دليل شامل عن توافق برج الحمل في الحب والزواج والعاطفة والانسجام والصداقة والقيم والمبادئ

توافق برج الحمل

يتوافق برج الحمل مع برج الحمل بنسبة 50 %، ومع الثور 20 %، ومع برج الجوزاء 50 %، بينما السرطان 50 %، وبرج الأسد 15 %، والعذراء 25 %، والميزان 85 %، والعقرب 20 %، ويتوافق مع برج القوس بنسبة 95 %، ومع الجدي 35 %، وبرج الدلو 85 %، والحوت 25 %.
يغرم مولود برج الحمل بمواليد برج العقرب، وأكثر الأبراج التي تزعجه هو برج الميزان، أفضل الأصدقاء بالنسبة له هو الدلو، وأكثر الأبراج صعوبة في التعامل الحوت ، وأنسب شريك لك هو الميزان، وأسوء شريك هو الجدي

برج الحمل من الأبراج النارية مثله مثل: برج الأسد، وبرج القوس ، يتميز بالحركة، النشاط، الحيوية، حب الحياة، حب المغامرات، البحث عن الشغف، والتحديات، ويحب إثبات قدرته على النجاح.

ابراج ارب حظ

توافق برج الحمل مع برج الحمل
توافق برج الحمل مع برج الثور
توافق برج الحمل مع برج الجوزاء
توافق برج الحمل مع برج السرطان
توافق برج الحمل مع برج الاسد
توافق برج الحمل مع برج العذراء
توافق برج الحمل مع برج الميزان
توافق برج الحمل مع برج العقرب
توافق برج الحمل مع برج القوس
توافق برج الحمل مع برج الجدي
توافق برج الحمل مع برج الدلو
توافق برج الحمل مع برج الحوت

توافق برج الحمل مع برج الحمل في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الحمل مع الحمل

ينتمي برج الحمل إلى الأبراج النارية، فعندما يقيم رجل من برج الحمل علاقة عاطفية مع امرأة من البرج نفسه فسوف تتحول هذه العلاقة إلى علاقة نارية مثيرة مليئة بالحيوية و الحب و الاهتمام الكبير.
يتميز برج الحمل عن كثير من الأبراج أنه يتحلى بالقوة و الشجاعة و الحيوية و النشاط، و لديه من الثقة و التفاؤل الكثير خاصة إذا أراد أن يقوم بعمل ما فإنه يسخر جميع طاقاته لتنفيذه.
يحب برج الحمل الحرية و التمتع بالاستقلالية و يرغب بإنشاء علاقة عاطفية مع شخص يحمل نفس صفاته فيكسر الملل و الروتين الذي يعيشه، أما الصفة المزعجة في برج الحمل فهي الغيرة الشديدة على الشريك التي من الممكن أن تتطور و تحدث شرخاً في العلاقة بينهما، إلا أنهما يصلان إلى حلول مناسبة لتصبح العلاقة أقوى و أمتن من ذي قبل.

توافق برج الحمل مع برج الحمل في الحب و الرومانسية

  • عندما يتقاطع شخصان من برج الحمل و يحملان الصفات ذاتها و يدخلان بعلاقة عاطفية فسوف تكون العلاقة مميزة جداً و غير قابلة للنقد، حيث يجدان فيها الشغف و الحنان و الدفء إلى جانب حب الحياة و التمتع بروح المغامرة و التحدي و المواجهة و العفوية و التهور، و قد تتطور هذه العلاقة بسرعة تفوق جميع التكهنات ليدخلا قفص الزوجية.
  • إلا أن هذه العلاقة تعاني من مشكلة فكل طرف يعتقد أنه صاحب حق و الآخر هو المخطئ، و هذا الأمر يخلق توتراً و يثير المشاكل بينهما.

توافق برج الحمل مع برج الحمل في العلاقة الحميمة

  • المعروف عن الحمل أنه شخص عاطفي جداً و قادر على تفهم جميع حاجات شريكه الجسدية و تلبيتها بشكل يرضيه، و هما شريكان يميلان إلى حب السيطرة و التملك ما يثير مشاكل حقيقية خاصة أثناء تواجدهما في غرفة نومهما.
  • يمتلك الحمل القدرة الجنسية الكبيرة و الطاقة العالية، فعندما يلتقي الحمل مع شريكه من برج الحمل أيضاً فسوف تتولد لديهما نفس الكم من الطاقة و القدرة الجنسية التي يمكن أن تذهب إلى أبعد الحدود و التي ترضي كلا الطرفين.
  • عندما لا يتفهم أحد الشريكين لحاجات الآخر الجسدية فقد تسير العلاقة الحميمة بينهما إلى الاتجاه السيئ أو الخاطئ، فتتحول العلاقة بينهما إلى علاقة سيئة و غير مقبولة و غير مريحة، لذلك يجب البحث عن وسيلة لإشعال فتيل هذه العلاقة من خلال القيام بالمداعبات الكثيرة و إيجاد طرق لرفع مستوى الرغبة و المتعة.

توافق برج الحمل مع برج الحمل عاطفيا

  • يحمل مولود برج الحمل في حناياه الكثير من الحب و المشاعر الجارفة الصادقة و القوية التي من الصعب جداً إدراكها و وصفها، إلا أن البعض لا يرى أو يتفهم هذه المشاعر و قد يصل بهم الأمر إلى نعته بالبرود العاطفي.
  • البرج الأكثر الذي يتفهم و يشعر بهذه المشاعر هو الحمل لأنه يشبهه في العاطفة و الدفء و الدخول بتفاصيل العلاقة الدقيقة، و أحياناً يساء فهم الرجل الحمل بسبب طبيعته الذكورية و حبه للتملك و السيطرة.
  • غالباً ما تتحول علاقة الصداقة بين الحمل و الحمل إلى علاقة استثنائية لتضع قدمها في بداية طريق علاقة عاطفية رائعة و مميزة، فهما شريكان يفهمان بعضهما و يذللان معاً المشاكل و يحلان الخلافات التي قد تقع بينهما و يتخطيان العقبات من خلال فتح باب الحوار و النقاش. يتصف الحمل بصفات رائعة، أهمها الصدق خاصة فيما يتعلق بالعواطف و المشاعر تجاه الشريك، فلا وجود للكذب و الخداع و النفاق في حياته.

توافق برج الحمل مع برج الحمل في الزواج

  • عندما يتخذ الرجل مولود برج الحمل قراراً بالزواج فإن قراره سيكون سريعاً كباقي قراراته، فالحمل يؤخذ عليه اتخاذ قرارات سريعة لم تتم دراستها جيداً كأن يكون زواجه نزوة أو مشاعر عابرة، إلا أنه يخلص للشريك و يهتم بالتفاصيل الدقيقة لحياته، و لأن مولود برج الحمل لديه حب السيطرة في حياته الزوجية فإن لديه القدرة الكافية على تحمل مسؤوليات زواجه و نتائج أعماله دون اللجوء إلى الهروب منها ما يجعل زواجه ناجحاً.
  • الزوجة من برج الحمل فتريد من زوجها برج الحمل أن يكون رجلاً ناجحاً في حياته الزوجية و يهتم بها و بتفاصيلها، فهما شريكان يفهمان بعضهما و كل منهما يتفهم متطلبات الآخر. قد تقع بعض المشاكل و الخلافات بين الزوجين سببها الغيرة الشديدة و يلجآن إلى محكّم عاقل للحكم بينهما ليقدم أحدهما التنازل للآخر لمتابعة الحياة الزوجية، و إلا فسوف يقضي التكبر و الغرور على هذا الزواج.

توافق برج الحمل مع برج الحمل في الثقة و الانسجام

  • من أهم أسباب الخلافات التي تقع بين برج الحمل و شريكه هو عدم الوثوق بالآخرين و خاصة به، و هذا لا يعني أن يصل الأمر لوقوع حد الطلاق بينهما حيث يبقى الخلاف قائماً على الجدل و النقاش الحاد، فكل منهما يدرك حاجته للآخر.
  • من الصفات المميزة لمولود برج الحمل هو صدقه و بعده عن أساليب الكذب و الرياء، لذلك من السهل جداً كشف كذبه و ألاعيبه إن وجدت لأن الحمل عندما يكذب يشعر بالذنب و يتخذ موقفاً دفاعياً و يغضب من شريكه دون وجود مبرر أو سبب واضح.
  • لا يستطيع الحمل أن يبقى هادئاً لفترة طويلة لأنه يتحدث بأسلوب عفوي لفترة طويلة، كما أنه يواجه صعوبة بالغة للانفتاح على الشريك ولا يتقبل آراءه و أفكاره بسهولة رغم انسجامه معه، و هذا أحد أسباب عدم الوصول إلى السلام الدائم بينه و بين شريكه في الحياة الزوجية اليومية.

توافق برج الحمل مع برج الحمل في القيم و المبادئ

يتميز مولود برج الحمل بأنه شخص سخي و كريم، صادق يكره الكذب و الرياء، مخلص و نزيه في أي عمل يقوم به، لذلك يتمنى من الآخرين أن يتمتعوا بهذه الصفات، حيث أنه يصعب عليه إيجاد شخص آخر يحمل صفاته و لديه روح التحدي و المغامرة و يتمتع بالاستقلالية و الحرية و قادر على تحقيق ما يتمناه و يرغب فيه، عندما يجدها فسوف يقدر كل منهما حاجة الآخر و يبقيان على وفاق دائم و يكون سعيداً جداً لهذه العلاقة الاستثنائية.


توافق برج الحمل مع برج الثور في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الحمل مع الثور

تختلف صفات برج الحمل عن صفات برج الثور اختلافاً كلياً رغم تجاورهما في الفلك. فمن صفات برج الحمل أنه يحب التجديد في الحياة و الأشياء الجديدة، متهور، نشيط و طباعه عدوانية. ينتمي الحمل إلى الأبراج النارية، فهو يتحمل مسؤوليات قراراته جميعها و بمختلف المجالات. أما مولود برج الثور فهو هادئ في طباعه و عمله، يتصرف بعقلانية و حكمة، ينظم أموره و وقته باستمرا، لذلك دائماً ما يحصد النتائج الإيجابية الرائعة. و الثور من الأبراج الترابية حيث يحتاج إلى حياة الأمان و الاستقرار و الطمأنينة. رغم جميع المفارقات بين هذين البرجين إلا أن الشراكة بينهما ستكون شراكة ناجحة و رائعة.

توافق برج الحمل مع برج الثور في الحب و الرومانسية

  • يلتقي الحمل و الثور في الحب و الرومانسية و يتناغمان بصورة عفوية و جميلة، فالحمل يحترم مشاعر و عواطف برج الثور، بينما الثور يحب و يحترم روح الحياة و المغامرة و المرح التي يتحلى بها الحمل.
  • بالنسبة عن عيوب كل منهما فالثور شريك لديه من الصبر الكثير و متفهم للحمل إلا أبعد الحدود، إلا عندما يطفح الكيل معه فينفجر غضباً.
  • يجد الحمل نفسه منافساً قوياً للثور بالنسبة للأمور التي تتعلق بالحياء و الخجل، و يتقبلان عيوب بعضهما و يتكيفان معها في حال تنازل كل واحد منهما للآخر ليقيما علاقة عاطفية ناجحة بامتياز.

توافق برج الحمل مع برج الثور في العلاقة الحميمة

  • تتولد بين الحمل و الثور علاقة عاطفية منسجمة و عفوية مليئة بالحب و الرومانسية حيث تعتبر من أكثر العلاقات تفهماً و انسجاماً بين الأبراج.
  • الحمل يعشق الثور خاصة عندما يمتلئ شغفاً و حباً، أما الثور بدوره فيميل إلى الروح المرحة و المغامرة التي يتميز بها الحمل، و لكن هذا لا يعني حدوث بعض الشروخ و الفجوات التي تتخلل العلاقة بينهما ما يدفع الثور لإثارة غضبه إلى أقصى الحدود و يتحول إلى شخص عصبي جداً، و هذا الإنفعال ما لا يتقبله الحمل حيث يخرج غضبه و سخطه أيضاً لتنفجر الأمور بينهما.
  • عندما يجد الحمل الثور خجولاً فسوف ينافسه على ذلك حيث يصبح خجولاً مثله فلا يمكنه التعبير عن مشاعره و عواطفه و هذا ما يزعج الثور كثيراً و تصبح حياتهما صعبة جداً إلا في حال تمكنا من التكيف مع بعضهما البعض و تقبلا العيوب كما هي و قدما بعض التنازلات لتصبح هذه العلاقة المتناقضة من أنجح و أجمل العلاقات.

توافق برج الحمل مع برج الثور عاطفيا

  • ينتمي برجا الحمل و الثور إلى الابراج العاطفية، غير أنهما لا يقدران على التعبير عن عواطفهما و يعانيان من عدم الجرأة لإظهار مشاعرهما بالطريقة ذاتها خاصة عندما يزاد حب الواحد للآخر.
  • الحمل صوته عالٍ و يعبر عن عواطفه بأسلوب فظ و قاسٍ مع توقعه بأن الشريك سيكون متفهماً له و يبادله المشاعر ذاتها و بشكل صريح و علني. بيد أن الثور يبقى متحفظاً على أحاسيسه و يكتفي بالتعبير عنها من خلال سد الثغرات و النقص لدى الشريك سواءً المادية أو المعنوية.
  • من أجل بناء أو المحافظة على علاقة ناجحة بينهما ينبغي على كلا الطرفين إظهار الأحاسيس الجميلة و الحب بطريقة خارجة عن الطرق المألوفة.

توافق برج الحمل مع برج الثور في الزواج

يقوم زواج الحمل و الثور على الخلافات و الصراعات الطويلة و هو زواج معقد لدرجة كبيرة، فمن غير الممكن أن يتقبل أحدهما فكرة أن الآخر هو المسيطر و الحاكم عليه، أما عندما يتعلق الأمر بالحب و الغرام و الرومانسية و أرادا الدخول إلى القفص الزوجية فيجب عليهما أن يتقبل كل واحد منهما الآخر مع تطبيق مبدأ المساواة و العدل بينهما، و أن يتخلى الثور عن عناده لأن الحمل يميل إلى الجوانب الحسية و المشاعر الجارفة و الواقعية للثور، بينما يميل الثور إلى الطاقة التي يملكها الحمل و يعشقها، عندها يشكلان ثنائياً قوياً بلا منازع.

توافق برج الحمل مع برج الثور في الثقة و الانسجام

  • تبقى العلاقة بين الحمل و الثور علاقة مميزة من بين جميع العلاقات و لا تشوبها شائبة فهي هادئة و مستقرة حيث يلتقيان ببوتقة واحدة، كما أنهما يعتبران من الأشخاص الذين يقدرون الثقة و يدركون مدى أهميتها لنجاح العلاقة بينهما.
  • يسلك الحمل سلوك الأطفال في تعامله و تواصله مع الآخرين، فإذا أراد الثور أن يبني علاقة ناجحة و موثوق بها مع الحمل، يجب عليه أن يتواصل و يتكلم معه بشكل مباشر بعيداً عن الرموز و الإيحاءات و أن يضع حداً للتصرفات الطفولية التي يتعامل بها مع الحمل و أن يكون شخصاً واعياً و مدركاً لما يقوم به سواءً بالأقوال أو الأفعال.

توافق برج الحمل مع برج الثور في القيم و المبادئ

رغم الإختلاف الكبير و الواضح بين برجي الحمل و الثور في القضايا الخارجية و الشكلية بشكل عام، إلا أن لديهما أهداف و مقاصد متشابهة إلى حد ما. فكلا البرجين يرغبان بالهدوء و الاستقرار المادي والثور يهتم بالاستقرار المادي و يقدر كل منهما الآخر و يحترم استقلاليته و قوة شخصيته، و هما يتعاملان مع بعضهما بصراحة و شفافية و صدق، و يقدسان الحياة الزوجية و يملآنها حباً و سعادة و استقراراً حيث يعمل كل واحد منهما لإرضاء الآخر بكل ضمير.


توافق برج الحمل مع برج الجوزاء في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الحمل مع الجوزاء

على الرغم من أن الحمل هو برج ناري و الجوزاء برج هوائي إلا أنهما يتمتعان بنفس الأحاسيس و العواطف، إلا أنهما ينضمان إلى الأبراج الذكورية المحبة للسيطرة و تسلم قمرة القيادة و متابعة مجريات الأحداث و التحكم بها، و على الرغم من أنهما شخصان عدوانيان إلا أنهما يلتقيان من خلال بناء علاقة عاطفية على درجة عالية من الفكر. في حين أن الجوزاء يعشق استقلالية الحمل و طاقته المتجددة، أما الحمل فيميل إلى سحر و براعة الجوزاء في القيام بالأعمال على أكمل وجه، كما أنهما يستطيعان خلق الإنسجام و التناغم بينهما من خلال المحادثات الراقية و النقاش الممتع و العميق، الأمر الآخر الذي يجمعهما هو عشقهما لروح المغامرة و التحدي و المنافسة.

توافق برج الحمل مع برج الجوزاء في الحب و الرومانسية

بما أن الحمل من الأبراج النارية و دائماً ما يكون مندفعاً للأمام بسرعة، إلا أن طباعه تتوافق بشكل كبير مع طباع الجوزاء الذي يتميز بحبه لإقامة العلاقات الاجتماعية. يجمع الحمل و الجوزاء الشجاعة و العمل بجد و نشاط، و يعملان على جعل الأمور تسير كما يريدان لها أن تكون. كما أنهما يلتقيان في الحب و الأحاسيس الجياشة حيث يمكنهما إقامة علاقة عاطفية مثيرة و نارية، إلا أنهما يضعان هذه المشاعر جانباً و تقديم المساندة و الدعم لبعضهما البعض و العمل متكاتفين كخلية نحل في سبيل تحقيق جميع الأحلام و الأهداف التي ينشداها.

توافق برج الحمل مع برج الجوزاء في العلاقة الحميمة

عندما يلتقي الحمل مع الجوزاء سيكون لقاءاً مليئاً بالطاقات الإيجابية و غنياً بالأفكار المثمرة و الأحاديث الراقية. و ضمن المراحل الأولى من التعارف و اللقاءات يبدأ التجاذب و فكرة بناء علاقة حميمة بينهما بغض النظر عن الزمان أو المكان، فالحمل شخص شهواني يتبع غريزته و قدراته الجسدية، بينما الجوزاء يرغب بالمداعبة و ممارسة دوره الجسدي بطريقة مثيرة و مميزة في غرفة نومه، و عندما يلتقيان فإنهما يتحدان بعضهما جسدياً و فكرياً، إلا أنه يجب توخي الحيطة و الحذر من تحول هذه العلاقة إلى حالة روتينية حتى لا تتلاشى هذه المشاعر و تختفي بسرعة.

توافق برج الحمل مع برج الجوزاء عاطفياً

  • مولود برج الحمل شخص عاطفي جداً، إلا أن لديه مشكلة بالتعبير و الإفصاح عن مشاعره و عواطفه تجاه الشريك، بينما مولود برج الجوزاء شخص اجتماعي جداً و يرغب بالتواصل مع الآخرين و يتعامل مع عواطفه بحكمة و تعقل، هذا ما يثير قلق الحمل و يزيد من اضطراباته في حياته العاطفية.
  • على الرغم من ذلك فإن الحمل و الجوزاء شخصان مستقلان و اجتماعيان و لا يحبان التقييد و الحصار، فالجوزاء لا يشعر بعاطفة الحمل نحوه و سرعان ما يشعر بالملل تجاهه، أما الحمل فهو شخص متحمس و لديه من الأفكار الرائعة و الخطط المثيرة للاهتمام الكثير، و سوف يكتب لهذه العلاقة النجاح الكبير و تستمر لفترة طويلة.

توافق برج الحمل مع برج الجوزاء في الزواج

  • أفضل علاقات الإرتباط و الزواج هي العلاقة القائمة بين برجي الحمل و الجوزاء، حيث يعتبر الحمل من الأبراج النارية التي ترغب بالإرتباط مع برج هوائي كالجوزاء ليجد التوافق و التناغم و الإنسجام معه إلى الحد الذي يقبله.
  • عندما يقع الزواج بين الحمل و الجوزاء فسوف يجدا الحب و السعادة مع بعضهما، فهما شخصان يتمتعان بالذكاء و الفكر العميق و سيتفهم كل واحد الآخر و لن يبخلا بتقديم المشورة و النصيحة لمعالجة بعض الأمور العالقة لقلة الصبر و التحمل لديهما و عدم نضوجهما النضوج الكافي.
  • غيرة الحمل الكبيرة و حبه للتملك و السيطرة يزعجان الجوزاء كثيراً، فالجوزاء يخشى أن يفقد حريته و استقلاليته، عندها يمكن أن يتحول إلى شخص آخر دفاعاً عن كرامته و كبريائه.
أقرأ ايضاً  لقاء الأهل .. الابراج تدلك للنجاح عند اللقاء الاول مع أهل الشريك

توافق برج الحمل مع برج الجوزاء في الثقة و الانسجام

  • يتقاطع الحمل مع الجوزاء في أمور كثيرة، فهما يحبان التواصل و الانسجام مع الآخرين و يتفقان في الحب و الرومانسية و الأحاسيس الصادقة النابعة من القلب، كما أنهما ستفقان في شراكة العمل.
  • ستكون حياتهما سعيدة في حال استمرا بالمحادثات و المناقشات المتبادلة رغم عدم إتقان الحمل لفن المحادثة و الحوار و تسلم الجوزاء قيادة النقاش. إلا أنهما يعانيان من نفس المشكلة و هي فقدان الثقة بينهما رغم وجود الحب و المشاعر الجميلة التي تجمعهما.
  • الحمل شخص غيور و يحب التملك و السيطرة على الشريك، بينما الجوزاء يتمع بازدواجية الطباع، فرغم هدوئه المعهود إلا أنه غير ملتزم بعض الأحيان. هذا ما يثير غضب الحمل و يشتت الجوزاء لحد اللا مبالاة.

توافق برج الحمل مع برج الجوزاء في القيم و المبادئ

لدى الحمل و الجوزاء الكثير من الأشياء و المبادئ التي يتشابهان و يشتركان بها كحب الاستماع إلى نفس الموسيقى التي تجذبهما إلى بعضهما البعض. و من أوجه التشابه بينهما أنهما يقدران الحرية و يحترمان الإستقلالية و لا يستطيع أحد أن يجبر الآخر على عمل شيء يخالف مبادئه. يرغب كل من الحمل و الجوزاء الشعور بكل لحظة من حياتهما رغم عدم نضوجهما الكافي و تسرعهما بإطلاق الأحكام و القرارات. هما شخصان عفويان و اجتماعيان و يتمتعان بروح الدعابة و المرح و يحبان الحياة بالطريقة ذاتها، لذلك سيشكلان ثنائياً رائعاً و قد تستمر طول الحياة.


توافق برج الحمل مع برج السرطان في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

من الغريب أن يجتمع برجان متعاكسان في علاقة عاطفية كالحمل و السرطان، فبرج الحمل من الأبراج النارية التي تتميز بشدة اندفاعها و غرورها و حبها للسيطرة و التملك، بينما برج السرطان من الأبراج المائية، أي أنه شخص حساس و عاطفي جداً حيث يتبع عوطفه و أحاسيسه. إلا أن كل واحد منهما يحمي الآخر بطريقة رائعة و هذا ما يتميزان به. يتحلى الحمل بالقوة و الشجاعة و قوة القلب، أما السرطان فهو قادر على تعزيز الأمان و منح الاستقرار العاطفي للحمل لجعل حياته أكثر سعادة و هناء. كل هذا لا يعني عدم حدوث بعض التوترات و المشاكل بينهما، فالسرطان شخص مزاجي و عدواني و غير قادر على تحمل غرور الحمل. فإن أرادا إقامة علاقة عاطفية ناجحة، عليهما إجراء النقاش و الحوار الصادق و الصريح دون اللجوء إلى الهروب أو المراوغة، و أن يعتادا على العمل كروح واحدة بجسدين و يتفهم كل واحد منهما مشاعر و متطلبات الآخر.

توافق برج الحمل مع برج السرطان في الحب و الرومانسية

  • يجمع الحمل و السرطان علاقة يكتب لها النجاح و ربما تدوم طويلاً رغم أنهما برجان متضادان و مختلفان كثيراً و شخصية كل منهما مغايرة لشخصية الآخر.
  • رغم قوة إنجذاب الحمل للسرطان في بداية العلاقة إلا أنها ستكون صعبة جداً بسبب حساسية السرطان و تفكيره العاطفي الذي يغلب على عقله و خوفه من جري الحمل وراء حاجاته الغريزية و تملكه و سيطرته. إلا أن الحمل قادر نوعاً ما على أن يبعد شريكه السرطان عن الاهتمام، و السرطان بدوره سيعمل على تعليم الحمل كيف يتعامل مع مجموعة أحاسيسه و عواطفه و كيف يصل إلى الذروة ما يقوي الروابط ويجيش المشاعر بينهما، و من الضروري جداً أن يتوخي كل منهما الحذر من الآخر و إلا ستقف المشاكل لهما بالمرصاد.

توافق برج الحمل مع برج السرطان في العلاقة الحميمة

  • يحب الحمل ممارسة العلاقة الحميمة مع السرطان رغم أن برج السرطان لا ينتمي إلى الأبراج التي تهتم كثيراً بالغرائز الجسدية، و لكن عندما يتعلق الأمر ببناء علاقة مع الحمل فسوف يجاريه بذلك و تصبح العلاقة قوية بما يكفي إذا كان الشريك يعامله و يداعبه بطلف و يعرف جوانب من العلاقة الجسدية غير المعروفة مسبقاً لديه ليتمتعا بلقاء جسدي لا ينسى.
  • من أجل تحقيق هذه المتعة يجب على الحمل أن يكون صبوراً و لطيفاً و أن يظهر أحاسيسه و عواطفه و يشعر السرطان بالثقة و الأمان و أن يتعرف على احتياجاته الخاصة و إلا ستقف المشاكل و الخلافات حائلاً بينهما.

توافق برج الحمل مع برج السرطان عاطفيا

  • رغم أن الحمل و السرطان ينتميان إلى الأبراج العاطفية، إلا أن الحمل شخص بارد بطبيعته و لا يعبر عما يختلج قلبه من مشاعر و عواطف كما ينبغي و هو في غاية الحساسية و ربما يتمكن من إظهار هذه الأحاسيس لشريكه السرطان بأساليبه الخاصة. الحمل شخص مشهود له بصراحته وصدقه إلا أنه سريع الملل، أما السرطان فهو شخص إحساسه مرهف و يمكن أن تجرح مشاعره بسهولة.
  • في حال احترم الحمل و السرطان مشاعر بعضهما و تمكنا من تفهم احتياجات بعضهما بشكل جيد فسوف تصبح العلاقة التي تجمعهما علاقة مميزة، و في حال ظهر عكس ذلك فسوف تسوء هذه العلاقة و تنهار لأتفه الأسباب و أصغرها.

توافق برج الحمل مع برج السرطان في الزواج

ليس من المستبعد فشل الزواج القائم بين برجي الحمل و السرطان إلا أن نجاح الزواج ليس من المستحيلات فهما برجان مختلفان في الطباع. فالحمل شخص مخلص لشريكه إلا أنه يرغب في الخروج من المنزل حيث يجد المرح و المتعة، بينما السرطان يرغب البقاء داخل المنزل و يشعر بالراحة و الطمأنينة فيه، كما أنه يحتاج إلى أن يهتم الحمل لأمره و يشاركه أحاسيسه المرهفة. و من أجل نجاح زواجهما و يصبحا والدان جيدان يترتب على كليهما التحلي بالصبر و أن يتفهما بعضهما البعض بشكل جيد و زرع التفاؤل و الأمل في حياتهما، فالسرطان شخص حازم و مسؤول، و الحمل شخص متفهم و متفائل.

توافق برج الحمل مع برج السرطان في الثقة و الانسجام

  • يتصف الحمل بصفات كثيرة جميلة، فهو شخص صادق و صريح و يحب أن يتعامل مع الآخرين بشكل مباشر و يتحدث إليهم دون ترتيب أو تفكير مسبق، لكنه يعاني من تحديات كثيرة مع السرطان منها التواصل و الانسجام الكامل، بينما السرطان شخص مرهف الأحاسيس و غير قادر على فصل عواطفه و مشاعره عن أي حديث يتم تداوله أو مناقشته، هذا يعني أن أحدهما سيفرض آراءه على الآخر ما يؤدي إلى ردود فعل قاسية من الشريك قد لا تحمد عقباها.
  • هما شخصان يضعان ثقتهما ببعضهما و من النادر أن يناقشا هذا الأمر. أما عندما يتعلق الأمر بالحميمية، فالحمل يتفهم طبيعة السرطان الحساسة و الدافئة، و السرطان يقدر أن الحمل حازم و عدواني بعض الشيء و هو المسيطر على الوضع تماماً.

توافق برج الحمل مع برج السرطان في القيم و المبادئ

يحتاج الحمل إلى وقت كافٍ للتعرف على طبيعة الأشخاص الذين يتعامل معهم من أجل وضع قاعدة صحيحة يستند عليها و تحديد احتياجاته و مبادئه التي سيسير عليها خاصة إذا تعلق الأمر بالزواج. بينما السرطان يرغب بالشعور بالأمان و الطمأنينة من قبل الحمل و إخلاصه له خاصة إذا تعلق الأمر بالزواج، فهو بحاجة إلى أن يكون الشريك مثله مؤسس جيد لزواج ناجح و محب للأطفال و العيش براحة و سلام. و لكن و بكل أسف فإن توافق الحمل و السرطان هو الأقل حظاً بين توافقات الحمل مع باقي الأبراج.


