كيف تأسرين قلب رجل الثور

كيف تأسرين قلب الرجل الثور

كل الطرق تؤدي إلى روما – او بالاحرى كل الطرق تؤدي الى قلب الرجل الثور

كيف تكسبين قلب الرجل من برج الثور

إنها مقولة شهيرة، وهي تعني أنك قد تسلك عدة طرق، ولكن في النتيجة عليك الوصول إلى ما تريده وتحقق الهدف المطلوب، وكذلك الوصول إلى قلب الرجل يحتمل عدة طرق وجميعها تؤدي إلى قلبه، فعليكي سيدتي أن تبحثي عن هذه الطرق لتكسبي الرجل، وما على الفلك إلا أن يرشدك إلى ما يجب أن تفعليه، وماهي الطرائق التي عليكي اتباعها لتربحي النتيجة الأخيرة بكسب ود وثقة ومحبة الرجل، وهنا سنخص بالذكر الرجل الثور، وما على المرأة أن تفعله ليكون الرجل الثور حبيبا دائما، وتكون هي شريكته الأبدية، وذلك من خلال شرح صفات الرجل الثور، وما يحب وما يكره من خلال مقالتنا هذه، وعبر موقعنا / أرب حظ/ الموقع الذي يأتي دائما بالجديد المفيد والمتميز، وسنعرض لكم أهم مميرات الرجل الثور كما يلي:

محتوى المقال:
صفات الرجل الثور
من هي المرأة التي يحبها برج الثور الرجل
كيف يمكنك الفوز بقلب رجل برج الثور بالتفصيل
كيف اجعل الرجل الثور يحبني ويعشقني ويتزوجني

صفات الرجل الثور :

أولاً : عاشق رومانسي

الرجل الثور هو العاشق المتيم، وهو الرجل الذي يحمل كل الأخلاق الحميدة، والقيم الإنسانية من وفاء وإخلاص وتفاني، فإن أحب الرجل الثور أخلص والتزم، لذلك عليكي أن تكوني معه بنفس صفاته عزيزتي حواء، حتى تكوني معشوقته الأبدية .

ثانياً : ناجح

الرجل الثور لا يقتني كلمة فشل في قاموسه، حيث أنه لا يحب أن يفشل، ولا يفكر بذلك أساسا، فهو إن لم يحصل على ما يريد فسيحاول مرة وثانية وثالثة.

  ثالثاً : راقي

الرجل الثور هو رجل متميز وذو شخصية راقية وعذبة، وأسلوبه متميز في التعاضي مع الآخرين ، ولكن رغم كل هذه الهيبة، فمن السهولة أن تصل المرأة إلى قلب الرجل الثور،  لأنه ميال للود والحنية.

رابعاً : شكاك

عند الحديث عن الرجل الثور، وإلتماس عاطفته، فيجب التأكيد أنكي تستطيعين عزيزتي حواء أن تدخلي قلبه، إلا أن عليكي أن تعرفي أنه لا يمكن للرجل الثور أن يبدي عواطفه قبل أن يتاكد من مشاعره ومشاعرك،  ويعطي نفسه فرصة طويلة لمناقشة عاطفته، فهو لا يمنح الثقة للمرأة بسهولة، وإنما يختبرها إن كانت تحمل صفة الإخلاص والوفاء.

ولكي تحظين بثقة الرجل، عليكي أن تكوني بالمواصفات التي يحبها، لذلك سندلك على بعض الصفات التي يحبها الرجل الثور وهي كما يلي:

أقرأ ايضاً  كل شيء عن المرأة الثور – دليل شامل عن برج الثور المرأة

من هي المرأة التي يحبها برج الثور الرجل ؟

المرأة التي يحبها الرجل الثور

اولاً: الانيقة

الأناقة في الأسلوب والهندام هو أول ما يبحث عنه الرجل الثور في المرأة التي سيقترن بها، فيقع اختياره على المرأة التي تحمل صفات الأناقة والجمال.

ثانياً : الهادئة

يود الرجل الثور أن يعيش حياة هادئة مع امرأة لا تثير غيرته، وخاصة أنه بطبعه غيور،  فحاولي أن تكسبي ثقته قدر المستطاع، ولا تتصرفي بما يثير غيرته وغضبه.

ثالثاً : المطيعة

رغم أن برج الثور لا يحب أن يقيد أحدا، أو أن يقوده أو ينقاد له، إلا أنه يحب أحيانا اختبار المرأة بالطاعة، على أنه لا يمكن له أن يفرض عليها أي أمر، فهو يحب التشاركية في الرأي لأن طبعه بعيد عن اتخاذ القرار تماما.

رابعاً : الخجولة

قد يخجل الرجل القوي كثيرا لأن طبعه الخجول ناتج عن الحالة الفردية والإستقلالية التي يجب أن يعيشها لوحده، وهذا الخجل قد يظهر في حديثه وكلامه وتصرفاته، وهذا الأمر عليكي  بأن تضعيه في عين الإعتبار سيدتي، لأن ذلك يفرض عليكي ألا تتحدثي بصفة المتكلمة والمتحدثة البارعة أمامه، لأنه لن يستطيع مجاراتك وسيشعر بعقدة النقص أمامك، فينفر ويبتعد عنك، فعليكي أن تعلمين هذا وتخففين من روعات حديثك بالسكوت أو إنهاء الحديث.

وهنا في هذه المقالة سنخبرك ببعض الأمور التي عليكي القيام بها لتفوزي بقلب الرجل الثور:

كيف يمكنك الفوز بقلب رجل برج الثور بالتفصيل ؟

كيف افوز بقلب الرجل الثور

اولاً: الصبر

عليكي أن تقدمي مساحة واسعة من الوقت للرجل الثور، وأن تكوني صبورة في الإنتظار، ريثما يتخذ، الرجل الثور قراره، وذلك لأنه بطيئ ويخاف اتخاذ أي قرار، فما بالك في الحب والإلتزام، حيث أن الرجل الثور إن أصدر هذا القرار فهو سيلتزم به بكل طاقاته، ويكون مخلصا ووفيا، لذا عليكي بالصبر، فهذا هو مفتاح الفرج بالنسبة للتعامل مع الرجل الثور، هذا وأنه شخص عنيد، فلا تلحي عليه بطلب الإقتراب منك، أو أي طلب تريدينه، لأنه سيفعل ما يحلوله، وربما يفعل العكس، فهذا طبعه جدي وعنيد، ويحتاج وقتا كبيرا ليستطيع أن يحسب ما يكسب وما يخسر من جراء قيامه بعمل معين.

ثانياً : الجمال والاتاقة

عليكي بالإناقة في أسلوبك وهندامك عزيزتي حواء، والإهتمام بكل ما يجعلكي جميلة في نظره ومن مفهومه، فقد يقدم لكي ما تطلبين لتكوني أنيقة وجميلة، رغم تقتيره في المال وعدم صرفه إلا في حدوده الطبيعية وللأشياء المهمة، إلا أنه عند الأناقة وجمالك ينتهي كل هذا، وتموت الكلمات، فيسخى بكل ما لديه من مال لأجل أن يراكي جميلة وأنيقة ومرتبة، فهو رومانسي وينجذب للرشاقة والإكسسوارات، وينجذب للعطور الفواحة، ولكنه يعشق النعومة في كل تلك الأشياء ، فلا تبرج باللباس، ولا مكياج فاقع، ولكن كل ما يطلبه أناقة ورتابة واحتشام ومكياج جميل يبرز جمال وجهك ورشاقتك.

أقرأ ايضاً  كيف أجعل المرأة الحوت تحبني وتموت فيني

ثالثاً : لا تثيري غيرته

البساطة والعفوية من طبع الرجل الثور، فهو سهل وليس صعب، ويحب الإتزان والتقل،  ولكن ليس المبالغة في ذلك، فالتقل الزائد يجعلك تخسرينه، لأنه يعتقد أن كرامته عالية جدا، وهو من يجب أن يتدلل، أفلم يخلق مدللا وفي بيت مدلل؟ إذا عليكي أنتي أن تدلليه، ولا تتدللي وتتكبري عليه، فلا تصطنعي التقل عليه فينفر منك، ولا تخططي ولا تعقدي علاقتكما، واجعليها بسيطة وعفوية وسلسة، لأنها ستكونين أقرب اليه، فالرجل الثور واضحا وضوح الشمس، وحذاري أن تثيري الغيرة فيه، لأنه يكره أن يغار، ولأنه يستفز مباشرة من الغيرة، فيتحول حبه لغضب، فابقي طبيعية ولا بأس من أن تسلكي طريقا واحدا سهلا وواضحا وعفويا بمشاعرك، ولا تبحثي عن سبل ووسائل اخرى.

رابعاً : الثقة مفتاح قلب الرجل الثور

عليكي أن تجعلي الرجل الثور يضع كل ثقته بكي، وذلك بأن تفعلي ما يحب وتتركي ما يكره، فتكونين المخلصة الوفية والشريكة الحقيقية له، دون إثارة مشاكل، أو وجود خيانة أو غيرة قاتلة، ولأن الرجل الثور يفكر جيدا في علاقته أو أي خطوة يريدالقيام بها، فهو لهذا الأمر بالذات لا يحب أن يخذل من أحد،  فعليكي أن تكوني أهلا للثقة التي يمنحكي إياها حتى لا ينصرف لأمور أخرى أنتي بغنى عنها، لأنه إن قتل إحساسه بالثقة انعدم حبه، وباءت محاولاتك بالإقتراب منه بعدها بالفشل الذريع، كما أنه لا يحب المغامرات والمفاجآت الغير متوقعة وتغيير المواعيد، فعنده النظام نظام، وكل شيئ بحياته مرتب، فلا تعبثي بأي أمر من أمور حياته أبدا لتكسبي محبته.

