توقعات برج الحمل 2021 ماغي فرح – عام الانطلاق نحو آفاق جديدة

برج الحمل 2021 - ماغي فرح

ما الذي ينتظر مولود برج الحمل خلال عام 2021، وماذا تخبئ له الأقدار من مفاجآت سواء كانت سارة أم مزعجة، وكيف يمكن لمولود برج الحمل التأقلم مع الظروف المحيطة به على الصعيد العاطفي، الاجتماعي والمهني، وما هي سبل تخفيف الوقع عنه؟ كل هذه الاستفسارات وغيرها من التساؤلات ستجيب عنها عالمة الفلك وخبيرة الأبراج ماغي فرح في هذه المقالة المقدمة من موقع ابراج ارب حظ.

توقعات برج الحمل المهنية 2021
توقعات برج الحمل في الحب والعاطفة 2021

برج الحمل من كتاب ماغي فرح 2021:

عنونت ماغي فرح عام 2021 لمولود برج الحمل أنه عام الانطلاق نحو آفاق جديدة.
بعد مروره بعام 2020 القاسي والمتعب، سيتحرر مولود برج الحمل خلال عام 2021 من جميع القيود ويكسر الأغلال التي قيدت حريته وتحركاته ويصبح قادراً على إيجاد الحلول المناسبة لجميع مشكلاته. يخطط لمستقبله بشكل أفضل ويرسم حدوداً لكل شخص ويتخذ حزمة من القرارات مغايرة تماماً للقرارات السابقة تحمل في طياتها الخير والسعادة والهدوء. يشتد عوده ويستعيد ثقته بنفسه ويصبح أكثر حزماً وصلابة وينتقل إلى مرحلة هي الأفضل منذ سنوات خلت.
مر عام 2020 على مولود الحمل ثقيلاً وبصعوبة بالغة سواء على الصعيد الشخصي، العاطفي، الاجتماعي، الصحي، المالي وحتى المهني. أما عام 2021 فسوف يمهد لمولود الحمل الطريق من أجل انطلاقة ناجحة يخرج فيها من جميع الأزمات وينفض عنه غبار التعب والإرهاق ويستعد جيداً ليتنفس الصعداء بعد أن ملأ اليأس ولف الإحباط حياته.

توقعات ماغي فرح لبرج الحمل للعام 2021 على الصعيد المهني:

  • يقف الحظ الجيد إلى جانب مولود برج الحمل بعد مخاصمته له لسنوات عديدة، ويعده الحظ الجيد أيضاً أن يمنحه فرص عمل ذهبية لا يمكنها أن تتكرر في فترات قريبة.
  • يحاول قلب الصفحة بما فيها من إحباط وفشل وهزائم ويبدأ بكتابة العناوين الرئيسية لحياته المهنية ويقطع عهداً على نفسه أن يسخّر كل طاقاته وخبراته ومهاراته في سبيل تحسين مستوى العمل وقلب الموازين لصالحه.
  • يعتبر برج الحمل من أكثر الأبراج حظاً لعام 2021 وسيؤثر عليه كوكبه تأثيراً إيجابياً كأن يبرم صفقة رابحة أو يدخل في مشروع ضخم يدر عليه ربحاً مالياً غير متوقع، أو أنه يباشر بعمل جديد خاص به وبمفرده فيكون النجاح حليفه.
  • كل شيء سيتغير نحو الأحسن من بداية عام 2021 ويكون هو محور ونجم اللقاءات والأمسيات وتبقى العيون ناظرة إليه في جميع المحافل. هو عام الانطلاق والتجديد والانقلاب على الواقع المرير والمفاجآت السارة والأحداث الجميلة غير المتوقعة.
أقرأ ايضاً  كيف اعرف أن رجل الدلو يحبني؟ وكيف تجذبين برج الدلو

إقرأ أيضاً:
توقعات جاكلين عقيقي لعام 2021
توقعات ليلى عبد اللطيف 2021
توقعات جمانة قبيسي في عام 2021

برج الحمل 2021

توقعات ماغي فرح لبرج الحمل للعام 2021 على الصعيد العاطفي:

  • سيكون مولود الحمل ملك العشق والغرام وتتحول أنظار الطرف الآخر إليه بلهفة لما يتمتع به من شخصية ساحرة وكاريزما تسلب لب العاقل. هو على موعد مع حب جديد بداية فصل الربيع.
  • أما فصل الصيف فسوف يكون حار وملتهب بالمشاعر الجياشة ولن يضاهي حرارة هذه المشاعر أيّ من الأبراج الأخرى. قد يقع في حيرة من أمره بسبب حب آخر يقتحم قلبه دون استئذان، فهل يبقى على عهده مع الشريك أم أن قلبه سيتحول إلى شريك آخر؟ سيجد أن فصل الخريف سيخالفه ويعانده في الحب وكأنها نهاية تعيسة لحب رائع، فلا ابتسامة ترتسم على شفتيه ولا فرح يدخل قلبه ولا شريك يبقى إلا للذكرى.
  • لكن نهاية عام 2021 ستعده بأن تكون هي الأجمل على الإطلاق، حيث تعم الفرحة قلبه ويغمر الأمان حياته ويعيش بنعم لن ينساها ما حيا.
  • تكثر الفرص وتتوالى عليه عروض السفر من أجل تحسين أوضاعه المادية والمعيشية ويعقد صفقة عمل مع إحدى الشركات الكبرى ويُقبل على العمل ضمن جمعيات خيرية ويتحول نشاطه إلى نشاط غير تقليدي.
  • أما على الصعيد الصحي، فتقول ماغي فرح 2021 أنها سوف تكون سنة مليئة بالصحة والعافية طالما أنه ينتبه إلى برنامجه الغذائي ويبتعد عن كل ما يؤذي صحته.

إقرأ أيضاً:
توقعات مايك فغالي 2021
توقعات ميشال حايك لعام 2021
الأبراج التي ستتزوج في عام 2021
الابراج الاكثر حظاً والأقل حظاً في عام 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.