في دوامة الإحباط و اليأس.

توافق برج الدلو مع برج الثور في القيم و المبادئ

بما أن الثور شخص عملي و اهتمامه بالأشياء المادية أكبر من اهتمام الدلو بها و ينصب تفكيره في الأشياء الحسية. يميل الدلو إلى الحرية و الاستقلالية و المغامرات، لذلك من الصعب جداً أن يكون لديهما اهتمامات مشتركة أو أن يكونا على استعداد تام لتقبل رأي الآخر. عندما ينفجر غضب الثور، يبتعد الدلو عنه قدر الإمكان و تسوء الأمور بينهما، فإن لم يتوصلا إلى إتفاقية تفاهم فكل العلاقات بينهما ستبوء بالفشل باستثناء علاقة الصداقة.


توافق برج الدلو مع برج الجوزاء في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الدلو مع الجوزاء

نسبة توافق برج الجوزاء مع برج الدلو مرتفعة جداً، فهما شخصان مبدعان و ذكيان و لديهما أفكاراً مستقبلية رائعة. كل منهما يتوق للحرية و الاستقلالية و يسعيان دوماً لتطوير نفسيهما. يعجب الجوزاء بطريقة تفكير الدلو، و الدلو تروق له أفكار الجوزاء فهما يفكران بنفس الطريقة و كل منهما يفهم الآخر و يلبي متطلباته دون تذمر.

أقرأ ايضاً  توافق برج الثور في الصداقة مع باقي الابراج

توافق برج الدلو مع برج الجوزاء في الحب و الرومانسية

  • من أجمل و أروع قصص الحب هي التي يكون بطلاها الجوزاء و الدلو، فالعلاقة التي تنشأ بينهما رائعة كونهما يتشابهان بوجهات النظر فيما يتعلق بأمور الحب و الرومانسية و يحترم كل منهما الآخر و يخلقان أجواءً رائعة من الرومانسية.
  • أكثر من يتشابهان به هو تقديسهما للحرية و خوضهما المغامرات و التجارب لاكتشاف العالم من حولهما و الغوص بأعماق الحياة لمعرفة أسرارها. يعرف كل منهما كيف يتعامل مع مشاعر الآخر و يحترمها و لا يخطر بباله أن يمسها بسوء.

توافق برج الدلو مع برج الجوزاء في العلاقة الحميمة

يتوافق برجا الجوزاء و الدلو بالعلاقة الحميمة بدرجة جيد جداً بفضل حبهما لاستكشاف كل ما هو جديد و له علاقة بالمتعة الجسدية و الخوض بأحاديث تتعلق بهذه المتعة للوصول إليها برضى الطرفين دون خجل أو وجل.

توافق برج الدلو مع برج الجوزاء عاطفيا

  • يعتبر هذان البرجان قريبان من بعضهما كثيراً و يحملان نفس الأفكار و المعتقدات و يتوافقان بمعظم العلاقات، و يعتبران أن العقل و الفكر أعمق و أهم من المشاعر، و عندما تتحرك المشاعر لديهما فسوف يعبران عن عواطفهما بنفس الطريقة.
  • أما عن الرومانسية فتكاد تختفي في علاقتهما العاطفية، و هذا سبب كافي لفشل هذه العلاقة. إذا قام كل واحد منهما بالتعبير عن مشاعره و قدم التنازلات للآخر فقد تنجح هذه العلاقة.

توافق برج الدلو مع برج الجوزاء في الزواج

  • عندما يتعلق الأمر بالزواج فسوف يسعى كل منهما للتقرب من الآخر بشكل أكبر و يكتشفه عن قرب، فكل الإمكانيات متاحة أمامهما لاكتشاف الشريك بشكل جيد.
  • عندما يقع الزواج بينهما سيناقشان أي موضوع يخطر على بالهما، إلا أن المشاعر و كلام الحب فسوف تكون خارج اهتمامهما. يقضي هذا الثنائي حياة زوجية رائعة لا يتخللها الملل لذلك سيكتب لهذا الزواج النجاح بتفوق.

توافق برج الدلو مع برج الجوزاء في الثقة و الانسجام

يستطيع الجوزاء و الدلو التعبير بكل حرية عما يدور في خلده أو من خلال أي فعل يقوم به، فكلاهما يحتاج إلى هذه المساحة من الحرية و الاستقلالية في حياته. هذه الحرية تحتاج إلى وضع ثقة الآخر المطلقة فيه لينسجما مع بعضهما، فكل منهما مؤمن بأفكار و آراء و معتقدات الآخر حتى لو كانت مغايرة لما يؤمن به هو. كما أنهما يواكبان كل ما هو جديد شرط أن يكون إيجابياً.

توافق برج الدلو مع برج الجوزاء في القيم و المبادئ

يهتم الدلو بالأنشطة الإنسانية و له بصمات عليها و يساهم بكل ما هو خير للناس و المجتمع، بينما يبدي برج الجوزاء إعجابه بتصرفات برج الدلو و كثيراً ما يقوم بدعمه و الوقوف إلى جانبه. يتحمس الجوزاء و الدلو لخوض المغامرات لاستكشاف أسرار الحياة و يؤمنان بأن لكل منهما حريته الشخصية.


توافق برج الدلو مع برج السرطان في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الدلو مع السرطان

يكتب للعلاقة التي تنشأ بين السرطان و الدلو النجاح عند استعداد كل منهما لتقبل اختلاف الآخر و احترامه. تختلف شخصية كل منهما عن الآخر و التناغم بينهما ضعيف، فالدلو متمرد ولا تعجبه الحياة التقليدية و السير على نفس النمط، و يحب الحياة الاجتماعية و معرفة أشخاص و أماكن جديدة و أن تصبح حياته مليئة بالمغامرات و التحدي. أما السرطان فلا تستهويه الحياة الاجتماعية بل يميل إلى الأمان و الراحة و الاستقرار، هو شخص عاطفي و حساس و ملتزم مع شريكه و لديه فرصة لتعليمه كيفية التعامل مع المشاعر و العواطف، و بدوره الدلو يطرح أفكاره للسرطان من أجل تطبيقها.

