دليل شامل عن توافق برج الجدي في الحب والزواج والعاطفة والانسجام والصداقة والقيم والمبادئ

توافق برج الجدي

يتوافق برج الجدي مع الحمل بنسبة 35 %، ومع الثور 95 %، والجوزاء 55 %، وترتفع النسبة مع السرطان 95 %، بينما الأسد 25 %، والعذراء 85 %، ومع الميزان 10 %، بينما العقرب 70 %، والقوس 15 %، والجدي 70 %، وتقل قليلاً مع الدلو 30 %، والحوت 45 %.
يغرم مولود برج الجدي بمواليد برج الأسد، وأكثر الأبراج التي تزعجه هو برج السرطان، أفضل الأصدقاء بالنسبة له هو العقرب، وأكثر الأبراج صعوبة في التعامل القوس ، كما إنّ أنسب شريك لك هو السرطان، وأسوء شريك هو الحمل

برج الجدي هو برج ترابي وترتيبه العاشر بين الأبراج، يبدأ من 22 كانون الأول/ديسمبر، إلى 20 كانون الثاني/يناير ، وشعار برج الجدي في الحياة: “أنا أفعل، إذاً أنا موجود ومسيطر” ، شخصيته جادة جداً وقليل الضحك أو الابتسام حتى في الأوقات المرحة، لا يحب الكلام الكثير أو الثرثرة، عاقل وحكيم، صبور ومتأني وعندما يفكر فهو يفكر بعمق ، ولكنه منطوي على نفسه ويحب الوحدة وغالباً ما يفكر بالماضي ويحن إليه.

ابراج ارب حظ

توافق برج الجدي مع برج الحمل
توافق برج الجدي مع برج الثور
توافق برج الجدي مع برج الجوزاء
توافق برج الجدي مع برج السرطان
توافق برج الجدي مع برج الاسد
توافق برج الجدي مع برج العذراء
توافق برج الجدي مع برج المبزان
توافق برج الجدي مع برج العقرب
توافق برج الجدي مع برج القوس
توافق برج الجدي مع برج الجدي
توافق برج الجدي مع برج الدلو
توافق برج الجدي مع برج الحوت

توافق برج الجدي مع برج الحمل في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الجدي مع الحمل

بحكم الإختلافات العديدة بين برج الحمل و برج الجدي فمن الطبيعي أن يواجها بعض الصعوبات و المشاكل خاصة إذا تعلق الأمر بالحب و الرومانسية. حيث يعتبر الجدي من الأشخاص الذين يتحلون بالخجل و الإحساس العالي، هو أيضاً يرغب ببناء علاقة جدية و مدروسة، في حين أن الحمل يتصرف بعفوية كبيرة دون إجراء أي دراسة أو الإهتمام بعواقب الأمور و هو شخص حيوي و متحمس. رغم ذلك هما قادران على إقامة علاقة ناجحة بينهما، فكل منهما يسعى إلى التفوق و النجاح و لديه نفس الرغبات و الطموح، إذا حاولا تقريب وجهات النظر و الآراء و الأفكار بينهما فسوف تتحول العلاقة إلى علاقة مميزة، و إلا فسوف تسوء الأمور و يحصلان على نتائج غير مرضية على الإطلاق.

توافق برج الجدي مع برج الحمل في الحب و الرومانسية

قد لا يبدو أن الجدي هو شريك جيد بالنسبة للحمل فيما يتعلق بالحب و الغرام و الرومانسية، فالحمل شخص يحب النشاط و المغامرات، و هو سريع باتخاذ قراراته و ينجر بسرعة وراء عواطفه و يندفع بقوة وراء أي أمر. في حين أن الجدي يتحكم بتصرفاته و يفكر بهدوء و روية و يحكم عقله قبل إطلاق أحكامه. يرغب الحمل بالتواجد في أماكن جديدة و مختلفة للإستمتاع بالحرية و التعرف على أشخاص جدد فقد يجد الحب و العاطفة التي يتمناها عندهم.
بينما يفضل الجدي التواجد ضمن إطار محدود و أماكن معروفة و موثوق بها، فلا يقع في الحب من أول نظرة أو يقع بحب شخص غير مستقر أو غير موثوق أو معروف بالنسبة إليه. في حال حاول كل منهما تفهم الآخر و احترم رغباته فسوف تقام علاقة صداقة رائعة بينهما، و إلا فسوف يقعان في مجموعة تحديات و مشاكل لا طائل منها.

توافق برج الجدي مع برج الحمل في العلاقة الحميمة

  • لا تتجاوز نسبة التوافق بين مولود الحمل و مولود برج الجدي الثلث. فلا يملك الحمل الصبر و الجلد بل على العكس تماماً، هو شخص متسرع و يطلق أحكامه دون التفكير بعواقبها، يحب المتعة الجسدية و يقوم بها بسرعة من شدة الرغبة فيها ولا يهتم بالمداعبة و النظرات و الرومانسية بقدر حبه للمتعة الجسدية.
  • برج الجدي فيميل إلى خلق أجواء الحب و الرومانسية و استحضار كلمات الغزل و يحب المداعبة أثناء العلاقة الحميمة. و بالتالي لا يمكن بناء علاقة ناجحة إذا لم يتفهم كل منهما رغبات الآخر و يسعى إلى تحقيقها مع تجنب النقد و التفوه بكلمات فظة تؤذي مشاعر الآخر، و إلا فسوف تنتهي العلاقة نهاية سيئة للغاية.

توافق برج الجدي مع برج الحمل عاطفيا

  • لا يتوافق برج الحمل مع الجدي في الحب و العواطف و الرومانسية حيث لا تتجاوز نسبتها عشرة بالمئة و هي أقل نسب توافق الحمل مع الأبراج الأخرى. فبينما تكون مشاعر الحمل عفوية و غير مهتم أو مبالي بالنتائج و يرغب بإقامة علاقة عاطفية لفترة طويلة.
  • إن الجدي من النادر جداً ما يظهر مشاعره الحقيقية خاصة إذا كان لديه شعور بأنه سيتم رفضها من قبل الشريك، لذلك من الصعب جداً عليه أن يجد شريكاً مشابهاً له فهو يهتم بالتفاصيل الدقيقة للشريك، فإن وجده فسوف يقلب جميع الموازين و يعبر عما يختلج قلبه من مشاعر و عواطف بشكل لا يصدق.
  • من الضروري أن يعمل الحمل و الجدي على تفهم بعضهما البعض لإنجاح العلاقة العاطفية بينهما.

توافق برج الجدي مع برج الحمل في الزواج

من الطبيعي أن يواجه كل من برجي الحمل و الجدي المشاكل و سوف يقفان أمام تحديات كبيرة بعد أن تتكل علاقتهما بالزواج. فلا شيء يقف أمام إشعال نار الخلافات التي لا تبدو نهاية لها. فالجدي يسعى إلى جعل الحياة أكثر استقراراً من الناحية المادية و يقف بالمرصاد أمام تصرفات الحمل غير العقلانية و عدم قبوله مغامراته غير المسؤولة. أما الحمل فيبقى محافظاً على جعل الزواج ناحجاً قدر الإمكان و لكن عليه أن يثق بالجدي و يقتنع بوجه نظره و احترام آرائه و مشاعره و يكون الصبر رفيق دربه.

