توقعات برج الجدي 2022 – شهر بشهر

برج الجدي 2022

تشهد متغيرات كثيرة في حياتك خلال عام 2022 يا عزيزي مولود برج الجدي، حيث تنتقل بشعورك من ضفة إلى أخرى وتتباين أفكارك بين المعارض والمؤيد لها خلال الثلاثة أشهر الأولى، وتقول ماغي فرح 2022 يبدو عليك التوتر والقلق وقد تتردد باتخاذ قرارات هامة تخص علاقتك الزوجية أو العاطفية وتلجأ إلى من يمنحك الحب والاستقرار ما يجعلك تخوض حرباً ضروس مع نفسك.

برج الجدي والحب عام 2022

لا تنسى من أحبك ووقف إلى جانبك في الأزمات ومن شاركك همومك وقاسمك أحزانك وعِدهم بأنك ستكون الأب الروحي لهم.

بالرغم من حبك الكبير للشريك، إلا أنه لا مانع لديك من التنقل من زهرة إلى زهرة، هذا التنقل يزيد من مشاكلك مع الشريك خلال فصل الصيف ويضعك أمام خيارين أحلامهما مر، لذلك عليك قبل أن تبني علاقة مع شخص غير الشريك أن تفكر بعواقب فعلتك وما تخلفه من ثرثرة على الصعيد الاجتماعي، عدا كأنه سحر قلبك وأسر لب عقلك وجعلك تعلن حبك له على الملأ بسبب انجرارك وراء مشاعرك الجياشة وإغواءاته التي يصعب مقاومتها فتبدو أعمى البصيرة، حاول أن تمنح نفسك فرصة ثانية لإعادة التفكير بكل ما يجري حولك وحاول تهدئة الأمور مع الشريك قدر الإمكان.

تذكر أنك من الابراج الاكثر حظاً في عام 2022 خاصة في الحب وأنه خلال الأشهر الأخيرة ستكون مليئة بالغرام والرومانسية ويبدأ التفكير الجاد بالارتباط الأبدي يأخذه مسراه الطبيعي بعد أن تأكدت أن الشريك سيقف إلى جانبك في السراء والضراء أي أنه سيشاركك “الحلوة والمرة” وتعيشا معاً فترات رائعة من الحب والجمال.

توقعات برج الجدي لعام 2022 خلال شهر كانون الثاني:

تعيد ترتيب حياتك مع الشريك بعد أن أخذت علاقتك معه تأخذ منحى مختلفاً ولا تريد لهذه العلاقة أن تحيد عن مسارها السليم أكثر من ذلك وسوف تسعد جداً بما يخبئه لك هذا الشهر من مفاجآت سارة.

أقرأ ايضاً  رجل القوس والفتيات - اسرار الرجل القوس

لا تربط حياتك المهنية بحياتك الشخصية وواظب على عملك بشكل جيد لأن الأحداث المفرحة في العمل باتت قريبة جداً قاب قوسين أو أدنى.

يشغل بالك سماعك بإصابة أحد أفراد أسرتك بوعكة صحية ما يستدعي منك الأمر لزيارة الطبيب لعلاجه.

توقعات برج الجدي لعام 2022 خلال شهر شباط:

لا يوجد تغيير على حياتك العاطفية فهي استمرار لما بدأته خلال الشهر السابق.

تشهد أحداثاً غير متوقعة على الصعيد المهني وتتبوأ منصباً أعلى أو تحصل على ترقية أو مكافأة مالية مجزية طال انتظارها. تحقق مكاسب مالية عالية في حال كنت تعمل في التجارة.

ترهق نفسك كثيراً في العمل ويصبح جهازك العصبي عرضة للتعب والإرهاق.

توقعات برج الجدي لعام 2022 خلال شهر آذار:

يرى الشريك فيك الجانب الخيّر ويكتشف الإيثار لديك كونك تغرقه بالهدايا والعطايا حتى لو كانت رمزية. هذه الهدايا ستجعله يتقرب منك أكثر ويبحث في عينيك عن ملجأ له لتكونان ملاذاً له في هذه الحياة القاسية.

قد تضطر إلى تغيير عملك أو تغيير مكانه، عليك الاستعانة بأصحاب الخبرات في حال دخلت بمشاريع واستثمارات جديدة كي لا يقع المحظور ويحصل مالا يحمد عقباه.

توقعات برج الجدي لعام 2022 خلال شهر نيسان:

تشعر أنك بأمس الحاجة إلى الشريك وتفرض عليه غمرك بالأمان لتعيش بقربه حالة من الاستقرار لأن خططك السابقة لعلاقتك معه لم تأتِ بنتائج إيجابية على ما يبدو.

إنطلاقة جيدة ومبشرة في العمل لكنها محفوفة بالمخاطر أكثر مما ينبغي، تواجهك حزمة من التحديات لم تكن يوماً في الحسبان.

صحتك جيدة وتكاد تكون ممتازة فلا شيء يستدعي منك كل هذا القلق.

توقعات برج الجدي لعام 2022 خلال شهر أيار:

شهر أيار ليس بالشهر السهل بالنسبة إليك، حيث تنهال عليك المصائب وتكثر الخلافات بينك وبين الشريك معتقداً أنك وصلت معه إلى طريق مسدود، كل هذه المزاعم موجودة في رأسك أنت فقط، فالشريك ما يزال على عهده القديم معك، إلا أن الحياة المتعبة والظروف القاسية جعلته يخرج عن طوره ويصب غضبه الآني عليك.

أقرأ ايضاً  ماغي فرح تتوقع أفضل وأسوء الايام في شهر آب/أغسطس 2022

تتردى أوضاعك المالية قليلاً بحسب توقعات 2022 ولكن سرعان ما تجد الحلول الإسعافية لها دون أن تضطر للإستدانة أو سحب قرض من المصرف.

صحتك بخير والمرحلة الصعبة تجاوزتها بنجاح.

توقعات برج الجدي لعام 2022 خلال شهر حزيران:

بعد فترة ليست بالسهلة من التعب والإرهاق، يأتي شهر حزيران محملاً بالراحة والأمان وتنعم فيه بالهدوء على جميع الأصعدة، فلا بقيت مشكلة دون حل ولا ضائقة مالية تنغص عليك حياتك، أما وجود الشريك بقربك فسوف يساعدك على إشباع رغباتك العاطفية والجسدية وكأنك خلقت من جديد.

تحتاج إلى من يدعمك معنوياً في العمل وترى أنه لا بد لك من مشورة أصحاب الكفاءات العالية لتصل إلى ما تصبو إليه وتحقق كل ما كان يمثل حلماً بالنسبة إليك.

توقعات برج الجدي لعام 2022 خلال شهر تموز:

الكبرياء وامتناعك عن تقديم بعض التنازلات سيسببان لك المتاعب ويثيران المشاكل بعلاقتك مع الشريك لا طائل منها، وفي النهاية سوف تضطر للرضوخ إلى الأمر الواقع قبل أن يهدد الانفصال علاقتكما.

إن كنت تريد تجنب الخلافات في العمل واستمراريته ومتابعته بدقة إلى نهايته، فما عليك سوى أن تكون مرناً وهادئاً ومتزناً بتعاملك مع الشركاء أو الزملاء، وأن تكون قراراتك نابعة من عقلك وليس من مشاعرك.

توقعات برج الجدي لعام 2022 خلال شهر آب:

تهب رياح الجنون وتعصف بقلبك مشاعر اللهفة والحنان وتتوق شوقاً إلى الشريك وتسرف في حبه وتعيش معه مغامرات عاطفية مجنونة وكأنك تعشق للمرة الأولى فيطلقون عليك “مجنون ليلى”.

تواجهك في العمل بعض العوائق إن كنت تعمل قي مجال التجارة أو الاستثمار، وقد يتطلب منك تخطي هذه العوائق بذل المزيد من الجهد وزيادة رأس المال.

يمكنك إملاء وقت فراغك إن وجد بممارسة بعض التمرينات الرياضية للحفاظ على رشاقتك وشكلك الخارجي.

أقرأ ايضاً  ما هي درجة غيرة برج الجدي المرأة والرجل؟ وكيف استفزه

توقعات برج الجدي لعام 2022 خلال شهر أيلول:

تبدأ علاقتك العاطفية بالسير نحو الجدية وتلحظ أن الشريك يسير في نفس الاتجاه، تمنحه فرصة ثانية وتحاول أن تعيد معه علاقتك الحميمة دون أن تتجاهل مطالبه وشكواه.

فرصة جيدة في العمل تدر عليك ربحاً وفيراً بفضل علاقتك الممتازة مع أحد الأصدقاء الذي يبذل قصارى جهده من أجل انتشالك من الوضع المزري الذي أنت فيه.

توقعات برج الجدي لعام 2022 خلال شهر تشرين الأول:

إياك أن ترفض مغازلة الشريك ومدحه لك والثناء عليك والتودد منك، وتذكر أن بعد الفراق والهجر يأتي الحنين والشوق، ويكفيك ما كابدته من أجله فلا تنسف كل شيء في لحظة غضب مجنونة.

التوافق الفكري مع شركائك أو زملائك في العمل سيثبت ثقتك بنفسك وتبدأ عجلة الإنتاج بالدوران وتحصل على شكر ومديح لا سابق له.

ركّز على صحتك ولا تعطِ فرصة للمرض أو العدوى أن تتسلل إلى جسدك.

توقعات برج الجدي لعام 2022 خلال شهر تشرين الثاني:

تتأثر إبجاباً بالعواطف الفياضة من قبل الشريك وتقع في حبه من حيث لا تدري وتحصل متغيرات كثيرة تقلب حياتك الشخصية رأساً على عقب فتغرق في عالم الحب والجمال.

أنت فقط من يقرر الاستمرار في العمل أو تغيير مكانه أم لا، لا تعطِ فرصة للمغرضين التدخل بحياتك وافعل ما يمليه عليك عقلك فقط.

تستعد للاشتراك في نادي رياضي للمحافظة على رشاقتك ولياقتك البدنية.

توقعات برج الجدي لعام 2022 خلال شهر كانون الأول:

المزيد من الحب والمشاعر الجياشة التي تخدق في قلبك بعد أن منحك الشريك حنانه وعطفه وأفاضك بمودته ومحبته فيجعلك تعيش لحظات من الرومانسية تفوق الخيال.

أما في العمل، فلا شك أنك قادر على حل جميع المشاكل وفض الخلافات الواقعة في عملك بفضل عقلك الراجح وأخذ مشورة من هم أخبر وأكبر منك سناً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.