توافق برج الحمل المرأة في الزواج والخطوبة والحب

المرأة الحمل والزواج

في البداية يجب أن نعرف أن برج الحمل برج ناري ، كوكبه الحاكم مارس (المريخ) ، لونه المفضل: الأحمر ، معدنه: الحديد ، حجره الكريم: الماس
أكثر الأبراج توافقاً مع الحمل: الأسد، والقوس، والجوزاء، والدلو.
أهم ميزاته: الاستقلالية ، والثقة العالية في النفس.
أهم عيوبه : التجاهل ، قلة الصبر وسرعة الانفعال
وتعرف على برج الحمل المرأة اليوم

محتوى الموضوع:

مع من يتوافق برج الحمل المرأة في الزواج والخطوبة والحب
غضب امرأة برج الحمل

مع من يتوافق برج الحمل المرأة في الزواج والخطوبة والحب

تتوافق المرأة الحمل مع الرجل الاسد ، فهما مع بعضهما برجان مسيطران وهما برجان متفوقان ، ولكن وبسبب ان الرجل الاسد لديها طبيعة مشجعة وكريمة فبالتالي فإن المرأة الحمل ستفرح بقضاء الوقت معه وستعشقه ، وسيعيشان دراما جميلة

تتوافق المرأة الحمل مع الرجل القوس بشكل كبير ، فهما برجان مستقلان ، ويقوي كل منهما الآخر ، واذا عرفا كيف يضبطا هذه الاستقلالية بحيث لا يبتعدان كثيراً عن بعضهما فإنخما سيشكلان ثنائي رائع ، وستفرح المرأة الحمل بحس الدعابة والمرح والمغامرة عند الرجل القوس.

تتوافق المرأة الحمل مع الرجل الجوزاء وفد يشكلان علاقة مميزة جداً ، فهي فتاة تحب الحركة وتحب المغامرات وهو رجل مزاجي لا يحب الاستقرار كثيراً ، ولكن عليهما أن يوازنا الامور مع بعضها وأن لا يندفعا كثيرا نحو الجموح.

تتوافق المرأة الحمل مع الرجل الميزان ، حيث أن الرجل الميزان متوازن ولا يمانع من أن تكون لدى المرأة قليلاً من القوة والسيطرة ، وبما أن الحمل تحب السيطرة فهي ترى بأن علاقتها قد تنجح مع هذا الرجل ، ولا ننسى أن الرجل الميزان سيعطيها الرومانسية والدفء ، ولن يكتفي بسيطرتها بل سيقوم بتوجيهها بين الحين والآخر بحيث يحافظ على توازن العلاقة بينه كرجل وبينها كأنثى.

تتوافق المرأة الحمل مع الرجل الدلو ، فكلاهما لديهما طبيعة مندفعة وقد تصل الى التهور ، ولكن عندما يجدان أن العلاقة بينهما تسير نحو الهاوية فهما يقللان من هذا التهور وتبدا العلاقة تأخذ منحى أكثر هدوء ، ولا ننسى أن الشريك المثالي لـ حبيبتك برج الحمل على السرير هو الرجل الدلو فهما اصحاب ميول منفتحة وعصرية!

أقرأ أيضاً:
كيف اجعل فتاة برج الحمل تحبني

غضب امرأة برج الحمل

عزيزتي امرأة برج الحمل ان طبيعتك النارية التي تعمل ضد الذوبان في الاخرين او الانصياع الكامل لرغبات الحبيب او شريك حياتك تمنعك من الحصول على السعادة العاطفية في الزواج الا بشروط خاصة ونادرة .

فانت تريدين حريتك كاملة لا ينقص منها شيء كما انك تناطحين الرجل في عالمه وفي اعماقك امنية كامنة تتمنى لو كنت رجلا من اجل الحصول على الحرية الممنوحة له في المجتمع وعلى ذلك فليس من السهل عليك التعايش في انسجام مع الحبيب من ابراج كثيرة مثل الرجل الجدي .

تغضب المرأة الحمل من رجل برج الجدي الذي له نفس طبيعتك وصفاتك لذا هو عدوك الاول في هذا الشأن لانه سيضع قيودا كثيرة من حولك في الزواج ويحد من حريتك ويستنكر بشدة مناطحتك له .

تغضب المرأة برج الحمل من رجل برج الحوت حيث أنه سيقلب حياتك رأسا على عقب فقد يتيه بك في البداية ولكن بعد ذلك سيكتشف انه امام شريك معاند ومشاكس وسيفقد رومانسيته معك سريعا ليتحول الى شخص آمر يصدر الاوامر والتعليمات في غضب وضيق ولانه رومانسي فسرعان ما سيتحول عنك الى غيرك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.