توافق برج الجدي مع برج الحمل في الثقة و الانسجام

يحمل الحمل و الجدي صفة مشتركة و هي عدم الوثوق بالآخرين، إلا أنه يمكن وضع الثقة فيهما لدرجة كبيرة. و نادراً ما يكونان منسجمان مع بعضهما في الأمور التي تتعلق بالعمل، فلن يسمح مولود برج الجدي لأي كان أن يحد أو يقف وراء تحقيق طموحاته الكثيرة و لا يسمح لأي شخص أن يتفوق عليه، هذا ما يقلق الحمل و يحمله على الإنزعاج الكبير منه، فالحمل شخص يعتز بنفسه و يفتخر بها و من الصعب أن يجد نفسه ضعيفاً خاصة في مجال العمل.

توافق برج الجدي مع برج الحمل في القيم و المبادئ

على الرغم من الإختلافات الكبيرة و الكثيرة بين الحمل و الجدي، إلا أنهما يتشاركان بالكثير من الآراء و الأفكار و المبادئ و القيم الأساسية كالولاء و الصدق و الصراحة و الوفاء و الإخلاص، و دائماً ما يبحثان عن علاقة عاطفية يغلب عليها طابع الصدق و الإخلاص. فيما يختلف هذان البرجان على أمور و قضايا جدية كثيرة فلكل رأيه الخاص بالمشكلة و الحل.


توافق برج الجدي مع برج الثور في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الجدي مع الثور

تتصف العلاقة بين برجي الثور و الجدي بشكل عام بالواقعية و المقبولة و المعقولة و لا تخلو من التعامل بفطنة و ذكاء. يجتمع البرجان على حب التحدي و خوض المغامرات إلى درجة المخاطرة خاصة إذا تعلق الوضع بالعواطف و الحب و الغرام. يعتبر الحب بالنسبة للثور من أولوياته و لا يمكن قضاء بقية عمره بدونه. بينما الجدي يمكنه المغامرة في كل أمر له علاقة بالعمل لأنه يحب التعامل مع الأمور بجدية. كلاهما يقدر الجمال و الفن و يرغب باقتناء الأشياء الجميلة الفريدة و الثمينة، ربما الإشتراك بهذه النقاط تجعل علاقتهما أقوى و أمتن في المرحلة المقبلة.

توافق برج الثور مع برج الجدي في الحب و الرومانسية

قد تبدو مشكلة الثور بعدم وضع ثقته بالآخرين مشكلة كبيرة تحتاج إلى حل جذري، فإذا أراد الجدي أن يتقرب منه و يكسب وده و ثقته عليه أن يثق بالثور إلى أقصى حد، حينها سيقدم الثور أيضاً ولاءه و إخلاصه للشريك. يثق الجدي بالثور أكثر من أي برج آخر ما يجعل الحب يتسلل رويداً رويداً إلى قلب الجدي، فرغم طبيعته الجدية فأنه لا مانع من إدخال شيء من الحب و الرومانسية إلى حياته.

توافق برج الثور مع برج الجدي في العلاقة الحميمة

للعلاقة الحميمة أهمية كبيرة و ربما كانت أولوية بالنسبة للثور، لذلك فهو غالباً ما يبحث عن شريك يشبهه بذلك و لديه رغبة عارمة للقيام بهذه العلاقة على أكمل وجه. هذه الصفات سيجدها الثور بشريكه الجدي لقدرته الفائقة على منحه ما يشغل باله. لا يرغب برج الثور كما الجدي بالعلاقة العابرة أو السريعة، بل يبحثان عن علاقة تستمر طويلاً و يطمحان إلى الوصول لأقصى درجات المتعة، فقد يبقيان لساعات عديدة داخل غرفة نومهما دون أن يشعرا بالملل و الكلل.

توافق برج الثور مع برج الجدي عاطفيا

قد يتوهم البعض من بداية علاقة الثور بالجدي أنها علاقة آيلة للفشل لعدم إظهارهما للأحاسيس و العواطف، إلا أنها ستثبت العكس تماماً عندما تظهر للعلن، و سوف يتخطيان جميع التوقعات و تصبح العلاقة العاطفية بينهما من أنجح العلاقات. في حال لم يتمكنا فعل ذلك فسوف تنتهي العلاقة بسرعة و لأصغر الأسباب.

توافق برج الثور مع برج الجدي في الزواج

  • تعتبر نسبة التوافق في الزواج بين برج الثور و برج الجدي من النسب العالية جداً. فمكتوب لهذا الزواج النجاح و الإستمرارية و يعد أفضل ثنائي زواج بين جميع الأبراج الفلكية.
  • هما متفقان و متشابهان بشكل كبير، فكل منهما يحب أن تسير الأمور بطرق و أساليب مبسطة، و يكرهان الغش و النفاق و الخداع و الكذب.
  • يرغب الثور و الجدي العيش داخل المنزل مع وجود الإستقرار النفسي و المادي و الراحة و الأمان. هذه الأسباب جميعها تجعل من العلاقة الزوجية من أجمل و أنجح العلاقات على الإطلاق.

توافق برج الثور مع برج الجدي في الثقة و الانسجام

  • يضع مولود برج الجدي تحت الكذب و الخيانة خطوطاً حمراء لا يمكن التجاوز عنها أو غفرانها أو تقبلها ولو على مضض مهما كانت الأسباب. و بدوره الثور يقدر هذه الصفات بشريكه الجدي و ينمحه الثقة و الصدق و الولاء بشكل دائم.
  • هما شخصان يكملان بعضهما البعض و كل منهما يبحث عن ذاته من خلال الآخر. هذا ما يجعلهما ينسجمان مع نفسيهما و يشعران بالراحة و السكينة، فإن كان تبادل الإحترام و الثقة و الإعجاب العنوان الرئيسي لعلاقتهما فسوف تسجل هذه العلاقة على رأس قائمة العلاقات الناجحة دون منازع.

توافق برج الثور مع برج الجدي في القيم و المبادئ

يشترك مولود برج الثور مع مولود برج الجدي بالإيمان بنفس القيم و المبادئ الأساسية، لذلك تكون علاقتهما من أقوى و أمتن و أنجح العلاقات على الإطلاق. فهما يسعيان إلى تحقيق الطموحات و الأهداف بنجاح، و يرغبان في العيش المشترك و الإستقرار المادي رغم اختلافهما بطرق إنفاق المال.


توافق برج الجدي مع برج الجوزاء في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الجدي مع الجوزاء

يختلف الجوزاء عن الجدي اختلافاً كبيراً و واضحاً، فقد وصلت نسبة التوافق بينهما إلى أدنى مستوياتها، هذا لا يعني أنه عندما يتوافقان لا يصبحان زوجين سعيدين. يحب الجوزاء المغامرة و التحدي و التنقل و يرغب بالتنوع و التغيير و حياته غير مستقرة. بينما يميل الجدي إلى الحياة المستقرة و الهادئة و يحب الإحتفاظ بالأشياء و المقتنيات. يرى الجوزاء أن الجدي مبعث للضجر لأن نمط حياته روتينية، أما الجدي فيعتبر الجوزاء شخصاً غير ملتزم أو مسؤول و لا تعنيه الحياة المتوازنة و المستقرة. يتشارك هذا الثنائي بحبهما للأشياء المختلفة و يقدم كل منهما التنازل للآخر إذا كان الأمر يستحق ذلك من أجل استمرار هذه العلاقة.

أقرأ ايضاً  توافق برج الجدي مع كل الابراج في الحب والزواج

توافق برج الجدي مع برج الجوزاء في الحب و الرومانسية

قد لا يروق للجوزاء أن يقع في حب الجدي كثيراً، فمن وجهة نظره أن الجدي شخص يتطلع إلى الأفق و يتجاوز الحاضر بالإضافة إلى أنه يعتبر شريكه الجدي شخص ممل و لا يستطيع مجاراته. بينما للجدي رأي خاص بالجوزاء على اعتباره شخص متهور و هوائي و غير ثابت. فإن أرادا الوقوع في حب بعضهما فسوف يتوجب على الجوزاء أن يقدم للجدي تنازلات كثيرة، بينما ينبغي على الجوزاء أن يستوعب الجدي و يقدم له الكثير من التنازلات.

توافق برج الجدي مع برج الجوزاء في العلاقة الحميمة

يختلف مفهوم العلاقة الجسدية بين برجي الجوزاء و الجدي اختلافاً كلياً، فالجوزاء يرغب بخوض جميع التجارب كونه شخص حيوي و منفتح على الجنس الآخر، أما الجدي فيرغب بالتغيير إلا أنه لا يملك الكثير في هذه العلاقة ليقدمها لشريكه الجوزاء، لهذا يعتبره الجوزاء شخصاً مملاً. عندما تبدأ العلاقة الجسدية بينهما فسوف تسير في طريق مسدود و قد تشكل عبئاً عليهما.

توافق برج الجدي مع برج الجوزاء عاطفيا

تتخلل المشاكل و الخلافات العلاقة العاطفية بين برج الجوزاء و شريكه الجدي. فالجدي معروف ببروده العاطفي و من الصعب على الجوزاء أن يجعله يخرج مشاعره بسهولة رغم جاذبيته الجسدية الطاغية عليه، إلا أن الجدي لن يبالي بها و يكاد لا يراها إلا في حال رأى الجمال الداخلي للجوزاء. و على هذا فسوف يحتاجان إلى الكثير من الوقت و الجهد لنجاح و استمرار العلاقة بينهما.

توافق برج الجدي مع برج الجوزاء في الزواج

  • يعشق الجوزاء الحرية و يحب الإستمتاع بحياته دون التفكير بالمستقبل، في حين أن برج الجدي دائماً ما يخطط لمستقبله مبتعداً عن الحاضر.
  • يميل الجوزاء إلى حياة المغامرة و التغيير و التجديد و يتوق إلى العلاقات الاجتماعية مستبعداً فكرة الزواج من باله، بينما ميول الجدي تتجه نحو الزواج و بناء حياة هادئة و مستقرة بين الأسرة و المقربين.
  • في حال تم الزواج و قام الجدي بتعليم الجوزاء كيف يستقر داخل منزله، و عرف الجوزاء كيف يكون مرحاً مع الجدي فسوف يكتب لهذا الزواج النجاح.

توافق برج الجدي مع برج الجوزاء في الثقة و الانسجام

  • يتبع الجدي إحساسه و لا تغره الحياة التي يعيشها الجوزاء و علاقته و نزواته العابرة و لا يستهويه كلام الغزل الذي يخرج من فهمه و يعتبر الجدي قارئاً جيداً لأفكار الجوزاء. أما الجوزاء فيعتبر الجدي من أخلص الشركاء و هو أهل للثقة.
  • يعشق الجوزاء الحياة الصاخبة و يعيشها بمتعة، أما الجدي فلا يجد أفضل من منزله ليرتاح فيه. بسبب هذا كله سيكون الإنسجام بينهما صعباً جداً.

توافق برج الجدي مع برج الجوزاء في القيم و المبادئ

لا تتجاوز عدد القيم و المبادئ التي يتشابهان و يؤمنان بها هذان البرجان عدد أصابع اليد الواحدة، أما السمة الجامعة بينهما هي حب الحرية و التمتع بالإستقلالية.


توافق برج الجدي مع برج السرطان في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الجدي مع السرطان

تدوم العلاقة التي تنشأ بين السرطان و الجدي طويلاً خاصة إذا كانت علاقة رومانسية مليئة بالحب و الغرام. فالسرطان يمنح الجدي الدفء و العاطفة و الحنان، و الجدي يجعل حياة السرطان مستقرة و هادئة. يسعى كل منهما لتلبية احتياجات و متطلبات الآخر خاصة الجسدية منها، أما عند عدم الرغبة فيها فسوف تصبح العلاقة مملة و لا رونق لها. صداقتهما جميلة و يخلص كل منهما للآخر و يغرقه بالمحبة و المشاعر النبيلة و يتفانى بتلبية رغباته.

توافق برج الجدي مع برج السرطان في الحب و الرومانسية

  • يتوافق السرطان مع الجدي في الحب و الرومانسية بنسب تفوق جميع التوقعات، فالسرطان عاطفي و حساس لأبعد الحدود ولا يتوانى عن تقديم الضحية للآخرين، في حين أن الجدي شخص جاد و من الصعب أن يجد شخصاً يهتم لأمره و يثق به و يفهمه.
  • يعمل الجدي لجعل حياة السرطان مليئة بالراحة و الاستقرار و الأمان، و بدوره السرطان سيحقق أحلام الجدي و ينفذ رغباته.
  • عندما يفشل الجدي بالتعبير عن مشاعره لشريكه السرطان فسوف تتراجع العلاقة بينهما بسبب توتر و عصبية السرطان، و لكن هذه السلبية لن تدوم طويلاً فهما يعرفان كيف يرضيان بعضهما و يعززان قوة العلاقة بينهما لأمد طويل.

توافق برج الجدي مع برج السرطان في العلاقة الحميمة

  • السرطان عاطفي لكنه بحاجة إلى بعض الإثارة قبل البدء بهذه العلاقة، و الجدي خجول يحتاج إلى من ينزع الخجل منه.
  • يكتشف السرطان ما يريده شريكه و يعمل على تلبيتها، و الجدي سيلبي رغبة شريكه الجسدية بطرق مذهلة كلما تطلب الأمر.
  • إذا كان بمقدور السرطان منح العواطف و المشاعر الرقيقة للجدي فسوف تتجاوز العلاقة الجسدية الحدود لتصبح أكثر من مجنونة.

توافق برج الجدي مع برج السرطان عاطفيا

  • يحمل بر ج السرطان بقلبه عواطف جياشة و مشاعر حب جارفة للشريك، بينما يركز الجدي على تحقيق طموحه خاصة في العمل. يحلم السرطان بتأسيس أسرة جميلة و إنجاب الأطفال.
  • إذا سعى الجدي لتحقيق رغبة السرطان، و كان بمقدور السرطان تحرير الجدي من القيود التي تكبل مشاعره، فسوف يتوصلان إلى أجمل علاقة و تتوج بالزواج الحتمي.

توافق برج الجدي مع برج السرطان في الزواج

  • لدى السرطان و الجدي نفس الميول بتأسيس أسرة و إنجاب الأطفال من أجل حياة مستقرة و هادئة، لذلك فإن نجاح زواجهما أمر بديهي و محتوم.
  • إحساسهما عالٍ تجاه العائلة فيقومان بواجباتهما على أكمل وجه، فهما والدان رائعان يرعيان أطفالهما رعاية فائقة و يبنيان لهم مستقبلاً زاهراً.
  • يغدق السرطان على عائلته الحب و العطف و المودة، و يكون الجدي هو المسؤول عن تأمين الموارد المالية لها. لذلك سيكون زواجهما مريح و سعيد و آمن.

توافق برج الجدي مع برج السرطان في الثقة و الانسجام

  • يشهد الجميع بإخلاص السرطان و ولائه للآخرين و هو خير من توضع الثقة فيه، و الجدي مشهور بعدم منح ثقته لأحد و عندما يفعلها يجب أن يكون هذا الشخص مميز ولن يجد شخصاً أهلاً لها أفضل من السرطان.
  • لا يمكن التحدث مع برج الجدي بسهولة، إلا أن السرطان بذكائه سيكسر هذا الحاجز. لا تخلو علاقتهما من المشاكل و الخلافات نظراً لاختلاف طبيعة كل منهما، و لكن سرعان ما يجدان لها الحلول الإسعافية.

توافق برج الجدي مع برج السرطان في القيم و المبادئ

رغم الاختلافات بين طبيعة كل من السرطان و الجدي، إلا أنهما يتفقان في القيم و المبادئ و يؤمنان بها. فكل منهما يبحث عن الراحة و الاستقرار في الحياة أو في أي علاقة يقيمها، و يقدر حاجة الآخر للأمان و السلام، و يفني كل منهما نفسه فداءً للعائلة. هما شخصان يحترمان بعضهما و يفهم كل واحد متطلبات شريكه وينسجم مع رغباته و تطلعاته إلى أبعد الحدود، و لا يغيب الإخلاص و الوفاء و الصدق عن ناظريهما.


توافق برج الجدي مع برج الاسد في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الجدي مع الاسد

يبدو أن التوافق بشكل عام بين الأسد والجدي ليس بالجيد، فالأسد شخص مغرور، يحب المغامرة والتحدي، أما الإثارة فهي لعبته المفضلة. كثيراً ما يعتز الأسد بنفسه ويفتخر بإنجازاته التي لا تغيب عن أحاديثه مطلقاً. بينما الجدي شخص جاد، طموح، يحب عمله ويخلص فيه، لا يغير مبادئه الثابتة ويحب الحياة المستقرة، كما أنه يتصف بالعناد في بعض الأحيان.

توافق برج الجدي مع برج الاسد في الحب و الرومانسية

  • نسبة التوافق في الحب والرومانسية بين الأسد والجدي ضعيفة جداً، ويعود السبب إلى أن الأسد حساس وعاطفي لكنه لا يظهر عواطفه للشريك إلا في الأوقات التي يراها مناسبة.
  • يحب الأسد من يهتم به ويرعاه ويقدم له الهدايا ويفاجئه بأمور يحبها. في حين لا يظهر عواطفه قبل أن يجري دراسة حول شريكه مع حقه بالاحتفاظ بأموره الخاصة. هذا الأمر لا يروق للأسد، كما أن خصوصية الأسد لا تعجب برج الجدي. إلا أنهما يشتركان بالعمل الجيد ويثابران عليه، لذلك يجب منح بعضهما فرصة للتعبير عن أفكارهما وعواطفهما الحقيقية بشكل أفضل.

توافق برج الجدي مع برج الاسد في العلاقة الحميمة

يخلق الأسد لنفسه أجواءً رائعة عندما يدخل بعلاقة حميمة، حيث يصبح أكثر من مبدع فيها وقد يفرط في سلوكه الشهواني. هذه التصرفات تثير مخاوف الجدي وتربكه فتغيب عنه الإثارة وحركات الإغراء. فإذا لن يتمكنا من الوصول إلى الحلول الوسط، فسوف يشتغل العناد بينهما وتصبح علاقتهما الجسدية مملة للغاية.

توافق برج الجدي مع برج الاسد عاطفيا

الأسد شخص حساس وعاطفي جداً وصريح للغاية، فيقول كل ما يدور برأسه وما يزعجه، ويبوح بمشاعره بشكل واضح وصريح. أما الجدي فلا يحب أن يقيم علاقة عاطفية بسهولة أو يبوح بما يختلج قلبه من مشاعر بسرعة، بل يأخذ وقتاً كافياً للتأكد من مشاعره نحو الشريك، ويعتقد أن الأسد هو الخيار الصحيح والحب المنتظر.

توافق برج الجدي مع برج الاسد في الزواج

  • من الممكن أن تتقارب وجهات نظر الأسد والجدي في الزواج، فإن حصل تطابق في الرغبات والمتطلبات فسوف يكون زواجهما ناجحاً.
  • يبدي الأسد وشريكه الجدي الحب والرعاية والاهتمام للأسرة والمحيطين بهما.
  • يحب هذا الثنائي الحياة المستقرة، فإن ساعدا بعضهما ووجدا أرضية مشتركة يقفان عليها بثبات فسوف يكتب لزواجهما النجاح خاصة عندما يتَّحِدا ويحققا طموحاتهما.

توافق برج الجدي مع برج الاسد في الثقة و الانسجام

بما أن الأسد واضح ولا يحب الغموض، فسوف يبوح للجدي بكل ما يختلج قلبه من مشاعر وأحاسيس، هذا الأمر سيزرع الثقة في نفس الجدي ويبادل شريكه الأسد الثقة ذاتها. هما شخصان يحتاجان إلى وقت طويل لكي ينسجان مع بعضهما، وسوف يجدان طريقة ليست بالسيئة للتواصل، فالأسد حساس وعاطفي، والجدي مشاعره باردة وعقلاني.

توافق برج الجدي مع برج الاسد في القيم و المبادئ

يتقن برج الأسد كما الجدي العمل ويبدعان فيه فلا مكان عندهما للهو أو الاستهتار بأي عمل يقومان به. الأسد يحب الظهور والشهرة، أما الجدي فيهتم بالتفاصيل وأفضل من يضع الخطط. سيحتاجان إلى طموح أو هدف مشترك حتى يلتزمان ببعضهما.


توافق برج الجدي مع برج العذراء في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الجدي مع العذراء

تكاد تنعدم فرص نجاح العلاقة التي يقيمها العذراء مع الجدي بسبب اختلاف طبائعهما الكثيرة. يدخل العذراء بتفاصيل مملة ويسعى إلى الكمال ودائم الانتقاد والتذمر. في حين يسعى الجدي إلى القيام بأعماله على أكمل وجه ويسعى لأن يكون ناجحاً في جميع المجالات. يهتم العذراء الاجتماعي بالآخرين ويستمع إليهم. والجدي لا يحتمل كل هذا فهو سيء بالتعامل مع مشاعر وعواطف من حوله وهو أسوأ من يعبر عن أحاسيسه. كل هذا يشعر العذراء بالغضب والعصبية.

توافق برج الجدي مع برج العذراء في الحب و الرومانسية

  • نسبة توافق العذراء والجدي في الحب ضئيلة جداً ونادراً ما يتجاذبان أطراف الحديث خاصة إذا كان الحديث يدور حول الحب والرومانسية، ومن النادر تبادل القبلات والعناق.
  • هما شخصان جديان ويحكمان على الأمور بالعقل بغض النظر إن كان الأمر يتعلق بالحب أم لا.
  • إذا قررا الانجذاب لبعضهما، يتوجب عليهما غض النظر عن عيوبهما والتركيز على النقاط الإيجابية، وأن يبدِ كل منهما الاهتمام بالآخر.

توافق برج الجدي مع برج العذراء في العلاقة الحميمة

  • يحتاج برج الجدي إلى المزيد من الوقت ليحرك مشاعره ويحفز الرغبة لديه ليستمتع بالإثارة الجسدية. أما العذراء فيميل إلى الأساليب التمهيدية كسماعه لكلمات الغزل التي ستنقله إلى عالم آخر.
  • كل هذا كفيل ببدء علاقة جسدية وحسية لجعل وقت المتعة يطول أكثر. يصر العذراء على الوصول إلى قمة المتعة الجسدية، ولدى الجدي قدرة على التحمل. كثيراً ما ينتقد العذراء شريكه الجدي بالكلام أو بالنظرات الجارحة ليبدي استياءه.
أقرأ ايضاً  دليل شامل عن توافق برج الحمل في الحب والزواج والعاطفة والانسجام والصداقة والقيم والمبادئ

توافق برج الجدي مع برج العذراء عاطفيا

لا تعرف العلاقة العاطفية التي يقيمها العذراء مع الجدي طعم الراحة، فالمشاكل كثيرة والصراعات شديددة بسبب جهلهما لطرق التعامل مع بعضهما. لا يعتبر هذا الثنائي من الأبراج التي تحمل العواطف أو تخزن المشاعر في قلبها. ولحسن حظهما أن المشاكل التي يعانيان منها مشتركة، فـبرج العذراء لا يبدي عواطفه للشريك أو يظهر إحساسه بالحب له، أما الجدي فيشعر بإحساس العذراء لكنه بحاجة إلى وقت طويل ليدرك عواطفه ويكتشف مشاعره نحوه. ولكن سرعان ما يتغلبان على أي عارض يحول دون استمرار العلاقة العاطفية بينهما.

توافق برج الجدي مع برج العذراء في الزواج

  • لدى العذراء والجدي الكثير من الطموح والأحلام التي يسعيان إلى تحقيقها وكل منهما مكمل لشريكه، لذلك يمكن تصنيف زواجهما هو الأنجح والأفضل بين الأبراج.
  • هما شخصان يحبان العمل ويخلصان فيه ويرغبان العيش بهدوء وسلام مع احتفاظهما بحب التمتع بالحياة. أهدافهما المادية مشتركة ولا شيء يقف أمام تحقيق مرادهما.
  • بعد الزواج سيتبادلان الثقة والتقدير والاحترام والحب وسوف يخلصان لبعضهما لآخر العمر.

توافق برج الجدي مع برج العذراء في الثقة و الانسجام

تتصف الثقة المتبادلة بين العذراء والجدي بأنها غير قابلة للكسر. يجمعهما الصدق، الإخلاص، الوفاء والحب، لا يعرفان الغدر أو الخيانة ولا يمكن تقبلها تحت أي ظرف كان. أحياناً يكون الحديث بينهما قليل والحوار مختصر وقد لا تدور بينهما نقاشات إلا عند الضرورة، وأحياناً أخرى يمتد الحديث بينهما لساعات وأيام.

توافق برج الجدي مع برج العذراء في القيم و المبادئ

من السهل جداً أن يلتقي العذراء بالجدي، فسر نجاح علاقتهما أنهما يحملان نفس القيم والمبادئ. يتبادلان نظرات الحب والإعجاب، الأمر الذي يخلق المتعة والفرح في أي علاقة بينهما، كما يمكن لهذه العلاقة أن تدوم طويلاً. يفكران بالأمور بشكل عقلاني ويتصرفان بحكمة وروية، علاقتهما مبنية على أساس الاحترام والتقدير والحب، أما الإخلاص فسوف يكون شعارهما على المدى الطويل.


توافق برج الجدي مع برج الميزان في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الجدي مع الميزان

الميزان اجتماعي، مسرف ويحب التواصل مع الآخرين. بينما الجدي انطوائي، هادئ، متواضع ورومانسي. لا يمكن التكهن لما ستؤول بهما الأحوال عندما يقعان بحب بعضهما بسبب اختلاف أفكار وطبع كل منهما. لا يعرف برج الميزان العيش وحيداً دون أن يحيط به الناس، فالصداقات والمعارف تشكل جزءً مهماً في حياته. إلا أن طموح الجدي يجعله قادراً على تلبية رغباته واحتياجاته خاصة المادية منها، وبما أن الميزان شخص قنوع فسوف يرضى ولو بالقليل من الترفيه والدلال.

توافق برج الجدي مع برج الميزان في الحب و الرومانسية

  • من المعروف عن مولود برج الجدي أنه يغير رأيه وموقفه بسرعة ولا يستقر على شيء.
  • هذا الوضع لا يناسب الميزان، لكنه سيفعل أي شيء من أجل الحفاظ على توازن علاقته بالجدي وجعل الحب أولى اهتماماته.
  • في حال عدم تمكنهما من إنقاذ هذا الحب فسوف يتم وأد الحب في مهده ويلام الميزان على ذلك.

توافق برج الجدي مع برج الميزان في العلاقة الحميمة

  • أكثر ما يميز علاقة الميزان بالجدي أثناء العلاقة الجسدية هو عنصر المفاجآت نظراً لأهميته الكبيرة بالنسبة لكليهما. لكل منهما طرق ونهج تختلف عن شريكه ما يجعل الممارسة الجسدية ممتعة في بعض الأحيان ومملة أحياناً أخرى.
  • الجدي يتبع الطرق التقليدية، بينما الميزان يكون على استعداد لخوض تجارب جديدة. ربما سيشعران بالضغط النفسي والتوتر والقلق وهذا الأمر سيؤثر تأثيراً سلبياً على نسبة توافقهما في العلاقة الحميمة وستبدو ضعيفة.

توافق برج الجدي مع برج الميزان عاطفيا

  • يعبر كل من الميزان والجدي عن أحاسيسهما وانفعالاتهما بطرق مختلفة ما يجعل علاقتهما تزداد تشويشاً وتعقيداً.
  • يتهم البعض الجدي باللا مبالاة أو الاستهتار، لكنه يتوق للنجاح والتفوق في الحياة ويرغب بإقامة علاقة عاطفية مميزة تستمر طويلاً. أما الميزان فهو من أكثر الأبراج الذين يعبرون عن مشاعرهم وعواطفهم بسرعة، ربما يكون هذا هو السبب الذي يجعلهما يختلفان ويقرران إنهاء العلاقة العاطفية بينهما.

توافق برج الجدي مع برج الميزان في الزواج

  • احتمال نجاح زواج الميزان والجدي ضعيف جداً، فالاختلافات كبيرة والفروقات كثيرة ولكل منهما طبع ورأي وفكر مغاير تماماً عن شريكه، أما الوقوف معاً فوق أرضية مشتركة بينهما فيبدو صعباً للغاية.
  • من أجل ضمان زواج ناجح والاستمرار فيه، عليهما العيش سوياً والالتزام الكامل ببعضهما مع التغاضي عن كل ما يثير انزعاجهما.

توافق برج الجدي مع برج الميزان في الثقة و الانسجام

رغم الاختلاف الواضح بينهما وعلاقتهما غير المثالية أو حتى الجيدة، إلا أن ثقة الميزان والجدي ببعضهما كبيرة جداً. الأفكار والأسس التي يضعها الجدي لبناء علاقة جيدة بينهما سيتقبلها الميزان. يناقش هذان البرجان جميع المواضيع ويتواصلان مع بعضهما بشكل جيد رغم صعوبة فهم الشريك للآخر.

توافق برج الجدي مع برج الميزان في القيم و المبادئ

يتمنى الميزان والجدي إقامة علاقة بينهما ناجحة وعمرها طويل. هما من الأشخاص الذبن يتحملون المسؤوليات ويحاولون معالجة أي مشكلة ويجدون حلولاً لجميع المشاكل التي قد تعترضهم.


توافق برج الجدي مع برج العقرب في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الجدي مع العقرب

العقرب، ذلك الشخص الغامض الذي له التأثير الواضح على من حوله، شديد الحساسية والجريء في الوقت ذاته، حبه جميل وراقٍ، يكره الكذب والرياء ويعرف تماماً كيف يتعامل مع الآخرين ليحصل على ما يتمناه. هذه الصفات التي يبحث عنها الجدي العنيد الذي يبدو أحياناً بارداً بعض الشيء، هو شخص مخلص جداً خاصة للمقربين والأصدقاء. يبدو التوافق بينهما متشابكاً ومعقداً بشكل عام.

توافق برج الجدي مع برج العقرب في الحب و الرومانسية

العقرب شخص عاطفي وشغوف جداً، يسعى دوماً لإرضاء شريكه الجدي قاسي القلب بعض الأحيان. هما برجان طموحان، يصران على التفوق وحصد النجاح الكبير، كل منهما يقدم الدعم للآخر ويكون سنداً له، لا يزعجهما النقد البناء لأنه يصب في صالحهما. يحاولان دوماً التقرب من بعضهما من خلال تراشق الكلمات الرومانسية والغزلية بين الحين والآخر.

توافق برج الجدي مع برج العقرب في العلاقة الحميمة

يرغب برج العقرب بإقامة علاقة حميمة مثيرة فشغفه كبير وتأثيره قوي على شريكه. يحاول العقرب إقناع الجدي بين الحين والآخر أن حبه كبير وواضح ومشاعره مرهفة. إذا نجح بذلك واستمر على هذا المنوال، فسوف يقيمان علاقة حميمة رائعة لا تنسى لأنهما يسعيان إلى الوصول لعلاقة جسدية مثيرة للغاية.

توافق برج الجدي مع برج العقرب عاطفيا

  • العقرب شغوف ويحمل مشاعر جميلة بقلبه للجدي، أما الجدي فلا يكترث كثيراً بالحب والعواطف ويعتبر هذا ثانوياً ويفضل التفكير بعقله لا بقلبه. رغم هذا التناقض الواضح بينهما، إلا أنهما يتفاعلان مع بعضهما ويجدان طريقاً واسعاً للتفاهم والتقارب العاطفي بينهما.
  • يحتاج العقرب لأن تكون مشاعر برج الجدي أكثر وضوحاً، فإذا استطاع الجدي أن يبرز عواطفه لشريكه العقرب أكثر من ذلك، فسوف يكون التوافق العاطفي بينهما كبيراً وعلاقتهما العاطفية لا تستدعي القلق.

توافق برج الجدي مع برج العقرب في الزواج

فرصة نجاح زواج العقرب والجدي كبيرة جداً. فالعقرب عاطفي، حساس، طموح وقادر على تحمل المسؤوليات والقيام بالواجبات المنزلية. الجدي طموح، عقلاني وقادر على تحمل المسؤولية. لهما بعض الأهداف المشتركة في الحياة. ليستمر زواجهما قائماً وناجحاً، يتوجب على العقرب تعليم الجدي كيف يهتم بمشاعره ويبرز عواطفه له بشكل أكبر وأفضل.

توافق برج الجدي مع برج العقرب في الثقة و الانسجام

  • تقف الثقة عائقاً بعض الأحيان في وجه علاقة العقرب والجدي، ولكن ما إن يثقا ببعضهما فسوف تتغير الكثير من الأمور وتتحول من سلبية إلى إيجابية خلال وقت قصير.
  • رغم غيرة العقرب الشديدة، إلا أنه يمنح شريكه الجدي الثقة، وبدوره الجدي فإنه يتفهم هذه الغيرة ويثبت له حسن نواياه وصفاء قلبه. يجد العقرب متعة كبيرة عندما يتواصل مع الجدي، فالتقدير واحترام الرأي الآخر متبادل بينهما.

توافق برج الجدي مع برج العقرب في القيم و المبادئ

يحمل العقرب المسؤولية ويسعى لتحقيق أهدافه، وهو بهذا يشبه الجدي كثيراً. لهما ذات القيم والمبادئ التي يسيران عليها مع اختلاف طرق تنفيذها والتقيد بها. هما شخصان صادقان ومخلصان، ولكن سلوك العقرب الغريب والمعقد بعض الشيء يجعل العلاقة بينهما تعاني من التباعد قليلاً، وعليهما التركيز على نقاط القوة لا الضعف بينهما.


توافق برج الجدي مع برج القوس في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الجدي مع القوس
  • قليلة هي الصفات التي تجمع برجي القوس والجدي، فمن جهة يبدو الجدي منطوي على نفسه قليلاً، إلا أنه قادر على تحمل المسؤوليات.
  • من جهة أخرى يظهر الجدي بعدم مبالاته وتحمله لأي مسؤولية وفي بعض الأحيان يتحول إلى شخص متهور. إلا أن هذا لا ينفي أن تكون علاقتهما جيدة خاصة إذا عملا معاً لإنجاحها مع قليل من الصبر والحب والحكمة والتعقل.
  • تبدو الأبواب موصدة أمام علاقتهما أحياناً لأنهما شخصان متضادان جداً ونظرة كل منهما للحياة مغايرة تماماً لنظرة شريكه.

توافق برج الجدي مع برج القوس في الحب و الرومانسية

  • ينجذب كل من القوس والجدي لبعضهما بقوة ويتوافقان في الحب بنسبة عالية. الجدي شخص طموح ومجتهد، يسعى بشكل دائم لتحقيق أهدافه التي يرمي إليها. بينما تفيض من القوس الإثارة والمتعة ويمنح العلاقة حركة جميلة.
  • من أجل الاستمرار في هذه العلاقة، يتوجب على القوس أن يعرف كيف يتحمل المسؤولية بشكل أفضل لأنه متهور وغير قادر على تحملها. أما الجدي الحذر فإنه يعمل على تحليل الأمور حتى الصغيرة منها. لذلك فإن هذه العلاقة ستفتقر إلى الرومانسية بعض الشيء.

توافق برج الجدي مع برج القوس في العلاقة الحميمة

لا تعتبر نسبة توافق القوس والجدي في العلاقة الجسدية جيدة بسبب شح المشاعر والحب عند برج القوس، والمعروف عن القوس أنه شخص واضح وصريح، لكنه لا يعرف كيف يلتزم مع الشريك. في حين أن الجدي شخص عاطفي ورومانسي جداً، لكنه بحاجة دوماً إلى وقت إضافي ليتمكن من وضع ثقته بشريكه، هذا الأمر سيؤدي إلى تراجع واضح في الإثارة الجسدية وقد يصيبها الفتور أحياناً، وربما تصل إلى حد الخمول.

توافق برج الجدي مع برج القوس عاطفيا

  • أكثر ما يتميز به القوس أنه متفائل دائماً ويحب الحياة وينظر إلى النصف الممتلئ من الكأس، بينما صفات الجدي مغايرة تماماً، فهو شخص متشائم وينظر إلى الأمور من الجانب السلبي.
  • يحب القوس الحرية والمغامرة والتحدي والتغيير، أما الجدي فيكتفي بتحليل الأمور بشكل عقلاني لكنه يأخذ وقتاً طويلاً للتفكير قبل اتخاذ أي قرار خاصة عندما يدخل بعلاقة عاطفية.
  • يعتبر القوس شريكه الجدي شخصاً مملاً، بينما يرى الجدي شريكه القوس يتصرف بتهور ومن غير تفكير.

توافق برج الجدي مع برج القوس في الزواج

  • لا يتوافق القوس مع الجدي عندما يجتمعان كزوجين بسبب اختلاف طبيعة كل منهما.
  • سيجد الجدي الزواج صعباً للغاية، فهو متشائم وانطوائي ويبتعد قدر الإمكان عن العلاقات الاجتماعية، على عكس القوس المتفائل والمنفتح أمام هذه العلاقات والباحث عن اللهو والتسلية مع أصدقائه.
  • لا يستطيع القوس العاشق للحرية الالتزام بشريك لفترة طويلة، أما الجدي التقليدي فإن العائلة تمثل له كل حياته ولا يجد السعادة إلا معها.
  • تفكيرهما مختلف، ووجهات نظرهما متعاكسة لذلك عليهما احترام بعضهما ويقبلان اختلافهما من أجل زواج ناجح.
أقرأ ايضاً  توافق برج الحمل المرأة مع كل الابراج في الحب والزواج

توافق برج الجدي مع برج القوس في الثقة و الانسجام

لا يستطيع الجدي منح ثقته بشريكه القوس بسهولة بسبب عدم التزام القوس وعشقه للحرية والاستقلال. بينما يجد الجدي نفسه ملتزماً ومخلصاً للشريك ويتحمل المسؤوليات. أما تواصلهما فهو أمر شبه مستحيل، فلا أرضية مشتركة يقفان عليها، ولا أحاديث مشتركة يتبادلانها بالإضافة إلى اختلاف وجهات نظرهما.