توافق برج الحمل مع برج الاسد في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الحمل مع الاسد

من أكثر ما يميز ثنائي الحمل و الأسد أنهما ثنائيان ناريان، متحمسان للعواطف، متشابهان جداً و تقودهما الأحاسيس الجارفة و المشاعر الجياشة إلى أبعد نقطة في الحب و المغامرة. ينجذب كل منهما للآخر و يتفهم متطلباته و يفهمه جيداً. لا يمكن لعلاقة الحمل و الأسد أن يتخللها الملل و الضجر، فهما مفعمان بالنشاط و الطاقة التي لا تنفد مع حبهما الشديد للحياة و الخوض فيها للإستمتاع بها. و كون أنهما يحبان التملك و السيطرة و تسلم قمرة القيادة، فقد تسوء الأحوال بينهما و تسير نحو الفوضى إن لم يجدا السبل الكفيلة للتعامل بالشكل الصحيح و تقديم بعض التنازلات.

توافق برج الحمل مع برج الاسد في الحب و الرومانسية

  • لا يمكن إخفاء علامات الحب أو عدم الاهتمام بوجهات النظر أو إلغاء الأهذاف و المتطلبات عندما يتعلق الأمر بالحب و الرومانسية، فالحمل و الأسد شخصان عاطفيان جداً و دافئان لأبعد الحدود، و ينصب تفكيرهما على المستويات العقلية و العاطفية و الجسدية إضافة إلى الصداقة و الروابط المتينة التي تجمعهما.
  • يتمتع الحمل بروح الإرادة و التصصيم و التحدي كما الأسد من أجل تحقيق المنى و المراد، و هما بعيدان كل البعد عن الأنانية و ليس كما يشاع عنهما، و لكن عندما يفشل أحدهما بتقديم العواطف و الاهتمام و الحنان للآخر، فسوف يصبح مصدر إزعاج له، و عند إثبات العكس فسوف تنقلب جميع الموازين و تتحول هذه العلاقة إلى علاقة مميزة لا تخلو من روح المغامرة.

توافق برج الحمل مع برج الاسد في العلاقة الحميمة

  • عندما يتوافق ثنائيان من الأبراج في الطباع و الحب و المغامرة كالحمل و الأسد، فمن الطبيعي جداً أن يتوافقا في العلاقة الحميمة التي تجمعهما، فهما يتشابهان باتباع أساليب و طريق المتعة و يهتم كل منهما بمتعة الآخر على أكمل وجه، لهذا تبدو علاقتهما الحميمة من أجمل الثنائيات في العلاقة الجسدية بين الأبراج، فهما برجان ناريان قادران على لعب أقوى أدوار هذه العلاقة و يبدعان فيها.
  • لا يمكن للرغبة الجسدية لدى الحمل و الأسد أن تنطفئ نارها مع مرور الوقت فهما يتمتعان بطاقة جسدية عالية، إلا أنه من الممكن أن تخمد هذه الشعلة في حال أراد أحدهما أن يسيطر على الآخر، لذلك يجب الانتباه جيداً إلى هذه الناحية.

توافق برج الحمل مع برج الاسد عاطفيا

تعتبر العلاقة العاطفية التي تربط برج الحمل مع برج الأسد من أكثر العلاقات تميزاً لوجود التشابه الكبير بينهما، فهما لا يتصنعان الحب و لا يستهتران بالمشاعر و الأحاسيس، بل يعملان على إدخال الدفء و الرومانسية إلى هذه العلاقة دون تكلف. يتفهم كل منهما المتطلبات العاطفية للآخر و يعملان جاهدين لجعل العلاقة بينهما تستمر لأمد طويل، فهما يهويان المغامرة و يعشقان المتعة الجسدية إلى درجة الإبداع و ابتكار الأفكار الرائعة التي قد لا تخطر ببال أحد للإستمتاع بها.

توافق برج الحمل مع برج الاسد في الزواج

المعروف عن مولود برج الحمل بأنه شخص يهوى المغامرات و يتوق لتأمين الحماية و الأمان لشريكه مهما كلفه ذلك. و المعروف أيضاً عن مولود برج الأسد أنه شخص يتمتع بروح التحدي و التصصيم خاصة إذا تعلق الأمر بالحب و الزواج لأنه يرفض العلاقة قصيرة الأمد و يعمل على استمرايتها لأمد طويل. كلاهما مخلصان، وفيان، أمينان، يقدسان الحب و الحياة الزوجية، يقدمان الولاء لبعضهما البعض و يمتلكان جميع مقومات الزواج الناجح.

توافق برج الحمل مع برج الاسد في الثقة و الانسجام

ربما تواجه علاقة الحمل مع الأسد في البداية بعض المشاكل و الخلافات بسبب عدم ثقة الحمل بالآخرين و حبه للسيطرة، و غيرة الأسد و حبه للتملك ما يخلق حالة من عدم التوازن في هذه العلاقة و الدخول في سجال و وضع العثرات أمامها دون وجود سبب يستحق ذلك. و لكي تتم تسوية الأمور بينهما و عودة المياه إلى مجراها، يتوجب على كل منهما أن يحب الآخر و يقدره و يحترمه، علاوة على ذلك يجب تقديم بعض التنازلات و مواجهة الصعوبات معاً و تهدئة الأمور و إخماد النار تحت الرماد.

توافق برج الحمل مع برج الاسد في القيم و المبادئ

يتعامل كل من الحمل و الأسد بفائق الإحترام و المحبة و التقدير، و يكون الصدق و الإخلاص و الولاء للشريك هي العناوين الرئيسة لأصل بناء العلاقة مع أي شخص يحمل الصفات ذاتها رغم وجود عوائق تمنع إقامة علاقة بين الحمل و الأسد و لا يتفقان في كثير من الأمور. فمن طباع الأسد أنه فظ في التعامل في بعض الأحيان بسبب حبه للهيمنة و السيطرة، و الحمل لا يحمل كراهية أو ضغينة في قلبه و قادر على إجراء بعض التغييرات سواءً في أقواله أو سلوكه. و بفضل إخلاصهما و حبهما و اهتمامهما ببعضهما سيتم التخلي عن فكرة وجود قائد، و على الأغلب ستتكلل هذه العلاقة بالزواج.


توافق برج الحمل مع برج العذراء في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الحمل مع العذراء
  • من النادر جداً أن تكتمل علاقة برج الحمل مع برج العذراء، فهما متضادان في كل الأمور و الأشياء و من الصعب أن ينجحا بإقامة علاقة سواءً كانت علاقة زواج أو صداقة أو في الحب و الزواج.
  • لكل واحد منهما شخصيته المستقلة و المختلفة تماماً عن الآخر، حيث تختلف وجهات النظر و الآراء و الأفكار في جميع المواضيع فلا شيء مشترك بينهما.
  • فالحمل يهوى روح المغامرة و التحدي و الحرية و الاستقلالية. بينما العذراء يهتم فقط بالأسس و القواعد و البروتوكول خاصة فيما يتعلق بالتعامل مع الآخرين حيث تكون الدبلوماسية و الحرفية في الحديث هي الأساس.
  • ربما تصل الخلافات بينهما إلى حد وقوع المعارك بينهما بسبب العناد الشديد و التشبث بالرأي لكل من الطرفين ما يزيد الأمر سوءاً و يشعل النار في الهشيم، لذلك يصعب التفاهم بينهما حتى إن أرادا ذلك فلن تدوم العلاقة بينهما لفترة طويلة.

توافق برج الحمل مع برج العذراء في الحب و الرومانسية

ليس من الوارد إقامة علاقة بين الحمل و العذراء، و إن أصبحت هذه العلاقة واقعة فهي لن تكون علاقة ناجحة على الأغلب. تجمع علاقتهما الأضداد، و في حال قاما بالتخطيط للمستقبل و التزم كل واحد منهما بالأشياء الإيجابية و تقبل أفكار الآخر و نظرته في الحب و الرومانسية فسوف يجعلان الحياة متوازنة ما يجعل دولاب الحياة يمشي بشكل سلس و تصبح علاقتهما مرنة و مرحة. فالحمل لديه قدرة كبيرة على تعليم العذراء كيفية التعامل مع الأمور بشكل مرن أكثر و جدية أقل، بينما يستطيع العذراء أن يقوم بتعليم الحمل كيفية التحلي بالصبر و التفكير بحكمة قبل أن يأتي بأي حركة.

توافق برج الحمل مع برج العذراء في العلاقة الحميمة

لا يستطيع برج العذراء أن يتفوق أو أن يصل إلى نفس مستوى غريزة الحمل الجسدية مهما بذل من جهد و طاقة، فالحمل لديه طاقة جسدية عالية أثناء اللحظات الحميمة، و يتفوق على العذراء الخجول و العملي. يغلب على الحمل الطابع الجسدي السريع و الفظ و السيطرة و الرغبة في التحكم بالعلاقة الحميمة، و يحتاج إلى وقت كبير للمداعبة لخلق الرغبة الجسدية لدى شريكه، لكنه لا يحترم حاجة العذراء من الإحساس و المشاعر الجميلة حيث تغيب عنه رقة و عاطفة العذراء، هذا الأمر لا يعجب العذراء و يسبب شرخاً عميقاً و نشوب خلافات قد لا تنتهي بينهما.

توافق برج الحمل مع برج العذراء عاطفيا

ربما تنجح علاقة الصداقة بين الحمل و العذراء، إلا أن التوافق العاطفي بينهما يبدو ضعيفاً جداً بسبب اختلاف طبيعة العواطف و المشاعر و هي غير كافية لبناء علاقة عاطفية ناجحة. فبينما الحمل شخص يمتلك الولاء و الصدق و الإخلاص، يميل العذراء إلى التملك و السيطرة على الحمل بسبب فكرة الخوف التي تراوده من فقدانه، و العذراء يرغب بالتعامل مع جميع أساليب الحب و العاطفة لكنه لا يجد هذا في شريكه الحمل. هذه الصفات تزعج الحمل لأنه بدوره يحب السيطرة، فقد تنجح العلاقة العاطفية بينهما في حال توصلا إلى طرق و أساليب لموازنة الأمور بينهما و التغاضي عن بعض الجوانب السيئة الموجودة في كليهما.

توافق برج الحمل مع برج العذراء في الزواج

بينما يميل برج الحمل إلى خوض المغامرات و التحليق و الاكتشاف و حب الحياة، يميل العذراء إلى الإستقرار و الأمان و الطمأنينة التي يقدمها له شريكه. في حال توافق الحمل و العذراء عاطفياً و جسدياً فسيكون زواجهما ناجح و جيد لأنهما يخافان من مجرد طرح فكرة الزواج و الإرتباط على الرغم من أنهما غير متشابهان، فكل منهما يمتلك أفكاراً و معتقدات مغايرة تماماً للآخر، و لكن إن حاولا تقريب وجهات النظر و الآراء و الأفكار و المعتقدات و عملا سوياً لتحقيق الأحلام و الأفكار المشتركة فسوف يتكلل الزواج بالنجاح.

أقرأ ايضاً  توافق برج العقرب في الصداقة مع باقي الابراج

توافق برج الحمل مع برج العذراء في الثقة و الانسجام

توجد العديد من النقاط القوية التي يمكن أن يبني عليها الحمل علاقة مع العذراء، فهما شخصان ينسجمان مع بعضهما بسهولة كبيرة. حيث أن الحمل برج ناري و دائماً ما يكون على أهبة الإستعداد لخوض معاركه بسهولة. أما العذراء فيتحلى بالصبر و التأني، فعدما يغضب شريكه يفضل البقاء في هدوئه المعهود، فلا وجود للصراخ و إطلاق العبارات القاسية و الألفاظ السيئة. في حال حافظ كل منهما على مشاعر الآخر و وجد سبلاً للتواصل مع شريكه إلى حلول وسطية دون إثارة سخطه و تمكن من فهمه و تفهم متطلباته و بقي مخلصاً له و واثقاً به فسوف يكتب لهذه العلاقة النجاح.

توافق برج الحمل مع برج العذراء في القيم و المبادئ

لا يشبه الحمل شريكه العذراء بشيء سواءً في الطباع أو الأفكار أو الآراء، إلا أنهما يتوافقان في أمور كثيرة، فهما شخصان ملتزمان بالمبادئ و القيم الأساسية في حياة الإنسان كالصدق، الولاء، الوفاء، الإخلاص في العمل، الطموح و حب الحياة و المرح، هذا ما يجعل علاقة الصداقة تكون أكثر من رائعة بل و يشكلان ثنائياً جديراً بالحب و التقدير و الاحترام.


توافق برج الحمل مع برج الميزان في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الحمل مع الميزان

يجتمع برجا الحمل و الميزان على كثير من الصفات المشتركة بينهما، فهما شخصان يؤمنان بكل ما يعملانه و يتحمسان بشكل كبير له، هما عاشقان لروح المغامرة و التحدي و يتمتعان بحس الفكاهة و المرح و حب الحياة، فجميع هذه السمات ستقوي علاقة الصداقة بينهما و تجعلها متينة و متنوعة. المعروف عن مولود برج الحمل بأنه شخص صادق و صريح في تعامله مع الآخرين، كما أنه سريع الغضب و كثيراً ما يقع في الأخطاء، هو بطبيعته مندفع و يقبل على الفعل دون التفكير بالعواقب إن كانت جيدة أو وخيمة. بينما الميزان فيغلب عليه طابع الهدوء و السلام المتوازن، و هو قادر على موازنة جميع الأمور و التفكير بحكمة قبل إبداء رأي أو اتخاذ قرار، هذه الصفات يميل إليها الحمل و يعشقها، لذلك تعتبر علاقتهما من العلاقات الناجحة.

توافق برج الحمل مع برج الميزان في الحب و الرومانسية

عندما يرغب مولود برج الحمل و مولود برج الميزان بإقامة علاقة عاطفية، فسوف تكون هذه العلاقة نارية و تحمل طابع المغامرة و التحدي و المواجهة، و هذان البرجان يتوافقان في الحب و الرومانسية بشكل كبير حيث المشاعر الجميلة و العواطف المندفعة و النشاط و الحيوية و الكثير من الإنسجام و التوازن، و سوف يتمتعان بالكثير من الأوقات الرائعة و يغرقان في بحر الحب و الغرام.

توافق برج الحمل مع برج الميزان في العلاقة الحميمة

يعتبر برجا الحمل و الميزان من الأبراج الذكورية التي تكون غريزتها الجسدية في أوجها و لا يمكن إخفاء أو إنكار هذه الغريزة لأي سبب كان. يبدو أن هذين البرجين متعادلان في غريزتهما الجسدية و من الممكن جداً أن يؤذيان بعضهما البعض أثناء العلاقة الحميمة. على الرغم من أن الحمل من الأشخاص العاطفيين و يتمتع بالحركة و الحيوية و النشاط، إلا أنه يفتقد للكثير من الإحساس بشريكه، فلا حدود تمنعه من التمتع بهذه العلاقة كما يرغب، و هذا الأمر يثير غضب الميزان و يزعجه جداً، فإن أرادا المتعة الجسدية الكاملة مع بعضهما، عليهما احترام مشاعر بعضهما أكثر أثناء هذه العلاقة.

توافق برج الحمل مع برج الميزان عاطفيا

من الطبيعي أن يتوافق الحمل مع الميزان في الحب و الغرام و الرومانسية و هذا أمر غير مشكوك به على الإطلاق. فكما يبدو أن العلاقة التي تجمع الحمل و الميزان ستكون علاقة عاطفية رائعة و مثيرة و ناجحة بامتياز، فكل منهما سيهتم بشؤون الآخر الخاصة، خاصة عندما يتعلق الأمر بالأحاسيس و المشاعر و الإنجذاب التام. يمكن لبعض الصفات المتناقضة بينهما أن تثير بعض الخلافات و تفجر مشاعر الغضب الداخلية إن لم يقدما بعض التنازلات و يحافظا على الأحاسيس المرهفة و الشفف الملتهب مع مرور الوقت. لذلك يجب عليهما المضي قدماً في هذه العلاقة و العمل سوياً من أجل تلاشي الأخطاء و تفكيك المشاكل و تذليل الصعوبات على المدى الطويل. و السبب الآخر الذي يثير الجدل بينهما هو حب الحمل للتملك و السيطرة على هذه العلاقة و رغبته ليكون هو القائد، و هذا ما يزعج الميزان الذي يرغب أن تكون العلاقة القائمة بينهما قائمة على الحب و الرومانسية.

توافق برج الحمل مع برج الميزان في الزواج

يقضي الحمل و الميزان سنوات طويلة من السعادة و المرح و الحب و المتعة و الإثارة بعد الزواج خاصة عندما يذهبان إلى غرفة نومهما، حيث أن هذه العلاقة لا تعرف الملل أو الضجر فكل يوم هي في حال لأن كلاً من الحمل و الميزان قادران على تعليم بعضهما الكثير من الأمور المجهولة بالنسبة إليه. يتمتع كل واحد منهما بصفات مميزة و فريدة من نوعها، فهما مكملان لبعضهما البعض و قادران على متابعة الحياة الزوجية بشكل جيد و متوازن. حيث أن الحمل قادر على تعليم الميزان التعامل و أخذ الأمور بعفوية أكثر و أن يتبع حدسه إذا أراد أن يحصل على الإجابة. بينما الميزان قادر على تعليم الحمل الصبر و التفكير بروية قبل أن يتخذ قراراً أو يفعل شيئاً بأسلوب لبق.

توافق برج الحمل مع برج الميزان في الثقة و الانسجام

يسبب الحمل بعض المتاعب للميزان بسبب قلة الثقة و هذه المسالة يعتبرها الميزان مسيئة إليه. حيث يحتاج الميزان لأن يكون شخصاً محبوباً و موثوقاً به و محترماً و يقدره الآخرون خاصة الشريك و يحتاج لمن يعيد الثقة لنفسه، و هذه الأمور يشك الميزان بأن يقوم بها الحمل. أما الحمل بدوره فهو يطلق الأحكام و القرارات إن كانت صغيرة أو كبيرة دون أخذ الوقت الكافي للتفكير بها لذلك قد تنعدم المناقشة و يلتغي الحوار من حياتهما، ربما يعتقد الحمل بأنها أمور صغيرة إلا أنها تثير شكوك الميزان و تشوش ذهنه. كما أنهما يعانيان من مسالة الإنسجام، فالحمل شخص صريح و مباشر، بينما الميزان يغلب عليه طابع الهدوء و يتحدث و يفكر بمنطق و حكمة ما يوسع فجوة الخلافات بينهما.

توافق برج الحمل مع برج الميزان في القيم و المبادئ

يوجد اختلاف كبير جداً فيما يتعلق بالقيم و المبادئ لكل من هذين البرجين، إلا أنهما يسعيان و يبذلان جهدهما في سبيل تحقيق التوازن بينهما. فمولود برج الحمل يعرف كيف يتعامل مع الآخرين بكل شفافية و صدق و صراحة مباشرة و لديه من الشجاعة الكثير بحيث لا يخافهم، كما أنه يقدر الآخرين و يحترمهم و يقتنص الفرص لصالحهم. بينما الميزان يقدر الثقة و يسعى سعيه لتطبيق مبدأ العدل و المساواة لإحلال السلام في نفوس الآخرين، و هو شخص يمقت المشاكل و الخلافات لكنه لا يتردد البتة في خوض الحروب من أجل الحصول على كل ما يؤمن به. لهذا كله يمكن أن يلتقي الحمل و الميزان مع بعض للوقوف في صف واحد و إيجاد السبل و الحلول الوسط المناسبة لهما.


توافق برج الحمل مع برج العقرب في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الحمل مع العقرب

تعتبر العلاقة التي تجمع برج الحمل مع برج العقرب أكثر العلاقات غير التقليدية و نسبة التوافق بينهما عالية جداً تفوق التوقعات خاصة التوافق العاطفي و الحميمي، فكل منهما يمتلك نفس العاطفة و العدوانية، حيث يحاول كل منهما أن يكون هو المسيطر و المتحكم و يمتلك الآخر، و يسعيان من أجل إيجاد المتعة الجسدية بشكل رائع. أما بالنسبة للحب و الرومانسية فسوف يحاول الحمل أن يجذب العقرب من خلال خوضه المغامرات و يتمكن من جذبه نحوه ليستمتعا بوقتهما كما يأملان حتى تتسع رقعة التعارف بينهما أكثر. يحاول كل من الحمل و العقرب أن يتوصلا إلى الحلول الوسط بعد الزواج من أجل نجاحه و العيش كزوجين سعيدين، فلكل منهما أسلوب مختلف في الحياة الأمر الذي يولد بعض العراقيل و المشاكل في حياتهما الزوجية.