خامساً : كوني طباخة ماهرة

الحياة العملية ونجاح المرأة في الحياة، هو ما يحبه وما يعجبه ويشكل له أمرا يفتخر به في شريكة حياته، لأنه يعشق أن تكون شريكته ذات شخصية قوية بعيدة عن أهواء النساء واهتماماتها الغير مفيدة، بل ناجحة في عملها ودراستها وعلاقاتها الإجتماعية، وفي بيتها ومدبرة في منزلها، لأنه يهتم بالأمور المادية كثيرا، ويصرف المال للحاجة فقط، هذا وأنه يوجد طريق ذهبي مشع للوصول لقلب الرجل الثور، وهو أن تصلي لمعدته أولا، فالطبخ الممتاز والمتنوع والشهي يجعل قلبه يتحرك قبل معدته، وهذا أفضل طريق سريع وذهبي لأن تكسبي الرجل الثور عزيزتي حواء.

أقرأ ايضاً  كيف ينتقم برج الثور؟ وكيف انتقم منه؟

كيف اجعل الرجل الثور يحبني ويعشقني ويتزوجني؟

كيف اجعل الرجل الثور يحبني

 أولاً: الالتزام والاخلاص

إنه الرجل الثور، وما أدراك من هو ذلك الرجل الهادئ الرزين؟، إنه رجل بطيئ في ردات فعله وفعله، ولا يحب السرعة أبدا في حياته،  يعيش حياته بكل رواق وعلى مهله، يقع بالحب من النظرة.الأولى، ولكنه يأخذ وقتا كبيرا في التفكير لإتخاذ قرار مصيري، وهو الإلتزام بالحب، ولكن إن أحب عمل جاهدا وبكل ثقة ومثابرة لإيجاد طرق للوصول لقلب المرأة التي احبها، وذلك لأنه لن يحب بشكل عشوائي، وإنما عن دراسة عميقة لتوافقه معها.

ثانياً: البساطة والعفوية

ومن صفاته الهدوء، لذلك يسعى دائما للذهاب إلى الأرياف، ويبتعد عن ضجة المدن، ويعشق الطبيعة والأماكن الطبيعية، فهو بسيط ويحب البساطة والعفوية، صبور ويفتخر بإنجازات أولاده وبزوجته، ويتكلم دائما عنهم بكل الخير والحب والإفتخار، عصبي المزاج وغيور لدرجة الجنون والغضب، ولكنه يحاول احن يجلس بمكان يرتاح فيه، ويغطي نفسه بغطاء ملمسه ناعم وينسى كل شيئ ليرتاح.

ثالثاً : الهدوء

يعشق المطالعة والأدب ، وهو يحب الراحة والتركيز، وإن لم يعجبه الجو قد يعمد إلى الغضب والتوتر ، لذا ولتجعلي الرجل الثور يعشقك كوني هادئة واخلقي له جواً مريحاً ، وابتعدي عن النق والالحاح بطلباتك ، واذا خطر ببالك سؤال عن كيف اجعل رجل الثور يشتاق لي؟ ما عليك سوى أن تكون صديقة وعشيقة وأظهري له أنه يمكنك أن تكوني ممتعة ومهتمة في نفس الوقت.

 رابعاً : الدبلوماسية والروتين

ذاكرته قوية ومتيقظ بشكل دائم،  هذا وأنه عنيد جداً، فلا يفرص عليه أي أمر إن لم يريده هو، فلا تحاول ان تخطئ بحقه لأنه سينقلب مئة وثمانون درجة، وذلك لأنه لن يرحم بوجود الخطأ أبداً، وسيحتاج المخطئ بحقه الكثير من الوقت والدبلوماسبة ليعود معه كما كان أو اقل، لأنه عنيد ولا يقتنع إلا برأيه، يحب العادات والتقاليد ويتقيد بذكرياته التي تعيش معه حتى مماته، ولا سيما ذكريات الطفولة والأم خاصة، فذكريات أمه في حياته هو أمر مترسخ ومتأصل فيه، فهو يفدي عائلته بروحه،  إنه شهم وخدوم ويعمل بشكل دؤوب لأن تبقى علاقته العائلية مستمرة وقائمة بالحدود الممتازة، يعشق الروتين ويحاول أن أن يكون مرتاحاً مادياً هو وعائلته لأن هذا أمر أساسي في حياته ولاستمرارها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *