تخطى إلى المحتوى

توقعات برج السرطان 2021 ماغي فرح – عام التعافي والتفاؤل

برج السرطان ماغي فرح 2021

هل سيقف مولود برج السرطان أمام مفترق طرق، أم سيحدد اتجاهه ويسير فيه مشية الملك الواثق من نفسه، ما هي أهم الأحداث التي سيمر بها وكيف سيتخطى العقبات على الصعيدين الاجتماعي والعاطفي والمهني، وماذا ينتظر مولود السرطان من عام 2021 ليقدمه له، وهل سيحمل معه انفراجات أم ستعاكسه الظروف مرة أخرى؟ جميع الأجوبة التي تخص هذه الاستفسارات والتساؤلات موجودة عند عالمة الفلك وخبيرة الأبراج ماغي فرح في هذه المقالة المقدمة من موقع ابراج ارب حظ.

توقعات برج السرطان المهنية 2021
توقعات برج السرطان في الحب والعاطفة 2021

برج السرطان من كتاب ماغي فرح 2021:

عنونت ماغي فرح عام 2021 لمولود برج السرطان أنه عام التعافي والتفاؤل
والنقاهة والفرص الجديدة، ففيه سيتعافى مولود السرطان من جراحاته وانكساراته المتتالية التي لحقت به خلال عام 2020 ويبدأ عهداً جديداً يستعيد من خلاله نشاطه وحركته ويكسب ود من يحب ويحافظ على علاقاته الاجتماعية ويبقى منتسباً لعائلته ويخوض لأجلها معارك طاحنة للحفاظ على هيبتها ووجودها وقوتها.
ينتقل إلى مرحلة جديدة ويحاول كسر القيود وفك الأغلال التي قيدت فكره وقضّت مضجعه لسنوات طوال ليرسم بيديه نهاية جميلة لعام 2021.
هو عام جيد لمولود السرطان والأقل وجعاً والأخف ألماً بفضل الظروف الجيدة المتوالية. خلال فصل الصيف، يتحس مزاجه وترتفع معنوياته ويأخذ نفساً عميقاً وينفتح على الآخرين ويبدأ بقراءة أفكار غيره قراءة جيدة ويهبه عام 2021 ما عجز عن وهبه عام 2020 ويعده بمستجدات إيجابية.

توقعات ماغي فر لبرج السرطان على الصعيد المهني للعام 2021

  • تتسارع الأحداث ويخوض تجارب مفيدة بداية العام وينهض بعمله وتتغير نظرته للحياة فيراها أوسع وكأنه كان غافلاً عنها. تتصاعد وتيرة الحياة ويبحث عن مكان جديد للسكن أو مكاناً آخر للعمل من أجل التوسع فيه خاصة إذا كان يعمل في مجال التجارة والاستثمار.
  • يبدأ بتحقيق أحلامه مع بداية فصل الصيف وتزداد مكاسبه المالية سواء كان يعمل بمفرده أم مع شركاء، هذا الإنجاز سيشبع رغباته ويرضي غروره ويكسب احترام البعيد قبل القريب.
  • يحذر كوكب السرطان مولوده من الانجرار وراء غروره والانخراط في أعمال لا يعرف عنها الكثير، وفي الوقت ذاته يحفزه ويدفعه للقيام بأعمال اكتسب منها خبرة ويبشره بالنجاح الساحق وبحظوظ وافرة وسلام وأمن داخلي وراحة كبيرة بعد أن استسلم للهزيمة والفشل واليأس فترة من الزمن.
  • يعرف مولود السرطان كيف يضع حداً لكل من تسول له نفسه لعرقلة أعماله وتوقّف أشغاله ولكل من يحاول عرقلة مسيرة نجاحه وتقدمه.

إقرأ أيضاً:
توقعات جاكلين عقيقي لعام 2021
توقعات ليلى عبد اللطيف 2021
توقعات جمانة قبيسي في عام 2021

برج السرطان 2021

توقعات ماغي فرح لبرج السرطان على الصعيد العاطفي للعام 2021

  • يزهر قلب مولود السرطان 2021 بالحب وتتفتح وروده مع بداية فصل الربيع، يعده كوكبه بمشاعر دافئة وحنان لا ينضب وأجواء حميمة ورومانسية وعشق لا ينتهي. يسرح بمخيلته مع الشريك أو الحبيب إلى أعالي القمم ويشق الفضاء الرحب بأحلامه الوردية فالحب قد سلب النوم من عينيه وأسر فؤاده.
  • هو شخص وفيّ لمن يحب، فلا يعرف الخيانة والغدر ولا يترك الشريك يتأرجح بحبال الهوى والغرام، فما أن ينتهي عام 2021 حتى يجد الحل الجذري لهذه العلاقة خاصة إن كان لا يزال أعزب، وهذا الحل هو إعلان موعد للزواج والارتباط الأبدي.

إقرأ أيضاً:
توقعات مايك فغالي 2021
توقعات ميشال حايك لعام 2021
الأبراج التي ستتزوج في عام 2021
الابراج الاكثر حظاً والأقل حظاً في عام 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *