توقعات كارمن شماس لجميع الابراج في شهر اكتوبر/ تشرين الاول 2020

كارمن شماس

كارمن شماس هي عالمة الفلك والابراج اللبنانية ، اشتهرت بنجاح توقعاتها وبتقديمها لعالم الابراج على قناة المستقبل اللبنانية ، والتي تعتبر من اهم الفلكيات العرب وقد تضاهي شهرتها شهرة ماغي فرح ، وكتاب كارمن شماس من اكثر الكتب مبيعاً في لبنان وفي الوطن العربي ، وفيما يلي نقدم توقعاتها لابراج شهر اكتوبر / تشرين الاول 2020 ، كما يمكنكم معرفة ابراج اليوم وغداً من خلال موقع الابراج العربي الاول ارب حظ

توقعات كارمن شماس لشهر اكتوبر/ تشرين الاول 2020 – برج الحمل

(21 آذار – 20 نيسان)

تهتم بشئونك العاطفية أيضا ويضع هذه العناوين على رأس قائمة اهتماماتك، ترغب في أن تحب وتحب وتبحث عن الشريك المثالي أو تطالب الشريك بإظهار محبته واهتمامه، أما إذا كنت عازبا فقد تتلقى بمن يدخل قلبك مباشرة، ومن يعبر لك عن إعجابه بك وميله إليك.
قد تتسرع في الارتباط وتجد نفسك ذاهبا نحو التزام لم تفكر به في الشهر الماضي ربما.
بعض مواليد الحمل يعقدون خطوبة أو زواجا متسرعا يخشى أن يقودهم إلى الندم. كذلك يناديك الماضي يا عزيزي، وتذهب بذاكرتك نحو من أحببته في السابق، وقد تجتمع مع حبيب قديم، او ملاقاتك شخصيا يشبه هذا الذي وهبته قلبك وخيبتك.
ومن الممكن أن تبحث في علاقات متعددة عن تعويض عما فات، لكي تمحي من ذاكرتك هذا الوجه الذي يسكن أعماقك.


توقعات كارمن شماس لشهر اكتوبر/ تشرين الاول 2020 – برج الثور

(21 نيسان – 20 أيار)

برج الأسد يجعلك مرتهنا الى أحد المحيطين. قد تهتم بأحد أفراد العائلة أو تنكب على دراسة صحية تخصهم، أو تستقبل أحد ألاجئين في منزلك، وقد تعيش حالة غريبة بعض الشيء مع حبيب قديم أو سابق، وربما تعود للظهور علاقة طويت في الماضي بطريقة من الطرق.
قد يحدث بعض البلبلة الفكرية أو بإعادة النظر في إحدى العلاقات، إذ قد تتخلى عنها مجبرا أو بسبب بعض الظروف الضاغطة التي تبعدك ربما مع الحبيب.


توقعات كارمن شماس لشهر اكتوبر/ تشرين الاول 2020 – برج الجوزاء

(21 أيار – 21 حزيران)

تبدأ فترة زاهرة حيث الصداقات كثيرة واللقاءات ممتعة. يكون النجم في محيطك والملجأ والملاذ لكثيرين. قد توكل إليك مهمة تقريب وجهات النظر وترطيب الأجواء، أو هكذا تفعل بدون أي تكليف. تتميز بحضور يجذب الكثيرين، رومانسية وفرصا استثنائية للعازبين وعلاقات عامة مميزة تبدأ الآن، ولو أنها تتعرض لاختبار جدي في الأشهر المقبلة. قد تتلقى إذا كنت خاليا بمن تعيش طويلا في مخيلتك ويستأثر باهتمامك، وربما تلاحق قضية شخصية تملأك حماسة واندفاعا. البعض يجدون حلا لمشكلة زوجية والبعض الآخر يعقد صلات وثيقة مع مقربين يشاطرونهم أهدافا مشتركة، ما يملأ قلبهم فرحا وغبطة.

أقرأ ايضاً  فيديو توقعات كارمن شماس لشهر أيار / مايو 2020

توقعات كارمن شماس لشهر اكتوبر/ تشرين الاول 2020 – برج السرطان

(22 حزيران – 22 تموز)

يتحول اهتمامك إلى شؤون أخرى قد تظهر عن عنجهية وتتصرف بطريقة تنفر الحبيب ربما، فيساورك القلق وتنتابك شكوك، بعد فترة من الإشراق العاطفي، في الأيام الستة الأولى من الشهر قد تولد علاقة جديدة.
لكن حذار التصرف الفوقاني الذي قد يولد نفورا بعد ذلك، تدخل برج الاسد يجعلك متطلبا متفرغا للمساءلة والمحاسبة وطرح الشروط كما العتاب واللوم.
مشروعا عاطفيا جديدا يطرق الباب ويسبب مشكلة أو زواجا بشخص مرفوض من العائلة، أو عملية اغونا أو مخادعة. قد تبحث عن مصلحتك أكثر من عواطفك في هذه الأثناء وقد تستاء كم تصرف أحد ألعشاق أو أحد الأحباء ومن تجاهله لك أو عدم احترامه إياك أمام الناس، أو من تودده إلى شخص آخر، بما قد يوحي بقطيعة.
أما حياتك الاجتماعية فتكون صاخبة في أواخر الشهر، حيث تتعرف إلى أوساط جديدة وتمارس نجومية في بعض المجالات.


توقعات كارمن شماس لشهر اكتوبر/ تشرين الاول 2020 – برج الأسد

(23 تموز – 22 آب)

على الصعيد الشخصي تكن قادرا على كسب قلب من تريد واستعادة موقع شخصي لك، فقدته ربما. يحوم حولك الأصدقاء القدامى والجدد ويسعون لإرضائك. تشرق بشخصية براقة وبكاريزما قل نظيرها. قد يسعى الكثيرون إلى حضورك حفلاتهم واجتماعاتهم ومناسباتهم. خبر جيد يحصل في حياتك الحميمة وحب جديد يملا قلبك فرحا. قد يولد بعض الحنين إلى الماضي وشعورا بالإحباط. د تنشأ علاقة عاطفية مميزة ومهمة، كما الى غرام فجائي يحصل في حياتك، أو إلى ظروف مميزة تحمل إليك الحظ على صعيد حياتك الشخصية.  


توقعات كارمن شماس لشهر اكتوبر/ تشرين الاول 2020 – برج العذراء 

(23 آب – 22 أيلول)

قد يصعب عليك التلاقي وتعيش ذكريات اليمه وربما تبقى تتعلق بماض خذلك ولا ترى امامك احتمالات جديدة. مطلوب منك النسيان والتفكير بسعادتك ومستقبلك والنظر الى الامام.
هذا لا يمنع من انك قد تعاود الصلة بالحبيب ولكن هذه المرة لكي تحسم امرك نهائياً وإذا عدت اليه فتتخذ قراراً بان العاطفة التي توهمت انها ما زالت في داخلك قد زالت.
قد تخطط لجديد ولكن ستجد صعوبات وعراقيل في طريقك. وتشعر انك غير قادر على اتخاذ القرار.
نعم فقد تولد المعاكسة الفلكية بعض المفاجآت المربكة كان تسمع من الشريك كلاماً مزعجاً او كان تلتقي بمن لا تستطيع التواصل معه بسبب وضعه الاجتماعي.


توقعات كارمن شماس لشهر اكتوبر/ تشرين الاول 2020 – برج الميزان

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

انت نجم الحفلات يا عزيزي فالكل يريد حضورك ويستعذب حديثك كما انك تؤدي عملا ممتازاً في مجال مهنتك لتصادف الشهرة في مجال فني، سياسي، تجاري، اجتماعي او طبي.
تكبر شعبيتك فلا تدري الى اين تنظر واذا كنت وحيداً فتكير الخيارات امامك والاحتمالات الجيدة.
يتحدث هذا الشهر عن مشروع شخصي ايضا فيه تجديد لحياتك وانطلاقة مميزة ان المناخ مشوق جداً والاحتمالات عديدة خاصة لمواليد الدائرة الثالثة ثم الثانية.  

أقرأ ايضاً  فيديو توقعات كارمن شماس في شهر أيلول/سبتمبر لعام 2020

توقعات كارمن شماس لشهر اكتوبر/ تشرين الاول 2020 – برج العقرب

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

 تشعر بالغبطة والهناء في حياتك الشخصية والاجتماعية بعد ذلك مطلوب منك ضبط الاوضاع والهدوء والمحافظة على الانسجام مع افراد العائلة كما مع الشريك والحبيب.
يجعلك الطالع الفلكي ان تميل الى الاشخاص الناضجين وربما الذين يكبرونك سناً او الى اصحاب النفوذ في محيطك فتنظر اليهم نظرة خاصة وتنصاع لأوامرهم. حاذر حتى لا يتلاعب بعواطفك احدهم وانتبه لمجرى الامور.
حاول ان لا تستغل هذا الضعف لدى الآخر فتحطم قلبه او تسعى الى مغازلته كسباً للمال او لبعض المراكز.
يجعلك هذا الشهر تتقرب اكثر من اشخاص قادرين على مساعدتك في حياتك المهنية او يجعل الرومانسية متداخلة مع الحياة العاطفية وربما يتحدث عن فرص عاطفية تطرأ في مجال عملك.
ايضا قد يفسر الوضع بخيبة امل عاطفية او بضجر تعاني منه في علاقة ذابلة او ببرودة يواجهك بها الشريك.    