توافق برج الدلو مع برج السرطان في الحب و الرومانسية

  • تشكل علاقة الحب و الرومانسية تحدياً كبيراً بالنسبة للسرطان و الدلو، و عندما تنجح ستكون نتائجها مبهرة. للدلو طبائع غريبة و التي تبدو غير مفهومة، تمرد الدلو سيؤذي مشاعر السرطان الحساس و العاطفي.
  • هما شخصان عنيدان و يريد كل منهما تلبية رغباته الخاصة على مزاجه، و لاستمرار هذه العلاقة و نجاحها عليهما إيجاد المفتاح الذي يتمثل بتقديم التنازلات لبعضهما.

توافق برج الدلو مع برج السرطان في العلاقة الحميمة

السرطان سخص عاطفي جداً فيمكنه تسخير عاطفته في العلاقة الجسدية مع شريكه الدلو، بينما يرغب الدلو القيام بهذه العلاقة و هو دائم البحث عن تجارب جديدة و كثيراً ما يبدع فيها، فقد يبتكر الكثير من الحركات لإرضاء شريكه السرطان الذي يستسلم له بسرعة. و بهذا الشكل ستكون علاقتهما الجسدية بخير و بأحسن أحوالها.

توافق برج الدلو مع برج السرطان عاطفيا

  • الدلو شخص غير تقليدي و لا يحب النمطية و التكرار لذلك يصعب فهمه أحياناً، يبحث دوماً عن الأشياء الجديدة و يحب المغامرات و التجارب و يعتبر من الأشخاص الحيويين لدرجة أن شريكه السرطان سيشعر بالضغط عليه.
  • لا يتفهم برج الدلو غيرة السرطان و شدة حساسيته و يظن أنه يريد تقييد حريته و الحد من استقلاله. في حال تأقلم كل منهما مع الآخر فسوف يكتب للعلاقة العاطفية النجاح و الديمومة.

توافق برج الدلو مع برج السرطان في الزواج

  • يتوافق السرطان و الدلو في العلاقة الحميمة، أما بالنسبة للزواج فإن الفكرة لا تخطر على بال أحد منهما، و السبب يعود إلى عدم توافق أفكارهما و اختلاف طبيعة كل منهما و نظرته للعلاقة العاطفية.
  • يحب برج السرطان حصول مفاجآت مفرحة في حياته، بيد أن الدلو لا يمتلك حس المبادرة و جل اهتماماته هي حريته الشخصية و استقلاله، إلا أنه لا يستطيع العيش وحيداً دون وجود شريك يقاسمه أفراحه و أتراحه.

توافق برج الدلو مع برج السرطان في الثقة و الانسجام

يجتمع السرطان و الدلو على صفات كثيرة، فهما شخصان صادقان و بإمكان كل منهما وضع الثقة بشريكه بسرعة من بداية العلاقة. يمكن أن تهتز الثقة بينهما لعدم فهم و احترام الاختلافات بينهما. لدى الدلو أفكاراً تعجب السرطان رغم صعوبة فهمها في البداية. إذا كان بإمكان كل منهما تقبل الآخر فسوف ينسجمان بأي علاقة تقوم بينهما.

توافق برج الدلو مع برج السرطان في القيم و المبادئ

تعتبر علاقة الصداقة القائمة بين برجي السرطان و الدلو من أروع ما يكون، يعود الفضل بذلك إلى النقاط المشتركة بينهما و اتباعهما المبادئ نفسها، كما أن الصدق هو قاسم مشترك بينهما. يحب السرطان العيش بأمان و استقرار و يقدس العائلة. بينما يعشق الدلو الحرية و الاستقلالية و يسعى إلى التغيير و التجديد.


توافق برج الدلو مع برج الاسد في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الدلو مع الاسد

تترك العلاقة العاطفية التي يقيمها الأسد مع الدلو انطباعاً جيداً مليئاً بالفرح والمتعة والسعادة لتستمر إلى أمد طويل. يحب الأسد بغروره المعهود أن يحقق النجومية ويخطف الأضواء في جميع المحافل التي يتواجد فيها، وأن يكون هو المسؤول عن الأمور التي تحدث من حوله، هو شخص عاطفي ويتصرف بعفوية. بينما الدلو بارد الأعصاب وعقلاني وهو كالأسد يحب من يهتم لأمره. هذا لا ينفي وجود الاختلافات بينهما في وجهات النظر.

توافق برج الدلو مع برج الأسد في الحب و الرومانسية

يختلف رأي الأسد بالحب والرومانسية عن رأي الدلو فلكل منهما وجهة نظر يعتقد أنها هي الصحيحة. يبحث الأسد عمن يطري ويثني عليه، وهذا يسبب الاختناق للدلو على المدى البعيد. يحكم برج الدلو عقله قبل قلبه، فلا يوجد لديه حماس وإبداع أو اندفاع نحو الحب. في حين أن الأسد يكون جل اهتمامه أن يصبح محط اهتمام الدلو ومحور حديثه لشدة غروره. لذلك من الصعب جداً أن يتفقان في الحب.

توافق برج الدلو مع برج الأسد في العلاقة الحميمة

  • على عكس علاقتهما العاطفية الباردة واختلافاتهما الكثيرة، فإن توافقهما في العلاقة الجسدية قوي جداً. الأسد المغرور شديد الثقة بنفسه لذلك سيبذل كل جهده ليستمتعا باللحظات الحميمة وسوف تكون لقاءاتهما الجسدية مميزة وتستحق التجربة مرة أخرى.
  • سيحاول الدلو العقلاني أن يبني علاقة حميمة متوازنة وسط اندفاع الأسد لهذه العلاقة، لذلك ستبدو الرابطة الحميمة التي تجمعهما غير قابلة للكسر وهي ناجحة بكل المعايير.

توافق برج الدلو مع برج الأسد عاطفيا

يبدو أن الاختلافات واضحة بين الأسد والدلو إلا أنها لا تحد من ثأثير كل واحد منهما على الآخر تأثيراً إيجابياً. سيمنح الأسد مشاعره اللطيفة وأحاسيه المرهفة للدلو لجعله يظهر حبه له. أما الدلو فهو معروف بأنه لا ينفتح على هذه المشاعر ولا يبالي بها، غير أن طريقته هذه تختلف عندما يكون شريكه من برج الأسد.

توافق برج الدلو مع برج الأسد في الزواج

  • لا ترد فكرة الزواج على بال الدلو كثيراً لأنه يحب أن يعيش حراً مستقلاً بنفسه. ولكن عندما يلتقي الأسد سيتغير مفهومه بالزواج ويتمنى أن يكون هو شريكه.
  • يحاول برج الأسد أن يحتفظ بحريته الشخصية، إلا أن هذا لا يعني حدوث تناغم وتفاهم بينهما. عندما يتم إعلان زواجهما سيدوم هذا الزواج لآخر العمر.

توافق برج الدلو مع برج الأسد في الثقة و الانسجام

بما أن الأسد والدلو تجتمع فيهما صفة العناد، فمن الطبيعي أنهما لا يتقبلان النقد أو الرأي الآخر، هذا الأمر يجعل الثقة بينهما تتزعزع وتقلل من احترام وتقدير بعضهما. إلا أن التفاهم وإعادة بناء الثقة غير مستحيل إذا قررا أن يتواصلا بشكل أفضل وفكرا بصوت عالٍ و منح كل منهما حرية واستقلالية وخصوصية للآخر.

توافق برج الدلو مع برج الأسد في القيم و المبادئ

ليست كثيرة المبادئ والقيم التي يتفق عليها الأسد والدلو فهما كالضائعان لا يعرفان تحديد ما يريدانه تماماً. في حال تعلم الأسد من الدلو التفكير بعقله لا بقلبه، وحاول الدلو أن ينسجم مع مشاعر الأسد ويقدرها، فسوف يكملان بعضهما وينجذب كل منهما للآخر.


توافق برج الدلو مع برج العذراء في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الدلو مع العذراء

يجتمع العذراء والدلو على الكثير من المبادئ والصفات كمد يد العون للآخرين وحب الحياة والنشاط الاجتماعي والتواصل والتحدث مع الناس بشكل مباشر. توجد الكثير من الأمور والقضايا التي تحتاج إلى إبداء الرأي ليبتّان فيها وسوف ينجحان بذلك سوياً. أما في الحب فالعوائق والتحديات كثيرة وعليهما تخطيها بنجاح. يحتفظ كل منهما بأسرار شريكه ولا يمكن أن يبوح بها فهما عميقان ومخلصان لأبعد الحدود.

توافق برج الدلو مع برج العذراء في الحب و الرومانسية

  • عندما يقع العذراء بالحب فسوف يعبر عن عواطفه بلغة الإيحاء والإيماء ولا يحب أن يظهر عواطفه ومشاعره متجاهلاً لغة الجسد واللمسات الرقيقة، هذا الأمر يجعله مملاً بالنسبة لشريكه الدلو.
  • بدوره الدلو يتجاهل لغة الجسد واللمسات الرقيقة مثل العذراء لكنه يبحث عن الحب والمشاعر الرقيقة والأحاسيس المرهفة.
  • يبدع الدلو بالحب وأجواء الرومانسية التي تشعر العذراء بشيء من الضجر وتشوش تفكيره وتجعل حركة العلاقة بينهما بطيئة.

توافق برج الدلو مع برج العذراء في العلاقة الحميمة

نسبة توافق العذراء والدلو في العلاقة الجسدية ضئيلة جداً بسبب التوتر والقلق وعدم البدء والمبادرة فيها إلا بعد تفكير طويل، كل هذا يؤدي إلى وأد الإثارة وقتل الرغبة الجسدية والفتور في هذه العلاقة. إذا رغبا باستمرار هذه العلاقة بينهما يجب التواصل وخلق الإثارة وشحن الرغبة الجسدية لتصبح جيدة أو حتى مقبولة.

أقرأ ايضاً  توافق برج السرطان مع كل الابراج في الحب والزواج

توافق برج الدلو مع برج العذراء عاطفيا

تختلف نظرة كل من العذراء والدلو عن الحب والعلاقة العاطفية ما يؤدي إلى حدوث المشاكل والخلافات بينهما. العذراء فضولي ويحب التفاصيل ويمقت التغييرات، هذه الصفات تثير غضب الدلو وتجعله يشعر بالإنزعاج بشكل مستمر. في حين أن الدلو الذي يرغب بخوض التجارب وكسب الخبرة ويبحث عن كل شيء مثير. يميل برج العذراء إلى حياة الراحة والاستقرار ولا يتقبل فكرة التجديد والتغيير. تشكل إقامة العلاقة العاطفية بينهما تحدياً كبيراً لهما وعليهما تقبل اختلافات بعضهما لاستمرار هذه العلاقة.

توافق برج الدلو مع برج العذراء في الزواج

  • إذا أحب العذراء والدلو بعضهما فسوف تتطور الأمور بينهما ليدخلا القفص الزوجية. إلا أن نسبة نجاح زواجهما قليلة جداً بسبب المشاكل الكبيرة والخلافات الكثيرة التي ستخترق صفو هذا الزواج.
  • من الضروري إيجاد أرضية مشتركة وتحقيق حياة متوازنة ليستطيعا إنقاذ زواجهما من الفشل المحقق.

توافق برج الدلو مع برج العذراء في الثقة و الانسجام

  • أكثر ما يميز العلاقة بين العذراء و برج الدلو هي الثقة المتبادلة والصدق في التعامل والإخلاص وتقبل الرأي الآخر واحترام كل منهما للآخر بغض النظر عن أي شيء.
  • لا يوجد انسجام بينهما ويبدو التواصل بينهما صعباً ومن غير الممكن استمرار العلاقة بينهما طويلاً. هنالك الكثير من الأحاديث التي يمكنهما مناقشتها لفترة طويلة دون كلل أو ملل.

توافق برج الدلو مع برج العذراء في القيم و المبادئ

يتمتع كل منهما بذكاء حاد ويفكران بشكل عقلاني ويتصرفان بهدوء وحكمة. أحلامهما وأهدافهما مشتركة وكل منهما يقدم يد المساعدة للآخرين دون مقابل، هذا الأمر سيجعلهما يفتخران ويعتزان بنفسهما بشكل كبير ويحفزهما على التواصل مع بعض لاحقاً وبشكل مستمر.


توافق برج الدلو مع برج الميزان في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الدلو مع الميزان

لا أحد يشبه مولود برج الميزان في حنانه ودفء قلبه وتعاطفه مع الغير وطيبة وكبر قلبه. يسعى إلى مساعدة الآخرين دون أن ينتظر منهم حمداً أو شكوراً. بينما الدلو غير المستقر والهوائي لا يتقبل أن يحكمه أي شخص ويفعل ما يراه هو مناسباً، عبقري ومبدع، يفكر جيداً قبل أن يأتي بأي حركة.

توافق برج الدلو مع برج الميزان في الحب و الرومانسية

  • يسعى الميزان لارتقاء الحب الذي يجمعه بالدلو لأعلى مستوياته وجعل شريكه محبوباً مثالياً، إلا أن الدلو لن يتقيد بما يمليه عليه الميزان الذي يشعر بالإحباط واليأس. أما برج الدلو فينجذب إلى الميزان ويعجب بأفكاره وآرائه ويعتبره شخصاً مبدعاً.
  • الدلو شخص بارد ولا يظهر حبه للشريك ويرغب باكتشاف أشياء جديدة برفقته. يواكب الدلو أفكار الميزان وعقله ويشعر بحبه له ويهتم لأمره.

توافق برج الدلو مع برج الميزان في العلاقة الحميمة

  • تختلف طرق الإثارة الجسدية التي يتبعها الميزان عن طرق الدلو، فلكل منهما احتياجاته ورغباته الجسدية.
  • يحتاج الميزان إلى شريك يهتم بمشاعره ويقوم بتدليله والاهتمام به على أن لا يوجه له الشريك أي نقد لعدم تقبله بروح رياضية.
  • يساعد كل منهما الآخر ويتقربان من بعضهما بشكل أنيق، فيساعد الدلو شريكه الميزان لتخفيف رغباته الجسدية، هذه المساعدة ستنال رضى الدلو وتجعله يتفاعل معه بشكل كبير.

توافق برج الدلو مع برج الميزان عاطفيا

  • تشبه عواطف برج الميزان عواطف شريكه الدلو مع بعض التحفظات على بعض الأمور. الميزان شخص موضوعي وعقلاني لكنه يصعب عليه انتقاد الشريك له.
  • لا يعرف الدلو كيف يعبر عن أحاسيسه بشكل جيد، فحاله ليست أفضل من حال الميزان.
  • يحب البرجان التحدث بكافة المواضيع دون قيد أو شرط خاصة عندما يدور الحديث عن علاقتهما العاطفية لكسر حاجز الخجل بينهما.

توافق برج الدلو مع برج الميزان في الزواج

لا يتفق الميزان مع الدلو بالزواج، فالمشاكل والصراعات ستقف لهما بالمرصاد دون إنذار مسبق. لا يحب الميزان الالتزام بالمسؤوليات والتقيد بالواجبات وغالباً ما يترك مسك زمام الأمور واتخاذ القرارت لشريكه الدلو الذي يرى أن هذا سيثقل كاهله، وبالتالي فإن التوافق بينهما في الزواج ليس بالجيد.

توافق برج الدلو مع برج الميزان في الثقة و الانسجام

  • بما أن الثقة هي أساس كل علاقة، فسوف يتوجب على الميزان كسب ثقة الدلو من خلال صبره وجلده عليه.
  • يمكن للدلو أن يكسب ثقة الميزان عن طريق حسن معاملته واستيعابه بشكل جيد والوقوف إلى جانبه في الملمات والشدائد. يتواصل وينسجم البرجان مع بعضهما بشكل جيد، فهما قادران على فهم واحترام وتقدير بعضهما.

توافق برج الدلو مع برج الميزان في القيم و المبادئ

يحب الميزان كما الدلو أن يعم السلام والفرح والعدل بين الناس. علاقتهما قائمة على أسس مبنية على الاحترام والحب المتبادل بينهما. يقدر كل منهما رأي الآخر ويعجب بذكائه، كلاهما يحب التمتع بالحرية والاستقلالية ويمنحان بعضهما فرصاً ليتعلمان من بعضهما كيف يكون الغفران والتسامح.


توافق برج الدلو مع برج العقرب في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الدلو مع العقرب

الدلو شخص غريب الأطوار، والعقرب عميق وغامض جداً، فعندما يلتقيان في أي علاقة ستكون النتيجة إما إنسجاماً كاملاً أو تنافراً شديداً. ينبهر العقرب بشخصية شريكه الدلو، بينما ينجذب الدلو إلى العقرب رغم الاختلاف الكبير بينهما. قد لا ينسجمان مع بعضهما لفترة طويلة بسبب غيرة العقرب الجنونية، وطباع الدلو الغريبة.

