توقعات برج الحمل 2022 .. شهر بشهر

برج الحمل 2022

بحسب توقعات ماغي فرح 2022 تبدأ تباشير حبك الكبير ورومانسيتك الشفافة يا عزيزي مولود برج الحمل من بداية عام 2022، فتشعر بقوة عاطفية تخرق قلبك لتصل إلى أعلى منسوب لها. يُكتب لك اللقاء مع الحبيب وتنجذب نحوه بشدة ويكون اللقاء جميلاً، رغم ذلك عليك توخي الحذر خاصة من المحيطين بك.

ولأنك لا تحب البقاء وحيداً، ستفكر بالسفر وتستمتع بلقاءات جديدة ويُشعل الحب نيرانه في قلبك من جديد وقد يكون أحد هذه اللقاءات مثير.

برج الحمل والحب 2022

إذا كنت متزوجاً، فسوف تملأ المنزل دفئأ وحناناً وتعم المحبة والسعادة حياتك وتكون راضياً عن شريكك بعد الأمان والراحة والاستقرار الذي يؤمنه لك وتنسى كل العلاقات العابرة والنزوات السابقة وتبقى في حالة انسجام رائعة مع الشريك.

أما إذا كنت لاتزال أعزب، فسوف تكون حياتك العاطفية زاخرة بالعواطف الجياشة ومليئة بالأمان والاستقرار والراحة وسوف تسجل في مذكراتك أعلى نسبة من اللقاءات العاطفية والرومانسية الصادقة والحقيقية مع الشريك خلال النصف الثاني من عام 2022.

قد تشعر ببعض الفتور أو البرود العاطفي عند الشريك، حاول أن تتحدث إليه وتناقشه بالأمور التي سببت لك الإزعاج والتوتر بهدوء وصراحة لإيجاد حلول مناسبة لإعادة الحب إلى ذروته.

أما إن كنت متزوجاً، فسوف تشهد خلال النصف الثاني من العام 2022 أفراحاً وسعادة ويقوم على تقديم النصح للأعزب بطلاق عزوبيته ووحدته ليدخل إلى القفص الذهبي. الكثير من المفاجآت السارة ستكون في متناول يديك أيها المتزوج من برج الحمل، حيث تنال كل ما تتمناه وتحصل على مرادك. أما أنت أيها الأعزب من برج الحمل، فستبقى تحت تأثير الشريك الذي سيملأ حياتك العاطفية شغفاً بعد أن تحلا الخلافات القائمة بينكما وتعودان للإبحار في بحر الحب والرومانسية.

توقعات برج الحمل لعام 2022 خلال شهر كانون الثاني:

تتأرج علاقتك العاطفية خلال هذا الشهر بين الحب القوي والفتور العاطفي، الأمر الذي يقود علاقتك نحو الهاوية إذا لم تستطع اتخاذ القرار السليم ولم تتصرف بهدوء وروية. دع العصبية والتوتر جانباً وابحث عن حلول مناسبة وإسعافية لتعود بعلاقتك العاطفية مع الشريك إلى شاطئ الأمان حتى لو اضطررت لأخذ النصيحة والمشورى من أهل الخبرة.

أقرأ ايضاً  7 نصائح حول كيفية جذب رجل الدلو

توقعات برج الحمل لعام 2022 خلال شهر شباط:

يعتبر شهر شباط بالنسبة إليك يا مولود برج الحمل شهر الفرح والبهجة، حيث تغرق في نهر الحب المتدفق الذي لا ينضب مع استمرار التواصل مع الشريك الذي تنتظره. يعتبر أيضاً شهراً بهيجاً على الصعيد الشخصي، أما في العمل، فسوف تحاك لك سلسة طويلة من المؤامرات وتعاني من التعب والإرهاق ووهن عام في بعض بدنك.

توقعات برج الحمل لعام 2022 خلال شهر آذار:

يبدو أن شهر آذار بارد جداً بالنسبة إليك بعد أن أفلتت منك فرصاً ذهبية بسهولة كبيرة تكاد لا تتكرر. حاول الحفاظ على أصدقائك ومحبيك والمقربين منك وأن تكون أكثر حرصاً ونضجاً وهدوءاً لتتخطى هذا الشهر بنجاح. تتمتع بصحة جيدة طالما أنك تتبع العادات الصحية في تناول الطعام وتمارس الرياضة الصباحية اليومية كالمشي.

توقعات برج الحمل لعام 2022 خلال شهر نيسان:

نيسان، هو شهر الحنان والحب والعاطفة والرومانسية خاصة في العلاقة الحميمة والإثارة الجسدية. أما صحتك فسوف تواجه بعض التحديات في الجهاز العصبي سببها التوتر والقلق في العمل، فأنت تعمل بروح الجماعة وتتفانى بعملك وتجد المنافسين من حولك يحاولون الإيقاع بك للتغلب عليك، لذلك ينصحك برجك بالاسترخاء وأخذ قسط من الراحة وأن يكون التفاؤل هو عنوان حياتك.

توقعات برج الحمل لعام 2022 خلال شهر أيار: 

تتمتع في هذا الشهر بالكثير من الحماس والرومانسية وتشعر بتحسن ملحوظ بمزاجك وتعيش كأنك في حلم جميل لا تريد الاستيقاظ منه. يدعوك برجك لفتح باب التفاوض والمصالحة مع من أخطأوا بحقك بالفعل أو القول. قد تتعرض لهزة مالية كبيرة غير متوقعة، فانتبه إلى صحتك كي لا تدخل بصراع مع المرض الجسدي أو النفسي جراء ذلك وأعِد التوازن إلى حياتك.

أقرأ ايضاً  توافق الابراج في عام 2022 .. اكثر الابراج توافقاً معك في عام 2022

توقعات برج الحمل لعام 2022 خلال شهر حزيران: 

تقابل حباً كبيراً في هذا الشهر وتشعر بقرب الشريك منك بالأمان والحب وتتوسع دائرة علاقاتك الاجتماعية وصداقاتك الصادقة والحقيقية. عليك الانتباه إلى صحتك من أمراض الصيف المزعجة. تنجح بكل ما تقوم به أعمال وتجني ربحاً مالياً مرضياً وتتألق في عملك وقد تتبوأ منصباً رفيعاً وتتلقى الدعم من مدرائك أو زملائك في العمل.

توقعات برج الحمل لعام 2022 خلال شهر تموز:

تشعر بأنه يجب تمييزك عن باقي العاشقين والمحبين بفضل حبك الصادق والحقيقي وتترك لنفسك قنوات من أجل العودة إلى الوراء لتتصالح مع من عاداك وتغفر له خطاياه وهفواته الصغيرة فقلبك العطوف وعقلك الكبير وشخصيتك القوية والجميلة سيحثوك على أخذ القرارات السليمة وتُبدي تعاطفاً كبيراً مع الآخرين رغم تغيير الكثير من مواقفك تجاههم. يتحسن وضعك المالي بالتدريج فلا تستعجل القدر.

توقعات برج الحمل لعام 2022 خلال شهر آب:

خلال هذا الشهر، ستبرز بقوة دلائل الحب وعلامات الغرام الجنونية، وتكون الرومانسية عنوانها الرئيسي بعد مقابلة حميمة مع الشريك الذي تصفه بتوأم الروح فتعيد معه برمجة حياتك العاطفية. أما على الصعيد المهني، فسوف تعمل على تطوير نفسك وتوسيع مشاريعك وزيادة ربحك المالي والمعنوي. صحتك جيدة فلا تقلق عليها إذا ما استثنيت التعب اليومي في العمل.

توقعات برج الحمل لعام 2022 خلال شهر أيلول:

شهر أيلول يعني لك الشغف والحساسية خاصة إذا كنت متزوجاً لأنك ستكون شديد التعلق بشريك حياتك أكثر فأكثر ولا تقوى على بُعده وهجرانه فكل منكما يعتبر الآخر أنيساً وملاذاً له في الأيام العصيبة. تستمتع جداً بعلاقتك الحميمة معه وتعيش أوقاتاً مثيرة رغم الخلافات التي تكاد أن تكون مدمرة بينكما سببها حسد وغيرة الآخرين، إلا أنكما تعودان إلى رشدكما وتتابعان حياتكما بهناء وسرور.

أقرأ ايضاً  مميزات الرجل الدلو في الحب وعلى الفراش

توقعات برج الحمل لعام 2022 خلال شهر تشرين الأول:

بعد أن عانيت من علاقات عاطفية فاشلة خلال العامين المنصرمين، ستعود إلى حلبة الحب والعشق بقوة خلال هذا الشهر وتعيش حقبة لا تنسى من الرفاهية والدلال وأصبحت قادراً على تحليل الأمور بشكل جيد بعد فترة من الهيمنة عليك من قبل الشريك. لا تقلق من عملك خلال هذا الشهر فأنت خير من يقوم بأداء واجباته والتقيد بالتزاماته ما يفرض على مديرك منحك مكافأة مالية مجزية.

توقعات برج الحمل لعام 2022 خلال شهر تشرين الثاني:

هل تعرف ماذا يعني أنك ستمر بشهر تشرين الثاني يا عزيزي مولود برج الحمل؟ يعني أنك ستحظى بمفاجآت رائعة وبهيجة تسر قلبك وخاطرك، وتكون على موعد مع تغيير شبه كامل في حياتك الشخصية كإعلان نبأ خطوبتك أو زواجك، وربما الانفصال المؤقت أو وقوع حد الطلاق بينك وبين الشريك لا قدر الله.

توقعات برج الحمل لعام 2022 خلال شهر كانون الأول:

تعيش مغامرات عاطفية قوية تتأرجح بين المشاكل والمشاحنات الساخنة وبين الحب الدافئ والرومانسية الحارة. تجنب خلال هذا الشهر من استعادة أو استذكار حب قديم وشريك تركك في ساعة الغفلة وانتبه إلى الشريك الحالي لأنه يكن لك حباً عميقاً وشغفاً لا يُخفى.

الكثير من الفرص الجيدة ستمر من أمامك وما عليك سوى اقتناصها وتسخيرها لخدمتك قدر المستطاع، وتشهد لقاءات مكثفة سواء في العمل أو على الصعيد الشخصي.

3 أفكار بشأن “توقعات برج الحمل 2022 .. شهر بشهر”

    1. انها فترة معقدة قليلا لمواليد برج القوس
      ولكن الامور ستتحسن ان شاءالله مع بدايات فصل الصيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.