توافق برج الجدي مع برج القوس في القيم و المبادئ

لا تتشابه المبادئ والقيم التي يسيران على نهجها الجدي والقوس، وتختلف متطلبات واحتياجات القوس والجدي في الحياة، ولكل منهما حياته الاجتماعية المختلفة تماماً. فبينما يبحث القوس عن حريته واستقلاله ويسعى لإظهار فكره وإبداعه، يكون برج الجدي منشغلاً بتحمل المسؤولية. فإذا حاولا فهم بعضهما وتقبل اختلافاتهما فسوف تتحول علاقتهما المملة إلى علاقة رائعة.


توافق برج الجدي مع برج الجدي في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الجدي مع الجدي

يمكن لعلاقة الجدي بشريكه الجدي أن تستمر لآخر العمر عندما يجد اهتماماً كبيراً بالحب والعاطفة، حيث يعيشان بأجواء يطغى عليها الأمان والاستقرار، ومن هنا يمكن للجدي أن يستبشر خيراً. يتعامل الجدي مع شريكه الجدي بحب ودون تكلف، وكل منهما يحتاج الآخر للوصول إلى علاقة راقية، الأمر الذي سينقل حياتهما من ضفة إلى أخرى هي الأفضل والأجمل. هما شخصان طموحان، إلا أن هذه الصفة ستصبح سبباً للنزاع وسوء الفهم بينهما إلى أجل غير مسمى.

توافق برج الجدي مع برج الجدي في الحب و الرومانسية

لا يستطيع الجدي تحديد مشاعره جيداً وقد يعجز أحياناً التعبير عنها للشريك بشكل واضح والبوح بها بشكل مباشر رغم صدقها والتزامه مع الشريك. لا يجرؤ الجدي على الإعتراف بما في قلبه من عواطف جياشة للشريك بسرعة، ربما لأنهما يحملان نفس العواطف والأفكار ووجهات النظر، ويعتقد أن هذا أمر كافٍ لفهم مشاعر بعضهما بشكل ممتاز، لذلك تعتبر نسبة توافقهما في الحب والرومانسية عالية.

توافق برج الجدي مع برج الجدي في العلاقة الحميمة

تبدو العلاقة الجسدية بين الجدي وشريكه الجدي مقبولة إلى حد ما لسبب هام وهو أنهما يمارسان هذه العلاقة دون التقيد بالمكان أو الزمان. يمتلك هذا الثنائي القدرة الكافية على الممارسة والوصول إلى المتعة لأعلى مستوياتها شرط أن تربط روابط قوية وحب كبير، فلديهما طاقة لا يمكن لها أن تنفد بسرعة، لذلك ستكون العلاقة الجسدية بينهما رائعة جداً.

توافق برج الجدي مع برج الجدي عاطفيا

عندما تحمل العلاقة العاطفية المشاعر الجياشة والأحاسيس المرهفة، ستصبح علاقة رائعة وناجحة بامتياز. أما بالنسبة للجدي فالأمر مختلف لأن عواطفه مبهمة ومشاعره غير واضحة بسبب بروده وعدم الإفصاح عن مشاعره بشكل واضح. من شأن هذا التشويش زعزعة العلاقة وخلق بعض المتاعب فيها من حين لآخر، لأن الإيماء والإيحاء والتلميح لا تكفي لإنجاح واستمرار أي علاقة عاطفية.

توافق برج الجدي مع برج الجدي في الزواج

من شروط الزواج الناجح الذي يستمر لآخر العمر، أن يكون الزوجان طموحين ويسعيان نحو تحقيق المراد والأهداف المرمى إليها، ويتبعان الخطوات نفسها ويتخذان القرارات سوياً ويتبادلان الحب والاحترام والتقدير بالإضافة إلى الثقة المتبادلة. فإن استطاع الجدي وشريكه الجدي الإحاطة بكل هذه الأمور والسير على نفس النهج، فسوف تصبح حياتهما الزوجية مثالية وزواجهما من أنجح العلاقات الزواجية.

توافق برج الجدي مع برج الجدي في الثقة و الانسجام

يتفهم الجدي شريكه الجدي ويمنحه كامل ثقته، فلا يرى مانعاً من عدم الوثوق به. يستمتع كل منهما بحديث الآخر ولا يشعر بالملل مهما طال الحديث بينهما، وحضور كل منهما يشحن الآخر بطاقة إيجابية. لا يحتاج الجدي للكثير من الوقت للانفتاح على شريكه الجدي على عكس باقي الأبراج الأخرى. يتواصلان وينسجمان مع بعضهما بسرعة بفضل بساطة الحوار والنقاش ما يقوي الصلة بينهما.

توافق برج الجدي مع برج الجدي في القيم و المبادئ

يسير الجدي على نفس النهج الذي يسير عليه شريكه الجدي، ويشترك معه في كثير من القيم والمبادئ الجدي، هذه جميعها تجعل الجدي يعيش حالة من الإندهاش لعثوره على شريك يحمل نفس الطباع والقيم. يحب الجدي الحياة الآمنة خاصة من الناحية المادية، فالمال بالنسبة له يعني الكثير. هما صديقان وفيان وصادقان وقادران على تحمل المسؤوليات.


توافق برج الجدي مع برج الدلو في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الجدي مع الدلو

يتفق الجدي مع الدلو بأمور كثيرة ويختلف معه بأمور أخرى، ويحرص كل منهما على أن يظهر جميع صفاته الإيجابية ويتجنب السلبية منها، ويحاول تقديم المساعدة والمشورة لشريكه ليجعله في المقدمة. الجدي شخص واعٍ، يحكّم عقله ويجيد الالتزام بالقواعد الأساسية لأي علاقة. بينما يخلق الدلو لنفسه قواعداً مختلفة يتبعها ويسير عليها. إذا كان بمقدور الجدي والدلو حل الخلافات وفض النزاعات بينهما، فسوف تتوج أي علاقة بينهما بالنجاح وقد تنتهي العلاقة العاطفية بالزواج.

توافق برج الجدي مع برج الدلو في الحب و الرومانسية

  • حبهما غير عادي، وطريقة إظهار مشاعرهما غير مألوفة، إنهما الجدي والدلو.
  • تميل علاقتهما العاطفية إلى البرود أكثر من الدفء والحنان، لذلك يتوجب عليهما إشعال نار الحب وتفجير الرومانسية والكلام المعسول والشعور بمتعة الحب، ومن الضروري جداً أن يشعر كل منهما الآخر بالأمان والطمأنينة لأن علاقتهما ستمر بعدة مراحل صعبة.
  • من ناحية أخرى فإنهما يواجهان صعوبة بالغة في التعبير عما يختلج قلبيهما من مشاعر وأحاسيس. من هنا تبدو النتائج في هذه العلاقة غير مرضية.

توافق برج الجدي مع برج الدلو في العلاقة الحميمة

لا ينجذب الجدي والدلو لبعضهما بسهولة وسوف يحتاجان إلى الكثير من الوقت قبل الشروع ببدء علاقة جسدية بينهما. الجدي شخص تقليدي في حياته وخاصة أثناء ممارسة العلاقة الجسدية، بينما يبدع الدلو فيها رغم أطواره الغريبة بعض الشيء. لا يرفع أحد منهما الراية البيضاء للآخر في العلاقة الجسدية، لذلك يمكن اعتبار التوافق الحميمي بين هذين البرجين غير جيد ونتائجه غير مرضية.