توافق برج الدلو مع برج العقرب في الحب و الرومانسية

  • المعروف عن العقرب أنه غيور جداً ويحب تملك الشريك وفرض سيطرته عليه، بينما الدلو شخص متمرد ويحب الحرية الشخصية والاستقلالية.
  • إذا وقعا في غرام بعضهما، فسوف يخلق بينهما انسجام كبير لكنه للأسف لن يدوم لفترة طويلة، فلكل منهما طباعه المختلفة عن الآخر. العقرب عاشق ولهان من الطراز الأول وغيور جداً، هذه الغيرة لا تناسب الدلو المستقل الذي لا يعرف الرحمة إذا انكسر قلبه فيلجأ إلى الانتقام.
  • قد لا يستطيعان إنقاذ حبهما من الغرق إلا إذا استوعب الدلو غيرة العقرب والتزم معه بشكل دائم، وقلل العقرب من غيرته الجنونية وكف عن بسط سيطرته على شريكه الدلو.

توافق برج الدلو مع برج العقرب في العلاقة الحميمة

لا يكتب للعلاقة الجسدية بين العقرب والدلو النجاح أو الاستمرارية لفترة طويلة بسبب الاختلاف الكبير بينهما. لا يحب الدلو الروتين والنمطية في حياته، ويقوم بتجربة كل ما هو جديد في العلاقة الجسدية ويحب اكتشاف كل ما هو مثير. أما العقرب فيرغب بعلاقة جسدية يحكمها الحب والشغف والعواطف الحارة، ويحب أن يكون هو المسيطر والمتملك في هذه العلاقة. كل هذا يمنع من استمرار العلاقة الحميمة بينهما لفترة طويلة.

توافق برج الدلو مع برج العقرب عاطفيا

يعبر العقرب عن مشاعره الحارة وغيرته المجنونة وحبه العميق لشريكه الدلو. بينما يقوم الدلو بتحليل كل شيء ويستجيب لرغبات العقرب المنطقية. يفكر الدلو بموضوعية وعليه أن يعلم العقرب كيف يفكر بعقله لا بقلبه. والعقرب بدوره عليه أن يخفف من شدة حساسيته لتستمر العلاقة بينهما لأمد طويل.

توافق برج الدلو مع برج العقرب في الزواج

  • تعتبر نسبة توافق زواج برج العقرب والدلو منخفضة نوعاً، ويمكن اعتباره زواجاً فاشلاً إلى حد ما. لدى العقرب كم هائل من المشاعر والعواطف الجياشة ولديه ميول إلى امتلاك الشريك، هذا الأمر يثير قلق الدلو فيتمنى أن يرجع حراً مستقلاً.
  • لا يستطيع الدلو الالتزام الكامل مع العقرب خاصة أثناء العلاقة الحميمة. ومن هنا سيكتب لهذا الزواج الفشل بنسبة عالية.

توافق برج الدلو مع برج العقرب في الثقة و الانسجام

  • لبناء الثقة بين العقرب والدلو، عليهما تقبل اختلاف الآخر واحترام حريته الشخصية ورأيه وفكره حتى إذا لم يكن مقنعاً له. فالدلو متمرد بطبعه ويحب الحرية، بينما يغار العقرب بشكل جنوني على الشريك. يتواصل العقرب مع الدلو بشكل جيد رغم الاختلاف الكبير بينهما.
  • يتجاذبان أطراف الحديث بالفطرة المعهودة بكل ود واهتمام، ولا يختفي التناغم بينهما في أي حديث يدور بينهما.

توافق برج الدلو مع برج العقرب في القيم و المبادئ

العقرب شخص ملتزم ويحترم من يقدم له الحب والاحترام والتقدير، ويثمّن غالياً من يكون على اتصال والتزام معه خاصة في العلاقة الحميمة. في حين أن برج الدلو يميل إلى الشخص الذي يقدر حريته واستقلاليته أكثر من أي شيء آخر. وبهذا ستكون الحلول الوسط هي التي ستجعل عمر علاقتهما طويلاً قدر الإمكان.


توافق برج الدلو مع برج القوس في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الدلو مع القوس

من الواضح أن التشابه كبير بين القوس والدلو في أمور كثيرة، فهما شخصان يحبان الحياة ويعشقان الحرية ويتوقان للاستقلالية. روحهما مرحة وغير مملين، صداقتهما رائعة وتدوم طول العمر. يفهمان بعضهما بسرعة وخلافاتهما لا تدوم طويلاً وكل منهما يكمل الآخر. الدلو مبدع والقوس يحمل طاقات إيحابية وإرادة قوية.

توافق برج الدلو مع برج القوس في الحب و الرومانسية

  • سرعة انجذاب القوس والدلو كبيرة جداً حيث يعجبان ببعضهما من اللقاء الأول.
  • هما شخصان عقلانيان، قويان، تبدو مشاعرهما دافئة ولكن بقدر، ولا يتخذان القرارت العشوائية إلا ما ندر منها.
  • تجمع القوس والدلو علاقة حب رائعة ويرتبطان ببعضهما بشدة.
  • أهم ما يميز هذان البرجان أنهما صادقان مع نفسيهما ومع الآخرين خاصة مع الشريك، وهذا ما يجعل روابط الحب تقوى بشكل سريع.

توافق برج الدلو مع برج القوس في العلاقة الحميمة

  • لا يقوى القوس والدلو على تجنب اهتمام الشريك به وغض النظر عن الانجذاب الجسدي بينهما، لذلك من الصعب جداً ألا تكون نسبة توافق علاقتهما الحميمة عالية جداً.
  • لا يستطيع القوس مقاومة رغبات برج الدلو الجسدية والعكس صحيح، فهما يبذلان قصارى جهدهما للوصول إلى أعلى مستويات المتعة وجعل المشاعر بينهما ملتهبة وتأخذ الإثارة مجدها، فلا يستطيعان مقاومة بعضهما البتة. فإذا كانت العواطف بينهما باردة فسوف يختفي وهج هذه الإثارة.

توافق برج الدلو مع برج القوس عاطفيا

يتفهم كل من القوس والدلو طبيعة كل منهما، فهما لا يعرفان كيف يظهرا أحاسيسهما بشكل جيد وقد يتأخران بإظهارها حتى يتم التأكد من مشاعر الشريك، عندها سيكون لديهما القدرات الكفيلة ببناء علاقة عاطفية فيقدم كل منهما مشاعره للآخر على طبق من فضة، والثقة بينهما ستكون موجودة لأنها ستجعل نسبة توافق العلاقة العاطفية بينهما عالية جداً.

توافق برج الدلو مع برج القوس في الزواج

  • من الصعب جداً التكهن بنجاح زواج برج القوس والدلو، فهما يعشقان الحرية ويرغبان بالاستقلالية ويحبان التجديد والتغيير.
  • يمر زواجهما بمرحلة المد تارة، والجزر تارة أخرى. فالقوس يكره التكرار والنمطية والروتين، ويعتبر الزواج علاقة روتينية وتجلب الملل بسبب الالتزام.
  • بما أن الزواج مبني على الصدق، الثقة، التفاهم، الإخلاص والكثير من الحب، فمن المحتمل نجاح زواجهما بالشروط الممكنة.

توافق برج الدلو مع برج القوس في الثقة و الانسجام

طالما الصدق موجود بين البرجين، فإن الثقة ستكون موجودة بينهما بشكل تلقائي. يفهم كل منهما الآخر ويتفهم متطلباته ورغباته. لا توجد بينهما أسرار مخفية والكذب خارج قواميسهما، لا يعرفان الخداع والمكر. ربما يعكر تهور القوس صفو علاقتهما وقد يتسبب هذا بزرع المشاكل بينهما. ينسجم البرجان مع بعضهما بشكل جيد ويستمتعان بالحديث والحوار الذي يدور بينهما وقد يتعدى أحياناً ساعات عديدة.

توافق برج الدلو مع برج القوس في القيم و المبادئ

يتشارك القوس والدلو في كثير من القيم والمبادئ وتجمعهما صفات مشتركة عديدة. فالحرية الشخصية مقدسة عندهما والصدق أساس علاقتهما، كلاهما منفتح على الآخر ويتقبل اختلافه ووجهة نظره المغايرة ويؤمن بمعتقدات شريكه فلا يتطرأ إليها أو يمسها بسوء. ينسجمان مع بعضهما بسرعة ويسعدان جداً عندما يلتقيان بأي علاقة.

أقرأ ايضاً  كيف تكسبين قلب الرجل من برج الدلو ليحبك بجنوون

توافق برج الدلو مع برج الجدي في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الدلو مع الجدي

يتفق الجدي مع الدلو بأمور كثيرة ويختلف معه بأمور أخرى، ويحرص كل منهما على أن يظهر جميع صفاته الإيجابية ويتجنب السلبية منها، ويحاول تقديم المساعدة والمشورة لشريكه ليجعله في المقدمة. الجدي شخص واعٍ، يحكّم عقله ويجيد الالتزام بالقواعد الأساسية لأي علاقة. بينما يخلق الدلو لنفسه قواعداً مختلفة يتبعها ويسير عليها. إذا كان بمقدور الجدي والدلو حل الخلافات وفض النزاعات بينهما، فسوف تتوج أي علاقة بينهما بالنجاح وقد تنتهي العلاقة العاطفية بالزواج.

توافق برج الدلو مع برج الجدي في الحب و الرومانسية

  • حبهما غير عادي، وطريقة إظهار مشاعرهما غير مألوفة، إنهما الجدي والدلو.
  • تميل علاقتهما العاطفية إلى البرود أكثر من الدفء والحنان، لذلك يتوجب عليهما إشعال نار الحب وتفجير الرومانسية والكلام المعسول والشعور بمتعة الحب، ومن الضروري جداً أن يشعر كل منهما الآخر بالأمان والطمأنينة لأن علاقتهما ستمر بعدة مراحل صعبة.
  • من ناحية أخرى فإنهما يواجهان صعوبة بالغة في التعبير عما يختلج قلبيهما من مشاعر وأحاسيس. من هنا تبدو النتائج في هذه العلاقة غير مرضية.

توافق برج الدلو مع برج الجدي في العلاقة الحميمة

لا ينجذب الجدي والدلو لبعضهما بسهولة وسوف يحتاجان إلى الكثير من الوقت قبل الشروع ببدء علاقة جسدية بينهما. برج الجدي شخص تقليدي في حياته وخاصة أثناء ممارسة العلاقة الجسدية، بينما يبدع الدلو فيها رغم أطواره الغريبة بعض الشيء. لا يرفع أحد منهما الراية البيضاء للآخر في العلاقة الجسدية، لذلك يمكن اعتبار التوافق الحميمي بين هذين البرجين غير جيد ونتائجه غير مرضية.

توافق برج الدلو مع برج الجدي عاطفيا

  • يمكن التنبؤ مسبقاً بعدم استمرار العلاقة العاطفية التي تجمع برجي الجدي والدلو بسبب عدم أولوية العواطف لديهما.
  • تكاد علاقتهما العاطفية تخلو من الدفء والحب، فهما لا يعرفان معنى اللوعة ولم يكتويان بنار المشاعر الملتهبة، لذلك تذهب الترجيحات إلى قصر هذه العلاقة ووأدها بعد فترة قصيرة رغم محاولات الجدي إظهار حبه للدلو بطريقة مختلفة تثير إعجاب الدلو، ولكن يصعب على الجدي التنبؤ بمشاعر الدلو البارد.
  • لا عواطف تجمعهما ولا أحاسيس تنفض الغبار عن مشاعرهما، لذلك يمكن اعتبار أي علاقة عاطفية بينهما فاشلة.

