توافق برج الحمل المرأة في الزواج والخطوبة والحب

زواج المرأة الحمل

في البداية يجب أن نعرف أن برج الحمل برج ناري ، كوكبه الحاكم مارس (المريخ) ، لونه المفضل: الأحمر ، معدنه: الحديد ، حجره الكريم: الماس
أكثر الأبراج توافقاً مع الحمل: الأسد، والقوس، والجوزاء، والدلو.
أهم ميزاته: الاستقلالية ، والثقة العالية في النفس.
أهم عيوبه : التجاهل ، قلة الصبر وسرعة الانفعال
وتعرف على برج الحمل المرأة اليوم

محتوى الموضوع:

مع من يتوافق برج الحمل المرأة في الزواج والخطوبة والحب
توافق المرأة الحمل مع الابراج
غضب امرأة برج الحمل

مع من يتوافق برج الحمل المرأة في الزواج والخطوبة والحب

  1. تتوافق المرأة الحمل مع الرجل الاسد ، فهما مع بعضهما برجان مسيطران وهما برجان متفوقان ، ولكن وبسبب ان الرجل الاسد لديها طبيعة مشجعة وكريمة فبالتالي فإن المرأة الحمل ستفرح بقضاء الوقت معه وستعشقه ، وسيعيشان دراما جميلة
  2. تتوافق المرأة الحمل مع الرجل القوس بشكل كبير ، فهما برجان مستقلان ، ويقوي كل منهما الآخر ، واذا عرفا كيف يضبطا هذه الاستقلالية بحيث لا يبتعدان كثيراً عن بعضهما فإنخما سيشكلان ثنائي رائع ، وستفرح المرأة الحمل بحس الدعابة والمرح والمغامرة عند الرجل القوس.
  3. تتوافق المرأة الحمل مع الرجل الجوزاء وفد يشكلان علاقة مميزة جداً ، فهي فتاة تحب الحركة وتحب المغامرات وهو رجل مزاجي لا يحب الاستقرار كثيراً ، ولكن عليهما أن يوازنا الامور مع بعضها وأن لا يندفعا كثيرا نحو الجموح.
  4. تتوافق المرأة الحمل مع الرجل الميزان ، حيث أن الرجل الميزان متوازن ولا يمانع من أن تكون لدى المرأة قليلاً من القوة والسيطرة ، وبما أن الحمل تحب السيطرة فهي ترى بأن علاقتها قد تنجح مع هذا الرجل ، ولا ننسى أن الرجل الميزان سيعطيها الرومانسية والدفء ، ولن يكتفي بسيطرتها بل سيقوم بتوجيهها بين الحين والآخر بحيث يحافظ على توازن العلاقة بينه كرجل وبينها كأنثى.
  5. تتوافق المرأة الحمل مع الرجل الدلو ، فكلاهما لديهما طبيعة مندفعة وقد تصل الى التهور ، ولكن عندما يجدان أن العلاقة بينهما تسير نحو الهاوية فهما يقللان من هذا التهور وتبدا العلاقة تأخذ منحى أكثر هدوء ، ولا ننسى أن الشريك المثالي لـ حبيبتك برج الحمل على السرير هو الرجل الدلو فهما اصحاب ميول منفتحة وعصرية!

أقرأ أيضاً:
كيف اجعل فتاة برج الحمل تحبني

توافق برج الحمل

توافق المرأة الحمل مع الابراج

توافق المرأة الحمل مع الرجل الحمل:

 أشبه بسيمفونية رائعة، فهما يتناغمان في كل الأمور، كحب القيادة والمثابرة على الوصول للقمة واستلام الأوليات في كل شيئ، فهذه الصفات مشتركة بينهما، لذلك يجب أن يتم الإنسجام روحيا وفكريا وعقليا واجتماعيا، فيكون كالروح الواحدة منسجمان بكل شيئ ومتفهمان لتلك العلاقة النادرة والمميزة، فحافظ عزيزي الحمل على علاقتك بالحمل لأن التوافق في كل النقاط يعطي العلاقة بينكما جمالا ورونقا ومتانة، فتتصرف مع الآخر وكأنه أنت وتتعلم مثله، وتعرف ما يفكر وماذا يريد، لأنك تعرف نفسك جيدا ما تحب وما تكره.، فهي من اجمل العلاقات ع الإطلاق، وهي علاقة روح بروحين .

أقرأ ايضاً  توافق الابراج الغربية : توافقات برج الأسد مع باقى الأبراج

 توافق المرأة الحمل مع الرجل الثور:

علاقة الحمل بالثور أشبه بالتكامل، و توافق برج الحمل المرأة مع الرجل الثور جيدة جداً فكل واحد منهما ينقصه شيئ يجده بالآخر، فالحمل يقدم الأمان والاستقرار للثور والدعم، ويثبته ويعطيه الحماية، وبالمقابل فالثور يعطي الحمل كل ما لديه من إخلاص ووفاء، فيكون له المحب الوفي المخلص، وكأنه يقول للحمل: اطلبني على الموت فألبيك، فمثل هذه العلاقة هي علاقة تدوم وتستمر، فهي مبنية على أسس سليمة وواضحة وتكاملية، فالحمل والثور إن تعاضدا كانوا قوة كسرت أمامهم أي عائق، فعلاقة متناغمة ومزدهرة بهذا الشكل، ودائمة تستحق التقدير والنجاح.

توافق المرأة الحمل مع الرجل الجوزاء:

الإسراف الشديد للمال عند الجوزاء، وعدم التنظيم في المصروفات، وحساب الأمور، وما قد يحتاجه مع الأيام للمال الذي هو وسيلة لتحقيق الأحلام، هذا أكثر ما يزعج مولود الحمل، فالحمل يعرف كل قرش أين يصرف، فلا تقتير ولا تبذير، ولا داعي لصرف مبالغ دون طعمة على حد تعبيره، فهو ملول جدا وخاصة من الإهتمام الزائد عن حده. له من الجوزاء، فالجوزاء يغلب عليه التعلق بالحمل فيزعجه بقربه منه أكثر من تقديم الراحة والأمان، لذلك تلك العلاقة مزعزعة وغير سليمة، فالإثنان غير متناغمان، ولا يوجد بينهما علاقة ارتباط صحيحة، فإن حصلت العلاقة بينهما فشلت، وأدت إلى إحباط أحدهما.

 توافق المرأة الحمل مع الرجل السرطان:

إذا كان السرطان نفسه  لا يعرف طبيعته، وأن يحدد مراميه إن كانت خيرا أو غير ذلك رغم حنانه الدائم، لكنه إما أن يكون طيبا وعفويا وربما ساذجا أحيانا وخجولا، وإما أن يكون جريئا فلا يخجل ويتكلم بشجاعة، وقد تتعدى في بعض الأحيان الجرأة الزائدة، فهو محير بالفعل، يحتار في وصف نفسه، فما بالك عزيزي السرطان إذا أنت لم تحدد طبيعة نفسك؟ فهل يجب على الحمل أن يعرف لك طريقا يصل قلبك وعقلك؟ فهو بالفعل يحتار معك، فعلاقتكما محيرة وتحتاج إلى الكثير من التفصيل والتدقيق والحذر الشديد، فالعلاقة إن وجدت فهي غير مستمرة، أو أنها تقع في بعض المطبات.

أقرأ ايضاً  دليل شامل عن توافق برج الحمل في الحب والزواج والعاطفة والانسجام والصداقة والقيم والمبادئ

 توافق المرأة الحمل مع الرجل الأسد:

الحمل مبهر بصفاته، وجذاب بأفعاله وتصرفاته بالنسبة للأسد الذي يكون في قمة الإعجاب بشخصية الحمل وطبيعته، حيث أنه يحمل نفس الطباع والتصرفات، ويفهم نفس الأفكار بنفس الطريقة، فالتخاطر بينهما قائم على مدار الحياة، وتطلعاتهما نحو البعيد والأحلام التي يسعيان لتحقيقها واحدة، فمصلحتمها مشتركة، وهذه هي العلاقة المثالية والقائمة على مبادئ ثابتة، لذلك فالعلاقة ليست.ناجحة فحسب، بل متميزة و مبهرة ونادرة.

 توافق المرأة الحمل مع الرجل العذراء:

علاقة غرامية جميلة وخيالية من الحب والإهتمام بين الحمل والعذراء المغرم بالحمل، والمفعم بالحب له، والذي يهتم به بشكل عجيب، فهو لديه الحمل فقط والباقي بعده، إذ يحمل العذراء نفس الأفكار والمعتقدات والثقافات التي يحملها الحمل، وبنفس الإهتمامات والنشاطات، فيسيران معا  بخط واحد يلتقيان بكل نقاطه، وإذا لقت هذه العلاقة بينهما بعض العقبات كانوا يتحدونها  بكل بسالة.

 توافق المرأة الحمل مع الرجل الميزان:

الحمل صريح جدا، والميزان قلبه وروحه الصراحة، فالحمل يتكلم بصراحه إلى جد الإزعاج، والميزان يوجه انتقاداته للحمل باقسى الكلمات، هل هذا التبادل من الصراحة بينهما إلى هذا الحد مثمر؟ طبعاً  لا، فمثل هذه العلاقة تسبب الأذى اللفظي والنفسي لكل منهما، فهي علاقة مهددة، إذ أن الصراحة التي هي بالأساس أفضل من الكذب ستهدم العلاقة لأنها جارحة لدرجة الندبة لكل منهما.

 توافق المرأة الحمل مع الرجل العقرب:

صراحة الحمل وحنانه والشعور الدائم بالإستقرار والدعم تجده نفسه في العقرب الحساس الحنون والمحب للدعم والداعمين والمستقرّ و المحب للاستقرار، لذلك علاقتهما عادة تكون عميقة وسليمة ومتينة، فلا غنى عن بعضهما، فالتفكير والتناغم موجود، والتعاضد والسند، فهما في حالة بحث مستمر عن عمق العلاقة.

 توافق المرأة الحمل مع الرجل القوس:

لا يوجد نقاط تشابه تجمع الطرفين، رغم كامل الإنجذاب، وإعجاب كل منهما بالآخر، إلا أن هذا لا يكفي، فيجب على كل واحد منهما أن يدرس الآخر بتفاصيله ويخرج مكنونات نفسه، ويقدمها له كإمتحان لتقبلها، فإن رأى أن هذا الأمر يناسبه ويناسب الطرف الآخر فلتقم العلاقة، وإن كان غير ذلك فلا يجب أن يبنوا علاقة مهددة بالسقوط، لذلك فعليهما أن يفهما طبيعة بعضهما جيدا قبل إقامة أي علاقة. 

 توافق المرأة الحمل مع الرجل الجدى:

الحمل والجدي من طينة واحدة، ومجبولان بالتراب معا، فكل نشاطاتهما متشابهة ومتوافقان في كل الأمور ومتفاهمان في الآراء والأهواء والمشاعر والأعمال، فهما بعلاقة مثالية ترتقي دوما للأعلى، فيستطيعان أن يحافظا على علاقتهما مهما حصل من أمور وظروف، فالعلاقة بينهما علاقة سرمدية،  والتفاهم أبدي بينهما.

أقرأ ايضاً  دليل شامل عن توافق برج الجوزاء في الحب والزواج والعاطفة والانسجام والصداقة والقيم والمبادئ

توافق المرأة الحمل مع الرجل الدلو:

بما أن الطرفان يحبان القيادة، فيرجح في هذه العلاقة أن تكون غير مستقرة، وفي نزاع دائم،  طبعا هذا ما يظهر، ولكن في الحقيقة بين الحمل والدلو علاقة تفاهم شديدة للواقع ووجودهما مع بعضهما، إذ أن كل واحد منهما يفكر في أن يسعد الآخر بطريقة ما، وأن يفهمه ويحتويه لذلك علاقتهما من أنجح العلاقات، لأنها عقلانية ورائعة في تعاطي كل منهما مع الآخر، لأنهما يدرسام شخصية بعضهما جيدا، فيدركان ما على كل منهما أن يفعل ليرضي الآخر، ويحافظ على علاقته معه مستمرة.

 توافق المرأة الحمل مع الرجل الحوت:

الحمل الواقعي والحوت الحالم كأنك ترى علاقة غير متوافقة، ولكن على العكس تماما فكل واحد منهما يحب حياة الآخر، ويدرك أن هذا الشيئ ينقصه فيسيران لعلاقة تكاملية، لتنجح علاقتهما بالعيش معا وتتألق، فكل ممنوع مرغوب، فالحوت يرى ممنوعاته موجودة في الحمل، والحمل كذلك، فينجذبان كقطبين سالب وموجب، فيحصل بينهما تجاذب ويتعديان جميع الصعاب.

سلبيات وايجابيات وغضب المرأة الحمل

غضب امرأة برج الحمل

  1. عزيزتي امرأة برج الحمل ان طبيعتك النارية التي تعمل ضد الذوبان في الاخرين او الانصياع الكامل لرغبات الحبيب او شريك حياتك تمنعك من الحصول على السعادة العاطفية في الزواج الا بشروط خاصة ونادرة .
  2. فانت تريدين حريتك كاملة لا ينقص منها شيء كما انك تناطحين الرجل في عالمه وفي اعماقك امنية كامنة تتمنى لو كنت رجلا من اجل الحصول على الحرية الممنوحة له في المجتمع وعلى ذلك فليس من السهل عليك التعايش في انسجام مع الحبيب من ابراج كثيرة مثل الرجل الجدي .
  3. تغضب المرأة الحمل من رجل برج الجدي الذي له نفس طبيعتك وصفاتك لذا هو عدوك الاول في هذا الشأن لانه سيضع قيودا كثيرة من حولك في الزواج ويحد من حريتك ويستنكر بشدة مناطحتك له .
  4. تغضب المرأة برج الحمل من رجل برج الحوت حيث أنه سيقلب حياتك رأسا على عقب فقد يتيه بك في البداية ولكن بعد ذلك سيكتشف انه امام شريك معاند ومشاكس وسيفقد رومانسيته معك سريعا ليتحول الى شخص آمر يصدر الاوامر والتعليمات في غضب وضيق ولانه رومانسي فسرعان ما سيتحول عنك الى غيرك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *