تخطى إلى المحتوى

افضل أيام شهر نيسان / ابريل 2022 من كارمن شماس

كارمن شماس

يسجّل هذا الشهر بداية جديدة للكثيرين وضرورة التكيّف والتأقلم مع أوضاع جديدة أو حياة مختلفة، كذلك يحمل معه هذا الشهر انجازاً شبابياً وشهرة للشباب ودوراً بارزاً في المجتمع وهنالك ميل للاستقرار ادى البشر وسيترجم هذا من خلال الارتباط والعودة الى احضان المنزل كما يزدهر حقل المبيعات العقارية وترتفع الابنية ويكثر الطلب.

قد يثور البعض على عدم التجاوب مع مطالبهم ويرفضون الانتظار، ما يولّد بلبلة في بعض المجالات، ويكون القلق شديداً وقد يتحدث هذا الشهر عن أحداث طارئة تخصّ بعض وسائل النقل، قد تسود الفوضى في بعض الأمكنة.

واليكم توقعات كارمن شماس لأفضل الأيام واسوء الايام في شهر ابريل نيسان 2022 ومن هو البرج الاكثر حظاً هذا الشهر؟ ومن سيحقق النجاح الأبرز؟

توقعات كارمن شماس لبرج الحمل في شهر نيسان 2022

وعود وانفراجات كثيرة

تقول كارمن شماس بأن هذا الشهر سيشكّل منعطفاً مهّماً في حياتك وليس لأن مواقع الكواكب في الفلك ممتازة وتدعمك فقط، بل لأنك تطوي صفحة من حياتك لتنطلق في سنة جدية مميزة بنجاحاتها. إنه شهر مثمر على مختلف الصعد، تختفي مشاعر القهر والغبن وتحلّ مكانها مشاعر الفرح والنصر. لا أبالغ بالقول إنه من الأشهر الممتازة لهذا العام شرط التخلص من الميول العنيفة والعدائية. وعود وانفراجات كثيرة، ولا بدّ من أن تتوالى الاخبار السارّة مرّة على الاقل أسبوعياً لتحلّق في سماء النجاح مهما كان عمرك ومجال اختصاصك.

تقدّم أطروحة تستحق التقدير، وتطرح أفكارًا ذكية وعملية في الوقت نفسه، وتكون جهودك ناجحة الى درجة تفوق توقعاتك. أجل، إنّه شهر فريد من نوعه، يحالفك الحظ ويكسب حياتك اليومية إشراقًا وجاذبية. لكن هذا لا يعني ان باستطاعتك الاعتماد على المصادفة، لأنك بذلك تكون قد أخطأت التفسير.

الأيام الأكثر حظًّا: 1 و9 و10 و19 و20 ومساء 27 و28 وصباح 29.

الأيام الأقل حظًّا: 2 و3 و7 و8 و16 و17 و18 و23 و24 ومساء 29 و30.

توقعات كارمن شماس لبرج الثور في شهر نيسان 2022

تأجيل ومماطلة

لا تتوقع خبراً أو جواباً أو انفراجاً قبل تاريخ 20 نيسان (أبريل) بل توّقع تأجيلاً ومماطلة. فهذه الفترة الممتدة حتى تاريخ 20 ستكون فترة بطيئة وخالية من المستجدات المثمرة. إنها فترة جوفاء لا تحمل طاقة كافية لأخذ أي مبادرة أو لبدء ورشة عمل جديد.

بحسب توقعات كارمن شماس فإن الفترة الأولى هذه من الشهر تكون صالحة فقط لإتمام ما يجب اتمامه قبل بدء سنتك الجديدة، كما تصلح للملمة الذيول وطيّ الملفات العالقة نهائيًّا. كما يسمح لك هدوء الأجواء بالتأمل في وضعك الحالي وتحليل السنة التي توشك على الانتهاء وربّما الوصول الى استنتاجات نهائية حيال قضية عالقة.

لن يزعجك القدر بتطورات ملحّة، ولهذا السبب بإمكانك اعتبار الفترة الاولى هذه بمثابة فترة لإعادة النظر في بعض الأمور والأهداف المستقبلية. الوقت غير مناسب لإظهار بطولة أو ريادة. بل بالعكس تمامًا، مطلوب منك التراجع قليلاً لإفساح المجال أمام الآخرين للظهور.

الأيام الأكثر حظًّا: 2 و3 و11 و12 و13 و21 و22 ومساء 29 و30.

الأيام الأقل حظًّا: 4 و5 و6 و9 و10 و19 و20 و25 و26 و27.

توقعات كارمن شماس لبرج الجوزاء في شهر نيسان 2022

 تحالف وتعاطف

تتحسّن الظروف بشكل ملحوظ هذا الشهر وترتاح من ضغوط الشهر الماضي وتختفي بعض التأثيرات السلبية المعاكسة. تحرّك الكواكب المساعدات الخارجية تجاهك وتفتح لك أبواب التحالف والتعاطف. لكنني لا أعدك بسهولة انسياب الأوضاع. فهنالك بعض التأثيرات الفلكية المعاكسة لبرجك. لذلك وبسبب هذه التأثيرات أدعوك الى اغتنام الفرصة ساعة وصولها، واذا حالفك الحظ وتمتّ في أكثر الأيام حظًّا فأنت حقًّا محظوظ أيّها الجوزاء لأنها تكون قد وصلت في أفضل الفترات واوفرها حظًّا، امّا بقية الأيام فهي تفتقد الدعم والحظ المطلق وان كنت اعتبرها مناسبة للتحرّك الروتيني اليومي.

نيسان (ابريل) هو شهر استلام خبر جيّد، فلا تتردّد في تكرار المحاولة ولا تخجل من أخذ المبادرة. كُن لجوجًا ووسّع دائرة اتصالاتك الإجتماعية. أعتبر هذا الشهر مناسبًا للخروج والتعرّف الى وجوه جديدة، فقد تعقد صداقة او تتطوّر معرفة قديمة الى علاقة متينة وحميمة. تكون الآمال قوية هذا الشهر وتجاريها الفرص والحظوظ ولا بدّ من أن تتبلور الأفكار وتتجسّد لترضي طموحاتك وتطلّعاتك مهما كان عمرك او وضعك الاجتماعي.

إنّه شهر واعد بالتأكيد بحيث تدعم الكواكب معنوياتك معظم الأيام وتوفّر لك كل ما يلزم لتستفيد من الظروف. تفرح أيضًا لتسويات ترضي كبرياءك وتدور عجلة الأيام بشكل يخدم مصالحك. كما قد تخدمك المصادفة ويبتسم لك الحظ. فيا لصدمة الحاسدين والمنافسين!

الايام الاكثر حظا 4و5و6و13و14و15و23و24

الايام الاقل حظا :7و8و11و12و21و22و27و28و29

توقعات كارمن شماس لبرج السرطان في شهر نيسان 2022

 شهر مرهق

بعد ضغوط الأحداث الفلكية في الشهر الماضي تعود الأمور نوعاً ما الى طبيعتها. وقد لا يكون هذا الشهر نشيطاً وواعداً لكنه بالتأكيد يسلّط الضوء على استعدادك لإتخاذ مواقف مهمّة وحاسمة. تتغيّر نظرتك الى الأمور هذا الشهر لك بسبب التأثيرات الفلكية الجديدة. وتتوقع كارمن شماس بأن لا يكون الشهر مريحًا ولن تطمئن خواطرك إلاّ في بعض أكثر الأيّام حظًّا. قد تهبّ رياح مؤاتية بين الحين والآخر، لكنني لا أعتبر هذا الشهر مناسبًا لإثارة الخلافات أو حتى الشكوك والشبهات.

إحمِ مصالحك من فورات الغضب وحاول أن لا تتشاجر مع احد في أقلّ الأيّام حظًّا لأنها قد تحمل حوادث عابرة أو وعكة صحيّة أو تراجعًا كبيرًا في الحظّ. كما إني أخشى عليك أهل النميمة. لذلك لا تودع ثقتك العمياء بالمشبوهين واعمل بمفردك اذا دعت الحاجة واتّكل على الأصدقاء الأوفياء فقط. يكون نيسان (ابريل) شهرًا مرهقًا تكثر خلاله تذمّراتك وايضًا استياء الآخرين منك، فاحرص على سمعتك واستقرارك. أمّا إذا أردت القيام بمبادرة حسن نيّة تجاه أحد الاشخاص فاختر يومًا جيّدًا للقيام بذلك.

