تعرف على المولود بين برج الحمل – برج الثور (بين 18 – 23 نيسان/ أبريل)

المولود بين برج الحمل - برج الثور

لديه بعض مواصفات برج الحمل وبعض مواصفات برج الثور – لكنه لا يشبه برج الحمل ولا يشبه برج الثور !! صحيح انه يجمع بين ايجابيات وميزات البرجين ويجمع بين عيوبهما وسلبياتهما ، ولكنه بالتأكيد اكثر تميزاً وجمالاً منهما
ومن هنا يمكنك معرفة باقي الابراج المحيرة

صفات المولود بين برج الحمل – برج الثور

المواليد بين 18 – 23 نيسان/ أبريل

الصفات العامة :
يجمع المولود بين برجي الحمل و الثور بين النار والتراب، فيمتلك طموح الحمل وواقعية الثور وبذلك يستطيع خوض مغامرات عديدة ولكن بخطوات مدروسة مسبقاً كي لا يندم لاحقاً ويصاب بخيبات أمل كثيرة. يتميز هذا المولود باتخاذ القرارات المناسبة في الوقت والزمان المناسبين، وهو من الأشخاص الأكثر عطفاً وحناناً ويمتلك جاذبية وسحراً لا يقاومان بعد أن منحها له كوكبا مارس وفينوس.
قادر على تحمل المسؤوليات الجسام ويلتزم بأداء مهامه والتزاماته بحماس كبير وهمة عالية كما الحمل، يعمل بجد وبشكل دقيق كما الثور ويليق به العمل كمحاسب أو مدقق.
يستمتع بسماع الموسيقى وميال للعلاقات الاجتماعية ويعشق الرومانسية والكلام المنمق المعسول فعندما يعشق فإنه يعشق بجنون ويفضل الزواج عن إقامة علاقات غرامية ويكون زواجه في عمر متأخر.
رغم تأثره بوالديه، إلا أن قراراته تأتي من رأسه ويميل إلى الاستقلالية ونيل الحرية من قراراتهما، فإن تدخّلا فيها خرجت النار من تحت الرماد وحصل ما لا يحمد عقباه.

أقرأ ايضاً  توقعات كارمن شماس لجميع الابراج في شهر اكتوبر/ تشرين الاول 2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.