برج السرطان والحب الحقيقي – اين تجده وكيف تجذب شريكك المثالي

برج-السرطان-والحب

هو رابع الأبراج الفلكية ال 12 وهو برج مائي، تاريخ برج السرطان بين 21 يونيو (حزيران) _ 22 يوليو (تموز).
الشرط الأساسي عند برج السرطان في الحبّ هو الشعور بالأمان والطمأنينة مع الشريك ، واذا ارتبط برج السرطان تراه قلقاً و يفكّر بالمستقبل وبمصير العلاقة.

برج السرطان والحب الحقيقي

أنت يا مولود برج السرطان من الأشخاص الذين يخلطون الجد بالهزل، والذين تزوغ أبصارهم بالمظاهر الخداعة وتعتقد أن كل ما يلمع ذهباً. ترتبط بشريك تظن أنه من الذهب الخالص، ثم تتفاجأ بتصرفاته وتندم على معاملتك الحسنة له. لا تحكم على الشريك بسرعة كي لا تظلمه فحكمك الجائر عليه سيجعلك تخسره وتفقده بشكل نهائي.
تحب أن تجد الحب الحقيقي والأمان والاستقرار إلى جانب الشريك وأن يبادلك نفس الأحاسيس والمشاعر الدافئة. ومن أجل أن يتبلور الحب الصادق وتنجح علاقتك العاطفية وتصل مع الشريك إلى نفس القرار ألا وهو الزواج، يجب أن يكون الحب والإخلاص والوفاء والصدق والأمان هي العناوين العريضة لعلاقتكما.

عاطفة مولود برج السرطان:

يعيش مولود السرطان أحاسيساً جميلة ومشاعر متأججة بلهيب العشق والغرام والرومانسية التي تجعله يعتمد على الجوانب الحسية عندما يرتبط بعلاقة عاطفية، كل هذا لن يذهب أدراج الرياح لأنه على ثقة بأن أموره تسير على الخط الذي رسمه وسيجد عند الطرف الآخر استجابة سريعة وحب قوي وتفهّم الشريك للحظات العزلة عن العالم الخارجي التي يحب أن يعيشها مولود السرطان. عندما يقع في الحب سوف تتأجج مشاعر الغيرة عنده ويرغب بالسيطرة على الوضع لكنه قد يفشل بذلك بسبب عدم شعوره بالراحة النفسية والأمان.

شخصية برج السرطان :

أكثر ما يشغل باله هو البحث الجاد عن الحب الحقيقي والعاطفة والحنان، وكونه يتأثر بشكل كبير بالقمر فإنه يبدو شخصاً مليئاً بالحركة والنشاط والحيوية عندما يكون القمر بدراً، وعندما يصبح القمر هلالاً سيتحول إلى شخص كئيب ومتشائم وضعيف وستزيد حساسيته إلى أعلى مستوياتها.

أقرأ ايضاً  لكل رجل طريقته في الحب .. كيف يعبر كل رجل عن حبه وعشقه لكِ ؟

اقرأ اين يجد باقي الابراج الحب الحقيقي
هل تبحث عن الحب الحقيقي وعن الشريك المثالي؟ الابراج ستجده لك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.