الأيام الأكثر حظّا: مساء 6 و 7 و8 و16و17 و18 ومساء 20 و26 وصباح 27.

الأيام الأقل حظًّا: 2 و3 و9 و10 ومساء 13 و14 و15 و23 و24 ومساء 29 و30.

توقعات كارمن شماس لبرج الاسد في شهر نيسان 2022

 ميادين جديدة

تتألق هذ الشهر وتفرح لتطوّر الامور بصورة مرضية معظم الأحيان وبصورة ممتازة أحياناً اخرى. تتسارع الاحداث وتتحسن الاوضاع لتزيل عنك الاثقال ولتشجعك على خوض ميادين جديدة تغنيك بالخبرة والحكمة. كثيرون من مواليد برج الأسد يرغبون هذا الشهرفي توسيع دائرة التحرّكات واقتحام مجالات جديدة اوتنويع نشاطاتهم بسبب التفاؤل الكبير الذي يغمرهم ويدفعهم الى المغامرة واستكشاف امور ومجاهل غريبة.

وتقول عنك كارمن شماس : أنت شجاع وحماسي جدًّا هذا الشهر لكن عليك عدم التسرّع والمبالغة! كن ذكيًّا واقتنص الفرص بشكل مدروس ودقيق فتتبلور الأمور تدريجيًّا خلال الشهر وتظهر تطوّرات مهمّة ومثمرة. إنّه شهر مثمر وحافل بالبشائر والتطوّرات الجميلة، وبقدر استعدادك وجهوزيتك، أيها الأسد، بقدر انفتاح الحياة وابوابها امامك. وهذا لا يمنع حدوث بعض التأثيرات السلبية اوالمعاكسة لتطلّعاتك، لكنّ الجوّ العام يدفعك الى توظيف طاقاتك الإيجابية بغضّ النظر عن عمرك اوعملك. تكون الأسابيع الثلاثة الأولى هامة وإيجابية وأنصح لك إنهاء كل الأعمال والواجبات في هذه الفترة.

الأيام الأكثر حظًّا: 1 و9 و10 و19 و20 ومساء 27 و28 و29.

الأيام الأقل حظًّا: 4 و5 و 6 و11 و12 و13 و16 و17 و18 ومساء 25 و26 وصباح 27.

توقعات كارمن شماس لبرج العذراء في شهر نيسان 2022

إنفراجات مهمة

تنحسر موجة المتاعب والخلافات وتختفي ضغوط الشهر الماضي بشكل كبير وملموس. وتشير مواقع الكواكب الى انفراجات مهمة والى انجازات وتقدم كبير. يكون شهر نيسان شهر المصالحة مع الذات بالدرجة الأولى ومع محيطك بالدرجة الثانية. تنعم بالراحة والهدوء وتكثر اللقاءات الحميمة والبعيدة عن الأضواء والصخب. وهذا أمر ايجابي لأنه يشجّع على التلاقي والتقارب وتذليل العقبات وإيجاد الحلول.

تسير أعمالك بصورة جيّدة وتتجسّد الأماني وتحصل التغييرات التي انت فعلاً ترغب بها، فبعد عراقيل الشهر الفائت اصبحت الآن بمنأى عن المشاكل ولن تطالك السلبيات اوالأخطار. لا تخف من اي مواجهات لأن الأجواء مشجّعة وداعمة والحظ حليفك. قد تُعيد النظر في قرار اتخذته منذ فترة طويلة إذ يُخيّل اليك انك تراوح مكانك اوان سبب المشاكل الأخيرة يعود لك. فها أنت أمام فرصة مناسبة لتعديل أمور ملحّة وللتخلّص من الشوائب التي لطّخت أداءك أخيرًا.

تشعر بالاتزان والهدوء وقد تتوصّل الى بعض القرارات الإيجابية لتحدث التغييرات المطلوبة في حياتك المهنية اوالشخصية. تتمتّع بحيوية كبيرة وبجرأة على تحقيق طموحاتك. .

الأيام الأكثر حظًّا: 2 و3 و11 و12 و13 و21 و22 ومساء 29 و30.

الأيام الأقل حظًّا: 1 ومساء 6 و7 و8 ومساء 14 و15 و19 و20 و28 وصباح 29.

توقعات كارمن شماس لبرج الميزان (23 أيلول – 23 تشرين الأول) لشهر نيسان 2022

 أسوء الاشهر!

تحذرك كارمن شماس من شهر نيسان وتقول لك أحذرك ايها الميزان من شهر نيسان (ابريل) لأنه شهر معاكس وربما يكون من أسوأ أشهر هذا العام على الإطلاق وبالتالي أنصحك بعدم اتخاذ اي خطوات حاسمة ومصيرية هذا الشهر. فأفكارك مشوّشة تحت وطأة التوتر اوالغضب. صحيح انه ليس من طبعك اثارة المشاكل لكنك هذا الشهر تميل الى المشاكسة والتهجّم والتحرّش بالآخرين مسبّبًا بالتالي استياءهم منك وربما ابتعادهم عنك. ستشتد الصعوبات نوعًا ما لترتفع حرارة النقاش والحوار اوحتى الحديث اليومي المعتاد.

التوتّر يعمّ الأجواء وسيظهر جليًّا من خلال تشنّج اللقاءات اوتراجع المعنويات اوربما الوضع الصحيّ. قد تبرز هذا الشهر مواجهة قضائية بسبب مخالفة القانون وعدم الالتزام بالتعليمات اوالتحذيرات. تصرّفاتك فظّة تثير العدائية، وربما تؤدي الى الفشل والإخفاق. راقب تصرّفاتك يا عزيزي لا سيّما في الأيام الأقل حظًّا والتي ستعاني خلالها من ضعف المناعة اوحتى انعدامها. كُن الناقد الأول لنفسك واسع لتصحيح أخطائك ولتحسين أدائك.

حاول ان تلطّف الأجواء في الأيام الأوفر حظًّا حيث يفتح لك الفلك بابًا للحوار ولتعزيز الروابط. كرّر المحاولات خلال الأيام الوافرة الحظوظ وتجنّب كشف الفضائح والأسرار وابتعد عن الحسد والانتقام..

الأيام الأكثر حظًّا: 4 و5 و14 و15 و23 و24 وصباح 25.

الأيام الأقل حظًّا: 2 و3 و9 و10 و16 و17 و18 و21 و22 ومساء 29 و30.

توقعات كارمن شماس لبرج العقرب (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني) لشهر نيسان 2022

 مناخ دراماتيكي

تشير الاوضاع الفلكية الى اهتمامات عديدة تتزامن فيه المسؤوليات العائلية والاجتماعية والضغوط اليوميّة واعمال التصليحات ومشاكل المعاونين. كما قد تعاني وعكة صحيّة نتيجة هذه الضغوط  التي تظهر في أقل الأيّام حظاً. لكن من الضروري جداً أيها العقرب التكيف مع الأوضاع والأحداث الطارئة من حولك وربما مع بعض العواطف المتقلبة والالتباسات العابرة والتراجع المحتمل.

وتنصحك كارمن شماس بأن لا تعتمد كثيرًا على الحظ لإنقاذ نفسك من الورطات، ولا تعتمد على المصادفات للمناورة، فأنت تعرّض بذلك جهودك للفشل ويكون الخلاف والتوتر سيّدي الموقف.

تكون بداية الشهر إيجابية ومثمرة وداعمة بحيث تستطيع متابعة مشاريع الشهر الفائت وأعماله، كما بإمكانك تحقيق الكثير من الطموحات الصعبة والمهمة. وتكون بداية هذه الفترة مناسبة لتسديد الأهداف الواحد تلوالآخر شرط التحلي الدائم بالرويّة وسرعة البديهة، أما مراوحة المكان أوالمماطلة والخمول والتكاسل فتكون أعداءك هذا الشهر.

تدهش لقدرتك الكبيرة على استيعاب شتى الأمور وكل التجاوب مع المتطلبات المتنوعة والمعقّدة. كما تعطي نتائج لافتة تجبر المسؤولين على إعادة تقييم وضعك ومستواك. تستفيد معظم المواليد من قوة دفع الكواكب والتي تكون جارفة أحياناً، فيختفي الكسل والخمول وكذلك الملل، إذاً لا وقت لديك لهذه الأمور بعد الآن، فالوقت ضيّق وثمين وجدول أعمالك طويل ومكثّف.