توقعات كارمن شماس لشهر اكتوبر/ تشرين الاول 2020 – برج القوس 

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

تكون الوعود افضل بكثير حيث يحمل اليك هذا الشهر وعود جذابة وحب واتفاقيات وعودة الى العشق الكبير الذي فقدته ربما.
تلتقي بالأصدقاء وتعرف افراحاً على الصعيد الاجتماعي تتعرف الى اناس كثيرين وتقع في الحب اذا كنت خالياً.
الخبر الاهم هو الوعود الكبيرة المهمة بالنسبة اليك اذا يهبك كوكب فينوس صيفا من الاحلام والاشراق ومن التغيير في بعض اقدار برج القوس. وقد يحمل اليك مفاجأة استثنائية على الصعيد الشخصي قد تخص اكثر مواليد الدائرة الثالثة.
تتعرف الى شخص مميز او ينشأ حب بينك وبين احد المسافرين الغائبين في هذه المرحلة او الذين يهمون بالسفر للإقامة في مكان آخر وربما تتواصل مع احد الأجانب والغرباء عبر الهاتف او الرسائل الالكترونية او غيرها وقد تتاح لك فرص معاودة اللقاء بأصدقاء قدامى ايضا. وربما تقوم انت بسفر رومانسي ايضاً.    


توقعات كارمن شماس لشهر اكتوبر/ تشرين الاول 2020 – برج الجدي

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

على الصعيد الشخصي تبدو الامور هادئة والتصرفات حكيمة قد تتململ وتعبر عن ضجر رغم ان الاشياء تسير بشكل طبيعي تبدو متطلباً وتريد من الآخر ان يحرر متطلباتك بدون ان تعبر عنها. حتى ولو كرس الآخر نفسه لك.
فإنك تشعر بالغبن وتريد اكثر قد يعود حب قديم ايضا الى الظهور في حياتك او يذكر لقاء صدفة بما مضى من الايام فتقارن بين الامس واليوم لكنك تبحث الآن عن الاستقرار بعيداً عن المغامرات وتدقق في شخصية الشريك وتصرفاته وتستعيد كل كلمة قالها.
فمولود الجدي يتذكر كل شيء والتفاصيل تخضع من تحب لامتحان وتزعجه في بعض الاحيان ما قد يسبب بعض الانفصال والبعاد الا ان الحوار البناء يقودك الى حل والى نتيجة حسية.    

أقرأ ايضاً  اختر لها الملابس والازياء التي تجعل منها أميرة الاميرات

توقعات كارمن شماس لشهر اكتوبر/ تشرين الاول 2020 – برج الدلو 

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

 يدخل كوكب فينوس برج الأسد يوم السبت 6 ويلتقي بـ جوبيتير وهذا اللقاء الذي يتم مرة في السنة له دلائل كثيرة ويعني رومانسية كبيرة تعيشها الآن او تواصل مع حب قديم، بسبب ظروف طارئة او صدقة تجعل قلبك سعيداً.
ربما يترجم الامر بلقاء مع من يشبه مثالك الأعلى فتفرح به وتطل على بعض اللقاءات التي تحمل انفعالات استثنائية.
بعض مواليد الدلو يعيشون قصة حب عاصفة او شهر عسل جديد او متجدد. اذا كنت خاليا فقد تعرف لقاء رومانسياً او مجال عملك او اثناء ملاحقتك قضية صحية وذلك ابتداءً من تاريخ 21.  


توقعات كارمن شماس لشهر اكتوبر/ تشرين الاول 2020 – برج الحوت

(19 شباط – 20 آذار)

 في الحب يكون الأسبوع الأول هو الأفضل حيث ان الفلك يواصل دعم خياراتك الحميمة والعائلية لكن حاذر ابتداء من السبت 6 من نزاع قد يتفاقم مع الحبيب او الزوج او الشريك فقد تفاجأ بردة فعل لم تتوقعها كغضب كبير يرعبك او جفاء لا ينتهي ويزعجك.
يصعب عليك فهم ما يجري فأحيانا تكون مهتماً بمشكلة شخصية او صحية او عائلية تزعجك.
قد تحلم ايضا بعلاقة مع احد الذين يجاورونك في العمل او في حياتك العائلية او الاجتماعية الا ان ظرفا ما يحول دون اللقاء فقد يحدث ما يبعدك عنه قصر فتكتم غيظك او حزنك وتضطر للتصرف بطريقة لا تفضح مشاعرك تتكتم حول علاقة ايضا او تضطر الى إسكات بعض الشائعات.
بعض مواليد الحوت يعانون من ملاحقة عاطفية في العمل تزعجهم او من ابتزاز او تهديد لاستقرار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.