توافق برج الدلو مع برج الجدي في الزواج

عندما يقع الزواج بين برجي الجدي والدلو، فإن الكثير من الأمور ستتغير وتذهب باتجاه آخر. سيعملان ما بوسعهما لإنجاح هذا الزواج حيث تصبح إرادتهما قوية ويسعيان معاً نحو تحقيق الأهداف. فإن استطاع برج الدلو أن يتعلم من شريكه أشياء جديدة وقدم الكثير من التنازلات وأن يتمتع بالحرية، وتعلم الدلو كيف يوازن حياته، يمكن عندها أن يكتب لهذا الزواج النجاح والاستمرارية لأمد طويل.

توافق برج الدلو مع برج الجدي في الثقة و الانسجام

  • الثقة بين برجين عملة نادرة، ولكن الثقة المتبادلة بين الجدي والدلو واحدة من أجمل الصفات التي تجمعهما، فهما شخصان صادقان وحبهما صادق، مخلصان وعقلانيان.
  • رغم اختلاف الآراء والأفكار ووجود بعض الخلافات بينهما إلا أن للثقة اعتبارات أخرى لديهما وهي خارجة عن نطاق الاحتمالات.
  • برودة المشاعر لديهما تجعل الانسجام يأخذ وقته لأنهما يفكران بعقليهما ويطلبان من العواطف أن تتنحى جانباً إلا أنهما يفهمان بعضهما جيداً.

توافق برج الدلو مع برج الجدي في القيم و المبادئ

يحب الجدي الاستقرار ويجيد فن الالتزام بالقواعد الأساسية ويسلك مسلك العادات والتقاليد ويتقيد بها ولا توجد ميول لديه لخرقها. أما الدلو فلا مشكلة لديه بخرقها لنيل حريته واستقلاليته. الصدق، الولاء، الوفاء والإخلاص أهم الميزات المشتركة بينهما، ورغم ذلك فإن عمر العلاقة بينهما قصير إلا إذا منحا نفسيهما فرصة ثانية للنجاح.


توافق برج الدلو مع برج الدلو في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الدلو مع الدلو

غامضة هي العلاقة التي تجمع برجي الدلو والدلو بسبب عدم إمكانية كشف ما يفكران فيه وتصرفاتهما وردّات فعليهما غير المتوقعة ستؤدي إلى نتائج غير مرضية أو سلبية. المطلوب من الدلو لتنجح علاقته مع شريكه الدلو أن يكون صريحاً وواضحاً بما يكفي ليصلا إلى الأهداف المشتركة المنشودة. يبحث الدلو دوماً عن الأشياء الجديدة واكتشاف كل ما هو جديد ليضع أفكاره فيها. يستطيع أن يناقش أي موضوع مع شريكه الدلو ما يعزز العلاقة بينهما.

توافق برج الدلو مع برج الدلو في الحب و الرومانسية

  • يحب برج الدلو العيش في الوقت الحالي دون التطلع نحو المستقبل ولا يرغب بالالتفات إلى الوراء والعودة إلى الماضي. يبحث دوماً عن الجديد ويجري خلف التطوير ويبحث عن أشياء ليضع أفكاره وبصمته عليها.
  • رغم التشابه الكبير بينهما، إلا أنهما لا يتفقان خاصة في الحب فلكل منهما وجهة نظر مغايرة لوجهة نظر شريكه. أما عن عواطفه فهي من أبرد العواطف على الإطلاق، ويعبر عنها لشريكه بطريقة باردة، ولكن هذا لا ينفي أبداً حبه الكبير له، إلا أن هذا سيبقي العلاقة بينهما فاترة ومملة.

توافق برج الدلو مع برج الدلو في العلاقة الحميمة

  • يمكن اعتبار نسبة نجاح العلاقة الجسدية بين الدلو وشريكه الدلو جيدة جداً إذا ما قورنت بغيرها من العلاقات بينهما. تمثل الحياة الجسدية لكل منهما حاجة مؤقتة تنتهي في وقتها وتكاد تخلو من المشاعر والأحاسيس الجميلة.
  • لا يحب الدلو الالتزام والاستمرارية في هذه العلاقة، لذلك يمكن اعتبارها علاقة ناجحة ومثيرة.

توافق برج الدلو مع برج الدلو عاطفيا

يصعب على الدلو إظهار مشاعره للشريك بسهولة ودائماً ما يخفيها عنه، وعندما يعبر عنها فسوف تخرج باردة. لا يبادر الدلو بالحب أو بطلب إقامة علاقة عاطفية، فكل منهما ينتظر هذه المبادرة والإفصاح عن حبه من الآخر مما يستدعي ضياع هذا الحب بينهما. فإن لم يفصح الدلو عن مشاعره لشريكه الدلو بشكل واضح وصريح، فسوف تبوء العلاقة العاطفية بينهما بالفشل بكل تأكيد.

توافق برج الدلو مع برج الدلو في الزواج

  • يستبعد الدلو فكرة الزواج من رأسه لعدم التزامه، ويعتبر الزواج ضرورياً فقط لاستمرار الحياة، وعندما يفكر بالزواج فإنه يسعى إلى الزواج غير التقليدي أو كما هو متعارف عليه.
  • ستكون فكرة الزواج مرحباً بها إذا كان الطرف الآخر من برج الدلو، حيث تروق لهما فكرة الزواج غير التقليدي ويبدآن بالتفكير عن طرق التعامل مع بعضهما البعض كزوجين لضمان زواج ناجح ومستقر يدوم لأمد طويل.

