دليل شامل عن توافق برج السرطان في الحب والزواج والعاطفة والانسجام والصداقة والقيم والمبادئ

توافق برج السرطان

يتوافق برج السرطان مع برج الحمل بنسبة 50 %، ومع برج الثور 80 %، ومع الجوزاء 60 %، بينما مع السرطان 50 %، وتقل النسبة مع الأسد لتصل 35 %، ومع العذراء 65 %، ومع الميزان 20 %، بينما التوافق مع العقرب 75 %، ومع القوس 20 %، وترتفع الى درجة عالية مع الجدي 95 %، بينما الدلو 50 %، والحوت 90 %.
يغرم مولود برج السرطان بمواليد برج الدلو، وأكثر الأبراج التي تزعجه هو برج الجدي، أفضل الأصدقاء بالنسبة له هو الثور، وأكثر الأبراج صعوبة في التعامل الجوزاء ، ويكون أنسب شريك لك في الزواج هو الجدي، وأسوء شريك هو الميزان

برج السرطان برج مائي ويحكمه القمر وكل شخص يولد بين بين 21 حزيران/يونيو – 22 تموز/يوليو ينتمي لهذا البرج ، وهو من أصعب الأبراج وأكثرها عاطفيّة وطفوليّة وحساسية ولطف، وأرقام حظه هي: 2، 3، 15، 20 ، ومن مميزاته أنه مبدع ومخلص وحنون ومن سلبياته المزاجية والشك والحساسية.

ابراج ارب حظ

توافق برج السرطان مع برج الحمل
توافق برج السرطان مع برج الثور
توافق برج السرطان مع برج الجوزاء
توافق برج السرطان مع برج السرطان
توافق برج السرطان مع برج الاسد
توافق برج السرطان مع برج العذراء
توافق برج السرطان مع برج الميزان
توافق برج السرطان مع برج العقرب
توافق برج السرطان مع برج القوس
توافق برج السرطان مع برج الجدي
توافق برج السرطان مع برج الدلو
توافق برج السرطان مع برج الحوت

توافق برج السرطان مع برج الحمل في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج السرطان والحمل

من الغريب أن يجتمع برجان متعاكسان في علاقة عاطفية كالحمل و السرطان، فبرج الحمل من الأبراج النارية التي تتميز بشدة اندفاعها و غرورها و حبها للسيطرة و التملك، بينما برج السرطان من الأبراج المائية، أي أنه شخص حساس و عاطفي جداً حيث يتبع عوطفه و أحاسيسه. إلا أن كل واحد منهما يحمي الآخر بطريقة رائعة و هذا ما يتميزان به. يتحلى الحمل بالقوة و الشجاعة و قوة القلب، أما السرطان فهو قادر على تعزيز الأمان و منح الاستقرار العاطفي للحمل لجعل حياته أكثر سعادة و هناء. كل هذا لا يعني عدم حدوث بعض التوترات و المشاكل بينهما، فالسرطان شخص مزاجي و عدواني و غير قادر على تحمل غرور الحمل. فإن أرادا إقامة علاقة عاطفية ناجحة، عليهما إجراء النقاش و الحوار الصادق و الصريح دون اللجوء إلى الهروب أو المراوغة، و أن يعتادا على العمل كروح واحدة بجسدين و يتفهم كل واحد منهما مشاعر و متطلبات الآخر.

توافق برج الحمل مع برج السرطان في الحب و الرومانسية

  • يجمع الحمل و السرطان علاقة يكتب لها النجاح و ربما تدوم طويلاً رغم أنهما برجان متضادان و مختلفان كثيراً و شخصية كل منهما مغايرة لشخصية الآخر.
  • رغم قوة إنجذاب الحمل للسرطان في بداية العلاقة إلا أنها ستكون صعبة جداً بسبب حساسية السرطان و تفكيره العاطفي الذي يغلب على عقله و خوفه من جري الحمل وراء حاجاته الغريزية و تملكه و سيطرته. إلا أن برج الحمل قادر نوعاً ما على أن يبعد شريكه السرطان عن الاهتمام، و السرطان بدوره سيعمل على تعليم الحمل كيف يتعامل مع مجموعة أحاسيسه و عواطفه و كيف يصل إلى الذروة ما يقوي الروابط ويجيش المشاعر بينهما، و من الضروري جداً أن يتوخي كل منهما الحذر من الآخر و إلا ستقف المشاكل لهما بالمرصاد.

توافق برج الحمل مع برج السرطان في العلاقة الحميمة

  • يحب الحمل ممارسة العلاقة الحميمة مع السرطان رغم أن برج السرطان لا ينتمي إلى الأبراج التي تهتم كثيراً بالغرائز الجسدية، و لكن عندما يتعلق الأمر ببناء علاقة مع الحمل فسوف يجاريه بذلك و تصبح العلاقة قوية بما يكفي إذا كان الشريك يعامله و يداعبه بطلف و يعرف جوانب من العلاقة الجسدية غير المعروفة مسبقاً لديه ليتمتعا بلقاء جسدي لا ينسى.
  • من أجل تحقيق هذه المتعة يجب على الحمل أن يكون صبوراً و لطيفاً و أن يظهر أحاسيسه و عواطفه و يشعر السرطان بالثقة و الأمان و أن يتعرف على احتياجاته الخاصة و إلا ستقف المشاكل و الخلافات حائلاً بينهما.

توافق برج الحمل مع برج السرطان عاطفيا

  • رغم أن الحمل و السرطان ينتميان إلى الأبراج العاطفية، إلا أن الحمل شخص بارد بطبيعته و لا يعبر عما يختلج قلبه من مشاعر و عواطف كما ينبغي و هو في غاية الحساسية و ربما يتمكن من إظهار هذه الأحاسيس لشريكه السرطان بأساليبه الخاصة. الحمل شخص مشهود له بصراحته وصدقه إلا أنه سريع الملل، أما السرطان فهو شخص إحساسه مرهف و يمكن أن تجرح مشاعره بسهولة.
  • في حال احترم الحمل و السرطان مشاعر بعضهما و تمكنا من تفهم احتياجات بعضهما بشكل جيد فسوف تصبح العلاقة التي تجمعهما علاقة مميزة، و في حال ظهر عكس ذلك فسوف تسوء هذه العلاقة و تنهار لأتفه الأسباب و أصغرها.

توافق برج الحمل مع برج السرطان في الزواج

ليس من المستبعد فشل الزواج القائم بين برجي الحمل و السرطان إلا أن نجاح الزواج ليس من المستحيلات فهما برجان مختلفان في الطباع. فالحمل شخص مخلص لشريكه إلا أنه يرغب في الخروج من المنزل حيث يجد المرح و المتعة، بينما السرطان يرغب البقاء داخل المنزل و يشعر بالراحة و الطمأنينة فيه، كما أنه يحتاج إلى أن يهتم الحمل لأمره و يشاركه أحاسيسه المرهفة. و من أجل نجاح زواجهما و يصبحا والدان جيدان يترتب على كليهما التحلي بالصبر و أن يتفهما بعضهما البعض بشكل جيد و زرع التفاؤل و الأمل في حياتهما، فالسرطان شخص حازم و مسؤول، و الحمل شخص متفهم و متفائل.

توافق برج الحمل مع برج السرطان في الثقة و الانسجام

  • يتصف الحمل بصفات كثيرة جميلة، فهو شخص صادق و صريح و يحب أن يتعامل مع الآخرين بشكل مباشر و يتحدث إليهم دون ترتيب أو تفكير مسبق، لكنه يعاني من تحديات كثيرة مع السرطان منها التواصل و الانسجام الكامل، بينما السرطان شخص مرهف الأحاسيس و غير قادر على فصل عواطفه و مشاعره عن أي حديث يتم تداوله أو مناقشته، هذا يعني أن أحدهما سيفرض آراءه على الآخر ما يؤدي إلى ردود فعل قاسية من الشريك قد لا تحمد عقباها.
  • هما شخصان يضعان ثقتهما ببعضهما و من النادر أن يناقشا هذا الأمر. أما عندما يتعلق الأمر بالحميمية، فالحمل يتفهم طبيعة السرطان الحساسة و الدافئة، و السرطان يقدر أن الحمل حازم و عدواني بعض الشيء و هو المسيطر على الوضع تماماً.

توافق برج الحمل مع برج السرطان في القيم و المبادئ

يحتاج الحمل إلى وقت كافٍ للتعرف على طبيعة الأشخاص الذين يتعامل معهم من أجل وضع قاعدة صحيحة يستند عليها و تحديد احتياجاته و مبادئه التي سيسير عليها خاصة إذا تعلق الأمر بالزواج. بينما السرطان يرغب بالشعور بالأمان و الطمأنينة من قبل الحمل و إخلاصه له خاصة إذا تعلق الأمر بالزواج، فهو بحاجة إلى أن يكون الشريك مثله مؤسس جيد لزواج ناجح و محب للأطفال و العيش براحة و سلام. و لكن و بكل أسف فإن توافق الحمل و السرطان هو الأقل حظاً بين توافقات الحمل مع باقي الأبراج.


توافق برج السرطان مع برج الثور في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج السرطان والثور

علاقة رائعة و مميزة تلك التي تجمع الثور مع السرطان، فهذه العلاقة غالباً ما تكون ممزوجة بالحب و الغرام و الرومانسية، و لدى كل منهما التزاماً نحو الآخر و نحو العائلة و المنزل و هما متشابهان بالأهداف و الأحلام. هما شخصان تقليديان لا يرغبان بالتواجد داخل المنزل فقط، بل و يستمتعان بقضاء الليالي الجميلة بداخله مبتعدان كل البعد عن ضجيج الحياة و صخبها. يحب الثور مفاجأة شريكه السرطان باتباع أساليب و طرق غير تقليدية لإظهار حبه و احترامه و تقديره له لأن السرطان شخص حساس و عاطفي إلى حد بعيد.

توافق برج السرطان مع برج الثور في الحب و الرومانسية

  • تعتبر علاقة برج الثور و برج السرطان من أمتن و أقوى العلاقات على الإطلاق، و الفضل يعود إلى أن الثور شخص عاشق ولهان من الطراز الرفيع، و السرطان شخص يميل إلى الرومانسية و العواطف فهما حساسان جداً.
  • يحب برج الثور الأشخاص الذين صفاتهم تشبه صفاته كالصدق و الإخلاص و الوفاء، و هذه الصفات موجودة في شريكه السرطان الذي يضمن له حياة سعيدة و مستقرة و ممتعة.
  • يحتاج السرطان إلى من يقدم له الدعم و القوة و يشاركه بتحقيق أحلامه و طموحاته. إلا أن هذه العلاقة تعاني من وجود مشكلة الحدود، فلكل منهما حدوداً لا يجب على الآخر أن يتخطاها و إلا فسوف يتم الإنسحاب من هذه العلاقة لأصغر الأسباب.

توافق برج السرطان مع برج الثور في العلاقة الحميمة

مولود برج الثور و مولود برج السرطان لديهما نفس الشغف أثناء العلاقة الحميمة و كل منهما راضٍ عن الآخر و بما يقدمه له من تنوع و اختلاف و إظهار عنصر المفاجأة التي تسره و تشعره بالرضى الكامل عن هذه العلاقة، حيث يسمح خيال السرطان من إثارة الثور من الناحية الجسدية فيمنحه عبر خبرته أفضل ما لديه لإشباع رغبات لتقديم أفضل ما لديه لإرضاء شريكه الثور. و من أجل الوصول إلى قمة المتعة يجب عليهما الإهتمام بالأمور الحسية كالمداعبة و القبل و اللمسات الجسدية خاصة أنها ضرورية جداً لدخول السرطان في هذه العلاقة.

توافق برج السرطان مع برج الثور عاطفيا

يشكل برجا الثور و السرطان ثنائياً عاطفياً غاية في الروعة و الجمال، و تبدو علاقتهما من أقوى و أمتن العلاقات العاطفية على الإطلاق. فالسرطان شخص شديد الحساسية و عواطفه مرهفة و يهتم بأدق تفاصيل حياة شريكه الثور، بينما يمنح الثور الدعم المادي للسرطان حتى يرضيه كتعبير منه عن مدى حبه و اهتمامه به. في حال استمر الوضع هكذا فسوف يزدهر الحب بينهما و يزداد الشغف لبعضهما.

توافق برج السرطان مع برج الثور في الزواج

  • نسبة توافق برج الثور و برج السرطان في الزواج و الحب نسبة عالية لا يمكن الإستخفاف بها، فهما يشتركان في الكثير من الأمور و لهما نفس الأهداف و الأحلام ما يجعل زواجهما موفقاً و سعيداً بغض النظر عن بعض الاختلافات التي ستواجههما.
  • يبحث الثور عن شريك يقاسمه الحياة داخل المنزل و يشاركه حبه لأجواء العائلة و يوفر له المتعة الجسدية التي ترضي غروره، كما يسعى الثور لتحقيق الراحة المادية له و لشريكه. في حين أن السرطان يبحث عن شريك يؤمن له الطمأنينة و يمنحه العواطف المتأججة و المشاعر الملتهبة، و يشاركه حبه للأطفال و الإهتمام بالعائلة حتى يصبح المنزل مليئاً بالدفء و الحنان.

توافق برج السرطان مع برج الثور في الثقة و الانسجام

من غير الممكن كسر الثقة المتبادلة بين برجي الثور و السرطان خاصة عندما يقرران بالدخول في علاقة رومانسية. عند حصول أي خلل بهذه العلاقة و تزعزعت الثقة بينهما فسوف تكون بداية لنهاية العلاقة و قطعها من الجذور. يفهم كل واحد منهما الآخر و يتشاركان بالأحلام و الأهداف فمن الصعب الإبتعاد عن بعض لفترة طويلة. عندما يناقشان أمراً أو موضوعاً فإنهما يستمتعان جداً بالمناقشة خاصة إذا كان محور النقاش الوطن، الحب و الأطفال.

توافق برج السرطان مع برج الثور في القيم و المبادئ

يتشارك كل من الثور و السرطان بالكثير من المبادئ و القيم و الأفكار، فهما يقدران قيمة الحياة و ينشران السلام الداخلي و الخارجي، هما شخصان محبان للمنزل و العائلة و يميلان إلى الإستقرار و الهدوء. يمتلك الثور كما شريكه السرطان الكثير من المشاعر الملتهبة و الأحاسيس المرهفة و أكثر ما يشبهان بعضهما فيه أن كليهما بحاجة إلى الإستقرار المالي، كل هذه العوامل تجعل منهما ثنائياً رائعاً لا مثيل له.


توافق برج السرطان مع برج الجوزاء في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الجوزاء مع السرطان

عندما يتعلق الأمر بالزواج أو الحب و الغرام بين الجوزاء و شريكه السرطان فسوف تكون علاقة ضعيفة و لن تستمر طويلاً رغم الانجذاب السريع لبعضهما، فالجوزاء غير ثابت بأفكاره و قراراته فكثيراً ما يغير رأيه، بينما السرطان شخص شديد الحساسية و قد لا يحتمل هذا، لذلك يكون التواصل بينهما صعباً للغاية.

أقرأ ايضاً  توافق برج الجوزاء مع كل الابراج في الحب والزواج

توافق برج السرطان مع برج الجوزاء في الحب و الرومانسية

  • المعروف عن مولود برج الجوزاء بأنه شخص اجتماعي و يميل إلى التغيير بشكل مستمر.
  • يعرف السرطان بشخصيته الحساسة جداً، فهو يتعاطف مع الجميع و يميل إلى حياة الاستقرار، كما أن الجوزاء يرغب في التمتع بالحرية الشخصية و على شريكه السرطان تفهم هذه الرغبة ليصلا معاً إلى الحب الذي يلبي طموحهما و أحلامهما.
  • إذا لم يتم التوافق بينهما و لم يقدم كل منهما للآخر بعض التنازلات و لم يتعلما من بعضهما فسوف تسوء الأوضاع بينهما و يتلاشى الحب في الهواء.

توافق برج السرطان مع برج الجوزاء في العلاقة الحميمة

قد لا يشعر برجا الجوزاء و السرطان بالرضى عن علاقتهما الحميمة لأسباب كثيرة، أهمها أن السرطان يحتاج إلى علاقة عاطفية قبل البدء بالعلاقة الحميمة، بينما رغبة الجوزاء هي التواصل مع الشريك أكثر للحصول على تجارب جديدة ليحصل على المتعة من خلالها. إذا أرادا التوصل إلى قمة المتعة في العلاقة الجسدية فما عليهما سوى التواصل و التقرب من بعضهما و يحاولان فهم بعضهما بشكل جيد.

توافق برج السرطان مع برج الجوزاء عاطفيا

  • ربما تستمر العلاقة العاطفية بين الجوزاء و شريكه السرطان طويلاً، فهما يسعيان لجعل أساليب و مفاهيم الحياة بتصاعد مستمر ليثبتا لبعضهما أن هنالك بعض الأمور و الأشياء المشتركة بينهما. فبينما يطلب الجوزاء الحرية الشخصية في حياته، يكون مطلب السرطان هو الحب و الغرام.
  • من الصعب على الجوزاء إظهار مشاعره بسهولة، في حين أن السرطان يظهر عواطفه بسرعة ولا يرغب بتقييدها و هو قادر على خلق الأحاسيس الصادقة و العواطف المتأججة ليضعها بين يدي الشريك، و يبدو أنه متفهم لشريكه الجوزاء بشكل كبير.

توافق برج السرطان مع برج الجوزاء في الزواج

  • عندما يقرر الجوزاء و السرطان الدخول إلى القفص الذهبي، فإن الأمر يستوجب عليهما رفع العلاقات إلى درجة عالية.
  • سيحاول السرطان التكيف مع شخصية الجوزاء الحرة و المستقلة، أما الجوزاء فيجب عليه أن يهتم بمشاعر شريكه السرطان بشكل أفضل.
  • سيظهر السرطان العواطف الدفينة في قلب الجوزاء، و يقوم الجوزاء بمساعدة شريكه السرطان ليواجه مخاوفه في الحياة.
  • إذا أرادا العيش بسلام يجب أن يعرف كيف يتعامل الواحد مع شريكه بغض النظر عن الاختلافات بينهما.

توافق برج السرطان مع برج الجوزاء في الثقة و الانسجام

رغم أن الجوزاء شخص اجتماعي و يتحدث إلى أي كان دون كذب أو نفاق إلا أنه لا يضع ثقته بأحد بسهولة. أما برج السرطان فسوف يمنح الجوزاء الحرية و الثقة. السرطان شخص حساس جداً و عندما يعجز بعض الأحيان عن التعبير عن مشاعره بوضوح فعلى الجوزاء أن يستوعب هذا الأمر. إذا فعل الجوزاء ذلك فسوف يصبحان صديقين رائعين.

توافق برج السرطان مع برج الجوزاء في القيم و المبادئ

لدى الجوزاء و السرطان مفاهيم و قيم مختلفة في الحياة. فالسرطان شخص حساس و عاطفي يحب الهدوء و الاستقرار في حياته، بينما الجوزاء شخص يميل إلى الحرية و الاستقلالية. هما شخصان مبدعان و لكل منهما وجهة نظر مختلفة فيما يتعلق بأمور الحب و الرومانسية، لكنهما يتشاركان بضرورة تأمين الأمان و الراحة و السلام الداخلي، لذلك يكون عمر العلاقات بينهما طويل في أغلب الأحيان.


توافق برج السرطان مع برج السرطان في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج السرطان والسرطان

تعتبر علاقة السرطان مع السرطان من العلاقات الناجحة، فنتائجها مرضية و التعامل بينهما مريح. يبحث كلا البرجين عن الراحة و الأمان في العلاقة العاطفية القائمة بينهما و يخلص لشريكه، يحب هذا الثنائي العائلة و يجد الدفء و الحنان و الهدوء في منزله. المعروف عن السرطان أنه شخص حساس جداً و مزاجي، لذلك قد تنشأ الخلافات بينهما إلا أنها ستتلاشى بسرعة و تختفي بطرفة عين لقدرة الواحد الكبيرة على فهم الآخر.

توافق برج السرطان مع برج السرطان في الحب و الرومانسية

يعيش مولود برج السرطان مع شريكه السرطان أجواء حب رائعة حيث الرومانسية و الكلام المعسول، فلا يبتعد الدفء و الراحة و الأمان عن علاقتهما العاطفية منذ اللقاء الأول بينهما. يتشارك السرطان مع شريكه السرطان بالأحلام فيقومان بالتخطيط للمستقبل لجعل علاقتهما تستمر إلى أمد طويل.

توافق برج السرطان مع برج السرطان في العلاقة الحميمة

  • لا يستطيع السرطان القيام بأي علاقة حميمية قبل أن يجري دراسة شاملة على الشريك و يتعرف عليه عن كثب، فإن وقع في حبه و وجد القبول و الرغبة في الشريك فسوف يقيمان علاقة جسدية رائعة لأنهما أفضل من يعيش الحب و يعبر عن مشاعره الجميلة.
  • قد يستغرق السرطان وقتاً طويلاً قبل البدء بهذه العلاقة بسبب عدم رغبته ببدئها هو فينتظر الشريك لأن يقوم بالمبادرة، هذا الأمر يؤدي إلى قتل الرغبة الجسدية لديهما، لذلك يجب عليهما تخطي العوائق و الإعلان عن الرغبة بشكل واضح و صريح.

توافق برج السرطان مع برج السرطان عاطفيا

  • يعتبر السرطان أن الحب هو شريان العلاقة العاطفية، لذلك دائماً ما نراه يبحث عن علاقة عاطفية صادقة و عميقة يلفها الدفء و الحب فيجدها في شريكه السرطان، فهما شخصان يكمل أحدهما الآخر و يلتزم بحبه له و يتأثر به.
  • يضع السرطان حدوداً لهذه العلاقة و يعرف كيف يتعامل مع شريكه. السرطان شخص متقلب في مزاجه ما يجعل المطبات تقف في طريقه و لكن سرعان ما يتخطاها بنجاح.

توافق برج السرطان مع برج السرطان في الزواج

يبنى زواج السرطان مع شريكه السرطان على أسس قوية و متينة و يعتبر هذا الزواج من أنجح العلاقات الزوجية رغم التقلب الواضح في مزاجيهما، فقد يؤدي أحياناً إلى خلق بعض المتاعب و من الممكن أن تؤذي مشاعرهما و لكن يبقى تأثيرها السلبي سطحياً بفضل الحب الكبير و الاحترام العميق بينهما. سيكونان زوجين رائعين و والدين يحبان أولادهما كثيراً و يمنحاهما الحب و الحنان اللا نهائي.

توافق برج السرطان مع برج السرطان في الثقة و الانسجام

  • يقيم السرطان علاقة صداقة مع شريكه السرطان خلال وقت قصير و سرعان ما يتبادلان الثقة العمياء، أما عندما يتعلق الأمر بالحب و الرومانسبة فسوف يحتاجان إلى وقت أطول.
  • نادراً ما يقوم السرطان بالتعبير عن مشاعره لذلك على شريكه السرطان أن يحتوي هذا الأمر و يستوعبه و يمنحه المزيد من الوقت لأنه بحاجة إلى أن يتحدث عما يعصف بقلبه من عواطف للشريك.

توافق برج السرطان مع برج السرطان في القيم و المبادئ

يتشارك السرطان مع شريكه السرطان الكثير من المبادئ و القيم الثابتة، فهما يعشقان المغامرات و يميلان في الوقت ذاته إلى الهدوء و الراحة و الشعور بالأمان. عندما يحب السرطان ينصب تفكيره كله على المحبوب لوقت طويل دون أن يشعر بالملل. هما شخصان فضوليان و خيالهما واسع و إحساسهما مرهف و يعملان جاهدين لتستقر العلاقة بينهما على طول الأيام.


توافق برج السرطان مع برج الاسد في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج السرطان والاسد

على ما يبدو أن توافق برجي الأسد و السرطان ليس جيداً فلكل منهما طبيعة مغايرة لطبيعة الآخر. السرطان شخص حساس و عاطفي جداً و يحب أن يبقى ضمن منطقة الأمان و يخشى أن يخرج منها. يتمتع السرطان بروح جميلة قد تجعله فريسة سهلة لأصحاب النفوذ، لكنه قادر على الدفاع عن نفسه إذا لزم الأمر. أما الأسد فهو شخص قوي لا يعرف قلبه الوجل و يسعى جاهداً لأن يحقق كل ما يحلم به ليصبح محط أنظار الجميع.

توافق برج السرطان مع برج الاسد في الحب و الرومانسية

  • رغم الإختلافات الكثيرة بين السرطان و الأسد إلا أنهما قادران على منح بعضها الحب و الرومانسية و الاهتمام و الاحترام.
  • السرطان متقلب و مزاجي على عكس الأسد الثابت. نظراً لشدة حساسية السرطان يتوجب على الأسد مراعاة مشاعر شريكه، و نظراً لحاجة الأسد الملحة للرعاية و الاهتمام فعلى السرطان أن يقدمها له حتى تختفي الملامح العدوانية التي تبدو على محياه.

توافق برج السرطان مع برج الاسد في العلاقة الحميمة

تختلف أساليب التعبير عن الحب و الإثارة الجسدية عند السرطان و الأسد. فالسرطان شخص خجول، بينما يجري الأسد الإثارة الجسدية. هذا الأمر يثير قلق السرطان ما يرسم شرخاً في علاقتهما الحميمة و العاطفية و يقيد الأسد. من أجل إقامة علاقة جسدية ممتعة و مرضية للطرفين يتوجب عليهما احترام مشاعر بعضهما و زرع الثقة في نفسيهما.

توافق برج السرطان مع برج الاسد عاطفيا

  • يرتبط السرطان بعلاقة عاطفية جميلة جداً مع الأسد، فهما قادران على سلك الطريق ذاته و مستعدان لتقديم الحب لتعميق و توطيد العلاقة بينهما.
  • يبحث السرطان عن الحب و العلاقة الحميمة، أما برج الأسد فإنه يهتم بالمشاعر و العواطف التي تخص الشريك. يخلص كل واحد منهما للآخر و يقدم له المشاعر الجياشة و الولاء.
  • في حال استمرا على هذا المنوال فسوف تصبح العلاقة العاطفية بينهما من أجمل العلاقات، و إلا فسوف يسيئان فهم بعضهما البعض.

توافق برج السرطان مع برج الاسد في الزواج

  • إذا ارتبط السرطان مع الأسد بالرباط المقدس أي الزواج و استطاعا تأمين احتياجاته فسوف يكتب لهذا الزواج النجاح بكل تأكيد. و إلا فسوف تحل المشاكل و الخلافات محل القبول و الرضى.
  • يفضل السرطان إقامة علاقة جسدية مع شريكه داخل المنزل، بينما يرغب الأسد بتنظيم حفلات يدعو إليها أحبته. يتوجب على كل منهما تفهم احتياجات الآخر و منحه الشعور بالأمان ليبقى زواجهما مستمراً.

توافق برج السرطان مع برج الاسد في الثقة و الانسجام

  • عندما يثق برجا السرطان و الأسد ببعضهما فسوف يعتمدان على بعضهما بطرق غير اعتيادية، و لكن حينما يتعلق الأمر بالتواصل مع بعضهما فسوف تسوء الأحوال بينهما لأن السرطان لا يعرف كيف يظهر عواطفه للشريك بسهولة، أما الأسد فلا مشكلة لديه بالإفصاح عن أحاسيسه أو البوح بما يفكر فيه للشريك.
  • تتكلل أي علاقة تنشأ بين هذا الثنائي بالنجاح عندما ينسجمان مع بعضهما بشكل جيد و يضع كل واحد منها ثقته الكاملة بالآخر.

توافق برج السرطان مع برج الاسد في القيم و المبادئ

يحصل كل من السرطان و الأسد على مبتغاه بطرقه الخاصة. لا يشترك هذا الثنائي بأي أمر و ليس لهما اهتمامات متشابهة، و لكل منهما قيم و مبادئ يؤمن بها. السرطان شخص حساس يحب أن يعيش حياة هادئة و مستقرة و يرعى الناس من حوله، بينما الأسد يميل إلى إثارة الشريك و يستجر عواطف الشريك نحوه لشدة غروره.


توافق برج السرطان مع برج العذراء في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج السرطان والعذراء

يتوافق برجا السرطان و العذراء بنسب مرتفعة بفضل القواسم المشتركة الكثيرة التي تجمعهما. فهما شخصان حساسان، صادقان و مخلصان جداً لبعضهما، كلاهما يحب الأجواء العائلية خاصة بعد الزواج. السرطان صبور و ملتزم و هذا ما يلفت نظر العذراء، في حين أن العذراء شخص ذكي و فطن و قادر على التكيف مع الجميع و هذا ما يروق للسرطان. يوفر كل منهما للآخر الشعور بالراحة و الطمأنينة بأسلوب مريح و مرضٍ.

توافق برج السرطان مع برج العذراء في الحب و الرومانسية

  • يستغرق السرطان و العذراء وقتاً طويلاً عندما يرتبطان بعلاقة حب، إلا أن ذلك يجعل الحب أقوى و أجمل. يسعى كل منهما لتلبية احتياجات الآخر و تأمين وسائل الراحة له.
  • السرطان عاطفي و حساس و أحياناً مزاجي، بينما برج العذراء كثير التحمل و يتفهم احتياجات شريكه السرطان. كلاهما ينظم أموره ولا يخلف مواعيده و هما قادران على جعل اللقاءات بينهما مميزة.
  • حتى يحافظان على هذه العلاقة يجب على العذراء التخفيف من انتقاده للشريك، و أن يتخلى السرطان عن عناده و مزاجيته قليلاً.
أقرأ ايضاً  كورونا والابراج .. الابراج التي ستعود الى حبها القديم في زمن العزل والحجْر المنزلي

توافق برج السرطان مع برج العذراء في العلاقة الحميمة

  • تبدأ العلاقة الجسدية بين السرطان و العذراء ببعض البرود، و سرعان ما تتحول إلى علاقة رومانسية فيتبالان فيها الحب ليصلا إلى المتعة المرجوة.
  • السرطان شديد الحساسية و لديه من الحنان و العطف الكثير، هذه الجوانب تدفع بالعذراء لأن يخرج ما لديه من مشاعر رائعة ما يقوي الإنجذاب الجسدي و الإحساس بالآخر أثناء ممارسة هذه العلاقة، فكل منهما يبحث عن الجوانب التي تجعل الآخر يصل إلى قمة المتعة الجسدية.

توافق برج السرطان مع برج العذراء عاطفيا

  • يصبح للسرطان حاسة سادسة خاصة عندما يرتبط بعلاقة عاطفية فتجعله قادراً على كشف خبايا العذراء و معرفة ما يفكر به.
  • عندما يعشق السرطان يصبح حساساً و عاطفياً أكثر من أي وقت. أما العذراء فهو شخص يفكر بعقله لا بقلبه و يحكم على الأمور بالمنطق. يتصف العذراء بالصدق و الإخلاص رغم بروده العاطفي، و هو غير قادر على إظهار حبه بسهولة. هذا لا يعني أنهما لن يواجها صعوبات، فيمكن للعذراء غير العاطفي أن يجرح أحاسيس السرطان بتصرف أو كلمة.

توافق برج السرطان مع برج العذراء في الزواج

  • يعتبر زواج السرطان و العذراء ناجحاً بدرجة عالية بفضل الاحترام المتبادل و التفاهم القائم بينهما و سعي كل منهما لإرضاء الآخر. يعمل هذا الثنائي بجد لتوفير الراحة و الأمان و الاستقرار لجعل الحياة الزوجية أجمل و يهتم جيداً بالأمور العائلية و يحرص على جعل المنزل دافئاً.
  • هما قليلا الاهتمام بالأنشطة الاجتماعية و لا يحبان الخروج من المنزل فالأطفال أولى اهتماماتهما. هما أفضل من ينجح في تحقيق الأحلام و الأهداف المرجوة، إلا أنهما ينتقدان بعضهما باستمرار، الأمر الذي يؤدي أحياناً إلى النفور من بعضهما.

توافق برج السرطان مع برج العذراء في الثقة و الانسجام

المعروف أن السرطان شخص مخلص و عاطفي و يميل إلى الاستقرار في حياته و لا يعرف الخداع خاصة عندما يكون شريكه هو العذراء. أما العذراء فهو شخص فضولي يحب معرفة كل ما يدور من حوله و يرى أن السرطان هو أفضل من يضع ثقته فيه. ينسجم السرطان مع العذراء رغم بعض الخلافات إلا أنهما سرعان ما يتوصلان إلى حلول ترضي الطرفين.

توافق برج السرطان مع برج العذراء في القيم و المبادئ

يحب السرطان الأجواء العائلية و يرغب المكوث داخل المنزل، في حين أن العذراء يفكر بعقله لا بقلبه. كلاهما يحب الاستقرار و التمتع بالراحة و الأمان، كل هذا يجعل من علاقتهما ناجحة. في قررا البقاء سوياً، يتوجب على العذراء تخفيف نقده للسرطان ما أمكن.


توافق برج السرطان مع برج الميزان في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج السرطان والميزان

لا يستطيع السرطان أن يعيش دون علاقة حب و رومانسية فهو شخص عاطفي و حساس، و الميزان جذاب و عشقه أنيق لذلك تبدو علاقتهما العاطفية رائعة تستمر لأمد طويل. يحب السرطان و الميزان خلق نوع من التوازن في حياتهما ويحاولان تجنب وقوع المشاكل و الصراعات رغم بعض الاختلافات الواضحة على شخصيتهما. لدى كل منهما نقاط ضعف و يحاولان تجنبها. يبحث السرطان عن مواطن الراحة و الأمان في المنزل، بينما برج الميزان يعشق العلاقات الاجتماعية و الخروج من المنزل خاصة مع الأصدقاء. لا يفهم الميزان حالة الفوضى التي تنتج عن السرطان، فإن استطاع الميزان استيعاب السرطان فسوف تصبح علاقتهما ناجحة بامتياز.

توافق برج السرطان مع برج الميزان في الحب و الرومانسية

  • تبدو نظرات الحب لدى السرطان مشابهة لنظرات الميزان، و لكن بسبب أفكارهما السلبية فلن تكون عواطفهما صادقة كما يرغبان.
  • ينجذب كل منهما للآخر و يحاول الحفاظ على علاقة الحب لتبقى متوازنة، إلا أن الكلام الجارح سيهدمها. لترسى العلاقة بينهما على شاطئ الأمان، يتوجب على السرطان فهم طبيعة العذراء الباحث عن التغيير و التجديد، كما يتوجب على العذراء أن يتقبل ميول السرطان للراحة و الأمان.

توافق برج السرطان مع برج الميزان في العلاقة الحميمة

  • تعاني العلاقة الجسدية بين السرطان و الميزان من قلة الشغف و العاطفة و عدم المبادرة، فالسرطان يحتاج إلى المزيد من الوقت ليتفاعل مع شريكه الميزان، بينما الميزان يرغب بمارسة المتعة الجسدية بشكل كبير.
  • حتى لا تقترب علاقتهما الحميمة من درجة الفتور، على السرطان الإستجابة لرغبات الميزان، و بدوره الميزان عليه أن يثير السرطان جسدياً.

توافق برج السرطان مع برج الميزان عاطفيا

لا يتوافق السرطان مع الميزان عاطفياً، فعواطفهما متباينة و طريقة تعاملهما مختلفة. يبحث السرطان عن العاطفة و الحب ليعيش أجواءً من الرومانسية، أما الميزان فيتمنى أن يستوعب السرطان و يتقبل فكره لينقله إلى عالم آخر. لا يتفهم السرطان حاجة الميزان لحياة متوازنة بعيدة عن الحب، ولا يدرك أن العلاقة العاطفية بحاجة إلى التوازن و الحب معاً.

توافق برج السرطان مع برج الميزان في الزواج

  • السرطان شخص حساس و عاطفي حيث يحتاج إلى من يؤمن له الأمن و الاستقرار داخل منزله، في حين أن الميزان بحاجة إلى شخص ملتزم و هو بطبيعته يحب الحياة الاجتماعية.
  • إذا أرادا استمرار الزواج لأمد طويل، عليهما ممارسة الأنشطة المتنوعة المشتركة كتعلم الموسيقى و ممارسة الرياضة و السفر، و أن يعمل كل واحد جهده لإرضاء الآخر.

توافق برج السرطان مع برج الميزان في الثقة و الانسجام

  • الثقة مطلوبة من أجل نجاح أي علاقة خاصة بعد الزواج، حيث يسعى السرطان و الميزان إلى العيش بأمان و استقرار و يعملان على فض الخلافات و تصفية قلبيهما من أجل التكيف مع بعضهما.
  • لا يحب الميزان الحياة الهادئة و كثيراً ما يعتمد فكره عوضاً عن قلبه على عكس السرطان الذي يعالج الأمور بعواطفه.
  • من أجل انسجامهما أكثر، عليهما تقبل وجهات نظر الآخر و المشاركة معاً ببعض الأنشطة.

توافق برج السرطان مع برج الميزان في القيم و المبادئ

لدى السرطان و الميزان رغبة شديدة لجعل علاقتهما متناغمة و متوازنة و يسعيان من أجل تحقيق ذلك. يشارك العذراء أحياناً شريكه السرطان البقاء في المنزل رغم حبه الشديد للقاء الأصدقاء. يحب هذا الثنائي الحياة الرغيدة و العيش الكريم. تختلف وجهات نظرهما اختلافاً كبيراً، إلا أن كلاً منهما يحترم الآخر و يتعلم منه.


توافق برج السرطان مع برج العقرب في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج السرطان والعقرب

تعتبر نسبة توافق العلاقة التي تجمع السرطان و العقرب من النسب العالية جداً و يعود الفضل إلى تقاربهما فكرياً و عاطفياً. هما شخصان يمتلكان عاطفة قوية وإحساساً مرهفاً. ينجذب كل منهما للآخر و يمكن أن يصبحا حبيبين أو صديقين متلازمين لأمد طويل. ينسجم السرطان مع العقرب، و يتفهم العقرب رغبات و متطلبات شريكه السرطان لذلك تبقى العلاقة بينهما راسخة و جميلة.

توافق برج السرطان مع برج العقرب في الحب و الرومانسية

  • يمتلك السرطان إحساساً مرهفاً و عاطفة يغلب عليها طابع الرومانسية من الطراز الرفيع ولا يبخل بإغراق شريكه بالحب و المشاعر الراقية، لذلك سيشعر العقرب بالكثير من الراحة و السعادة بقرب شريكه السرطان الذي يحمل نفس الأفكار.
  • هما شخصان حساسان جداً إلا أن العقرب شخص غيور على الشريك لدرجة التملك لشدة خوفه من فقد شريكه السرطان أو تعرضه للخيانة من قبله، و السرطان متفهم جداً لمشاعر العقرب فلا يريد خسارته أو الابتعاد عنه.

توافق برج السرطان مع برج العقرب في العلاقة الحميمة

يتوافق السرطان و العقرب بالعلاقة الجسدية توافقاً كبيراً، فقلبيهما يفيض حباً و مشاعرهما جياشة و قادران على التعامل مع بعضهما بشكل واضح و مثالي، كل هذا يجعل حياتهما الجنسية مثيرة جداً دون أدنى شك فلا يشعران بالملل أو الكلل.

توافق برج السرطان مع برج العقرب عاطفيا

  • تبدو العلاقة العاطفية التي تجمع برجي السرطان و العقرب جميلة جداً، فهما شريكان عاطفيان و ينجذب كل منهما للآخر و يبحثان عن حياة عاطفية مليئة بالأمان و الاستقرار.
  • يحتاج كل منهما للآخر و يفهمان بعضهما جيداً و منفتحان على بعضهما و يقومان بتذليل الصعوبات و التعقيدات التي يمكن أن تلف حياتهما.

توافق برج السرطان مع برج العقرب في الزواج

  • يمنح السرطان و العقرب ثقتهما لبعضهما و يحترم كل منهما الآخر، هما زوجان متفاهمان و منسجمان و يحظيان باحترام و تقدير و حب بعضهما إضافة إلى قدرتهما على منح كل ما يحتاجه الآخر.
  • يشعر البرجان بالغيرة لدرجة التملك وهذا ينتج عنه اختلافاً واضحاً بينهما لكنه لا يؤثر على جوهر العلاقة التي تجمعهما ولا يفسد للود قضية.

توافق برج السرطان مع برج العقرب في الثقة و الانسجام

يتبادل السرطان و العقرب الثقة اللا محدودة، ولا يعرفان الغش و الكذب لإخفاء بعض الأسرار و الخفايا بفضل رابطة الحب الذي يجمع قلبيهما. يسعى كل منهما العيش بأمان و استقرار من خلال خلق الانسجام و التفاهم بينهما و التوصل إلى حلول وسط ليسعد كل منهما الآخر بالقول و الفعل.

توافق برج السرطان مع برج العقرب في القيم و المبادئ

لدى السرطان و العقرب قواسم مشتركة بالقيم و المبادئ خاصة فيما يخص الحب و الزواج، و يسعيان لأن تكون حياتهما آمنة و مستقرة للعيش بهدوء و سكينة مع العائلة. يحترم العقرب خصوصية شريكه السرطان، و يلتزم السرطان بحرية برج العقرب الخاصة، لذلك يمكن تقييم هذا التوافق و تصنيفه ضمن النسب العالية.


توافق برج السرطان مع برج القوس في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج السرطان والقوس

من الطبيعي أن تغمر حياة السرطان و القوس السعادة و الفرح لأنهما يتمتعان بالمرح و يمتلكان الحس الفكاهي و يحبان الحياة بعيداً عن التعقيدات. ينجذب البرجان إلى بعضهما بشكل لافت ما يضيق فجوة الخلافات بينهما. يثير القوس شريكه السرطان لجعله يعشق المغامرات و ينظر إلى الحب من كافة المناظير، كل هذا يساعد البرجين على الالتزام و الاستقرار.

توافق برج السرطان مع برج القوس في الحب و الرومانسية

  • يحب السرطان الحياة الهادئة و الآمنة و المستقرة رغم مزاجه المتقلب أحياناً، و للحب مساحة كبيرة في حياته فلا يستطيع العيش دون علاقة عاطفية. في المقلب الآخر فإن شريكه القوس شخص حيوي و مستقل بذاته.
  • يسعى البرجان لخلق نوعاً من التوازن في علاقتهما و تقريب وجهات النظرات بينهما لجعل علاقتهما ناجحة و سعيدة، و مهما بلغت الخلافات بينهما فسوف يواجهانها بسهولة.

توافق برج السرطان مع برج القوس في العلاقة الحميمة

يحب السرطان التمتع بالعلاقة الجسدية خاصة إذا كان لديه عواطف جميلة تجاه الشريك، بينما القوس يرغب أن تحدث الأمور بشكل سريع و بأوقات متباعدة، إلا أنه لا يؤذي مشاعر شريكه السرطان الحساس و العاطفي ما يجعل نسبة التوافق الحميمي بينهما عالية.

توافق برج السرطان مع برج القوس عاطفيا

قد لا تنجح العلاقة العاطفية القائمة بين برجي السرطان و القوس بسبب حب القوس للتمتع بالحرية الشخصية و عدم تقيده بعلاقة عاطفية، إلا أن العلاقة الاجتماعية و علاقة الصداقة بينهما تبدو أفضل لعدم وجود أي قيد أو ضغط على حريته الشخصية. تحتاج العلاقة العاطفية بينهما إلى إجراء اختبار مشاعر و قد يستغرق ذلك وقتاً طويلاً.

توافق برج السرطان مع برج القوس في الزواج

  • يبدو أن نسبة نجاح زواج السرطان و القوس ضئيلة جداً رغم جميع المبادرات التي يقومان بها لإنجاحه و جعله مستمراً لأمد طويل و لكن الخلافات و المشاكل تبدو أكبر حجماً مما يظنان.
  • من أجل إنجاح الزواج عليهما تقديم الكثير من التنازلات و الالتزامات و يكون الإخلاص العنوان العريض. إلا أن هذا يبدو شبه مستحيل، فلا يمكنهما تفهم رأي و مشاعر بعضهما كزوجين.

توافق برج السرطان مع برج القوس في الثقة و الانسجام

من الصعب جداً أن يضع السرطان و القوس الثقة ببعضهما، فالقوس لا يقدر الأمان و الاستقرار الذي يقدمه له شريكه السرطان، ولا يلتزم القوس بشخص واحد. بينما يحب السرطان الالتزام و التقيد، من الصعب جداً أن يراعي السرطان حب القوس للاستقلال و التمتع بالحرية. يمكنهما الانسجام مع بعضهما إذا تعلما من بعضهما خاصة أن برج القوس شخص فلسفي مقارنة بالسرطان.

أقرأ ايضاً  الصفات الشكلية لبرج السرطان، تعرف عليهم من النظرة الأولى

توافق برج السرطان مع برج القوس في القيم و المبادئ

هنالك بعض القيم و المبادئ التي يشترك فيها برجا السرطان و القوس رغم وجود الكثير من الاختلافات في الشخصية. هما صديقان رائعان و لديهما شغف قوي لمعرفة خفايا بعضهما و لا يعرفان الكذب و النفاق و الرياء.


توافق برج السرطان مع برج الجدي في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج السرطان والجدي

تدوم العلاقة التي تنشأ بين السرطان و الجدي طويلاً خاصة إذا كانت علاقة رومانسية مليئة بالحب و الغرام. فالسرطان يمنح الجدي الدفء و العاطفة و الحنان، و الجدي يجعل حياة السرطان مستقرة و هادئة. يسعى كل منهما لتلبية احتياجات و متطلبات الآخر خاصة الجسدية منها، أما عند عدم الرغبة فيها فسوف تصبح العلاقة مملة و لا رونق لها. صداقتهما جميلة و يخلص كل منهما للآخر و يغرقه بالمحبة و المشاعر النبيلة و يتفانى بتلبية رغباته.

توافق برج السرطان مع برج الجدي في الحب و الرومانسية

  • يتوافق السرطان مع الجدي في الحب و الرومانسية بنسب تفوق جميع التوقعات، فالسرطان عاطفي و حساس لأبعد الحدود ولا يتوانى عن تقديم الضحية للآخرين، في حين أن الجدي شخص جاد و من الصعب أن يجد شخصاً يهتم لأمره و يثق به و يفهمه.
  • يعمل الجدي لجعل حياة السرطان مليئة بالراحة و الاستقرار و الأمان، و بدوره السرطان سيحقق أحلام الجدي و ينفذ رغباته.
  • عندما يفشل الجدي بالتعبير عن مشاعره لشريكه السرطان فسوف تتراجع العلاقة بينهما بسبب توتر و عصبية السرطان، و لكن هذه السلبية لن تدوم طويلاً فهما يعرفان كيف يرضيان بعضهما و يعززان قوة العلاقة بينهما لأمد طويل.

توافق برج السرطان مع برج الجدي في العلاقة الحميمة

  • السرطان عاطفي لكنه بحاجة إلى بعض الإثارة قبل البدء بهذه العلاقة، و الجدي خجول يحتاج إلى من ينزع الخجل منه.
  • يكتشف السرطان ما يريده شريكه و يعمل على تلبيتها، و الجدي سيلبي رغبة شريكه الجسدية بطرق مذهلة كلما تطلب الأمر.
  • إذا كان بمقدور السرطان منح العواطف و المشاعر الرقيقة للجدي فسوف تتجاوز العلاقة الجسدية الحدود لتصبح أكثر من مجنونة.

توافق برج السرطان مع برج الجدي عاطفيا

  • يحمل السرطان بقلبه عواطف جياشة و مشاعر حب جارفة للشريك، بينما يركز الجدي على تحقيق طموحه خاصة في العمل. يحلم السرطان بتأسيس أسرة جميلة و إنجاب الأطفال.
  • إذا سعى الجدي لتحقيق رغبة السرطان، و كان بمقدور السرطان تحرير الجدي من القيود التي تكبل مشاعره، فسوف يتوصلان إلى أجمل علاقة و تتوج بالزواج الحتمي.

توافق برج السرطان مع برج الجدي في الزواج

  • لدى السرطان و الجدي نفس الميول بتأسيس أسرة و إنجاب الأطفال من أجل حياة مستقرة و هادئة، لذلك فإن نجاح زواجهما أمر بديهي و محتوم.
  • إحساسهما عالٍ تجاه العائلة فيقومان بواجباتهما على أكمل وجه، فهما والدان رائعان يرعيان أطفالهما رعاية فائقة و يبنيان لهم مستقبلاً زاهراً.
  • يغدق السرطان على عائلته الحب و العطف و المودة، و يكون الجدي هو المسؤول عن تأمين الموارد المالية لها. لذلك سيكون زواجهما مريح و سعيد و آمن.

توافق برج السرطان مع برج الجدي في الثقة و الانسجام

  • يشهد الجميع بإخلاص السرطان و ولائه للآخرين و هو خير من توضع الثقة فيه، و الجدي مشهور بعدم منح ثقته لأحد و عندما يفعلها يجب أن يكون هذا الشخص مميز ولن يجد شخصاً أهلاً لها أفضل من السرطان.
  • لا يمكن التحدث مع برج الجدي بسهولة، إلا أن السرطان بذكائه سيكسر هذا الحاجز. لا تخلو علاقتهما من المشاكل و الخلافات نظراً لاختلاف طبيعة كل منهما، و لكن سرعان ما يجدان لها الحلول الإسعافية.

توافق برج السرطان مع برج الجدي في القيم و المبادئ

رغم الاختلافات بين طبيعة كل من السرطان و الجدي، إلا أنهما يتفقان في القيم و المبادئ و يؤمنان بها. فكل منهما يبحث عن الراحة و الاستقرار في الحياة أو في أي علاقة يقيمها، و يقدر حاجة الآخر للأمان و السلام، و يفني كل منهما نفسه فداءً للعائلة. هما شخصان يحترمان بعضهما و يفهم كل واحد متطلبات شريكه وينسجم مع رغباته و تطلعاته إلى أبعد الحدود، و لا يغيب الإخلاص و الوفاء و الصدق عن ناظريهما.


توافق برج السرطان مع برج الدلو في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج السرطان والدلو

يكتب للعلاقة التي تنشأ بين السرطان و الدلو النجاح عند استعداد كل منهما لتقبل اختلاف الآخر و احترامه. تختلف شخصية كل منهما عن الآخر و التناغم بينهما ضعيف، فالدلو متمرد ولا تعجبه الحياة التقليدية و السير على نفس النمط، و يحب الحياة الاجتماعية و معرفة أشخاص و أماكن جديدة و أن تصبح حياته مليئة بالمغامرات و التحدي. أما السرطان فلا تستهويه الحياة الاجتماعية بل يميل إلى الأمان و الراحة و الاستقرار، هو شخص عاطفي و حساس و ملتزم مع شريكه و لديه فرصة لتعليمه كيفية التعامل مع المشاعر و العواطف، و بدوره الدلو يطرح أفكاره للسرطان من أجل تطبيقها.

توافق برج السرطان مع برج الدلو في الحب و الرومانسية

  • تشكل علاقة الحب و الرومانسية تحدياً كبيراً بالنسبة للسرطان و الدلو، و عندما تنجح ستكون نتائجها مبهرة. للدلو طبائع غريبة و التي تبدو غير مفهومة، تمرد الدلو سيؤذي مشاعر السرطان الحساس و العاطفي.
  • هما شخصان عنيدان و يريد كل منهما تلبية رغباته الخاصة على مزاجه، و لاستمرار هذه العلاقة و نجاحها عليهما إيجاد المفتاح الذي يتمثل بتقديم التنازلات لبعضهما.

توافق برج السرطان مع برج الدلو في العلاقة الحميمة

السرطان سخص عاطفي جداً فيمكنه تسخير عاطفته في العلاقة الجسدية مع شريكه الدلو، بينما يرغب الدلو القيام بهذه العلاقة و هو دائم البحث عن تجارب جديدة و كثيراً ما يبدع فيها، فقد يبتكر الكثير من الحركات لإرضاء شريكه السرطان الذي يستسلم له بسرعة. و بهذا الشكل ستكون علاقتهما الجسدية بخير و بأحسن أحوالها.

توافق برج السرطان مع برج الدلو عاطفيا

  • الدلو شخص غير تقليدي و لا يحب النمطية و التكرار لذلك يصعب فهمه أحياناً، يبحث دوماً عن الأشياء الجديدة و يحب المغامرات و التجارب و يعتبر من الأشخاص الحيويين لدرجة أن شريكه السرطان سيشعر بالضغط عليه.
  • لا يتفهم برج الدلو غيرة السرطان و شدة حساسيته و يظن أنه يريد تقييد حريته و الحد من استقلاله. في حال تأقلم كل منهما مع الآخر فسوف يكتب للعلاقة العاطفية النجاح و الديمومة.

توافق برج السرطان مع برج الدلو في الزواج

  • يتوافق السرطان و الدلو في العلاقة الحميمة، أما بالنسبة للزواج فإن الفكرة لا تخطر على بال أحد منهما، و السبب يعود إلى عدم توافق أفكارهما و اختلاف طبيعة كل منهما و نظرته للعلاقة العاطفية.
  • يحب السرطان حصول مفاجآت مفرحة في حياته، بيد أن الدلو لا يمتلك حس المبادرة و جل اهتماماته هي حريته الشخصية و استقلاله، إلا أنه لا يستطيع العيش وحيداً دون وجود شريك يقاسمه أفراحه و أتراحه.

توافق برج السرطان مع برج الدلو في الثقة و الانسجام

يجتمع السرطان و الدلو على صفات كثيرة، فهما شخصان صادقان و بإمكان كل منهما وضع الثقة بشريكه بسرعة من بداية العلاقة. يمكن أن تهتز الثقة بينهما لعدم فهم و احترام الاختلافات بينهما. لدى الدلو أفكاراً تعجب السرطان رغم صعوبة فهمها في البداية. إذا كان بإمكان كل منهما تقبل الآخر فسوف ينسجمان بأي علاقة تقوم بينهما.

توافق برج السرطان مع برج الدلو في القيم و المبادئ

تعتبر علاقة الصداقة القائمة بين برجي السرطان و الدلو من أروع ما يكون، يعود الفضل بذلك إلى النقاط المشتركة بينهما و اتباعهما المبادئ نفسها، كما أن الصدق هو قاسم مشترك بينهما. يحب السرطان العيش بأمان و استقرار و يقدس العائلة. بينما يعشق الدلو الحرية و الاستقلالية و يسعى إلى التغيير و التجديد.


توافق برج السرطان مع برج الحوت في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج السرطان والحوت

تبدو علاقة السرطان و الحوت جيدة نوعاً، يبحث السرطان عن مكامن الأمان و الراحة و الاستقرار في حياته، بينما الحوت شخص يعيش في عالم الأحلام و الخيال مبتعداً عن الواقع، يميل الحوت المبدع إلى الفن و يعشق الجمال ويرى الأمور من منظاره ليهرب من الواقع الذي يعيشه. السرطان شخص شديد الحساسية و عاطفي، لذلك ستنال علاقتهما نصيباً من النجاح.

توافق برج السرطان مع برج الحوت في الحب و الرومانسية

  • يجمع الحب و الرومانسية السرطان و الحوت فيغلب على علاقتهما العواطف الجياشة و المشاعر الجارفة منذ بداية هذه العلاقة فيرتبطان ببعضهما برابط متين.
  • يسعى كل منهما إلى مساعدة الآخر و يلبي رغباته و يراه ملاذاً آمناً له، و لأنهما أهل للثقة فسوف تصغر وتتلاشى أي مشكلة قد تواجههما.
  • يمكن للعلاقة بينهما أن تتراجع إذا أساءا فهم بعضهما فيما يتعلق بالحرية الشخصية، و عدا ذلك فعلاقتهما جيدة جداً.

توافق برج السرطان مع برج الحوت في العلاقة الحميمة

يستمتع السرطان و الحوت بالعلاقة الجسدية معاً فهما يتمتعان بالإحساس و المشاعر ذاتها و يعشقان بعضهما جداً. يمنح كل منهما الحب و الدفء و الحنان للآخر و يؤمن له الحماية و الأمان. يقوم الحوت برعاية شريكه السرطان و يعملان سوياً لخلق التوازن في هذه العلاقة، كل هذا يجعل العلاقة الجسدية ممتعة و بسيطة.

توافق برج السرطان مع برج الحوت عاطفيا

  • تطغى على العلاقة العاطفية بين السرطان و الحوت الحب و التسامح و الاهتمام و يبقى التفاهم سيد هذه العلاقة. السرطان حساس و عاطفي و يشاركه الحوت المشاعر القوية التي تهز قلبيهما.
  • المعروف عن الحوت أنه يتعاطف مع الآخرين و يحث على مساعدتهم. تبدو على الحوت الفوضى أحياناً إلا أن إحساسه بالمسؤولية عالٍ جداً.
  • سيكون الاتصال بين هذين البرجين جيدة و سوف يتوصلان إلى حلول سريعة عند مواجهتهما لأي مشكلة. و بهذا يمكن تصنيف العلاقة العاطفية التي تجمعهما من العلاقات الناجحة جداً.

توافق برج السرطان مع برج الحوت في الزواج

عندما يدخل السرطان و الحوت العش الزوجية سوف يمتلئ المنزل بالحب و العواطف الرقيقة و سوف تسير حياتهما بكل سلاسة كما يتمنيان. يغرق كل منهما في حب شريكه و لا تخلو أجواؤهما من الرومانسية، فإن لم يتمكنا من فهم و حب بعضهما فسوف تسوء العلاقة بينهما، و لكن هذا لن يدوم طويلاً فسرعان ما يتجاوزاه و يعملان على تهدئة العاصفة و و وضع نهاية سعيدة لها.

توافق برج السرطان مع برج الحوت في الثقة و الانسجام

  • السرطان شخص يحب تنظيم حياته و يبحث عن الأمان و الراحة و الاستقرار، ربما هذا الوضع لا يناسب الحوت الفوضوي الذي يجول بأحلامه بعيداً عن الواقع.
  • رغم بعض المشاكل التي تواجه علاقتهما، إلا أن الثقة لا تتزعزع إلا في بعض المواقف.
  • ينسجم السرطان مع الحوت بشكل كبير و يتواصلان مع بعضهما جيداً فهما مثال رائع لأي علاقة بين برجين.

توافق برج السرطان مع برج الحوت في القيم و المبادئ

  • لكل منهما شخصيته المنفردة و المختلفة عن شخصية الآخر، فالاختلافات بينهما كثيرة و وجهات نظرهما مغايرة في بعض الأمور، إلا أن مبادئهما المشتركة ثابتة.
  • يبحث الحوت عن حياة مثالية، و قد يشعر برج الحوت ببعض الملل من شريكه إذا لف الغموض علاقتهما أو افتقرت إلى الإثارة، مع كل هذا فإن السرطان و الحوت أجمل ثنائي و علاقتهما أكثر من رائعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.