توقعات برج السرطان 2020 – الدليل الشامل لبرج السرطان لعام 2020

بعد أن ألقينا نظرة شاملة على توقعات ابراج 2020 سننتقل الآن الى التفاصيل لمعرفة توقعات كل برج على حدا ، فكيف ستكون توقعات برج السرطان في عام 2020 بحسب ماغي فرح وكارمن شماس ؟ وهل برج السرطان سيكون من الابراج المحظوظة في هذا العام ؟ كيف ستكون حظوظ برج السرطان 2020 وما هي توقعات الحب والارتباط والزواج والرومانسية بالنسبة لمواليد السرطان ؟ وما هي توقعات المال والعمل والصحة والصداقة في سنة 2020 ؟ وما هي الفترات الافضل لبرج السرطان في عام الفين وعشرين ؟

توقعات برج السرطان ماغي فرح 2020
توقعات كارمن شماس برج السرطان 2020
توقعات العازبين والمتزوجين من برج السرطان لعام 2020
نقاط قوة وضعف برج السرطان 2020
برج السرطان والعمل والمال 2020
برج السرطان 2020 في الصداقة والصحة
حظ برج السرطان 2020
برج السرطان والحب والزواج 2020
توقعات المرأة السرطان 2020
توقعات الرجل السرطان 2020

توقعات برج السرطان ماغي فرح 2020

الخبر الأهم في هذا العام هو أن الكواكب ستكون الى جانبك بعد شهر 5 مايو 2020، وستتوقف عن معاكستك ، فقد طالت المعاكسات مع برجك ، ما دفعك إلى معاناة وجعلك تمر بتجارب دقيقة وخطيرة في بعض الأحيان، ولكن الشيء اليجابي الآن هو انقشاع السماء كلياً ، فتستعيد السيطرة على الأمور وتجد حلولاً لمشاكلك ، وتحسن اختيار شركائك والمستشارين والمتعاونين . كأنها انطلاقة جديدة بالنسبة لك .

  • يتحسن المناخ الفلكي بشكل ملفت في عام 2020 ، فتنفتح على العالم الخارجي واثقاً سعيداً ، وتنصحك ماغي فرح 2020 ان تستفد من الدعوات التي تتلقاها ، فقد تعيد من خلالها العلاقات القديمة مع بعض الأصدقاء ، كما تتعرف إلى أصدقاء جدد ينالون إعجابك ورضاك ، كما أنك وبمجمل هذا العام تشعر بالاستقرار والحيوية وتسجل تطورات مهمة في أعمالك .
  • تبشرك ماغي فرح 2020 أن كوكب الحب فينوس يكون له تأثير كبير في حياتك في عام 2020 ، ويخفف من الضغوط التي سادت في الفترة السابقة ، وتتمتع بجاذبية ورونق وتكون محط الأنظار من الطرف الآخر ، ويحوم حولك الأصدقاء والمحبون ، وقد يأتيك الحب زائراً إذا كنت خالياً، وتجذب الجنس الآخر وتثير الغيرة ، ما قد يولد مشاكل مع الشريك .

توقعات كارمن شماس برج السرطان 2020

تعتبر سنة 2020 سنه مميزه بالنسبه للكثيرين من مواليد برج السرطان، فنجدهم يتمتعون بالكثير من الإبداع والخيال ،ويترافق ذلك مع الكثير من الحظ الذي يرافق مواليد برج السرطان في النصف الأول من السنه وخاصة في المجال المهني، لذلك سيكون السرطان 2020 من افضل الابراج واكثرها حظاً مالياً ومهنياً .
ولكن لا يخلو الأمر من أن يواجه مواليد السرطان بعض التحديات مع الشريك أو مع الزوج خلال الربع الأول من السنه، ولكن وعلى الرغم من ذلك فإن الحياة الأسريه لمواليد السرطان ستكون جيدة مع أنه قد يمر بفتره من الإضطراب في أبريل ومايو و يونيو 2020، ولكنها سرعان ما تنتهي من النصف الثاني من 2020.
إجمالا الأوضاع الماديه والمهنيه ستكون جيده جداً على مدار العام 2020 لكافة مواليد السرطان أما الاحوال الأسرية ستكون حظوظها أقل.
العازبين من برج السرطان أحوالهم ستكون أفضل بكثير من المتزوجين بحسب ما قالته كارمن شماس وتعتقد بـأن أمور الزواج ستكون ميسرة لمن يرغب بتقوية علاقته ولمن يرغب بالاستقرار.

أقرأ ايضاً  توافق برج السرطان مع كل الابراج في الحب والزواج

توقعات العازبين والمتزوجين من برج السرطان لعام 2020؟

  • للعازبين من برج السرطان ستتغلبون على مصاعب العمل خلال هذا العام ولكنكم قد تواجهون بعض العراقيل في علاقتكم العاطفية ، ولكن الامور ستتحسن مع النصف الثاني من العام.
  • للمتزوجين من برج السرطان ماذا يحتاج منك الشريك خلال عام 2020؟ يثير السرطان اعجاب شريكه باستمرار خلال الشهور الاولى من سنة 2020 ويتجنب الكثير من المشاكل الصغيرة معه.

نقاط قوة وضعف برج السرطان 2020

  • الثقة واليقين هي نقطة القوة لديك في عام 2020 حيث تساعدك على تخطي العراقيل التى تعترض طريقك وتساعدك على تحقيق أحلامك.
  • التسرع عليك أن تحذر من هذه الصفة يا عزيزي السرطان وأن تأخذ الوقت الكافي في التفكير قد أن تتخذ أي قرار.

برج السرطان والعمل والمال 2020

مطلوب منه الانتباه إلى أموره العائلية ، حيث أن تحركات الكواكب شير إلى أن عليه واجبات تجاه الأهل كأحد أفراد العائلة أو أحد الأهل او شخص عجوز يلزمه عناية، أو يمكن أن يعاني من ظرف عائلي صعب ، مما قد يؤثر على عملك ومما يعني مصاريف غير متوقعة.
ولكن وفي مرحلة في منتصف العام 2020 الكواكب الأساسية تتآلف فيما بينها لتسهيل الطريق أمامك، وتشير إلى إيجابيات كثيرة في حياتك المهنية كما الشخصية، وتفتح أبواباً وتبشّر بمساعدات تأتي في الوقت المناسب.
قد تهديك السماء منصباً أو أرباحاً مالية وعائدات جيدة بمجهودات قليلة وذلك في النصف الثاني من عام 2020 ، كما يكون هنالك مستحقات قديمة، أو ترقية تحصل عليها عن طريق الصدفة ، أو عملاً يعرض عليك فجأة، أو خدمة يؤدّيه أحدهم بدون مقابل.
قد يضع القدر على طريقك شخصاً يقدّم لك نصيحة أو علاجاً أو حلاً لقضية عالقة، أو يقودك في أعمالك نحو اتجاهات جديدة وأفكار برّاقة وبعض المشاريع الواعدة.
ستقوم بالعديد من العمليات المالية والجريئة ، والتي ستعدك بأرباح واستثمارات ناجحة، وهناك مفاجأة سارة أو خبراً ممتازاً أو تطورات استثنائية في آخر شهرين من سنة 2020.
يمكنك أيضاً معرفة كل شيء عن يومك على كل الاصعدة ومن كل علماء الفلك من خلال برج السرطان اليوم وغداً بحيث ستعرف كل شيء لحظة بلحظة ويوم بيوم

أقرأ ايضاً  توافق الابراج .. نصائح في الحب والغرام للمرأة السرطان

برج السرطان 2020 في الصداقة والصحة

  1. تجد الكثير من الأصدقاء يدعمونك خلال عام 2020 ورد الجميل لعمل ومعروف كنت قد قدمته لهم.
  2. صحة برج السرطان 2020 عليك الانتباه الى الجهاز التنفسي.

حظ برج السرطان 2020

تزول عنكم المشاكل وعندكم صفقات ناجحة ان كنتم من رجال الاعمال.
أفضل فترات برج السرطان 2020
– من 27/3 ولغاية 21/4
– من 4/6 ولغاية 28/6

  • سنة رائعة واحتمال حصول تغييرات جذرية في حياته المهنية والاجتماعية.
  • اذا كان يحلم السرطان بمنصب افضل فيمكن ان يتحقق هذا الحلم مع بداية العام الجديد وحتى اواخر شهر يوليو 2020.
  • ابتداء من شهر يوليو/تموز يتحمل مسؤوليات صعبة على الصعيدين المهني والاجتماعي، ما يتطلب منه بذل مزيد من العطاء والاجتهاد والمثابرة، وهذه المسؤوليات يمكن ان تسبب له تعباً.
  • اذا عرف برجالسرطان كيف يحضر لاعماله في شكل جيد ويومي ومستمر، لن يعاني اي مشاكل او صعوبات.
  • من جهة اخرى يعرف مولود برج السرطان متاعب تتعلق باحد الوالدين او بمسألة عائلية، لذلك عليه بذل مزيد من الاهتمام، عدا عن ان الشريك سيكون متطلباً اكثر من الاعوام الماضية.
  • ان الازدهار الذي يعرفه برج السرطان على المستويين المهني والعاطفي، يقابله اهتمام بالوضع الخاص او الشخصي في شكل اكبر.

برج السرطان والحب والزواج 2020

  • في النصف الثاني من السنة، يلتقي مولود برج السرطان بنصفه الثاني إذا كان عازباً ، أو يعيش أوقات رومانسية رائعة إذا كان مرتبط ، أو يعاود اللقاء بأحباء بعد غياب.
  • ينصحك الفلك مولود السرطان بأن تكون عاطفي و رومانسي مع شريكه بالشهور الاولى من السنة لتفادي خلافات كثيرة ، وعليه أن يكون أكثر اهتماماً بالشريك وأن يوازن بين عمله وبين الحبيب ، فقد يتهمك الشريك في اول السنة بكونك جاف و قاسي القلب .
  • هذه السنة هي سنة الالتزامات و اتخاذ القرارات المصيرية سواء بالزواج أو الانفصال ، هي سنة إعلان الزواج أو إعلان تمديد الهزوبية لفترة قادمة ، هي سنة أخذ القرار من عدمه ، وسيكون لديك كل الوقت لاتخاذ هذه القرارات لذلك خذ وقتك بالتفكير جيدا.
  • اذا كنت تفكر باكثر من شخص بنفس الوقت ستكشف اوراقك في شهر نيسان/ابريل 2020 ، وستكون أمام مفترق طرق.
  • عملياً يبدأ برج السرطان سنته بفرص للالتقاء بشخص خارج محيطه أو من خلال بعض الاسفار والزيارات ، وفي شهر اغسطس/آب يواجه مشكلة مع الحبيب عليه حلها ، وهناك فرص كثيرة للقاءات والحب بين نوفمبر/تشرين الثاني و ديسمبر/كانون الاول لبعض مواليد السرطان.
أقرأ ايضاً  الأسماء الـ (10) التي تتوافق مع برج السرطان ومعانيها وصفاتها

توقعات المرأة السرطان 2020

المرأة السرطان في عام 2020 تزادا فرص الإرتباط لديها و تتعرف على أناس جدد في عدد من الأوساط الإجتماعية ، بنات برج السرطان من 19 وحتى 27 لديهن أيام جميلة جداً لا تُنسى ويعشن أوقات رومانسية كثيرة وفي حالات كثيرة تنتهي العلاقة بالزواج ، البنات بين 29 و 35 سيكونون أمام مفترق طرق وسيدق الحب بابهم من جديد.

توقعات الرجل السرطان 2020

رجل برج السرطان في 2020 يتحرر من علاقة عاطفية سابقة و يبحث عن حب جديد ، سيكون ضائع في بداية العام ما بين حبه وعمله ، ولن يجد التوازن حتى يجد حبه الحقيقي ، رجال برج السرطان سيبحثون عن الحب في كل مكان وسيجدونه في اماكن غير متوقعة ، وقد تتحول علاقة عادية إلى حب عظيم ، وكذلك العكس فقد يتحول حب كبير إلى جفاء ، رجال السرطان الاكثر حظاً هم بين 25 و 28 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.