توقعات برج الجدي 2020 – الدليل الشامل لبرج الجدي لعام 2020

بعد أن ألقينا نظرة شاملة على ابراج 2020 سننتقل الآن الى التفاصيل لمعرفة توقعات كل برج على حدا ، فكيف ستكون توقعات برج الجدي في عام 2020 بحسب ماغي فرح وكارمن شماس ؟ وهل برج الجدي سيكون من الابراج المحظوظة في هذا العام ؟ كيف ستكون حظوظ برج الجدي 2020 وما هي توقعات الحب والارتباط والزواج والرومانسية بالنسبة لمواليد الجدي؟ وما هي توقعات المال والعمل والصحة والصداقة في سنة 2020 ؟ وما هي الفترات الافضل لبرج الجدي في عام الفين وعشرين ؟

توقعات برج الجدي ماغي فرح 2020
توقعات كارمن شماس برج الجدي 2020
توقعات العازبين والمتزوجين من برج الجدي لعام 2020
نقاط قوة وضعف برج الجدي 2020
برج الجدي والعمل والمال 2020
برج الجدي 2020 في الصداقة والصحة
حظ برج الجدي 2020
برج الجدي والحب والزواج 2020
توقعات المرأة الجدي 2020
توقعات الرجل الجدي 2020

توقعات برج الجدي ماغي فرح 2020

سر نحو النجاح والراحة ياعزيزي برج الجدي حيث أنك قد عانيت بما فيه الكفايا في العامين الماضيين ، صحيح أن عام 2019 كان افضل نوعاً ما ولكن العام 2020 سيكون أفضل وأفضل ، حيث تنهي دورة من القلق والخوف المتقطع والمشاكل المهنية والمالية, وتبدأ دورة فلكية جديدة مشجعة فاصلة وتقول وداعاً لكل ما كان يقطع عليك الطريق. تفتح أبواب جديدة نحو عالم المال والاعمال وكذلك نحو الزواج والارتباط.

  • تسير أمورك بشكل أفضل وتشعر بالارتياح ، وتجد أن الطريق أمامك سالكة وذلك في غالبية فترات العام 2020 ما يفسح المجال أمام ترتيبات مناسبة والتقدم بالترشح إلى منصب ، أو لشغل بعض الوظائف ، أو للتفاوض من أجل إطلاق أحد المشاريع ، أو للتقدم الى الزواج ..
  • من الهم ان تحافظ على ثقتك بالنفس في بداية العام ، فهذا العام يدعوك إلى الانسحاب قليلا ومراجعة الذات وعدم الاستجابة إلى نداء الغرائز والانتقام والحقد، وتقول ماغي فرح عليك بالحذر خاصة خلال الاشهر الثلاثة الأولى حتى لا ترتكب حماقة ما ، أو تقع ضحية بعض الحوادث بسبب الغضب، وكما قلنا سابقاً أنك مقبل على عام استثنائي فلا تنزع هذه الامور وتحلى بالصبر في البدايات ،لأنك ستكون من أفضل ابراج 2020 في حال لعبت أوراقك بشكل صحيح .
أقرأ ايضاً  خصائص وشخصية برج الأسد (المرأة والرجل والطفل)

توقعات كارمن شماس برج الجدي 2020

عام 2020 بحسب كارمن شماس هو عام الأحداث غير المتوقعه لمواليد الدلو، فقد تجلب سنة 2020 الكثير من الأحداث التي يعتبرها الدلو مفاجئة ، وقد يتفاجئ بالنتائج التي سيحصل عليها ، وهذا سيكون على شكلين شكل سلبي وشكل ايجابي ، وعليه أن لا يفزع من الجانب السلبي ، وأن يستفيد من الجانب الايجابي الذي يساعده على تحويل أحلامه الى حقيقه ورسم أهدافه وتحقيقها.
من ناحية أخرى تتحسن العلاقات الإجتماعية والعاطفية والعائلية لمواليد برج الدلو فقد تكون خاليه من أية خلافات شخصية أو مهنية .
الامور السيئة التي حصلت مع الدلو بآخر العام الماضي ستتغير نحو الافضل ، والامور الزوجية ستتحسن وكذلك أمور الحب والغرام ستكون افضل ، وفرص الزواج ستكون كبيرة في شهري آب وأيلول 2020 .

توقعات العازبين والمتزوجين من برج الجدي لعام 2020؟

  • مولود الجدي العازب قد يتعرض في بداية العام الى خيبة أمل بسبب فشل بعض المشاريع مما يشكل عليه ضغط كبير ولكنه يعوض هذه الخسارة لاحقاً و يحقق أرباح ، اما بموضوع الحب والعلاقة العاطفية فهناك حب جديد على الطريق، وهنا طوي لصفحة قديمة ، والانتقال الى مرحلة جديدة.
  • للمتزوجين من برج الجدي ماذا يحتاج منك الشريك خلال عام 2020؟ ينصحك الفلك عزيزي الجدي بأن تكون عاطفيا ورومانسيا مع شريكك بالشهور الاولى من السنة لتفادي خلافات كثيرة قد يتهمك بها الشريك بمنتصف السنة.
    ولمزيد من المعلومات عن برج الجدي اليوم وعن أحوالك وحظوظك في الحب والمال والعمل يمكنك متابعة كل ذلك من موقعنا ابراج ارب حظ

نقاط قوة وضعف برج الجدي 2020

  • سلوك أفضل هذا ما تتميز به خلال عام 2020 حيث تحرص على ترك السلوكيات الغير صحيحة التى كنت تتبعها خلال 2019 و تبدأ من جديد.
  • التمسك بالماضي والتعلق به عليك أن تنظر الى المستقبل ومخططات المستقبل وتنسى الماضي.

برج الجدي والعمل والمال 2020

نبدأ بالسلبيات التي ستكون أقل من الايجابيات ، حيث يجب أن لا تجازف يا برج الجدي في عملك وعليك الانتباه قانونياً أيضاً لأنك لن تسلم إذا ما خالفت القانون، ويمكن أن يكون أحد والديك متعباً أو مريضاً (لا سمح الله) مما سيشكل عليك عبئاً مالياًإضافياً.
نأتي الى الايجابيات حيث تتألق خلال هذا العام سعيداً بإنجازاتك ، وتتلقى مجاملات من كل حدب وصوب ، والتساؤلات ما هو سرك؟ تفيض حيويّة وإشراقاً، وتبدو واقعياً إيجابياً قادراً على التعاطي مع شتّى الأمور بحكمة ومهارة .
مهنياً وعملياً تحقّق الانتصار والنجاح ، وتتلقّى عرضاً مهماً يكافئ سمعتك الطيبة وجهودك الحثيثة لبلوغ الأهداف .
يثق الناس بقدراتك واستقامتك وقوّتك، فيعتمدون عليك ، وقد توقّع على عقد، أو تسعد بترقية أو بعمل جديد ومهمة كبيرة أو منصب أو علاوة على التراب، لكي تنهي السنة مع ابتسامة كبيرة راضية عن النفس.
تكون صاحب سلطة أو تستلم زمام أمر ما ، ما يجعلك تأمر فتطاع ويصغي إليك الآخرون بإعجاب وتحظى بحظّ على كل الأصعدة، خاصة المهنية والمالية، فيلتفت إليك الآخرون شاكرين وشاهدين على أعمالك الفذّة .

أقرأ ايضاً  أفضل شريك وأسوء شريك لبرج السرطان

برج الجدي 2020 في الصداقة والصحة

  1. تحظى خلال هذا العام بالكثير من الفرص للتعرف على أناس جدد و تشكيل علاقات إجتماعية ناجحة.
  2. صحة برج الجدي 2020 قد تعاني مشاكل في الغدد.

حظ برج الجدي 2020

كل شيء في العمل مهيأ للنجاح الاموال والمكاسب المادية تأتيكم من جميع الاتجاهات.
أفضل فترات الجدي 2020
– من 27/3 ولغاية 21/4
– من 9/10 ولغاية 2/11

  • سيكون من الابراج المرهقة في 2020 وهناك مشاكل ستواجهه سواء مع الشريك لأو سيزور المحاكم وسيحكم له القانون والقضاء.
  • تنتظره بعض التقلبات والهموم التي تتعلق بأحد افراد العائلة.
  • مسؤولياته الجديدة قد تكون زواجاً او ولادة، ما يتسبب له بعبء اضافي مع ان الحدث ايجابي ومفرح.
  • المطلوب من برج الجدي ان يكون اكثر انتباهاً الى نفسيته ومعنوياته، وان يعمل على تعزيزهما كي يتجنب التأرجح المعنوي والنفسي.

برج الجدي والحب والزواج 2020

  • بشرى سارة لمواليد برج الجدي في عام 2020 فاعتباراً من بداية شهر حزيران (يونيو) 2020 يلتقي بنصفه الآخر إن كان عازباً ، أو يدخل بشراكة عاطفية سيكون مصيرها الارتباط .
  • توقعات الحب هذه السنة مثالية جدا لمواليد الجدي الذين يودون الاستقرار بحياة زوجية و اسرية هادئة ، أن سنة 2020 هي سنة الزواج للعازبين ، كما قد تكون فرصة للتخلص من العلاقات غير المجدية.
  • بعض مواليد الجدي سيكونون أمام فرصة لانهاء علاقة استمرت لفترة طويلة ولكنها كانت علاقة مليئة بالمشاكل ، ولهم فرصة أكبر للتعرف على أشخاص محتملين ليكونوا أزواج مستقبليين ، وكل علاقة يدخل بها الجدي ستؤدي الى الدخول بعلاقة عاطفية جديدة تنتهي بالزواج .
  • فرص كثيرة بمجالات الحب و المال و دائماً ما ستتعلق أمور برج الجدي العاطفية بأمور المال ، مع أنه وبحسب توقعات الفلك فإن سنة الجدي ستكون جيدة على هذين الصعيدين ، وبالتالي سنجد مواليد الجدي مليئين بالطاقة و الدقة و النشاط .
أقرأ ايضاً  توقعات برج الافعى الصيني 2020 في الابراج الصينية 2020

توقعات المرأة الجدي 2020

المرأة الجدي في عام 2020 تكون علاقاتها العاطفية مستقرة نوعاً ما فلا يوجد تغيير جذري في علاقاتها العاطفية ، والامور تكون منطقية جداً هذا العام فلا مفاجآت صادمة ، فإذا كانت الفتاة الجدي بطور تقوية العلاقة فستنجح في ذلك وإذا كانت بطور إنهاء علاقة فستتخلص منها بيسر ، هو عام جيد للاستقرار العاطفي وترتيب الامور ، ونسب الزواج فيه تكون كبيرة للبنات من عمر 25 و 28 سنة ، أما ما تبقى من بنات بمختلف الاعمار فسكونون أمام أمور مستقرة وهادئة ومتوقعة.

توقعات الرجل الجدي 2020

رجل برج الجدي في 2020 تعتبر سنة حساسة بالنسبة له و سنة تقرير المصير بما يتعلق في حياته العاطفية وكذلك المهنية ، هي سنة لأخذ القرار بإكمال المسير أو أنهاء العلاقات القديمة والتفكير بعلاقات جديدة بنية الزواج ، شباب برج الجدي الصغار يعيشون أوقات حلوة وغرامية ، امام رجال برج الجدي وخاصة بين 28 و 35 يكونون أمام فرصة كبيرة لتبديل الخواتم ولبس بدلة العرس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.