مميزات وعيوب برج الجدي المرأة

مميزات وسلبيات امرأة الجدي

بنات برج الجدي أحلامهن محدودة .. لديهنّ أكتئاب بمشاعرهنّ بشكل متكررة، طفوليات قلما تجدنّ إمرأة كأنثى مولود الجدي تكره حياتها العائلية .. وتحب شريكها المستقبلي لتحقيق أستقلاليتها الذاتية .

وفيما يلي يقدم لكم موقع ابراج ارب حظ مميزات المرأة الجدي وإيجابياتها وصفاتها في الحب والزواج، وماذا تحب امرأة برج الجدي في الرجل، بالاضافاة لذلك سنلقي نظرة على أهم عيوبها ونقاط ضعفها.

مميزات المرأة الجدي

المرأة الجدي امرأة عمليّة وتتميّز بأنها حكيمة وبارعة في ادارة أمورها، ولديها افكار ومخططات ومشاريع رائعة، وغالباً ما تصل الى نهاية ناجحة، بالاضافة لذلك هي فتاة منظّمة وواضحة، ومعروف أنها أنثى دبلوماسية تعرف كيف تتعامل مع المحيطين بها.

يقول علماء الفلك عن أنثى الجدي أنها أنثى حساسة ورومانسية، ولديها جاني عاطفي مميز، وهي أكثر فتاة تجذب الرجال الذين يبحثون عن التحدي، والذين يبحثون عن امرأة صعبة ذات كرامة وكبرياء ، بالاضافة لذلك هي أنثى قوية وصبورة، ولا تحب الدخول بالعلاقات لمجرد اللهو والتسلية، بل تتأكد من أن صدق مشاعر شريكها بحيث يكون الشريك الأفضل والأنسب لها.

على الصعيد الشخصي، تتميز المرأة بالتواضع والصبر وبحس المسؤولية تجاه الآخرين اضافة الى القوة وحبّ التحدي، ورغم جديّتها الظاهرة إلا انها تتمتع بجانب مرح لكن لا تظهره إلا للأشخاص المقربين منها.

تعتبر من النساء القويات حيث أن لها شخصيّة قويّة، وتدافع عن مواقفها بقوّة وثبات، وهي امرأة على قدر المسؤوليّة، والاهم من ذلك فهي مُرتبطة بعائلتها وأهلها بشكل كبير وتُحب أن تتواصل معهم.

تتمتع امرأة برج الجدي بإيجابيات كثيرة أهمها قراءة الأفكار ومعرفة ما يجوب بفكر الأشخاص الذين تقابلهم والقدرة على معرفة نواياهم، وتتميز امرأة برج الجدي أيضاً بأنها حساسة ورومانسية، لكنها تتريث قبل الدخول بأي علاقة عاطفية الى ان تتأكد انه الشريك الافضل لها، تُفضّل الزواج في مرحلة عمريّة صغيرة، نظراً لتفكيرها المُتّصف بالعمق اتجاه الأمور التي تتعلّق بحياتها.

أقرأ ايضاً  تعرف على صفات الاب والأم من كل برج

هي امرأة مخلصة ويمكن الإعتماد عليها في العلاقات طويلة الأمد، هي أيضاً داعمة لحبيبها ومستعدة دائماً لمساعدة الآخرين. عندما يتعلق الأمر بالحب، ستكون المرأة الجدي رومانسية مثل أي شخص آخر، لكنها أكثر تردداً. إنها تقليدية ومنظمة وستريد أن تكون مساعيها الرومانسية هي نفسها. إنها ليست من النوع العفوي الذي يتعامل مع التدفق.

من أبرز مميزات المرأة الجدي أنها أنثى تسعى دائماً في الوصول الى التقدم والنجاح في حياتها، سواء على المستوى المهني أو على المستوى الاجتماعي أو على الصعيد العاطفي، ويعود ذلك لكونها تتمتع بطرق دبلوماسية في التفكير والتعامل مع الآخرين، إضافة لمعرفتها متى تظهر جانبها الحازم ومتى تظهر جانبها المرح.

مميزات المرأة الجدي في الحب والزواج

المرأة الجدي والحب

المرأة من برج الجدي امرأة ليست سهلة في الوقوع في الحب، فهي نادراً ما تقع في الحب من النظرة الأولى، حتى أن غالبية نساء الجدي لا يؤمنّ بالحب من نظرة أولى ، وهي أنثى تتمتع بشخصيّة قويّة، مُرتبطة بعائلتها وأهلها بشكل كبير وتُحب أن تتواصل معهم.

غالبية علماء الفلك يتفقون على أن المرأة الجدي أكبر من عمرها خاصة من الناحية الفكرية والعقلية، حتى أنها تُفضّل الزواج في مرحلة عمريّة صغيرة، نظراً لتفكيرها المُتّصف بالعمق اتجاه الأمور التي تتعلّق بحياتها.

هي امرأة لا تزعج حبيبها أو زوجها حتى أنها تُحب البقاء وحدها عندما يكو هناك خلاف بينها وبين من تحب وتفضل الإبتعاد عن من حولها، وأخذ فترة من الراحة من أعباء الحياة العاطفية.

تُقدّر المرأة الجدي الولاء قبل كل شيء، لن تتحمل الخداع، وستكون ذكية أيضاً بما يكفي لتلاحظ ما إذا كنت تحاول خداعها. إذا خانها شخص ما، فلن ترغب في التحدث عن ذلك وستكتفي بحزم أغراضها والمغادرة. طالما كنت مخلصاً، فستكون في المقابل مخلصة.

أقرأ ايضاً  كيف تتعامل مع زوجتك وكيف تتعاملين مع زوجك من برج الجدي

ماذا تحب امرأة برج الجدي في الرجل

إذا سألتني عن ماذا تحب امرأة برج الجدي في الرجل سأقول لك تحب الرجل قوي الشخصية، حيث تفضل الإقتراب من الأشخاص الذين يمتلكون شخصيات قوية حازمة، وتكره الرجل الضعيف والذي لا يعرف كيف يتصرف بالشدائد.

بالنسبة لصفات الرجل الجسدية فهي تحب الرجل ان يكون طويل القامة، وتحب الرجل أسمر البشرة أكثر من الرجل الأبيض، وتحب العيون العسلية، وبالتأكيد حالها حال كل النساء تفضل الرجل الوسيم الانيق، بالاضافة للشعر الأسود الداكن، وتحب الرجل الذي يرتدي ساعة بيده فهذا أكثر ما يشد إنتباهها.

بالنسبة للصفات الشخصية للرجل الذي تحبه المرأة الدلو فهو الرجل الصادق الذي لايكون كاذباً فاكثر ما تكرهه فتاة الجدي في الرجل هو الكذب، لذا يتوجب عليه دائماً ان يظهر لها الحقيقة كما هي بدون زيادة او نقصان.

تحب الرجل الذي يعرف كيف يتصرف تجاه جميع أمور الحياة، والذي يجد الحلول السريعة للمشاكل التي يتعرض لها خلال حياته اليومية، وبالتأكيد تحب
الرجل الذي يحترمها وان يتكلم معها بكل لطافة وتهذيب.

عيوب امرأة برج الجدي

نقاط ضعف المرأة الجدي

من أبرز عيوب المرأة الجدي أنها عنيدة، وكذلك هي أنثى متحفظة ومتمسكة بالتقاليد الامر الذي قد يشعر المحيطين بها بالملل، كما أن لديها الكثير من الأفكار والخطط لذلك قد تتصف بالفوضوية وتحتاج الى من ينصحها بشكل دائم ويدفعها الى التنظيم.

من نقاط ضعف المرأة الجدي عاطفياً أنها أنثى بخيلة بعواطفها ومتوترة، وتخشى كثيراً من الخيانة أو من التلاعب بمشاعرها من قبل الشباب، كما أنها تغار كثيراً من الاشخاص الذين هم أنجح منها ومتفوقين أكثر منها.

تسعى أنثى الجدي لإبراز نفسها، وهي نوعاً ما مغرورة، ودائماً ما توجّه الكلمات الجارحة والحادة للمحيطين بها، لإثبات انها الأفضل والأجدر، كما أنها فتاة أنانية تفعل اي شيء لتحقيق ما تطمح اليه، وهي غير صبورة فلا تستطيع انتظار أي شيء ما يمكن ان يفسد عليها الكثير من خططها ومشاريعها.

أقرأ ايضاً  دليل شامل عن توافق برج العقرب في الحب والزواج والعاطفة والانسجام والصداقة والقيم والمبادئ

هي امرأة تميل للعزلة فإذا وجدتها تهرب لا تخف ستعود بالتأكيد ولكنها تحب أن تنعزل بنفسها وتفضل الابتعاد عن الأخرين لبعض الوقت لشحن طاقتها واستعادة توازنها وسلامها الداخلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.