توافق برج الجدي مع برج الدلو عاطفيا

  • يمكن التنبؤ مسبقاً بعدم استمرار العلاقة العاطفية التي تجمع برجي الجدي والدلو بسبب عدم أولوية العواطف لديهما.
  • تكاد علاقتهما العاطفية تخلو من الدفء والحب، فهما لا يعرفان معنى اللوعة ولم يكتويان بنار المشاعر الملتهبة، لذلك تذهب الترجيحات إلى قصر هذه العلاقة ووأدها بعد فترة قصيرة رغم محاولات الجدي إظهار حبه للدلو بطريقة مختلفة تثير إعجاب الدلو، ولكن يصعب على الجدي التنبؤ بمشاعر الدلو البارد.
  • لا عواطف تجمعهما ولا أحاسيس تنفض الغبار عن مشاعرهما، لذلك يمكن اعتبار أي علاقة عاطفية بينهما فاشلة.

توافق برج الجدي مع برج الدلو في الزواج

عندما يقع الزواج بين برجي الجدي والدلو، فإن الكثير من الأمور ستتغير وتذهب باتجاه آخر. سيعملان ما بوسعهما لإنجاح هذا الزواج حيث تصبح إرادتهما قوية ويسعيان معاً نحو تحقيق الأهداف. فإن استطاع برج الدلو أن يتعلم من شريكه أشياء جديدة وقدم الكثير من التنازلات وأن يتمتع بالحرية، وتعلم الدلو كيف يوازن حياته، يمكن عندها أن يكتب لهذا الزواج النجاح والاستمرارية لأمد طويل.

توافق برج الجدي مع برج الدلو في الثقة و الانسجام

  • الثقة بين برجين عملة نادرة، ولكن الثقة المتبادلة بين الجدي والدلو واحدة من أجمل الصفات التي تجمعهما، فهما شخصان صادقان وحبهما صادق، مخلصان وعقلانيان.
  • رغم اختلاف الآراء والأفكار ووجود بعض الخلافات بينهما إلا أن للثقة اعتبارات أخرى لديهما وهي خارجة عن نطاق الاحتمالات.
  • برودة المشاعر لديهما تجعل الانسجام يأخذ وقته لأنهما يفكران بعقليهما ويطلبان من العواطف أن تتنحى جانباً إلا أنهما يفهمان بعضهما جيداً.

توافق برج الجدي مع برج الدلو في القيم و المبادئ

يحب الجدي الاستقرار ويجيد فن الالتزام بالقواعد الأساسية ويسلك مسلك العادات والتقاليد ويتقيد بها ولا توجد ميول لديه لخرقها. أما الدلو فلا مشكلة لديه بخرقها لنيل حريته واستقلاليته. الصدق، الولاء، الوفاء والإخلاص أهم الميزات المشتركة بينهما، ورغم ذلك فإن عمر العلاقة بينهما قصير إلا إذا منحا نفسيهما فرصة ثانية للنجاح.


توافق برج الجدي مع برج الحوت في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الجدي مع الحوت

جميلة، متناغمة ومتوازنة العلاقة التي تربط الجدي بالحوت، رغم الاختلاف الكبير بينهما إلا أنهما يكملان بعضهما بشكل كبير. الحوت شخص عاطفي، وهذا الصفة تلقى تقديراً واحتراماً عند الجدي. أما الحوت فيعجبه تفكير الجدي العقلاني وطموحه، فإن مزجا طاقاتهما الإيجابية المتنوعة فسوف يصبحان قادرين على موازنة حياتهما بشكل رائع لتستمر العلاقة بينهما لأمد طويل.

توافق برج الجدي مع برج الحوت في الحب و الرومانسية

الحوت حساس وعاطفي ومشاعره دافئة، والجدي جاد وطموح ويحب الاستقرار. عندما يعشقان بعضهما، فسوف ينبهر الجدي باهتمام ورعاية الحوت له، حيث يخلق من حوله هالة من الحب والدفء والحنان. هما صادقان بحبهما متفاهمان، ملتزمان ويضعان ثقتهما ببعض ويسعيان لتحقيق الأهداف المشتركة معاً ليدوم حبهما للأبد.

توافق برج الجدي مع برج الحوت في العلاقة الحميمة

  • لا يمكن تجاهل أن الحوت هو الشريك المثالي والمفضل لدى الجدي في العلاقة الجسدية.
  • يؤمّن الحوت للجدي علاقة حميمة مثيرة ومغرية تنال استحسان الجدي، كما يعلمه كيف يتعامل مع الأشياء والناس بحب وعاطفة.
  • كل منهما لديه طريقة تجعل الشريك ينجذب إليه ويعلمه أموراً يفتقدها، فالجدي سيعلم الحوت كيف يصبح منطقياً، والحوت يعلم الجدي معنى الحب والجمال. إذا نجحا في ذلك، فسوف تقوى الروابط بينهما ما يجعل زواجهما ناجحاً بجميع المقاييس.

توافق برج الجدي مع برج الحوت عاطفيا

  • من الصعب جداً أن يظهر الجدي مشاعره وأحاسيسه للشريك بشكل واضح وصريح. أما الحوت فهو حساس جداً وعاطفي ومن السهل جداً إبراز كل ما يشعر به من عواطف للشريك.
  • الجدي صادق إلا أن مشاعره باردة، لكنه يتوق إلى إقامة علاقة عاطفية تسر قلبه الذي يحمل الكثير من المشاعر الجميلة.
  • يتناغم هذا الثنائي بشكل جميل ويساعدان بعضهما من أجل استمرار الحب وإطالة عمر العلاقة العاطفية ودعمها.

توافق برج الجدي مع برج الحوت في الزواج

  • عندما يقرر برجا الجدي والدلو الزواج، فسوف تسجل نسبة التوافق بينهما نسبة عالية بفضل الأهداف والاهتمامات المتطابقة بينهما.
  • الجدي طموح جداً، عملي، جاد وقادر على تحمل المسؤوليات. أما الحوت فهو شديد الحساسية، عاطفي، دافئ، يحافظ على زوجه ويرعاه.
  • يحاول الجدي كما برج الحوت مساعدة شريكه وتهيئة أفضل الظروف للبقاء داخل المنزل، وهما يسعيان سوياً إلى تحقيق المنى والمراد.

توافق برج الجدي مع برج الحوت في الثقة و الانسجام

لا يمكن للجدي عدم الوثوق بالحوت والعكس صحيح رغم صعوبة وضع الجدي ثقته بأي أحد بسهولة. يتفهم كل منهما احتياجات الآخر ويتواصل معه بشكل رائع، فهما على مستوى عالٍ من التفاهم والثقة، لذلك تبدو الأحاديث والمناقشات بينهما سلسة للغاية وقد يطول الحوار بينهما لساعات عديدة دون ملل أو كلل.

توافق برج الجدي مع برج الحوت في القيم و المبادئ

طموحات الجدي كبيرة جداً ويسعى سعيه ويعمل بجد لتحقيق مبتغاه، ورغم مشاعره الشحيحة إلا أنه يظهرها بصدق وكما هي. كل هذا يكون موضع تقدير بالنسبة للحوت الصادق والمخلص، كما أنه يثمّن الحوت مشاعر الجدي غالياً رغم قلتها. إذا استطاع هذا الثنائي تخطي العقبات والتغلب على المشاكل البسيطة فسوف ينسجمان مع بعضهماً بشكل مميز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.