توافق برج الحمل مع برج العقرب في الحب و الرومانسية

ينجذب برجا الحمل و العقرب من اللقاء الأول بينهما بطريقة غريبة من نوعها و يتعرفان على بعضهما و يبنيان علاقة قوية و متينة. و من أجل بقاء العلاقة التي تجمعهما جميلة و ناجحة خاصة بعد الزواج، يجب على كليهما تقبل الآخر كما هو مع اختلاف آرائه و أفكاره. أما الأشياء التي تزعج العقرب هي أن الحمل يحب الاستقلالية و التمتع بالحرية، و هو شخص عنيد و لديه الرغبة في التملك و السيطرة. بينما الأمور التي تسبب المشاكل للحمل و تجعله يحد من المشاعر هي أن العقرب شخص غيور و يحب الامتلاك. يحب الحمل التعامل مع الآخرين بشكل عفوي و لا يحمل الكراهية و البغضاء في قلبه. بينما العقرب يحتاج إلى من يجعله يشعر بالطمأنينة و الأمان و هو لا يسامح من يجرحه في فؤاده.

توافق برج الحمل مع برج العقرب في العلاقة الحميمة

يتوافق و يتقارب برج الحمل مع برج العقرب بشكل كبير عندما يتعلق الأمر بالعلاقة الحميمة، فمولود برج العقرب شخص عاطفي جداً و يندفع بمغامراته الجسدية إلى حدود بعيدة، و يشابه بهذا الأمر مولود برج الحمل. لا تسمح العلاقة الحميمة بينهما للملل أو الضجر بدخول غرفة نومهما بفضل اندفاع الحمل و رغبة العقرب الجسدية الكبيرة. و لكن يمكن لذلك أن يؤدي إلى معارك و صراعات مستمرة بينهما ليصبح أحدهما هو القائد، و في حال لم يتم التوافق و الانسجام بينهما لحل هذه القضية سيكون من الصعب التوصل إلى طريق السعادة.

توافق برج الحمل مع برج العقرب عاطفيا

رغم أن برجي الحمل و العقرب عاطفيان جداً، إلا أن كل واحد منهما لديه أسلوب خاص به يعبر فيه عن مشاعره القوية و عواطفه الجياشة. فبرج الحمل شخص يندفع بسرعة وراء عواطفه و ينجر خلف رغباته الجسدية و يستجيب لأحاسيسه إلا أنها قد لا تدوم طويلاً. في حين يجد العقرب صعوبة بالغة بالتعبير عن مشاعره و عواطفه ولا يستطيع السيطرة على إخماد ثورة غضبه، و هو غير قادر على مسامحة أي شخص يجرح أحاسيسه خاصة إذا كان الشخص هو الشريك بعينه. أما الحمل فجميع تصرفاته عفوية ولا يحمل ضغينة في قلبه لأي كان، لذلك سيواجه بعض المتاعب ليتفهم مشاعر شريكه العقرب مما يجعل العلاقة العاطفية بينهما غير متوافقة.

توافق برج الحمل مع برج العقرب في الزواج

لا يستطيع مولود برج الحمل الدخول في أعماق الحب و الغرام، إلا أن لديه أسلوب إطلاق عبارات الغزل إلا أن هذا على الأرجح لا يكفي العقرب كونه شخصاً عاطفياً جداً. الكثير من تصرفات الحمل تثير إعجاب العقرب لكنها لا تكفي خاصة في الحياة الزوجية، حيث يتوجب عليهما تقديم بعض التنازلات لنجاح هذا الزواج. قد يبدو الأمر صعباً بسبب عنادهما و طباعهما السيئة و عدم استسلامهما.

توافق برج الحمل مع برج العقرب في الثقة و الانسجام

يحب الحمل السيطرة و التملك و لعب دور القيادة على الآخرين كما العقرب، و هما متوافقان و منسجمان مع بعضهما البعض لولا أنهما شديدا الغيرة. كما أن يمكن لخطأ بسيط أو كذبة صغيرة أن يدمرا هذه العلاقة بسهولة كبيرة. فإن حاول أحدهما السيطرة على الآخر فسوف يثير شكوكه ببعض تصرفاته ما يجعل عمر العلاقة قصيراً. يحاول العقرب أن يجد الوسائل الجيدة للتواصل مع الحمل و إطلاق أحاسيسه و مشاعره و كلمات الحب و الغزل. في حين لا يمتلك الحمل القدرة على التواصل مع العقرب بشكل جيد فيبدو له شخصاً معقداً بالنسبة إليه. يستطيع الحمل و العقرب إعطاء معلومات للآخر خلال فترة قصيرة جداً.

توافق برج الحمل مع برج العقرب في القيم و المبادئ

لدى كل من الحمل و العقرب صفات مشتركة و مشابهة يتحليان بها كالقوة و الشجاعة و الصراحة و الوضوح و الصدق و الإخلاص، حيث يحترم العقرب خصوصية شريكه و يترك مساحة خاصة به. بينما يكون الحمل صادقاً و مخلصاً لشريكه دون أن يحمل في قلبه الضغينة أو الإساءة له. في حال تم التعاون بين هذين البرجين و تنازل كل منهما للآخر و ترك القتال جانباً فسوف يمكن لهذه العلاقة الذهاب بعيداً من المتعة و الإثارة التي تدوم طويلاً.


توافق برج الحمل مع برج القوس في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الحمل مع القوس

“القنبلة الموقوتة” هذا هو عنوان العلاقة بين برج الحمل و برج القوس لأنها قابلة للانفجار بأي لحظة و دون تردد. يمتاز الحمل بالشجاعة و الحماس و الحركة، و لديه ثقة كبيرة في نفسه إضافة إلى أنه شخص صادق و مخلص، يتوجب عليه أحياناً أن يتخذ الصبر رفيقاً له خاصة عندما يشعر بالملل من الأعمال الملقاة على كاهله، أو التعب من بعض العلاقات التي يعيشها. إذا كان شريك الحمل من برج القوس فروح الفكاهة لن تغيب عن هذه العلاقة، إلا أن المثاليات تقضي على حالة الحب و الرومانسية، فالقوس شخص قليل الصبر، يحب التحدي و التغيير و متفائل و يتحدث بشكل عقلاني على عكس حديث الحمل الفظ.

توافق برج الحمل مع برج القوس في الحب و الرومانسية

إذا كانت العلاقة التي تربط الحمل بالقوس هي علاقة حب و رومانسية فسوف تكون علاقة مميزة، فالحمل يجد في شريكه القوس نفس صفاته، كحبه للحرية و التغيير و خوض المغامرات، و كلاهما يمل و يضجر بسرعة و يشعر بالإرهاق و التعب و الإثارة و المتعة. القوس قادر على منح الحب و الرومانسية للحمل، فعندما يجتمع البرجان معاً سيقومان ببعض الأنشطة و يشعران بالنشاط و الحيوية بعيداً عن أجواء الحب و الرومانسية. في حال كانت القيم و الأخلاق هي التي تجمعهما فمن الأرجح أن يتوافقا لفترة طويلة خاصة إذا كان الصدق و الصراحة هما أساس العلاقة بينهما.

توافق برج الحمل مع برج القوس في العلاقة الحميمة

عندما يلتقي الحمل و القوس بعلاقة حميمة سيقضيان وقتاً ممتعاً و مثيراً بدون دخول مباشر للملل و الضجر إليها، فهما شخصان يمتلكان طاقات كبيرة و يحبان الحياة الصاخبة و المرح. قد تبدو نتائج هذه العلاقة مثيرة للضحك قليلاً بسبب حب القوس لإطلاق نكاته و فكاهاته أثناء العلاقة الحميمة، في حين أن الحمل يبدو شخصاً جدياً بعض الشيء.

توافق برج الحمل مع برج القوس عاطفيا

يتوافق برج الحمل مع برج القوس في العواطف و المشاعر بشكل كبير، فحينما يقعان في الحب و الغرام فسوف يعشقان بعضهما بكل شغف وبلا حدود لإخلاصهما و وفائهما، و هما دائماً على أهبة الاستعداد للخوض في تجارب و مغامرات جديدة من أجل تمكين الحب و إثارة الأحاسيس و تدفئة المشاعر.

توافق برج الحمل مع برج القوس في الزواج

يحتاج الحمل و القوس إلى وقت طويل عندما يفكران بأمر الزواج، فرغم وجود الحب الجارف و الشغف و المشاعر المرهفة و الأحاسيس الصادقة و الثقة المتبادلة بينهما، إلا أنهما يحتاجان إلى الصراحة و الصدق بالتعامل في حياتهما و كل منهما لديه آراء و وجهات نظر مختلفة عن الآخر و التعامل مع هذه العلاقة، فالحمل يتعامل مع الأمور بعمق و جدية. بينما لا يرى القوس بأن الحمل يمكن أن يصلح شريكاً له على المدى البعيد لأنه و كما يراه القوس يميل إلى الكذب و الرياء. لذلك من الضروري جداً أخذ الوقت الكافي للتفكير قبل البدء بمراسم الزواج.

توافق برج الحمل مع برج القوس في الثقة و الانسجام

تعتبر علاقة الصداقة التي تربط برج الحمل مع برج القوس من أقوى و أمتن الصداقات و الروابط لأن أساسها الثقة و الوعي و التفاهم و الاحترام و الصدق. يتعامل كل منهما مع الآخر بشفافية و صراحة و صدق و لديهما وجهات نظر صادقة بأمور كثيرة في الحياة، و باعتقادهما أنه ليس عيباً أو عاراً أن يهتما بالجوانب المادية و هما يحفزان و يشجعان بعضهما للسير في الطريق الصحيح، و من أجل استمرارية هذه العلاقة يجب أن يتقبل كل منهما الآخر بسيئاته و عيوبه.

توافق برج الحمل مع برج القوس في القيم و المبادئ

ينظر برج الحمل إلى العواطف و المشاعر نظرة مليئة بالشغف و مفعمة بالحب و روح الحياة تفوح منها، أما مولود برج القوس فهو شخص يتعامل بحكمة و يتصرف بشكل عقلاني. و الحمل يحب أن يرى الأشياء بوضوح و إيجاز شديدين، بينما يدخل القوس في النقاش الجاد و الحوار الطويل و دائماً ما يبحث عن تفسيرات لأي شيء ليقتنع به. يعرف الحمل تماماً ماذا يريد و يختار و متى يضع النقاط على الحروف، في حين أن القوس يميل إلى الدخول بالتفاصيل الدقيقة خاصة عندما يتعلق الأمر بالقيم و المبادئ و الصداقة و العلاقة الحميمة.

أقرأ ايضاً  الأسماء الـ (10) التي تتوافق مع برج الثور ومعانيها وصفاتها

توافق برج الحمل مع برج الجدي في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الحمل مع الجدي

بحكم الإختلافات العديدة بين برج الحمل و برج الجدي فمن الطبيعي أن يواجها بعض الصعوبات و المشاكل خاصة إذا تعلق الأمر بالحب و الرومانسية. حيث يعتبر الجدي من الأشخاص الذين يتحلون بالخجل و الإحساس العالي، هو أيضاً يرغب ببناء علاقة جدية و مدروسة، في حين أن الحمل يتصرف بعفوية كبيرة دون إجراء أي دراسة أو الإهتمام بعواقب الأمور و هو شخص حيوي و متحمس. رغم ذلك هما قادران على إقامة علاقة ناجحة بينهما، فكل منهما يسعى إلى التفوق و النجاح و لديه نفس الرغبات و الطموح، إذا حاولا تقريب وجهات النظر و الآراء و الأفكار بينهما فسوف تتحول العلاقة إلى علاقة مميزة، و إلا فسوف تسوء الأمور و يحصلان على نتائج غير مرضية على الإطلاق.

توافق برج الحمل مع برج الجدي في الحب و الرومانسية

قد لا يبدو أن الجدي هو شريك جيد بالنسبة للحمل فيما يتعلق بالحب و الغرام و الرومانسية، فالحمل شخص يحب النشاط و المغامرات، و هو سريع باتخاذ قراراته و ينجر بسرعة وراء عواطفه و يندفع بقوة وراء أي أمر. في حين أن الجدي يتحكم بتصرفاته و يفكر بهدوء و روية و يحكم عقله قبل إطلاق أحكامه. يرغب الحمل بالتواجد في أماكن جديدة و مختلفة للإستمتاع بالحرية و التعرف على أشخاص جدد فقد يجد الحب و العاطفة التي يتمناها عندهم.
بينما يفضل الجدي التواجد ضمن إطار محدود و أماكن معروفة و موثوق بها، فلا يقع في الحب من أول نظرة أو يقع بحب شخص غير مستقر أو غير موثوق أو معروف بالنسبة إليه. في حال حاول كل منهما تفهم الآخر و احترم رغباته فسوف تقام علاقة صداقة رائعة بينهما، و إلا فسوف يقعان في مجموعة تحديات و مشاكل لا طائل منها.

توافق برج الحمل مع برج الجدي في العلاقة الحميمة

لا تتجاوز نسبة التوافق بين مولود الحمل و مولود برج الجدي الثلث. فلا يملك الحمل الصبر و الجلد بل على العكس تماماً، هو شخص متسرع و يطلق أحكامه دون التفكير بعواقبها، يحب المتعة الجسدية و يقوم بها بسرعة من شدة الرغبة فيها ولا يهتم بالمداعبة و النظرات و الرومانسية بقدر حبه للمتعة الجسدية. أما الجدي فيميل إلى خلق أجواء الحب و الرومانسية و استحضار كلمات الغزل و يحب المداعبة أثناء العلاقة الحميمة. و بالتالي لا يمكن بناء علاقة ناجحة إذا لم يتفهم كل منهما رغبات الآخر و يسعى إلى تحقيقها مع تجنب النقد و التفوه بكلمات فظة تؤذي مشاعر الآخر، و إلا فسوف تنتهي العلاقة نهاية سيئة للغاية.

توافق برج الحمل مع برج الجدي عاطفيا

لا يتوافق الحمل مع الجدي في الحب و العواطف و الرومانسية حيث لا تتجاوز نسبتها عشرة بالمئة و هي أقل نسب توافق الحمل مع الأبراج الأخرى. فبينما تكون مشاعر الحمل عفوية و غير مهتم أو مبالي بالنتائج و يرغب بإقامة علاقة عاطفية لفترة طويلة. فإن الجدي من النادر جداً ما يظهر مشاعره الحقيقية خاصة إذا كان لديه شعور بأنه سيتم رفضها من قبل الشريك، لذلك من الصعب جداً عليه أن يجد شريكاً مشابهاً له فهو يهتم بالتفاصيل الدقيقة للشريك، فإن وجده فسوف يقلب جميع الموازين و يعبر عما يختلج قلبه من مشاعر و عواطف بشكل لا يصدق.
فمن الضروري أن يعمل الحمل و الجدي على تفهم بعضهما البعض لإنجاح العلاقة العاطفية بينهما.

توافق برج الحمل مع برج الجدي في الزواج

من الطبيعي أن يواجه كل من برجي الحمل و الجدي المشاكل و سوف يقفان أمام تحديات كبيرة بعد أن تتكل علاقتهما بالزواج. فلا شيء يقف أمام إشعال نار الخلافات التي لا تبدو نهاية لها. فالجدي يسعى إلى جعل الحياة أكثر استقراراً من الناحية المادية و يقف بالمرصاد أمام تصرفات الحمل غير العقلانية و عدم قبوله مغامراته غير المسؤولة. أما الحمل فيبقى محافظاً على جعل الزواج ناحجاً قدر الإمكان و لكن عليه أن يثق بالجدي و يقتنع بوجه نظره و احترام آرائه و مشاعره و يكون الصبر رفيق دربه.

توافق برج الحمل مع برج الجدي في الثقة و الانسجام

يحمل الحمل و الجدي صفة مشتركة و هي عدم الوثوق بالآخرين، إلا أنه يمكن وضع الثقة فيهما لدرجة كبيرة. و نادراً ما يكونان منسجمان مع بعضهما في الأمور التي تتعلق بالعمل، فلن يسمح مولود برج الجدي لأي كان أن يحد أو يقف وراء تحقيق طموحاته الكثيرة و لا يسمح لأي شخص أن يتفوق عليه، هذا ما يقلق الحمل و يحمله على الإنزعاج الكبير منه، فالحمل شخص يعتز بنفسه و يفتخر بها و من الصعب أن يجد نفسه ضعيفاً خاصة في مجال العمل.

توافق برج الحمل مع برج الجدي في القيم و المبادئ

على الرغم من الإختلافات الكبيرة و الكثيرة بين الحمل و الجدي، إلا أنهما يتشاركان بالكثير من الآراء و الأفكار و المبادئ و القيم الأساسية كالولاء و الصدق و الصراحة و الوفاء و الإخلاص، و دائماً ما يبحثان عن علاقة عاطفية يغلب عليها طابع الصدق و الإخلاص. فيما يختلف هذان البرجان على أمور و قضايا جدية كثيرة فلكل رأيه الخاص بالمشكلة و الحل.


توافق برج الحمل مع برج الدلو في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الحمل مع الدلو

يعتبر الحمل و الدلو زوجين مثاليين و محبين لبعضهما البعض، فلكل منهما شخصيته المستقلة و يمتلك مساحة لا بأس بها من الحرية و يشعر بالنشاط و الحيوية في حياته الزوجية و كل منهما يكن للآخر التقدير و الاحترام. تطغى على علاقتهما المتعة و الإثارة و روح التحدي المغامرة و المنافسة و اكتشاف الأماكن الجديدة من خلال السفر حتى يبعدا شبح الملل و الضجر عن حياتهما. يحمل الحمل و الدلو أفكاراً و معتقدات و آراءً مماثلة و متساوية لذلك تبدو علاقتهما رائعة.

توافق برج الحمل مع برج الدلو في الحب و الرومانسية

من أغرب طرق التعامل بالمشاعر و الأحاسيس هي الطرق التي يتبعها برجا الحمل و الدلو، فهما شخصان يحبان التواصل مع الآخرين و التمتع بالحرية و الاستقلال، و لكل منهما شخصية فريدة من نوعها و هما مكملان لبعضهما، فروح المغامرة و التحدي لا تخلو من حياتهما، و طاقتهما لا يمكن أن تنفد. يغوص الحمل بأعماق شخصية برج الدلو، بينما الدلو لا يحب أن يتلقى الأوامر من أحد. لا يرغب الحمل و الدلو أن يظهرا الأحاسيس للآخر، و عندما يعبرا عن مشاعرهما لبعض فيظهراها بطرق غير اعتيادية من خلال حوار مطول أو مناسبة أو رحلة مفاجئة.

توافق برج الحمل مع برج الدلو في العلاقة الحميمة

سجل التوافق الحميمي بين برجي الحمل و الدلو أعلى نسب التوافق بين جميع الأبراج، فالبرجان يمتلكان الطاقة الجسدية الهائلة، و يحاول كل منهما تقديم أفضل ما لديه من طرق المتعة و الإثارة الجسدية التي تبدو أحياناً خارجة عن المألوف رغم فقدان المشاعر و الأحاسيس في بعض الأحيان، و لكنهما يعملان جاهدين من أجل إرضاء بعضهما البعض و التوصل إلى قمة المتعة.

توافق برج الحمل مع برج الدلو في الانسجام

من السهل جداً على الحمل و الدلو أن يؤسسا علاقة، أما بالنسبة للحب و الرومانسية فقد يكون الأمر أشبه بالتحدي. فاللقاء الأول يحدث فيه انجذاباً كبيراً بينهما، فكل منهما سيزيد إعجابه بحدة ذكاء الآخر و فطنته و روحه المرحة و حس الدعابة و الفكاهة الموجودة فيه. إلا أن هذا لا يمنع من وقوع بعض المشاكل و الصعوبات عندما تصل الأمور إلى العواطف و الأحاسيس، فالحمل لديه رغبة شديدة لمعرفة مشاعر الدلو، في حين أن الدلو شخص لا يظهر ما يحمله قلبه من عواطف و انفعالات، و هذا ما يثير قلق الحمل و يحبطه. و الحمل شخص يعشق المغامرات و التحديات و المخاطر، بينما الدلو شخص يفكر بحكمة و عقلانية، غير أنهما عندما يفكران بإقامة علاقة بينهما فسوف تكون من أجمل و أنجح العلاقات على الإطلاق.

توافق برج الحمل مع برج الدلو في الزواج

عندما يتعلق الوضع بالدخول إلى القفص الذهبي، فالأمر يحتاج إلى أخذ الوقت الكافي بالنسبة للحمل و الدلو على حد سواء فالأمر جدي ولا يحتمل الإستهتار. غير أن نسبة توافق زواجهما نسبة عالية جداً رغم صفة الغرور و التكبر التي يتمتعا بها، فالأفكار و المعتقدات التي يؤمنان بها غير مألوفة بالنسبة للآخرين. يتوجب على الحمل أن يحد من رغبته بالسيطرة على شريكه و إعطائه مساحة حرية لا بأس بها دون تدخل مباشر أو غير مباشر منهما. أما الدلو فعليه أن يظهر الكثير من المشاعر المخفية و يقدم ولاء و إخلاصه للحمل و يمنحه الثقة المطلقة في حال أرادا العيش المشترك المريح كزوجين.

توافق برج الحمل مع برج الدلو في الثقة و الانسجام

تمثل الثقة أهم أساسات بناء علاقة متينة و قوية بين برجي الحمل و الدلو، فلا يمكن اعتماد أو متابعة أي علاقة بينهما في حال غياب الثقة. هما شخصان يعرفان مدى حاجتهما لبعض ليصبحا أفضل ثنائي مع وجود مسافة أمان و مساحة حرية لا يمكن اختراقهما من قبلهما، فالاستقلالية و الحرية ضروريتان للحد من السيطرة و الرغبة في التملك و التحكم. فالحمل لا يريد لأحد أن يشاركه بحياة شريكه و هذا ما يثير قلق الدلو، و قد يصل بهما الأمر إلى وقوع القتال و نشوب الصراع بينهما، غير أن هذا لا يعني مدى إعجاب الواحد بالآخر.

توافق برج الحمل مع برج الدلو في القيم و المبادئ

يتمتع الحمل تقريباً بنفس صفات الدلو و يتشاركان في الكثير من القيم و المبادئ الأساسية. فهما شخصان متوافقان عاطفياً و يتبعان نفس الطرق أثناء العلاقة الحميمة و يحترمان بعضهما بعد الزواج و يحبان الأشياء نفسها. فالصدق و الإخلاص و الولاء و الحرية من أهم مقومات العلاقة بالنسبة إليهما. كما أنهما يشتركان بالسعي لتحقيق الأهداف المنشودة و يحملان القدر نفسه من الشغف و الرغبة في التنقل و السفر و الخوض بغمار بعض المغامرات و التحديات، كل هذا يجعل عيون الحسد ناظرة إليهما في جميع الأماكن و الأوقات.


توافق برج الحمل مع برج الحوت في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الحمل مع الحوت

تبدو أي علاقة تجمع برجي الحمل و الحوت جيدة و ناجحة رغم أنها تكون في بداياتها ضبابية و غير قابلة للإستمرار. فالحمل جريء و متسرع بقراراته وأحياناً متهور، بينما المعروف عن الحوت بأنه يعيش في عالم الأحلام و الخيال و هو شخص هادئ و حساس بما فيه الكفاية. لذلك تكون نسبة التوافق بينهما عالية و أي علاقة بينهما لا يعرف الملل طريقاً إليها. كل من البرجين يحتاج الآخر و يمكنهما المشاركة في أي عمل للوصول إلى النجاح و الإستمرارية. إلا أن أي علاقة تجمعهما تشوبها شائبة وحيدة، و هي طريقة التعامل مع الأمور و الأشياء، فالحمل يتبع أسلوب العراك و المحاربة و المواجهة، في حين أن الحوت يتعامل مع نفس الأمور و الأشياء بسلبية و يختفي أثناء حصول خلاف أو ما شابه.

توافق برج الحمل مع برج الحوت في الحب و الرومانسية

المعروف عن الحمل أنه شخص مندفع و عاطفي و متسرع و متهور و مزاجي، في حين أن الحوت شخص حساس و رقيق المشاعر و بديهي و تميل عواطفه إلى البيئة المحيطة به و يتأثر بها كثيراً. إلا أن نجاح هذه العلاقة مرهونة بالظروف التي يلتقيان بها، و لا تظهر عواطفهما إلا عند المحك حيث يقوم كل منهما بإصدار العفو عن الآخر و مسامحته عندما يخطئ و يكون لديهما القدرة على تقديم التنازلات. تختلف وجهات نظرهما في الحياة، لذلك فهما يقدمان لبعضهما الدعم و الرأي الصائب و الأفكار الجيدة. في حال استمرا على هذا المنوال فسوف تدوم علاقتهما لفترة طويلة، فالحمل قادر على تعليم الحوت كيفية تحقيق الأحلام التي يفكر بها، أما الحوت فهو قادر على تعليم الحمل طريقة التعامل و التعاطف و الإهتمام بالآخرين.

توافق برج الحمل مع برج الحوت في العلاقة الحميمة

تحمل العلاقة الحميمة التي تجمع الحمل مع الحوت الكثير من المفاجآت، و قد تصل نسبة التوافق في هذه العلاقة إلى أعلى مستوياتها. فالحمل معجب بالطرق و الأساليب المغرية و الإستعراضية التي يقوم بها الحوت، بينما تعجب الحوت الحركات المثيرة التي يقوم بها الحمل حيث يجد المتعة و المرح بالرغم من سلبية الحوت في العلاقة الجسدية، إلا أنه يظهر في غاية الإبداع و الجمال خاصة إذا وجد الحنان و اللمسات و المداعبات اللطيفة. على الحمل المسيطر على العلاقة الحميمة أن يترك الإندفاع و السيطرة جانباً ليستمتعا بهذه العلاقة معاً.

توافق برج الحمل مع برج الحوت عاطفيا

تظهر الإستجابة العاطفية لدى الحمل و الحوت بسرعة كبيرة رغم اختلاف نوع احتياجات الواحد للآخر. فمولود برج الحمل يتمتع بالقوة و الشجاعة و الجرأة و الصدق و الصراحة اللا متناهية. في حين أن مولود برج الحوت شخص مرهف الأحاسيس و مزاجي و لطيف تطغى عليه السلبية في معظم الأحيان. عندما يشتد غضب الحمل فإنه يذهب إلى المواجهة و التعبير عن سبب غضبه و سلبية مشاعره و عواطفه. بينما ينشغل الحوت بالبحث عن السلام مع شريكه الحمل و الحفاظ على مشاعره وأحاسيسه قدر الإمكان.

توافق برج الحمل مع برج الحوت في الزواج

تتدخل الطبيعة الخاصة بالحمل و الحوت بشكل سلبي على الحياة الزوجية القائمة بينهما رغم نجاح زواجهما في بدايته. حيث لا يرغب برج الحوت بالمواجهة و التحدث بشكل مباشر إضافة إلى سلبيته في معظم الأحيان، أما الحمل فهو شخص مسيطر و عدواني إلى حد بعيد. و لكن عندما يتعلق الأمر بالزواج فهما ثنائياً لا مثيل لهما، فيعمل الحمل على توفير أساليب الراحة للحوت و يؤمن له الطمأنينة ليشعر بالأمان بقربه. في حين أن الحوت يتمتع بالحاسة السادسة أي الحدس فيعمل على جعل أفكاره و مشاعره متناغمة مع الحمل بصورة رائعة و لكن هذا لا يمنع من عودة الحوت إلى عالمه الخيالي، و على الحمل أن يكون متقبلاً و متفهماً لهذا الحال. يترك الحوت اتخاذ القرارات و التدابير للحمل ليبت فيها و هذا ما يسعد الحمل لجعله المسيطر الكامل على الزواج.

توافق برج الحمل مع برج الحوت في الثقة و الانسجام

يواجه الحمل و الحوت مشكلة مشتركة و هي الإنفتاح على بعضهما، فالحوت شخص حساس و رقيق، ينجذب بشكل كبير إلى صفات الحمل الجريئة، و هذا ما يفتقده الحوت. يلجأ الحوت إلى الدخول في عالمه الخاص فيدع أفكاره تحلق بعيداً في عالم الخيال و الأحلام من أجل الهروب من الواقع و تجنب وقوع المشاكل لعدم تعرضه للأذى الذي قد يلحق به. من أجل بقاء العلاقة قائمة بينهما يتوجب على الحمل و الحوت البحث عن أمور مشتركة لتوثق هذه العلاقة رغم اختلافهما في كثير منها. فيعمل الحوت على تعليم الحمل أن يخفف من حدة غضبه، أما الحمل فسوف يعلم الحوت كيف يحقق أحلامه عوضاً عن التفكير بها.

توافق برج الحمل مع برج الحوت في القيم و المبادئ

يشترك الحمل مع الحوت في الكثير من الصفات الجميلة، حيث لا تغيب عنهما المبادئ الأساسية و القيم و الأخلاق العالية، فهما شخصان صادقان، مخلصان، وفيان و يقدر كل واحد منهما الآخر و يحترم شعوره و يلبي رغباته، فإن اجتمعا فسوف يتمتعان بشجاعة أكثر و يتحليان بالصبر و يكون النجاح حليفهما في معظم الأحيان. بيد أن مسألة الثقة لديهما ستكون حاضرة و عليهما إيجاد حل إسعافي لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.