تخطى إلى المحتوى

كيف يحب رجل الحمل ان تكون حبيبته

حبيبة الرجل الحمل
حبيبة الرجل الحمل

محتوى الموضوع:

ماهي صفات رجل الحمل في الحب
كيف يحب رجل الحمل ان تكون حبيبته
كيف اجعل رجل الحمل يتعلق بي ويحبني
كيف اعرف ان رجل الحمل يحبني
ما يجذب رجل الحمل في المرأة
كيف اصالح رجل برج الحمل

ماهي صفات رجل الحمل في الحب

الرجل الحمل هو رجل احلام كل فتاة ، فهو فارس يمتطى صهوة جواده ويحملك معه إلى دنيا الخيال .
الرجل الحمل هو الرجل السوبرمان الذي يصنع المعجزات .
الرجل الحمل هو هرقل الشاشات السينمائية حين يلمع في السماء ، وينفجر في أعدائه كالإعصار ، ويخطف أبصار الجميع كالبرق.
اذا كنتي يا عزيزتي المرأة من محبي كل هذه الامور الخيالية فها هو خيالك قد تحقق أمامك ، إنه بكل بساطة الرجل الحمل .
أما إذا كنت من النساء اللاتي يفضلن الزواج المستقر في هدوء و أمان، فليس هذا بالطبع هو فارس أحلامك.

كيف يحب رجل الحمل ان تكون حبيبته

في البداية يجب أن نعرف أن برج الحمل الرجل لا يستطيع العيش بدون حب أو بدون علاقة مع امرأة مهما كان نوع العلاقة (صداقة ، حب ، زواج..).
وأنه إذا أحب أمرأة فهو يخلص لها الى أبعد حد ولا يفكر بأي أنثى غيرها ، ولكن بشرط فهو يحب أن تكون حبيبته متجددة دوماً فهو يكره الروتين .
يحب برج الحمل ان يرى شريكته أجمل النساء ، كما أنه رجل يعشق الملاحقة ويكره بأن يلحق به أحد .
يحب من حبيبته أن تعامله معاملة الاطفال المدللين ، وأن تهتم لكل تفاصيله.
يحب الرجل الحمل أن تكون حبيبته جميلة وبطلة أنثوية مغرية وجذابة ، ويحبها أن تظهر له الجانب الأنثوي والجانب المغري منها ، ولا مانع إن راى بأنها تحاول إثارته

كيف اجعل رجل الحمل يتعلق بي ويحبني

من صفات الرجل الحمل في الحب أنه متقلب المزاج بأسرع مما تتخيلين، فقد يحدثك بحماس في أحد الموضوعات المهمة، ويعود بسرعة كالطير الحالم أمامك إذا شعر بالغضب منك أو مل مجلسك فما عليك سوى الرجوع إلى نقطة البداية.
الرجل الحمل خيالي و مبدع ، والحياة معه عمل شاق ومضن، فإذا كنت ذات طبيعة هادئة متقوقعة ، فنصيحتي عدم الارتباط به ، فلن تستطيعي اللحاق به لأنه لا ينظر إلى الوراء ، ولسوف تفقدينه في طريق الحياة.
ولا تنسي يا عزيزتي أن الرجل الحمل حازم وواثق من نفسه ، متفوق على أقرانه وعلى نفسه أحيانا ، رابط الجأش ، صارم ، أناني ويحب أن تتحقق رغبته على الفور ، وإلا سوف تنطلق ثورته كالبركان ، كثير النسيان ، وأنت ذاكرته الحديدية التي يجب ألا تنسى، وسوف يعتمد على ذلك .

كيف اعرف ان رجل الحمل يحبني

الرجل الحمل اذا أحبك فهو رجل كريم إلى أبعد الحدود ، يتقاسم معك ما يملك ، وسوف يفضلك على نفسه في كل ما يملك بشرط أن تملئي حياته بالحب .
علاقة برج الحمل الرجل بالحب مدهشة ، فهو يحب بقوة وحرارة ، ولسوف تشعرين معه بأنك ملكة متوجة على عرش قلبه .
تعرفين أن الرجل الحمل يحبك من إخلاصه ، فهو مخلص في حبه لك ، ويعتقد بأن حبه هو الوحيد في الكون ، يعتبره أقوى من حب قيس لليلى ، كما يظن بأنه هو روميو وأنت محبوب جولييت ، وسوف يظل على هذه الحال في حبه بعنف .
والرجل الحمل مخلص لك في حبه ورومانسيته حتى النهاية ، فإذا شعر بالفشل معك فسوف يلملم أشلاء هذا الحب ويذهب ليبحث عن مصدر إلهام جديد ، وعندما تسمعين منه كلمات العشق والشوق فاعلمي أنها كلمات تخص لحظة إطلاقها ، وقد يجن لو لم يستطع أن يجعلك محبوبته التي رسمها في خياله.
حذار أن تنهار قصة حبه معك ، فلو انهارت سينقلب كل حبه لك إلى كره ، وكره بعنف ، إذا تملكته الغيرة عليك فيجب الاحتراس منه ، فقد تصل غيرته إلى حد القتل.
أقرأي أيضاً: كيف اتعامل مع الرجل الحمل وكيف يتزوجني؟

ما يجذب رجل الحمل في المرأة

إن الرجل الحمل ينجذب الى المرأة الغامضة ويفر من المرأة التي تكشف له أوراقها، ويحب في المرأة الإخلاص.
ينجذب الرجل الحمل نحو المرأة التي تهبه كل حبها ، وهو مستعد للإنفاق على حبيبته بلا هوادة وبسخااااء شرط أن يبقى حبها له فقط.
يعشق الرجل الحمل المرأة الرومانسية ، حيث يجب أن تكوني رومانسية بالحد المطلوب وإلا سوف تجدينه حزينا مغتاظا، وفى النهاية سوف يتركك للبحث عن حبه المنشود.
ولمعرفة المزيد إقرأي المقال التالي : كيف أجذب الرجل الحمل ؟

كيف اصالح رجل برج الحمل

طبعاً وفي حال حصل خلاف بينك وبين الرجل الحمل ، فمن وجهة نظره بالطبع أنه لم ينقض عهده معك ، بل أنت التي تخليت عن وعودك ، فلم تكوني كالبلبل الصداح بصوتك الملائكي ، وقد كنت معه رتيبة ، حزينة ، متواضعة إلى حد لا يطاق ، فحاولي من جديد .
ولكن هناك طريقة لاستعادة حبيبك رجل الحمل حيث أن صبره بلا حدود ، وعلى استعداد أن يعود إليك بشرط أن تثبتي له أنك أحسن امرأة في العالم ، ولسوف يحدث هذا بأن تعتبري كل الماضي الذي بينكما كأن لم يكن ، و تذكري بأنك كنت السبب في كل ما حدث ، وهو غير مخطئ ، حينها يمكنكما أن تعيشا في سعادة مرة أخرى.
أما للتعامل مع تجاهل برج الحمل فأفضل طريقة أن تقولي له وتظهري له بأن حياتك على ما يرام فيه أو من دونه.

إقرأ أيضاً:
مصالحة واستعادة الحبيب من كل برج

3 أفكار بشأن “كيف يحب رجل الحمل ان تكون حبيبته”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *