توقعات برج الحمل 2020 – الدليل الشامل لبرج الحمل لعام 2020

بعد أن ألقينا نظرة شاملة على ابراج 2020 سننتقل الآن الى التفاصيل لمعرفة توقعات كل برج على حدا ، فكيف ستكون توقعات برج الحمل في عام 2020 بحسب ماغي فرح وكارمن شماس ؟ وهل برج الحمل سيكون من الابراج المحظوظة في هذا العام ؟ كيف ستكون حظوظ برج الحمل 2020 وما هي توقعات الحب والارتباط والزواج والرومانسية بالنسبة لمواليد الحمل ؟ وما هي توقعات المال والعمل والصحة والصداقة في سنة 2020 ؟ وما هي الفترات الافضل لبرج الحمل في عام الفين وعشرين ؟

توقعات برج الحمل ماغي فرح 2020
توقعات كارمن شماس برج الحمل 2020
توقعات العازبين والمتزوجين من برج الحمل لعام 2020
نقاط قوة وضعف برج الحمل 2020
برج الحمل والعمل والمال 2020
برج الحمل 2020 في الصداقة والصحة
حظ برج الحمل 2020
برج الحمل والحب والزواج 2020
توقعات المرأة الحمل 2020
توقعات الرجل الحمل 2020

توقعات برج الحمل ماغي فرح 2020:

يهبك هذا العام حدثاً فلكياً مناسباً وخبراً جميلاً حيث تتوقف الكواكب عن معاكسة رغباتك وعرقلة خطوتك ، وتحرك الكواكب في عام 2020 لا يزعجك ولا يتدخل بشؤونك ، وابتداء من الشهر 5 مايو ، تشعر أن الأمور تغيرت ومن بعد هذه الفترة ستبدا المستجدات بحياتك.

  • يخف الضغط في هذا العام الذي يعدك بالأفضل ويجعلك تدرك ما تريد وتعرف ميولك فتكتشف ما يثير اهتمامك ، وقد تذهب نحو انعطاف كلي واتجاه جديد في حياتك ، مع أن النصيحة هي في التروي وانتظار النصف الثاني من عام 2020 كي تحدث التغييرات المطلوبة
  • يمكنك هذا العام تحقيق تقدم وتطور وترسيخ فكرة جديدة , وفتح أبواب على بعض المشاريع التي جمدتها في السابق بحسب توقعات ماغي فرح 2020 ، كما أنك تحافظ على علاقات جيدة وتشعر بجو إيجابي للتعبير عن أفكارك ورغباتك ، وللحصول على ترقية.

توقعات كارمن شماس برج الحمل 2020

قالت كارمن شماس أنها تعتبر سنة 2020 من السنوات الجيده والفريدة لمواليد برج الحمل، حيث أن سنة 2020 ستحمل معها النجاح وتحقيق الأحلام التي تم التخطيط لها في الاعوام السابقة بالنسبة لمواليد برج الحمل ، وقالت أن هذه السنة ستكون إيجابية من الناحية المهنية والوظيفية خاصة فيما يتعلق بالترقيات والتطور الوظيفي فقد تكون سنه ممتازه من الناحيه المهنيه.
الحياة العائليه والعاطفية للمتزوجين ستكون جيده وهادئه خلال أغلب فترات هذا العام.
مالياً : الأوضاع الماديه في طريقها الى التحسن في النصف الثاني بحسب توقعات كارمن شماس 2020.
للعازبين والعازبات الكثير من الفرص الجيده للارتباط والخطوبة والزواج.

توقعات العازبين والمتزوجين من برج الحمل لعام 2020؟

  • للعازبين من برج الحمل تنتابه فترة من الجمود خلال عام 2020 و يطمح الى السفر كنوع من التغيير,للأسف قد يمر بالكثير من التجارب العاطفية الفاشلة قد يعيش بعض مواليد برج الحمل ارتباطاً ولكن فرص النجاح لن تكون كبيرة.
  • للمتزوجين من برج الحمل ماذا يحتاج منك الشريك خلال عام 2020 ؟ يعتمد الحمل خلال هذه السنة على دعم الشريك ويستفيد من هذا الدعم على المستوى الشخصي والعائلي والمهني فقد يمر ببعض الظروف الصعبة التى يحتاج من خلالها هذا الدعم.

نقاط قوة وضعف برج الحمل 2020

  • خلال عام 2020 تتحلى بالقوة والطاقة والتى تساعدك على مواجهة التغيرات التى تحدث من حولك، هذه الطاقة والحيوية تساعدك على الوصول الى تجاوز 2020 بنجاح مبهر.
  • عدم التوازن العاطفي لعله من أبرز نقاط الضعف التى تواجهها خلال عام 2020 ,لذلك على مواليد الحمل توخي الحرص والحذر من أية عقبات.

برج الحمل والعمل والمال 2020

من الضروري أن يعرف كيف يواجه الأمور بهدوء ومرونة هذا العام ، فلكتا نعرف أن برج الحمل ليس مرناً وليس ديبلوماسياً بطبعه ولكن عليه هذا العام أن يتعلم المرونة والصبر وأن يعد للعشرة قبل ان يستسلم للانفعالات.
فإذا كان موظفاً عليه الانتباه إلى عمله في الأشهر الخمسة الاخيرة لأنه سيواجه ضغوطاً أومنافسة قوية، خاصة إذا كان من مواليد نيسان أبريل.
وإذا كان متزوجاً أو مرتبطاً عليه ان ينتبه لزواجه، فإذا كانت علاقته مع الشريك متقلبة يحتمل أن تشهد عام 2020 فترة صعبة جداً ، لكنها لن تكون خطيرة ولكنها ستشهد مصاريف كثيرة .
قد تأخذ اجراءات جريئة في بداية هذا العام وتقوم بمبادرات جيدة جداً ، وتنعم بوفرة مالية أو بحظوظ لتبوء مركزاً او المباشرة بعمل او الانتقال الى جديد.
قد تحقق ارباحاً في هذا العام ويكون النصيب الاكبر قبل شهر 7 تموز يونيو 2020 شرط الا تضيع دقيقة واحدة في التلهي واغفال الفرص .
عليك الصبر في النصف الثاني من العام فالامور تصبح أصعب نوعاً ما وتضطر لدفع النقود لأسباب غير متوقعة ، فربما تقدعها من أجل خطوبة أو انتقال من مكان سكن أو لطارئ صحي عارض.

برج الحمل 2020 في الصداقة والصحة

  1. تكسب عزيزي الحمل خلال عام 2020 الكثير من الصداقات ويدعمك كوكب الزهرة بالكثير من الفرص للتعرف على صداقات جديدة.
  2. صحة برج الحمل 2020 عليك الانتباه الى الرقبة، الأكتاف والمسالك البولية.

حظ برج الحمل 2020

  • تحمل له سنة 2020 مفاجآت جميلة جداً، خصوصاً في الاشهر الخمسة الاولى، ولكنه يعرف بدءاً بشهر اغسطس/اب 2020 بعض العراقيل والمطبات والمسؤوليات الصعبة على الصعيدين العاطفي والمهني.
  • على برج الحمل الانتباه، لان هناك تطورات كبيرة تطرأ على حياته.
  • مولود برج الحمل سيكون على موعد مع المفاجآت، لذلك عليه ان يتوخى الحذر والا يهمل نفسه، خصوصاً على الصعيد العلمي.

اي تغيير في العمل سيكون في صالحكم. كما ان على كل مواليد برج الحمل في هذا العام ان يحسنوا استخدام اي حظ ولو قليل في تحقيق بعض النجاحات.
أفضل فترات الحمل 2020
– من 4/7 ولغاية 27/7
– من 9/10 ولغاية 2/11

برج الحمل والحب والزواج 2020

  • معظم مواليد برج الحمل تدخل القفص الذهبي في عام 2020 وهناك فرص كبيرة للزواج وخاصة في شهر آذار (مارس) 2020 حيث يحمل غراماً من النظرة الأولى ، كما أن هناك فرص مناسبة وجميلة للحب وهناك زواجاً محتملاً في آب (أغطس) وكذلك تشرين الثاني (نوفمبر) سيكون أكثر الشهور رومانسية في عام 2020 بالنسبة لبرج الحمل.
  • تضطّر الى بذل جهود إضافية في بداية العام للمحافظة على الشريك ، وقد تضطر الى تقديم تنازلات او العودة عن قرارات سابقة لتفادي الأزمات العاطفية .
  • الأجواء العاطفية تكون مضطربة حتى تاريخ 8 آذار /مارس 2020 بحسب توقعات الحب 2020 ومن غير المسموح ارتكاب الهفوات لأنّك بذلك تكون بصدد تهديد استقرارك العاطفي.
  • قد تندم على بعض القرارات بين شهري مايو/أيار و حزيران/يونيو 2020، كما قد تطرأ ظروف معاكسة وسلبيّة من خلال حادث او خلاف مع الحبيب.
  • ابتعد عن إثارة المتاعب واحمِ الروابط العاطفية ، فسنة 2020 بشكل عام سنة متقلبة لك ، طبعاً هذا لا يعني أن العام سيكون فاشلاً، وهذا واضح بنسب الزواج الكبيرة التي تحصل لدى مواليد برج الحمل ، لكنّه سيحمل بالتأكيد ضغوطًا صعبة تسبّب لك التعب النفسي او العاطفي.

توقعات المرأة الحمل 2020

المرأة الحمل في عام 2020 سيكون لديها الكثير من العلاقات الجديدة التى تكلل بالزواج ، وفي حال كانت تبحث عن الحب فأنها ستجده ، أكثر نساء برج الحمل حظاً هم اللواتي بين عمر 23 وحتى 27 وتكون حظوظهن كبيرة في الحب والزواج ، أما المرأة الحمل بين 28 و 32 فستكون فرصها كبيرة في وظيفة أو عمل.

توقعات الرجل الحمل 2020

رجل برج الحمل في 2020 لديه العديد من الفرص للإرتباط فهو يغرم من النظره الأولى و هناك إحتمالات كثيرة للزواج ، ويكون الرجل الحمل هو الرجل الاكثر رغبة بتكوين عائلة والاكثر رغبة بالسير نحو الارتباط والخطوبة والزواج ، ومواليد الحمل الشباب بين 23 و 28 هم أكثر العرسان في هذا العام ، واما الرجال فوق 30 فهم اكثر الرجال نجاحاً في مهنتهم وعملهم.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.