الأيام الأكثر حظًّا: مساء 6 و7 و8 و16 و17 و18 ومساء 25 و26 وصباح 27.

الأيام الأقل حظًّا: 4 و5 وصباح 6 و11 و12 و13 و19 و20 و23 وصباح 25.

توقعات كارمن شماس لبرج القوس في شهر نيسان 2022

 تقلبات عديدة

تقول لك كارمن شماس بأن هذا هوالوقت الذي تكثر خلاله اللقاءات والمواجهات وربّما التحديات والاستفزازات. يتكوّن لديك انطباع وكأنك بالفعل تراوح مكانك وأنك محبط وغير قادر على مجاراة الأحداث. كما قد تلاحظ تطوراً لمسائل قضائية اوظهوراً لخصم كان متخفياً أوغائبًا. ترهقك بالتالي المسائل والأحداث الطارئة. ولهذا السبب تحتاج وتفتقد إلى التحالفات كما إلى الأجواء الهادئة. 

انتبه لسلامة جهازك العصبي وحاول شحن ذاتك بالطاقة الإيجابية.  تلاحظ هذا الشهر تقلّبات عديدة وعلى مختلف الصعد، وقد تجد نفسك في ورطة اوموقف مُحرج، ربّما بسبب خصم اومنافس اوحاسد لئيم. لست بصدد التأثير سلبًا في اندفاعك، ولكنني ارغب في إثارة انتباهك وشكوكك حول اصحاب النيات المشبوهة وكل من يعمل وراء الكواليس بأنانية وحسد.

الأيام الأكثر حظًّا: 1 و9 و10 و19 و20 ومساء 27 و28 و29.

الأيام الأقل حظًّا: مساء 6 و7 و8 ومساء 13 و14 و15 و21 و22 و26 وصباح 27.

توقعات كارمن شماس لبرج الجدي في شهر نيسان 2022

 شهر الوئام والوفاق

تطمانك كارمن شماس وتقول لك أنت بألف خير! تفاهم وانسجام فلكي بين الكواكب من جهة وبرجك من جهة أخرى. الجوالفلكي مشجع ويعزّز أوضاعك العاطفية والعائلية والصحية والمالية، فتجد نفسك مطمئناً لتدبير شؤونك بأسلوب مثالي يثير الإعجاب والتقدير. يبدوالشهر خالياً من المعاكسات الفلكية، وإن ظهر القليل منها فهي لن تكون معقّدة أومُحبطة. باستطاعتك تحقيق إنجازات عديدة واتخاذ مبادرات جريئة قاطعاً بذلك على أصحاب النيات المشبوهة والحساد والمشكّكين بقدراتك. بغضّ النظر عن عمرك وعملك وموقعك في المجتمع، سوف وتسعد للأحداث اليومية والأسبوعية.

أدعوك، أيها الجدي، الى تعزيز التحالفات والصداقات وعدم البقاء وحيدًا ومنعزلاً. هذه هي الفرصة لتجديد الروح الرياضية والشابة والديناميكية ولكسر القيود النفسية والمعنوية لإطلاق العنان لكل طاقاتك ومواهبك. هذا هوشهر الوئام والوفاق مع الأحبّاء والأهل وحتى مع المنافسين والخصوم. تؤدي دوراً رئيسيًّا في تقرير مصيرك

الأيام الأكثر حظًّا: 2 و3 و11 و12 و13 و14 و21 و22 ومساء 29 و30.

الأيام الأقل حظًّا: 1 و9 و10 و16 و17 و18 و23 و24 وصباح 25 ومساء 27 و28 وصباح 29.

توقعات كارمن شماس لبرج الدلو في شهر نيسان 2022

تأثيرات جميلة

تبشرك كارمن شماس بأن تأثيرات هذا الشهر جميلة وممّيزة، تحفّزك على الاجتهاد والمواظبة. يرافقك الحظ معظم أيام الشهر ولا سيّما في الجزء الأول منه الذي يفتح أمامك أبواب الصداقة ويسهل معظم العلاقات الاجتماعية. كما يساهم الفلك في تسوية خلاف قديم ويعلن المصالحة مع أحد الاصحاب.

