توقعات الأبراج الصينية 2021 – عام الثور المعدني

توقعات الابراج الصينية 2021

من هي اكثر الابراج حظاً في الابراج الصينية 2021 ، وماذا تخبئ السنة الصينية لنا من اخبار واسرار ، ومن هي الابراج الاكثر حظاً في الحب والزواج والعهاطفة والمال والدراسة ، حيث أن الابراج الصينية اكثر دقة من الابراج الغربية

عام 2021 هو عام برج الثور المعدني الصيني ، يعتبر برج الثور (البقرة) أول الأبراج في السنة الصينية الجديدة والتي تبدأ من 12 شباط عام 2021 ولغاية 31 كانون الثاني لعام 2022، ويعتبر البرج الثاني من أصل اثني عشر برجاً، ويأتي عام الثور المعدني بين عامي الجرذ المعدني (2020) والنمر المائي (2022).

أما ترتيب سنوات برج الثور الصيني في الأبراج الصينية فهي: 1913، 1925، 1937، 1949، 1961، 1973، 1985، 1997، 2009 و 2021.
يشهد برج الثور الصيني هذا العام تطورات ملحوظة وتغييرات على المستويين الشخصي والعاطفي، حيث ترافقه الحظوظ الجيدة ويهنأ بقرب الشريك ويكوّن علاقات اجتماعية ممتازة تجمع معظم شرائح المجتمع.

الابراج الصينية الاكثر حظاً 2021
رموز الحظ في حسب الابراج الصينية 2021
توقعات برج الثور الصيني 2021 على المستوى الوظيفي والثروة
توقعات برج الثور الصيني 2021 على الصعيد العاطفي والحب والزواج
توقعات برج الثور الصيني 2021 على الصعيد الصحي
مشاهير ولدوا في عام الثور الصيني 2021

المعروف عن مولود برج الثور أنه شخص عصامي، مثابر، مجتهد، مكافح ولا يعرف الملل طريقاً إليه لأن العمل يأخذ معظم وقته فهو يجني من خلاله المال الكثير من أجل تحسين مستوى الوضع المعيشي ولن يكون لديه وقتاً للهو أو اللعب وسوف يجد من يقدر تعبه.
هو من الأشخاص الذين يتحملون المسؤوليات الجسام بفضل الطاقة والقدرة التي يمتلكها.
برج الثور الصيني هو أحد الأبراج المؤثرة جداً خاصة أنه العام الثاني على التوالي التي سيكون لون عام 2021 فيه أبيض ثم يليه اللونان الأصفر والأخضر، هذه الألوان الثلاثة تعتبر مجلبة للحظ السعيد وعنوان حياة الرفاهية والهناء والسعادة. أما إن كان هدفه أكثر من ذلك أي أنه يريد إخماد فتنة أو الحد من وقوع المشاكل والخلافات، فما عليه سوى ارتداء الإكسسوارات إلى جانب الملابس البيضاء أو الصفراء أو الخضراء التي يعتقد الصينيون أنها تدفع البلاء وتحدّ من الأحداث السلبية.
إن كان مولود برج الثور الصيني يعمل في مجال التجارة والاستثمارات، فسوف يكون لديه عملاً كثيراً وفائضاً
للأعوام التالية أي أن مخزونه الاحتياطي كبير جداً ويحتاج لعدة سنوات حتى ينتهي منه. يعرف كيف ينظم حياته وشؤونه العائلية وكيف يدير أمور أسرته ويلبي جميع متطلباتها، ويسعى إلى حل كل مشكلة تعترض طريق فرحه وفرح عائلته بهدوء لأن الانضباط والحكمة والتروي سيكونون أسياد المواقف الصعبة.

أقرأ ايضاً  عيد الأم .. الام الحمل دائماً ما تكون صديقة لأطفالها
الابراج الصينية

الابراج الصينية الاكثر حظاً 2021 :

لكل برج من الأبراج الصينية حظ مغاير عن الحظوظ الأخرى، وسوف نتحدث عن الأبراج الأبراج الأكثر حظاً 2021 وعما يخبئ لها القدر.

برج الفأر الصيني 2021 اكثر الابراج حظاً:

  • برج الفأر هو البرج الأول ضمن مجموعة الأبراج الصينية، ويكون الشخص من برج الفأر إذا كان من مواليد الأعوام التالية :
    1900، 1912، 1924، 1936، 1948، 1960، 1972، 1984 ، 1996، 2008 ، 2020 ، 2032
  • يتطلع مولود برج الجرذ إلى الوصول لأعلى القمم الشامخة ليحقق أهدافه ولن يوفر جهداً أو اتصالاً أو تواصلاً إلا وقام به لتحقيق مراده كونها تشحنه بالطاقة الإبجابية.

برج الثعبان الصيني 2021 ثاني اكثر الابراج حظاً:

  • سنوات برج الثعبان هي 1905، 1929، 1917، 1941، 1953، 1977، 1965، 1989، 2001، 2013 ، 2025 ، 2037
  • أسئلة واستفسارات كثيرة تدور في رأس مولود برج الأفعى الصيني ، كيف سيستقبل عام 2021 على مستوى حياته الشخصية والعاطفية وعلاقاته الاجتماعية وعمله.
  • سيتمكن من تحقيق معظم رغباته ضمن الأوقات المناسبة ويبقى الداعم والسند لجميع محبيه ويكون الملهم لهم في جميع أمورهم.

برج الحصان الصيني 2021 ثالث اكثر الابراج حظاً:

  • سنوات برج الحصان هي 1906، 1930،1918، 1942، 1966، 1954، 1978، 1990، 2002 ، 2014 ، 2026
  • هو مقبل على تنفيذ العديد من الأفكار الجيدة التي تدور في مخيلته ولن يجد أفضل من عام 2021 لتنفيذها بنجاح فهو عام الطاقة بالنسبة إليه.
  • يتقدم إليه الكثير من المقربين والأصدقاء لمد يد العون والمساعدة لتنفيذ مخططاته لإيمانهم بقدراته الكبيرة ومهاراته الرائعة.
  • مولود برج الحصان الصيني شديد الثقة في النفس، مؤمن بأفكاره، يحب روح العمل الجماعي ولا يدع أي عائق يحول دون الوصول إلى أهدافه إلا وأزالها على الفور.

برج القرد رابع اكثر الابراج حظاً:

  • سنوات برج القرد هي 1907، 1919، 1943، 1931، 1955، 1967، 1979، 1991، 2003 ، 2015 ، 2027
  • يمكن اعتبار عام 2021 عام العثور على أجوبة الأسئلة الكثيرة التي تملأ رأس مولود برج القرد الصيني وسوف ترضيه هذه الإجابات كونها تشعره بالراحة.
  • هو في طريقه لتحقيق كل ما خطط له طوال السنوات السابقة ما يزيد ثقته بنفسه بشكل تصاعدي.
  • تواصله مع أصدقائه ستزيد من وتيرة سرعة عمله وإنجازه في الوقت المطلوب.
أقرأ ايضاً  كيف أجعل المرأة الحوت تحبني وتموت فيني

برج الخنزير خامس اكثر الابراج حظاً:

  • سنوات برج الخنزير هي 1923، 1911، 1935، 1947، 1983، 1959، 1971، 1995، 2007، ، 2019 ، 2031
  • طاقة علامة الثور الصينية على جانب مولود برج الخنزير الصيني والتي تقدم الهدايا والحظوظ الجيدة في هذه الحياة، لذلك فإن عام 2021 سيشهد تدفقاً كبيراً للأموال لم يشهدها خلال سنين خلت، فيبدأ بالعمل بالاستثمارات والتجارة ويصيب منها ربحاً كبيراً.

رموز الحظ في حسب الابراج الصينية 2021:

_ أرقام الحظ حسب التقويم الصيني هي: 7 – 9 – 12 – 21 – 34 – 42.
_ أيام الحظ حسب التقويم الصيني هي: اليوم الخامس، التاسع، السابع عشر والتاسع والعشرين من كل شهر.
_ الأشهر المحظوظة حسب التقويم الصيني هي: الشهر الثالث، السابع والتاسع.
_ ألوان الحظ حسب التقويم الصيني هي: الأبيض، الأصفر والأخضر.
_ الاتجاهات المحظوظة حسب التقويم الصيني هي: الغرب، الشمال الغربي والجنوب الغربي.

توقعات برج الثور الصيني 2021 على المستوى الوظيفي والثروة:

يأتي عام الثور المعدني حاملاً معه النجاح والازدهار والتقدم في العمل والدراسة بفضل التأثير الإيجابي للكواكب على مولود برج الثور لعام 2021، فهو عام يعد مواليد برج الجرذ بإتاحة فرص عديدة للعمل والسفر، أما بالنسبة لطلاب العلم فهم على موعد قريب من النجاح أو التخرج المشرّف له ولعائلته. إلا أن القلق والتوتر لا يفارقهم رغم تمتعهم بالقوة والشجاعة والبأس.
يتعرض مولود برج الثور إلى بعض المشاكل التي تحول دون تقدمه نحو النجاح، ولكن اجتهاده وحظوظه الجيدة ستذلل جميع المصاعب وتتخطى كل الحواجز، حينها سيتميز عن جميع مواليد الأبراج ويصبح شخصاً مرناً وهادئاً متزناً.
لن يتخلى الحظ الجيد عن مولود برج البقرة الصينية ويحاول انتشاله من الوضع المعيشي المتردي ويأخذ بيده ليحقق أرباحاً غير متوقعة، فمولود الثور الصيني أيضاً لن يترك فرصة جيدة للعمل إلا واقتنصها، ولكن عليه الحذر والانتباه لأن تخرج الأمور من بين يديه ولن يعد بإمكانه وضعها تحت السيطرة مرة أخرى.
يحقق مولودا النمر والأرنب مصادر دخل مالي جديدة ويتمتعان باستقلال مادي، أما العنزة فتكون سرعة مكاسبها للمال كسرعة البرق ويكتب لها النجاح الساحق في جميع أعمالها.

توقعات برج الثور الصيني 2021 على الصعيد العاطفي والحب والزواج:

هو عام رائع بالنسبة لمولود برج الجرذ، فهو عام مفعم بالحب ومناسب جداً لمن يقرر الزواج فيه لأنه سيكون زواجاً مثالياً. تعيش الزوجات حياة سعيدة وتوطد علاقتها بأسرتها ولن تدع مشكلة إلا وتجد لها الحلول المناسبة أو فرصة جيدة إلا واقتنصتها، هذه الزوجة باختصار هي توأم الروح والقلب والعقل بالنسبة للزوج.
أما القرد الشقي والمندفع بقوة، فقد تسيطر عليه المشاعر والأحاسيس ويقع في دوامة الحب التي من خلالها سيقابل فيها الشريك لكنه لن يسعد بلقائه. وأما الماعز، فيتحول إلى شخص أكثر رومانسية ومندفع في الحب ويجتمع بشريك يلبي احتياجاته ويراعي متطلباته ويعيش معه (على الحلوة والمرة معاً) ليصنعا معاً المعجزات في زمن اختفت فيه المعجزات. تبالغ العنزة في صرف الأموال لتجلب السعادة إلى قلوب من تحب وتسعى إلى نيل رضاهم وكسب ودهم على أمل أن تخلق أجواءً من الحب والرومانسية.

توقعات برج الثور الصيني 2021 على الصعيد الصحي:

تبقى القرود والنمور في مأمن عن أي مرض خطير أو مزمن ويبقى مولوده مبتعداً عن كل ما ينغص تمتعه بالصحة والعافية ولن يعاني من عوارض صحية كبيرة إذا ما استثنينا بعض حالات نزلات البرد والرشح والزكام، عندها لن تكون الأعراض كبيرة بل سرعان ما يتماثل للشفاء. أما التنين، فلن يكون بمنأى عن المرض ولعدة مرات خلال عام 2021 ويبدو بحالة مضطربة وليست بالجيدة، لكنه سيتماثل للشفاء فهو أفضل من يتبع تعليمات الطبيب المختص وخير من يتقيد بالمثل القائل:” درهم وقاية خير من قنطار علاج “.

مشاهير ولدوا في عام الثور الصيني 2021:

نابليون بونابرت، أدولف هتلر، ريتشارد نيكسون، باراك أوباما، صدام حسين، مارغريت تاتشر، والت ديزني، فنسنت فان جوخ، الأميرة ديانا، جيرالد فورد، تشارلي شابلن، جورج كلوني، ريتشارد غير وداستن هوفمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.