توافق برج الدلو مع برج الدلو في الثقة و الانسجام

  • لا يحبذ الدلو الالتزام والتقيد بشريك وكثيراً ما يسعى للحرية والاستقلالية، إلا أنه أهل للثقة. أما الثقة بينه وبين شريكه الدلو فتحتاج إلى وقت طويل لتبدأ بالتبلور، وعندما تبصر النور ستبدأ نسبتها بالارتفاع.
  • لا يرغب الدلو السيطرة على شريكه الدلو، فهما يرغبان بالعيش المشترك بوجود الثقة والاستقرار.
  • عندما يدير دفة الحديث، سيدور بينهما حوار رائع يضع فيها خبرته وفكره ومعرفته.

توافق برج الدلو مع برج الدلو في القيم و المبادئ

قد لا يبالي الدلو بشيء أكثر من نيل استقلاليته وحريته لحاجته الماسة إليها. يفهم الدلو شريكه الدلو في حال تشاركا بالأفكار وتقاربت وجهات نظرهما. لا يتشاركان بكثير من القيم والمبادئ رغم أنهما من نفس البرج، فلكل منهما رأي وفكر وطريقة خاصة لتطبيقها.


توافق برج الدلو مع برج الحوت في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الدلو مع الحوت

يتوافق الدلو مع الحوت بنسبة عالية وتجمعهما أمور مشتركة رغم الاختلافات الكثيرة بينهما. يقدم الدلو لشريكه الحوت العديد من الأفكار المتألقة والتي ستحوز على إعجابه، فالدلو حكيم وتفكيره عقلاني ودائم البحث عن التجديد والتغيير. الحوت مثالي ويفكر بقلبه قبل عقله، هو شخص عاطفي وإحساسه مرهف، تعجبه أفكار الدلو ويعمل على تعزيزها ودعمها باستمرار. كل منهما يفهم الآخر ويسعى للعيش بسلام مع شريكه ويحاول أن بتكيف معه بشكل أفضل.

توافق برج الدلو مع برج الحوت في الحب و الرومانسية

يبدو التوافق بين الدلو والحوت في الحب جيداً على الرغم من برودة مشاعر الدلو وعدم وقوعه في الحب بسرعة، وقد لا تعنيه كثيراً العواطف والأحاسيس. هنا يأتي دور الحوت بإثارته وتحريك أحاسيسه وسينحح بذلك. يحتاج هذان البرجان إلى وقت إضافي لزيادة فهم بعضهما والتأقلم والتكيف بشكل أكبر لجعل الحب راقياً ومثالياً

توافق برج الدلو مع برج الحوت في العلاقة الحميمة

  • من المستبعد تسجيل توافق جيد بين الدلو والحوت في العلاقة الجسدية لأسباب عديدة، منها أن برج الدلو يستمتع بالمغامرات ويستهويه التحدي مع ميوله لحب اكتشاف الأشياء الجديدة والتفاعل معها.
  • الحوت ذلك الشخص العاطفي، الدافئ، الحنون والرومانسي فيميل إلى العواطف التي يعتبرها أساس نجاح العلاقة الجسدية، ويزعج الحوت عدم إظهار شريكه الدلو عواطفه تجاهه. فإن استطاع استجرار مشاعره نحوه وأيده بالتغيير والتجديد فسوف تصبح علاقتهما الجسدية جيدة جداً.

توافق برج الدلو مع برج الحوت عاطفيا

  • عندما يقع الدلو في بحر الحب، فإنه يتعامل مع شريكه بدون عواطف، فالذي يحكمه عقله لا قلبه. أما الحوت العاطفي فيتبع نداء قلبه ويتمنى أن يقاسمه الدلو مشاعره الدافئة.
  • من أجل بناء علاقة عاطفية متوازنة، على الدلو أن يعلم الحوت كيف يفكر بعقله أكثر من قلبه، كما يتوجب على الحوت أن يساعد شريكه الدلو ليظهر حبه وأحاسيسه له لتبقى علاقتهما العاطفية بأبهى حلتها

توافق برج الدلو مع برج الحوت في الزواج

يحب برج الحوت أن يهتم به شريكه الدلو بشكل دائم وليس ببداية الزواج فقط، هذا ما يفعله الدلو بعد فترة من الزواج ما يثير قلق الحوت وغضبه، ففي بداية الزواج سوف يستمتعان بوقتهما وحياتهما ومع مرور الوقت سيبدي الدلو عدم اهتمامه بالحوت، ويشعر دائماً أنه مقيد ومكبل اليدين لعدم منحه مساحة من الحرية. هذا يعني أن زواجهما يسير في طريق محفوف بالمصاعب والخلافات.

توافق برج الدلو مع برج الحوت في الثقة و الانسجام

  • الحوت شخص غيور، عاطفي وحساس، تزعجه حرية الدلو وتثير غيرته عليه، وهذه الغيرة ستوقع الدلو بحرج كبير وقد يؤدي ذلك إلى تأخر وضع الثقة ببعضهما ويزداد سوء الفهم بينهما.
  • يتواصل الدلو مع الحوت بشكل رائع، ولديهما الكثير من الأحاديث والمواضيع لمناقشتها بحرية ودون تردد أو وجل أو ملل لساعات طويلة.

توافق برج الدلو مع برج الحوت في القيم و المبادئ

تجتمع صفات كثيرة في الدلو والحوت رغم اختلافهما في أشياء كثيرة فكل منهما له طريقته المتفردة في تحقيق الأهداف المنشودة. يسيران سوياً على نهج واحد ويتبعان ذات القيم والمبادئ تقريباً من صدق وإخلاص والوصول إلى النجاح والاستمرارية في العلاقة. على الدلو أن يشعر بالحوت ويهتم بعواطفه، ويتوجب على الحوت أن يفكر بعقله أكثر من قلبه ليتوحدا أكثر من ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.