تدعم الكواكب أفكارك الجديدة والتي قد تدهش الكثيرين بغرابتها وفعاليتها. في الوقت نفسه يعترف لك بعضهم بمخيّلتك الغنية وعليك ان تتقبّل المديح وتفتخر به. إيّاك والتكابر! لا تختبئ هذا الشهر، أقلّه في الجزء الأول منه. لا تكُن متكتّمًا ولا مُتحفّظًا. أسقِط عنك الستائر والأقنعة وكُن نفسك! تكلّم بثقة وسوف ينصت اليك الكثيرون. لا تتهرّب من الذين يبحثون عنك، فأنت قادر على مواجهة الحياة بإيمان ونجاح.

يكون الجزء الأول إذًا ناضجًا وإيجابيًّا، يلمع فيه نجمك بكل قوّة كما يجلب لك الدّعم من قبل الأهل اوالأصدقاء اوربما الغرباء. تكون محطّ الأنظار بسبب شخصيتك اللطيفة والساحرة وقد تحرز تقدّمًا اجتماعيًّا اوربحًا (معنويًّا اوماديًّا) في أحد أكثر الأيام حظًّا. إنها فترة جيدة وواعدة، فتحرّك ولا تقف ساكنًا اومكتوفاً. إختر هدفًا وتحرك نحوه. أما الجزء الثاني من الشهر والذي يبدأ مع صباح الاثنين 20 فهويحمل بعض المسؤوليات الشخصية اوالعائلية.

الأيام الأكثر حظًّا: 4 و5 و6 و14 و15 و23 و24.

الأيام الأقل حظًّا: 2 و3 و11 و12 و13 و19 و20 و25 و26 وصباح 27.

توقعات كارمن شماس لبرج الحوت في شهر نيسان 2022

مكافآت وتطورات جميلة

لا بدّ من ان تشعر خلال أسابيع هذا الشهر بالتقدم والرغبة الكبيرة لتغيير أمر في حياتك. أنت تريد إدخال تعديل على ما نمط حياتك وهذا أمر طبيعي لأنك تبدأ حالياً سنة جديدة وتريدها أن تكون جميلة ومُثمرة. تساعدك الكواكب في تحديد أهم الأولويات لهذا الشهر، كما تعزّز إرادتك وتُحفّزك على التحرّك الواسع بأمان وسلام، وتحمل إليك مكافآت وتطوّرات جميلة وربما ارباحًا وانفراجات عاطفية.

وتقول كارمن شماس بان هذا الشهر هو شهر جميل يلمع فيه نجمك وتنموشعبيتك وتزدهر مشاريعك ولا أجد عائقًا مهمًّا في طريقك، ولهذا السبب ستقع الملامة في حال التقصير والتأخير اوالإخفاق عليك مباشرة وليس على الحظ. سيُخيّل اليك وكأنك كبرت اكثر من سنة وهذا الأمر يعود الى شعورك بالنضج والرصانة. فهنيئًا لك بالقوة والشجاعة، اما اذا كنت لا تزال تعيش لحظات الانتقال اوالغفوة، فإنني ادعوك الى الاستيقاظ فورًا وبدون تأخير.

حان الوقت للتحرك وعلى نطاق واسع. لا تتكاسل ولا تؤجّل حياتك شهرًا آخر. كُن شجاعًا وواجه الأمر الواقع بجرأة واتّزان علمًا أن الظروف هذا الشهر تكون جيدة والضغوط خفيفة جدًّا.

الأيام الأكثر حظًّا: 7 و8 و16 و17 و18 ومنتصف 25 و26 وصباح 27.

الأيام الأقل حظًّا: 4 و5 و6 و14 و15 و21 و22 ومنتصف 27 و28 وصباح 27.

17 أفكار بشأن “افضل أيام شهر نيسان / ابريل 2022 من كارمن شماس”

  1. الأبراج علم بس خطيييييير لانه بدخل في حاجات غيبية بس القراءة في نوع الشخصية ومؤثرات الفلكية هذا ينطبق علي اكثر من شخصية واحدة !

  2. انا اشكر الاخت جاكلين وانا يوميا اقرا توقعاتها للابراج واجدها مطابقه تماما وارجو ان تكون هناك مالايقل عن حلقتين اسبوعيا للابراج للاخت جاكلين على قناه السومريه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *